تبون الصج والحاصل بهالديرة تعالوا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كأن هالديرة مو لنا ولا احناموجودين فيها ككويتيين ومن اهلها الاصليين

اذا يات وظيفة خذوها المتجنسين
اذا يات بيوت خذوها المتجنسين
اذا رحت مراجعه طيحوا حظك بالطلبات وخيسة النفس بالهالوموظفين جنك تطر منهم

اذا رحت المستشفى تبي موعد عطوك بعد 5 الى 6 شهور يبا ليش يقولون زحمة والسبب هالمصريين والبنقالية وهالعقد واهل الزيتون والخكره

تروح الاسنان تطيح لك بهالدكتور الاقشر خلع على طول مافى تفاهم وتقعد تخر دم ليباجر

وزحمة بالطريج السبب هالاجانب ورشاوي الواسطات

وين نروح اييك الواحد لا ذمةولا مستحة لسان يلوط اذانه ومايستحى يدور البيزة لو ...............

بالضبط ناشبونا بكل شي علبو ديمقراطية والناس فيها سواسية بالحقوق والواجبات وطلع علينا الداس
تدرون شلمشكله انا احنا على نياتنا واهم يحفرون الارض من الخباثة والفطانة واكبر دليل قانون المعاقين كان 10 الاف معاق صاروا 30الف من هالبلاوي اللى مادري اهم اهنيه والا هناك ياك ياب واسطه وطلع تقاعد طبي واخذ كرت اعاقه وناشب هالمعاقين الله يشفيهم
ولا طبنا ولا غدا الشر
وهناك حجى وايد بس شنقول الله يستر على الكويت

@الناصر@

عضو بلاتيني
أخوي مرافق ثاني

أولا المتجنسين لهم مثل اللي لك فهم بالنهاية كويتيون
ثانيا الوافدين نعم أنا معاك باللي قلت سببوا زحمة لنا بكل شي وأقترح على وزير الصحة تخصيص أيام خاصة فقط للكويتيين وأيام خاصة للوافدين

اليامى

عضو بلاتيني
موضوع اشم فية نفس طائفى وعنصرى مقيت وفئوى
ولا يهدف الى طرح موضوعى مفيد لوصول الى نتيجة او حل
اطالب من المشرفين اغلاقة

ولد التحالف

عضو بلاتيني
ممكن نعرف شنو يعني المتجنسين؟

اذا كـنت تقصد حديثي التجنيس فهم كويتيين حالهم حـالك

ولهم مـالك وعليهم مـا عليك

والدستور كـفل لهم حـقوقهم كـما كفل لك حقوقك
..!!

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
مصيبة هالمتجنسين كل شيء عليهم
عزيزي ما اخذوا الجنسية الكويتية الا لانهم استحقوها ورغم ذلك المتجنسين اللي مو مالين عينك أقل ما فيهم انه اوراقه واثباتاته تدل على حسن سيرة وسلوك ولا يأخذ الجنسية الا بها .. بينما الكويتي اللي مولود من أب وأم كويتيين قد تجد عليه قضايا او مشاكل لكن الجنسية لا تسقط !
يا عزيزي تكفون بلاش نقسم الكويت الى فئات والله الوضع ما يحتمل حنا اخوان كلنا بهالبلد اما النعرات العنصرية والطائفية صدقوني محد خسران الا حنا من كل الطرفين يجمعنا اسم الكويت بالمحبة والوفاء فتكفون لا تفرقون بيننا وتكون جمعتنا مجرد رياء

خالي الهم

عضو مميز
اايد كلام اخوي ولد التحالف المتجنسيين كويتين حالهم حالك ولهم مثل ما لك اما الوافدين فهي مشكله يجب مواجهتها وحلها وشكرا

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
كأن هالديرة مو لنا ولا احناموجودين فيها ككويتيين ومن اهلها الاصليين

اذا يات وظيفة خذوها المتجنسين
اذا يات بيوت خذوها المتجنسين
اذا رحت مراجعه طيحوا حظك بالطلبات وخيسة النفس بالهالوموظفين جنك تطر منهم

اذا رحت المستشفى تبي موعد عطوك بعد 5 الى 6 شهور يبا ليش يقولون زحمة والسبب هالمصريين والبنقالية وهالعقد واهل الزيتون والخكره

تروح الاسنان تطيح لك بهالدكتور الاقشر خلع على طول مافى تفاهم وتقعد تخر دم ليباجر

وزحمة بالطريج السبب هالاجانب ورشاوي الواسطات

وين نروح اييك الواحد لا ذمةولا مستحة لسان يلوط اذانه ومايستحى يدور البيزة لو ...............

بالضبط ناشبونا بكل شي علبو ديمقراطية والناس فيها سواسية بالحقوق والواجبات وطلع علينا الداس
تدرون شلمشكله انا احنا على نياتنا واهم يحفرون الارض من الخباثة والفطانة واكبر دليل قانون المعاقين كان 10 الاف معاق صاروا 30الف من هالبلاوي اللى مادري اهم اهنيه والا هناك ياك ياب واسطه وطلع تقاعد طبي واخذ كرت اعاقه وناشب هالمعاقين الله يشفيهم
ولا طبنا ولا غدا الشر
وهناك حجى وايد بس شنقول الله يستر على الكويت

هذا وانت مرافق ثاني .. جذي اتقول ..
عيل اشراح اتسوي لو كنت مرافق اول ..؟

يا خالي ..
الماده رقم 29 من الدستور .. والماده رقم 7 من الدستور ..
اتقول ان المواطنين .. متساوين مثل اسنان المشط ..:)

تبي تيي .. واتعدل بند من الدستور ..
واتقول لهم .. لو سمحتوا غيروا لي هالبند .. وخلوا التأسيس .. غير عن التجنيس ..؟

هع هع هع ..

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

- مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى