كيف يسعد الرجل المرأة

النائب العام انا ماعرف انتي مرة ولاريال ؟؟؟؟

اذا تبين ازوجج والله عندي اخووووي اذهبه عسل

واذا انت ريال تبي تتزوج ترى انا خووووش مرة ههههههههههه

================
أنا ريال لكن المواصفات اللي ذكرتيها خلتني حتى أنا اتحمس واتمناه زوجي :confused:
أما بخصوص عرض الزواج اللي تقدمتي فيه , فإذا أنتي نفس البنت اللي بالصورة تحت عاضة حديدة فالملجة الخميس الجاي ,أما إذا مو نفس الصورة فسامحيني أطوف :)

================
أنا ريال لكن المواصفات اللي ذكرتيها خلتني حتى أنا اتحمس واتمناه زوجي :confused:
أما بخصوص عرض الزواج اللي تقدمتي فيه , فإذا أنتي نفس البنت اللي بالصورة تحت عاضة حديدة فالملجة الخميس الجاي ,أما إذا مو نفس الصورة فسامحيني أطوف :)

باااركولي وعن الحـــــســــد

يا بختي بتزوج نائب ههههههههههههه

ليش الخميس خله الأربعا أفضل ههههههههههه

والله في رياييل بهالمواصفات أصابعك مو سوا خطيبي ههههههه

>>

>> >

>>

ماما بابا سمعتوا

العريس جاي الخميس

كلووووووووش

آصال

عضو بلاتيني
... بصراحه .. حلات الزوج مو بس (زوج .. تمليه قرارات ومسؤوليات وبس ؟! وكأنه المرأه مجبور عليها واهي مجبوره عليه .. حلو لم يكون .. بين الزوج والزوجه مع مرور السنوات يظل هذا الانتعاش والود والرومانسيه .. وطبعا هذا الشيء سببه الزوجين ....
شيء غريب في هذا الوقت كثير ما أررى ازواج وجدد في عش الزوجيه .. يحتويهم هذا الصمت وهذا الجمود وكأنهم (robots ) ..فقط يقومون بواجبات لاغير .. ؟!
ودمتم .. ;P

... بصراحه .. حلات الزوج مو بس (زوج .. تمليه قرارات ومسؤوليات وبس ؟! وكأنه المرأه مجبور عليها واهي مجبوره عليه .. حلو لم يكون .. بين الزوج والزوجه مع مرور السنوات يظل هذا الانتعاش والود والرومانسيه .. وطبعا هذا الشيء سببه الزوجين ....
شيء غريب في هذا الوقت كثير ما أررى ازواج وجدد في عش الزوجيه .. يحتويهم هذا الصمت وهذا الجمود وكأنهم (robots ) ..فقط يقومون بواجبات لاغير .. ؟!
ودمتم .. ;P

هلا بحوريه

يسعدني مرورج

أوافقك الرأي :إستحسان:

أعلى