اجـمــل مـنـطقــه سـكـنـيـه فـي الـكـويــت

حياتي

عضو فعال
اللي يقول الحين مناطق ذات طبيعة خلابة و أجواء نمساوية جذابه أو تطل على بحيرات و أنهار، بالنسبة لي أفضل منطقة في الكويت .. الصـقيـهيــه

وييييييييه لا طبيييعه ولا اجواء عندنا :confused::confused: انا حسبتها على نظافة الشوارع والموقع والخدمات !!!
واهم شي الهدوووووووووووووووووء والصقيهيه هذي وين ؟؟؟:eek:

واقـعـي

عضو ذهبي
وييييييييه لا طبيييعه ولا اجواء عندنا :confused::confused: انا حسبتها على نظافة الشوارع والموقع والخدمات !!!
واهم شي الهدوووووووووووووووووء والصقيهيه هذي وين ؟؟؟:eek:

هذه خريطة الكويت و مبين مكان الصقيهية

ارهاب فكري

عضو ذهبي
اختلط الحابل بالنابل في الردود .... احلى منطقه سكنيه ليس بالضروره هي نفس المنطقه الي انت ساكن ومتربي فيها !!

بالنسبه لي , افضل مناطق بالكويت هي 3

العديليه - شرحه وتفتح النفس , شوارع واسعه , مداخلها ومخارجها افضل من الخالديه - هدوء - مساحات وجزر أمام المنزل .

النزهه - نموذجيه جميله هادئه ملمومه موقعها ممتاز

الشويخ السكنيه - هااااادئه , منازل قديمه ( منذ 1970 ) ولكن تصميمها روووعه !! اهلها معروفين وكل من يعرف الثاني من اكثر من 50 سنه ! مو كل واحد ملين $$ يقدر يحصل على بيت او ارض هناك ( عكس الضاحية ) .... شروط السكن هناك معروفه ..... عندك أهل أو عمام أو خوال قاطنين في المنطقه + مليوني دينار = يــــــــمـــــكن تحصل بيت او ارض !

أما عن الضاحية , نعم موقعها ممتاز ..... ولكن في ماسور مجاري وانتم بكرامه اسمه الدائري الثاني (شارع الحب) كل قاذورات الكويت تدخل المنطقه بسببه وتسبب ازعاج لأهالي المنطقه !

الفيحاء .... جميله , ولكن في كم قطعه بيوت قديمه كلها نياده قشران يحشر نفسه بكل شيئ وكل بيت صافط فان العُـمره أمام بيتك !

يبقى أهم ما في الأمر هم الجيران ,,, أنا ساكن باليرموك 30 سنه ولله الحمد مرتاااااح والجيران ولا أحلى والله لا يغير علينا ويتمون جيران .

هدى الكويت

عضو بلاتيني
تحياتـــي لكم وشكرا لكم كلكم على ردودكــــم وتواصلكــــــــم :)

فعلا عطيتونا بمشاركاتكم وردودكم على اشياء ماكنا نعرفهــا
تحياتي لكم

الحمله الوطنيه الكويتيه لمكافحة التدخيــــــن

عطارد

عضو فعال
الجهراء .. لأنها منطقة قبلية تعلمك المرجلة والصبر وسهوله الأختلاط مع الناس خصوصاً البسطاء

(...)

كـما ذكريات الطفولة والشباب عند الجهرواي تختلف كلياً عن البقية بالكويت .. خصوصاً أيام العصابات " ربع الزواجل " :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المنطقه العاشره . حيث الاحباب يجتمعون
حالما تدخل حدودها الشماليه من جهه العقيله تحس بالفرحه والنشوه حيث تتكامل الاجواء
الجميع تقريبا هنا يجب ان يكون اجتماعي , في الايام العاديه الجميع اخوان واصحاب . واما الانتخابات فالعنصريه ترتفع لمستويات قياسيه . لكنها تبقى المنطقه العاشره

المحروسه / صبآح النآصر العظيمه :cool:

1- فيها نهر يضاهي اجمل انهار العالم لكن اهلها مخلين هالشي سر عشان الغرباء مايغثونا

2- المنطقه الوحيدة اللي ينزل عليها "ثلج" مو "بردي" مثل المناطق الشقيقه :cool:

2- فيها تلفزيون ارضي رسمي لأهل المنطقه .. والأريل عباره عن سيم علاّق مال المصبغه :D

3- مافيها مخفر ومستحيل نشوف دوريه لأن الامن والامان مستتب وكلو تمام ولله الحمد :cool:

4- فيها مفاعل نووي تحت الارض :cool:

4- اي وافد غير مسلم اول مايدش المنطقه الله ينعم عليه بنعمة الاسلام :إستحسان:

وهذا رجل ثلج سويناه العام :D

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
المحروسه / صبآح النآصر العظيمه :cool:

1- فيها نهر يضاهي اجمل انهار العالم لكن اهلها مخلين هالشي سر عشان الغرباء مايغثونا

2- المنطقه الوحيدة اللي ينزل عليها "ثلج" مو "بردي" مثل المناطق الشقيقه :cool:

2- فيها تلفزيون ارضي رسمي لأهل المنطقه .. والأريل عباره عن سيم علاّق مال المصبغه :D

3- مافيها مخفر ومستحيل نشوف دوريه لأن الامن والامان مستتب وكلو تمام ولله الحمد :cool:

4- فيها مفاعل نووي تحت الارض :cool:

4- اي وافد غير مسلم اول مايدش المنطقه الله ينعم عليه بنعمة الاسلام :إستحسان:

وهذا رجل ثلج سويناه العام :D

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

O^ALLaH

عضو ذهبي
اهلين اخت هدى موضوع حلوو وفكاهي ويضيع وقتنا شوي ،،

بس انا ما أيدج تردين كلمة عقد وقيز ،،وانا اتوقع انج ماتعرفين شنو معانتها هذه قبيلة عريقة اسمها العقيدات ومركزها في سوريا .

واحب اقول لك اختي الفاضله اني تشرفت بزيارة واللقاء بأميرها ورجالها وكانوا اهل كرم واجاويد ونخوة ....

وأنا والله لا أنتمي الى قبيلة العقيدات لا من قريب ولا من بعيد ، الا كما ذكرت لك أختي الفاضلة ، خليني اقولج انا من قبيلة عتيبة :) لكن الحق يجب ان يقال ...لأن اسمعها من اناس يرددونها وقلة من الناس تعرف معنى العقيدات ...العقيدات شرف لك من يعرف هذه القبيلة وعاشرهم .

واجمل منطقة هدية :)

تحياتي لك

أعلى