الصورة الثانية انفووي مو يوكن
اخوي صدق او لا تصدق .......... سفايف التاهو من 70 الى 80 دينار واحتمال توصل 100 عند عزيزي الغانم ، والتكيف وانت واقف بالشارة يطلع رطوبه واحيانا يكون حار ، والشي اللي يلوع الجبد لما اطق مطبه لو خفيفة يهتز البدي يمين ويسار جنك راكب فيفي عبدوو ، تبي ميزته يمكن بطلته هيبة كما هيبة ملك
اما اللاند سعره مبالغ فيه اعتقد اذا ما خاب ضني .... يوصل الى 17 او 20 الف........ على شنوو كلك تيوتااا.
لاند كروز فيه عيب ..
تكييفه مو شي ..
واذا دخلت السيرفر اول مره راح يبدلون فلتر المكيف وبعدها بشهرين كل ما تشغل التكييف تطلع ريحه خايسه لمدة 10 ثواني ..
اللي جرب القديم راح يلاخظ ان القديم من حيث المركب اريح بكثير من الجديد وراح يلاحظ ان القديم من حيث التكييف افضل بكيثير من الجديد ..
وفوق هذا سعره مبالغ فيه 15 الف على شنو !!
كرسي يدوي !!
المميز فيه انه عند البيع سعره فيه ..
لاند كروزر لا يقارن مع الامريكي
الكروزر مفخرة الارض يا اخي وبالاخص vxr 8 سلندر
إشادة أعتز بها
مشكور وجزاك الله خير
لالالالالالا
هالمعلومه مو صحيحه
أنا أستعملة صارلي 3 أشهر
ومكيفة ثلج وبالنسبه لسيرفس لم يتم تبديل الفلتر ولا شي
ولايوجد رحيه من التكييف
يمكن هالملاحظات اللي ذكرتها توجد بسيارة وحده ويوجد عيب بالفلتر هو اللي مخلي دفع هواء التكييف غير سليم ووجود ريحة مع التكييف
والله انا استخدم 2009 vxr والله وبدون مبالغة موتر صح
فخامة ثبات بالارض البترول لا يسرف كونه 8 سلندر
والله يعطيك خيرة ويكفيك شره لاتفرط فيه وانا اخوك
واليوكون ماخذه ولو مجانا
الله يعطيك خيره ويكفيك شره ..
انا استعملت 2001
والحين استعمل 2009
الاكيد ومتاكد منه مليون بالمية ان القديم افضل من الجديد من المركب ومن التكييف ..
الجديد بداية استعماله مكيف حاله من حال السيارات الثانية ومافيه اي ميزه ..
لكن مافيه مقارنه بالقديم وبالنسبة القديم افضل تكييف من بد السيارات اللي ركبتهم لغاية اليوم ...
بعد تبديل الفلتر ( عن طريق السيرفس اول مره ) طبعا اهم يبدلونه من غير لا تقولهم بعدها بشهرين تطلع الريحه ..
سيارتي وسيارة 3 من ناس اعرفهم ...
غيرهم ما ادري يمكن ما بدلوا الفلتر ويمكن العيب بس بسياراتنا ..
وولد عمي راح للشركة ووقالهم المشكله وبدلوا الفلتر مرتين ولا نفع ..
طبعا اهم يبدلونه من غير لا تقولهم بعدها بشهرين تطلع الريحه ..