أنتقال سعدون وترتيب الأوراق

هل أنتقال سعدون حماد رااااااح يخلي القبايل والعوائل وأخوانا الشيعه يرتبون أوراقهم من جديد

بعد أنتقال سعدون حماد من الدائره الخامسه إلي الدائره الثالثه والأقاويل تقول أنه بينقل وياااااااه مو أٌقل من 3500شخص من الدائري الخامسه من قبيلة عتيبه إلي الدائره الثالثه مع عدد قبيلة عتيبه بخيطان يعني المجموع اعتقد مو أٌقل من 7000 صوت رقم حلو وقوي ويمكن ينجح من مرشحين عتيبه من 3إلي 4 أعضاء بمجلس الأمه أحس من عضوين بمجلس الأمه

وأذا رتبت العوازم نفسها بالدائره الأولي يمكن ينجحون هم 4 أعضاءء من العوازم

وأذا قبيلة عنزي أنقلت هم بعد 3000 عنزي من الدائره الخامسه والرابعه وحطتهم بالدائره الثانيه مع عدد أبناء عمومتهم يمكن بعد يطلعون 4 أعضاء من قبيلة عنزي

والرابعه خالصه قبيليه بحته

والخامسه هم خالصه قبيليه بحته

شنو بيكون موقف الحضر وأخوانا الشيعه ( هم فيه معلومه يقولك أخوانا الشيعه اللى بالخامسه بينتقلون إلي الدائره الثالثه كتصويت فقط)

بالكويت أشك أحد يصوت لأي شخص مو مستفيد منه أستفاده قبيله او مذهبيه أو عائليه

يعني حسبت بدو أو علي حسبتي اللى فوق بيكون أعضااءء البدو بالمجلس 32

bo-5aled

عضو بلاتيني
قرات امس في السياسة ان بعض نواب الدائرة الثالثة ينوون التقدم باقتراح لتعديل قانون الانتخاب للحيلولة دون حدوث هذا التلاعب والنقل .. نتمنى حدوث ذالك لقطع الطريق امام البعض لشراء ارادة الامة.. !

تحياتي

التعديل الأخير:

رفص

عضو فعال
قليل من الناس من ينقل من دائرته لاجل مرشح او نائب , ارى ان هذه الارقام مبالغ فيها جدا

خارج السور1

عضو مميز
بالعكس خليته موقف قبلي انت مخطئ

شخص فتح الجيب وباع الناس الي صوتوله من القبيله وغيرهم وقف مع الجويهل

وبالنسبه هو لولا الله ثم قبيله اعتيبه ماشفنى تحالفه مع الهواجر والمطران

وكان شفناه في ذيل القائمه بالدائره الخامسه والحين انحاش لان موقف القبيله ضده بعد موقفه المخزي مع وزير الاعلام

فعرف على لحيته وسحب على المطبلين له من ابناء القبيله وراح وخلاهم

و قبيله عتيبه اكبر من شخص ضعيف مثل سعدون ان يجرها للدوائر الاخرى وكرسي القبيله محفوظ للاكفئ من ابناء القبيله

واعتيبه فيها احرار وراح يمثلون القبيله احسن تمثيل من سعدون

والمصيبه الاعظم انه بعد ماشبع راح وخلاهم في الدائره الخامسه دائرته ودائره الضاحيه بالخصوص لان ولا شخص بالكويت قبيله كامله تركض معاه وتطلبله الصوت الا مع سعدون والحين راح وخلاهم لان الرجال ماتطلع الا وقت الشدائد ويوم اشتدت في الدائره الخامسه هرب

Mr : fawaz

عضو فعال
معزبه ممهد له الطريق بالدائره الثالثه

لا تخافون عليه

هذا الحوت .. بس خوفك أنه يصير ميد ينقلب لــمعلبات " التونه "

رقم 1

عضو
هذا الاسد مع الاسود

http://www.google.com.kw/imgres?img...%D8%AF&um=1&hl=ar&sa=N&tbs=isch:1&um=1&itbs=1

انتقـــــــــــــال االنائــــــــــــــــــب سعــــــــــدون حمـــــــــاد لايضـــــــــــــــر البطـــــــــل الدكتور فيصــــــــــل المسلـــــــــم بـــــــــل ان لم ينفعــــــــــه فلــــــــــــن يضــــــــــــره شيء

وسعــــــــــدون انتقــــــــــالة ماهو الا هـــــــــــــروب من جبهــــــــــة لجبهــــه اخــــــــــــــرى

ومــــــــــع احتراماتي وتقــــــــديراتي لابنـــــــــــاء الدائــــــــــــرة الثالثـــــــــة الا ان دائــــــــــــــرة يجيـــــــــــب فيها الجــــــــاهــــــــــل 3500 صــــــــون حي ناطـــــــــــــــق فما تتوقــــــــــــع من عقلياتهـــــــــــــم

دائـــــــــــرة سبيــــــــــــــل كل من جاهلا صعـــــــــــــد عليهـــــــــــــــــــم :)

kappa

عضو فعال
استغرب من يقول ان دخول سعدون للثالثه يضر فيصل المسلم

بالعكس ان صدق مايقال انه سينقل الالاف من الاصوات من الخامسة للثالثة من قبيلته

هذا سند ودعم كبير للمسلم .. العتبان يدعمون ابنائهم سعدون والمسلم ..

بغض النظر طبعا لنظرتي لمواقفهم

المشعان2

عضو بلاتيني
الحوت أو الميد قراره لايملكه هوانسان مسير وليس صاحب ارادة !!
أتوقع ان المسالة راح تكون تكسير عظم بين نواب الدائرة الثالثة خلال السنوات الباقية لمجلس الامة !!

نورة المزعل

عضو بلاتيني
شوف أخوي ,, خذها مني كلمه وليست معلومة

الثالثه دايرتي وأعرف قواعدها عدل

اللي راح يتأثر تأثير مباشر هم اثنين ( الروضان وناجي عبد الهادي )

مع أمنياتي بزوال الصرعاوي ونذبح الذبايح بفرحة فراقه للمجلس بعون الله

أما الحريم فأصلا دخلن المجلس بدون تصويت ;)

وياخوفي لايرجعن بنفس الطريقه :(

السلام عليكم

اخي الفاضل ..

اولا قبيلة عتيبة ماهي قطيع من الغنم حتى ينقلهم .... سعدون حماد !!!!!

وثانيا انا واحد من قبيلة عتيبه بالخامسه والكل يعرف ان سعدون حماد احترق كرته مو بس عندنا يالعتبان الا حتى عند القبائل الثانية ...لانه رجل يلف ويدور ومواقفه واضحه بالمجلس.

ويوم عرف انه راح ينصدم بالانتخابات القادمه وانه راح يسقط..طلع بموضوع الانتقال..ويمكن علشان رفيجه اللي دايم ينزل بالثالثه ويسقط ...التجار والكل يعرفه ..

وبعدين سعدون همه كرسي العز الكرسي الاخضر ماهمه منو اللي ينجح والاخوان اللي يقولون رايح ينزل الثالثه علشان يسقط الصرعاوي والجويهل هذيله للاسف....نظرتهم ......!

واهل الكويت ترى مو نايمين ولا مبنجين علشان سعدون حماد ولا غيره يضحك عليهم.

الكلام كثير عن سعدون حماد ومواقفه وكبريائه وغروره ..

اتمنى ان خبر انتقاله للثالثه غير صحيح علشان ابي سعدون حماد يعرف حجمه بين ربعه ...اللي خدم القبائل الاخرى وباقي المنطقه ...وقليل ماخدم ابناء قبيلته الا ناس خاصة ومحسوبه ...ولكن حان الآن التغيير....وانا عن نفسي

ماراح تكون عندي العنصريه القبلية ولا الطائفيه....

وكان لي الشرف اني صوّت للنائب الفاضل فلاح الصواغ
واتمنى نزول وليد الجري... وياليت نشوف الدائره الخامسة تنزل نواب واعيين ويكونون قد المسؤولية ويخافون الله بالكويت وبالشعب

رفص

عضو فعال
السلام عليكم

اخي الفاضل ..

اولا قبيلة عتيبة ماهي قطيع من الغنم حتى ينقلهم .... سعدون حماد !!!!!

وثانيا انا واحد من قبيلة عتيبه بالخامسه والكل يعرف ان سعدون حماد احترق كرته مو بس عندنا يالعتبان الا حتى عند القبائل الثانية ...لانه رجل يلف ويدور ومواقفه واضحه بالمجلس.

ويوم عرف انه راح ينصدم بالانتخابات القادمه وانه راح يسقط..طلع بموضوع الانتقال..ويمكن علشان رفيجه اللي دايم ينزل بالثالثه ويسقط ...التجار والكل يعرفه ..

وبعدين سعدون همه كرسي العز الكرسي الاخضر ماهمه منو اللي ينجح والاخوان اللي يقولون رايح ينزل الثالثه علشان يسقط الصرعاوي والجويهل هذيله للاسف....نظرتهم ......!

واهل الكويت ترى مو نايمين ولا مبنجين علشان سعدون حماد ولا غيره يضحك عليهم.

الكلام كثير عن سعدون حماد ومواقفه وكبريائه وغروره ..

اتمنى ان خبر انتقاله للثالثه غير صحيح علشان ابي سعدون حماد يعرف حجمه بين ربعه ...اللي خدم القبائل الاخرى وباقي المنطقه ...وقليل ماخدم ابناء قبيلته الا ناس خاصة ومحسوبه ...ولكن حان الآن التغيير....وانا عن نفسي

ماراح تكون عندي العنصريه القبلية ولا الطائفيه....

وكان لي الشرف اني صوّت للنائب الفاضل فلاح الصواغ

واتمنى نزول وليد الجري... وياليت نشوف الدائره الخامسة تنزل نواب واعيين ويكونون قد المسؤولية ويخافون الله بالكويت وبالشعب
فعلا كلام موزون ويدل على عقل كبير ....
اعتقد ان انتقال سعدون للثالثة سوف يفيد المسلم ولن يضره .... ولكنى اخاف كل الخوف , ان وجوده فى الثالثة قد يتسبب فى خسارة الدكتور وليد الطبطبائى
الدائرة الثالثة ما يهمنى فيها الا المسلم والطبطبائى

ركازي

عضو مخضرم
حماد : الانتخابات الماضية حصلت علي الثاني وفي الدائرة الثالثة سأنافس علي الاول

وأضاف حماد حينما كانت الدوائر 25 دائرة قررت الانتقال لدائرة خيطان في عام 2005 ولم يتم ذلك بسبب حل المجلس .

وأشار أن المرشح أو الناخب يختار الدائرة التي يري انها انسب له ومن هذا المنطق اتخذت هذا القرار .

وبين حماد بالنسبة للانتخابات الماضية حصلت علي المركز الثاني بعدد " 16 " ألف صوت ولكني أري في الدائرة الثالثة سأنافس علي المركز الأول ولذلك قررت الانتقال .

التعليق

نحشت بعد ما علمت انك لم تقدم شي لأبناء الدائرة الخامسه

زين واللي عطاك صوت ويبي معامله وين يلقاك

خلاص اخذ حاجتك وحطيت رجلك

بس صدقني فيصل المسلم ماراح يسقط

أعلى