قرار جديد ممنوع دخول النواب العلاج بالخارج واللجان الطبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جهـراوي

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم وبالله نستعين
.
.
.
.
.
.
.

طبعا ياليت يطبقون قرار جديد يمنع دخول النواب في ادارة العلاج بالخارج واللجان الطبية

لان يجماعة اللي قاعد يصير مشكلة والله مشكلة

صار لي سنة وانا اراجع من اللجان الى العلاج بالخارج ( بس اراجع بدون واسطه ) كل مااجي لجنة طبية الا اشوف اعضاء كل مااروح العلاج بالخارج اشوف اعضاء قلت دور الاعضاء دور رقابي يمكن يراقبون العلاج بالخارج طبعا للحين مادري شكو النواب بالجان الطبية والعلاج بالخارج
المهم سنة كاملة اراجع وبالنهاية مرفوضة

رحت المستشفى الخاص لعمل لجنة طبية لرسالة العلاج بالخارج المهم اللجنة رفضة ليش مادري

رحت للعلاج بالخارج علشان اتظلم ( طبعا اتظلم على وزارة الصحة عند وزارة الصحة ) خوش تظلم

قلت بتظلم المهم تظلمت وحولي الوكيل الى ادارة العلاج بالخارج ثاني مرة وسوو لي لجنة وقالو موعدك باليوم الفلاني وبعدها بيوم تجي تشوف نتيجة التظلم

المهم جيتهم بعد اللجنة بيوم قالو لي اللجنة ايدت تقرير المستشفى ( طبعا انا بالحظة هذي للحين غبي لان شلون خطر ببالي اتظلم من انهم مارسلوني واتظلم عند القاضي والخصم بنفس الوقت وهي وزارة الصحة طبعا كل الكلام هذا ماعندي واسطة بسيارتي وافتر من مكان لي مكان بوزارة الصحة

المهم قررت ادخل على مدير العلاج بالخارج المحترم

طبعا بقولكم موقف مع السيد / محمد المشعان

دخلت علية وبالفعل كان قاعد بالمكتب ويدخن زقارة وجدامة باكيت زقاير مالبورو بكس احمر طبعا مو هذا موضوعنا بس انقل لكم اللقاء كامل

سلمت علية وكان رجل بقمة الاخلاق العالية

قلت له يادكتور انا شاب كويتي عمري 25 سنة ولدي تقرير عن القلب وانا كويتي ومواطن بسيط وبنفس الوقت مدني مو عسكري يعني اذا انتم مادزوني علاج بالخارج مااحد يدزني
وبنفس الوقت يادكتور التقرير يقول انا مريض قلب لكن رفضوني وتظلمت عندكم ونفس الشي رفضوني وفي ناس يادكتور تطلع بوسطات

رد على وقال هذي اجراءات وتعليمات وانظمة عندنا وبالاول والاخير اللجنة تقرر وبعدين تظلم قلت يادكتور اللجنة ظلمتني لان ماعندي واسطة وبنفس الوقت اللجنة باعترافها ان مريض قلب ولازلت اعاني ومتاج متابعة مستمر وفوق كل هذا ماطرشوني وتظلمت عندكم وهم انتم ايدتم راي اللجنة اللي انا متظلم عليها

قال روح سوى لجنة ثالثة او تظلم عند الوكيل
بعدها عرفت ان مكو امل بس للامانة كان الرجل ذو اخلاق عالية لكن فعلا ماانصفني ابدا

بعدها 6 شهور كل بالاسبوع اروح مرتين لمكتب الوكيل اغسل ايدك ببترول تدش على الوكيل من صجك مواطن فقير يدش على وكيل مصيبة

وبعدها ختمت مسيرتي الحافلة بمراجعة وزارة الصحة والعلاج بالخارج لسبب واحد

ماعندي واااااااسطة

لكن فعلا اتمنى من وزارة الصحة ومن ادارة العلاج بالخارج يمنعون النواب فعلا من التدخل باللجان الطبية والعلاج بالخارج لان راح يصير التالي

1- ذهاب ناس سياحة وسفر على حساب المرضى المساكين حالتي
2- يقل عدد المعاملات المقدمة للعلاج بالخارج
3- كل شخص ياخذ حقة ومايصير محسوبية او فئوية

وبالنهاية نقول فعلا ادارة العلاج بالخارج بوجهة نظري تحولت الى ادارة انتخابية لا ادارة صحية بوجود الكم الهائل من مراجعت النواب لها والواسطات والمحسوبيات
على حساب المواطن المريض الفقير

لا تعليق

عضو ذهبي
ادارة العلاج بالخارج
سلم للوصول الي مجلس الامه
اذا لك حبيب فأقول لك مبروك
رشح نفسك يا نائبنا الفاضل

المأمون

عضو مميز
كل شئ ماشي بالواسطة
ومن الظلم تدخل النواب بهذه الاداره
والله اثنين من الربع رايحين سياحة عن طريق هالاداره وكل سنه
والبركه في العضو الفاضل خائن الامانه اللي يبدي الاصحاء على المرضى .
على العموم ما تشوف شر ,

انا

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم وبالله نستعين
.
طبعا ياليت يطبقون قرار جديد يمنع دخول النواب في ادارة العلاج بالخارج واللجان الطبية

لان يجماعة اللي قاعد يصير مشكلة والله مشكلة

صار لي سنة وانا اراجع من اللجان الى العلاج بالخارج ( بس اراجع بدون واسطه ) كل مااجي لجنة طبية الا اشوف اعضاء كل مااروح العلاج بالخارج اشوف اعضاء قلت دور الاعضاء دور رقابي يمكن يراقبون العلاج بالخارج طبعا للحين مادري شكو النواب بالجان الطبية والعلاج بالخارج
المهم سنة كاملة اراجع وبالنهاية مرفوضة

رحت المستشفى الخاص لعمل لجنة طبية لرسالة العلاج بالخارج المهم اللجنة رفضة ليش مادري

رحت للعلاج بالخارج علشان اتظلم ( طبعا اتظلم على وزارة الصحة عند وزارة الصحة ) خوش تظلم

قلت بتظلم المهم تظلمت وحولي الوكيل الى ادارة العلاج بالخارج ثاني مرة وسوو لي لجنة وقالو موعدك باليوم الفلاني وبعدها بيوم تجي تشوف نتيجة التظلم

المهم جيتهم بعد اللجنة بيوم قالو لي اللجنة ايدت تقرير المستشفى ( طبعا انا بالحظة هذي للحين غبي لان شلون خطر ببالي اتظلم من انهم مارسلوني واتظلم عند القاضي والخصم بنفس الوقت وهي وزارة الصحة طبعا كل الكلام هذا ماعندي واسطة بسيارتي وافتر من مكان لي مكان بوزارة الصحة

المهم قررت ادخل على مدير العلاج بالخارج المحترم

طبعا بقولكم موقف مع السيد / محمد المشعان

دخلت علية وبالفعل كان قاعد بالمكتب ويدخن زقارة وجدامة باكيت زقاير مالبورو بكس احمر طبعا مو هذا موضوعنا بس انقل لكم اللقاء كامل

سلمت علية وكان رجل بقمة الاخلاق العالية :إستحسان::إستحسان:

اي والله الشهادة لله الرجل اخلاق عالية ومحترم ولم تتكلم معاه ينصت لكل كلمة تقولها ولا يسألك انت ولد منو ولا عندك واسطة ولا لا .. لكن ترى اقولك لا تظلم الريال ترى مو اهو فقط اللي يوافق على السفر في لجان يا اخوك .. يعني القرار مو له اهو وحده ...ممكن اهو يوافق بس اللجنة ما توافق وقرار اللجنة اهو النهائي .لانه عمره ما رد موافقة لجنة ...وفي اللجنة الوحد تلاقي كذا رأي واكيد بتشوف اختلاف بالقرار لان في اغلبية .... والله ترى اللجان فيهم البركة بس لو تحاول تاخذ موعد وتقابل اللجنة نفسها عند انعقادها وتكلم الدكاترة نفسهم ..ترى صدرهم رحب ويسمعونك لا تلومهم ترى باجتماع اللجنة تعرف جم امية ملف يمر عليهم ؟ واهم عليهم من الورق لكن المقابلة الشخصية تساعد وايد على شرح الموضوع اكثر وبعدين اقولك ترى هم اللجنة ماتحب الواسطات وتمشي المعاملة اللي بدون واسطة وتهتم فيها لكن لان الصيت اللي طالع ان في واسطات فا اللجنة تصير بموضع محرج تقول شدراني هالمعاملة بواسطة ولا لا ؟ فا اعيد.... المقابلة الشخصية تساعد وايد وايد وفيهم الخير والبركة والله يعينك ويساعدك وترى الدواء من رب العاللمين والله يشفى جميع مرضانا ويا خوك ترى محد خالي ....والحمدالله

جهـراوي

عضو فعال
و لو أنه قرار غير دستوري

و لكن هذا ما جنوه على أنفسهم

:D مكو قرار انا جذي اقول اتمنى يطبقون قرار يمنعون النواب من التدخل باللجان الطبية وادارة العلاج بالخارج در للشبهات فقط والوسطات فقط والمحسوبيات فقط والفئوية فقط والعنصرية فقط كلن يغني على ليلاه لكن بالنهاية الله يرحمنا جميع ونتمى الادرات الحساسية يكون فيها نظام ودور وحق مو وسطات ومحسوبيات وفئوية

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

1. يجب أن يصف عنوان الموضوع محتواه بصورة جيدة وواضحة.

- مُغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى