حمام سباحة 3×3م

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
في العطلة الصيفية..وفي وقت الفراغ نهارا...يحتاج الواحد منا إلى ممارسة الرياضة

واعتقد أن افضل الرياضات هي ممارسة السباحة...في حوض مغطى...لكن ما يحيرني بالفعل هو عدم وجود حمام أولمبي عليه القيمة في الكويت,اكثر الاحواض في النوادي الرياضية عبارة عن حفرة ثلاث متر في ثلاثة ويقولون عنه حمام سباحة..!!

أحد الزملاء وقف على حافة إحدى هذه الاحواض وقبل أن يقفز نظر الي مبتسما وهو يتهيأ للقفز وكأن لسان حااله يقول: " شوفني وانا اطب بشكل تعجز عنه" ...قفز الى الاعلى ونزل رأسيا..وقفت على الحافة المقابلة انتظره يخرج...لم يخرج..بدأت اتهيأ للاتجاه له..فجأة خرج..وقد اصفر لونه وهو يؤشر لي ووجه مبين عليه الدوخة..وسعابيله مختلطه بالماء..اتجهت له وسحبته...وبعد أن استعاد انفاسه ..سألته:شفيك؟ ...قال: " راسي اصطدم بالبلاط..ودخت"..كان هذا أول نزوله للحوض.

للاسف الحوض كان عمقه فقط مترين..!! وصاحبنا شاد حيله..

الحاصل:::

ناوي اشترك بحمام سباحه عليه القيمة..للاسف ما لقيت
لقيت احواض بس من دخلتها وجدتها اشبه بساحه يتواعد بها الصبيه ويتحدثون ويتقافزون...ووسخ..ويسد النفس.

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين:mad:

للاسف في الكويت وعندنا كل الامكانيات ولكن حمام سباحه واحد عليه القيمة مافيه...سفخس على هيك رزاله......سفخسسسسسسسسس.

اي والله سفخس...لا تلوموني يا جماعة الربع.

طلال

عضو ذهبي
انصحك تسجل بنادي بلاتينيوم اللي بكيفان تراه راقي بمعنى الكلمه مر عليهم وبالاستقبال راح ياخذك واحد ويوريك النادي والحوض مالهم ممتاز وصدقني راح يعجبك انا متاكد ...​

الجمبازي

عضو فعال
دخلت مره بنادي اوكسجين بالعديليه وانحشت منه الجو بالداخل مو صحي بالمره قمته ورطوفه مافي تهويه ولا يحزنون الناس هابين فيه لأنه رخيص
حمام السباحه الذي فيه مقموت لأنه بجنبه واضعين حمام سونا!!

على شنو مسمين النادي اوكسجين مع ان بداخله تختنق بسبب الحراره والرطوفه وقلة التهويه
لازم يغيرون اسم هالنادي من اوكسجين الى نادي القـامـت

أعلى