أسوأ دولة زرتها !!

هدى الكويت

عضو بلاتيني
سوريا

لا سحى ولا احترام و لاحسيب ولارقيب على السائح

حاميها حراميها

وإذا كان رب البيت بالدف ضارب ... فشيمت أهل البيت الرقص

احــســنــــــــــت

الناظر

عضو مميز
سوريا .. ابعد عن الشام العاصمه وانت بخير

العام رحت بلودان والزبداني بالصيف قبل الزحمه ... بصراحه خوش ديره وشعب 100% ناس محافظين ومحترمين ولله الحمد ماواجهتنا اي مشاكل

مستحيل راح تشم هوا نظيف وتاكل اكل نظيف مثل اللي ببلودان او شمال سوريا

اسوأ ديره رحت لها ... كوريا الجنوبيه :mad:

سوريا الزبداني تحديداً عليهم جو روعه ومناظر جنونيه لكن شعب زباله
وازبل شعب شاهدته , ماتمشي الا برشوه ولا ينقعونك بكل شي
كل شخص باي منصب كان يبي اكراميه عمت عينهم واهم شي
اللي وده يخاطر خل يروح بلودان هي احلى مكان فيه كحد اقصى
3 ايام كحد اقصى واذا كنتوا ربع اسبوع كافي , شُكراً

Aragon

عضو ذهبي
- تايلند طبعا طبعا طبعا طبعا , رحت بانكوك و كرهت نفسي، من أول ماطلعت من المطار وأنا أشم روايح غريبة وخايسة! , ماتحملت القعدة فيها ولا قدرت آكل ورديت الكويت, كل أكلي عبارة عن كاكاو + عصير + فواكه

- تركيا, دولة فاشلة, يمكن لأني رحتلها وكان الجو حار, والفنادق مع انها كلها درجة أولى بس كانت قمة الفشل, ومايشغلون المكيف من 9 الصبح لي 5 العصر, وتخيلوا ! الشمس تغرب عال9 مادري 10 !!, الأتراك اللي باسطنبول يكرهون العرب, وأكلهم مو حلو بالمرة و غالي, كنت عايش عالقهوة و الآيس كريم و برجر كنج "برجر كنج مالهم مو طبيعي".

- جنيف "أدري بتقولون ليش", البحيرة عادية جدا جنها الخيران, في ألعاب صوب البحيرة تذكرك بالقهوة الشعبية وهم الخيران!, فيها دعارة أشكره !, و كله شباب وبنات خليجيين و محولين الوضع سبهللة !, غالية بس الأكل كان فيها زين, الفنادق غالية جدا و المواقع مو شي والفنادق أيضا مو ذاك الزود, ماتحملت القعدة فيها.

Kuwaite1

عضو فعال
مصر ونيسه نسرأك ننهبك بعد اذن حضرتك يعني يبوقك وتعطيه وانتا مستانس

اما سوريا اوووف غلطه عمر ولا رااح تتكرر اسوأ دوله من كل النواحي ونفسيه ويبوقك ولو فيك خير قوله انتا بايقني ههههههههههه

مقص الرقيب

عضو ذهبي
ماكو دولة سيئة ...أكو تجارب وخبرات سيئة ...يعني واحد ما يحب مصر والثاني يموت فيها ...شخصيا سافرت لدول كثيرة ...وكلها حلوة ووناسة ...ماكو دولة مو حلوة ...حتى اليمن جميلة والدليل كثرة السفر لها من الغربيين ...هي مسألة تجارب شخصية ومزاج ...وانا لما اسافر يصير مزاجي حلو ...ولو بالسودان بستانس :)

والله مختصر مفيد
:إستحسان:

العفار

عضو ذهبي
أسوأ دوله رحت لها اهي سوريا مافيه امن اهناك علي الخليجيين يبوقك ولي قلت له بقتني تهاوش وياك وسوا فيها اشرف واحد واهو اكبر حرامي بالعربي سوريا مايخلون شي مايخذون عليه فلوس لو يقدرون ياخذون علي الهواء فلوس جان خذو

العمر فانى

عضو فعال
سوريا مشكلتها تعامل الشعب مع السواح داخل العاصمه و خارجها كلهم تعاملهم فيه عنجهيه وبلطجه مع السواح العرب
الاردن مثلهم ....كذالك ماينطبق على الشعب السورى ينطبق على الشعب الاردنى من حيث تعامل الشعب مع السواح .....وبغض النظر عن الاجواء والمرافق السياحيه فى البلد
ـ
مصرجميله فى تعاملها مع السواح امــا من حيث الاجواء كـأ نك فى خيطان فى الكويت
هذا يوم كان الريس حسنى موجود والحين الله اعلم فى تعاملهم مع السواح العرب.

أعلى