جريده الان والانقطاع المتكرر !!

xkuwait

عضو مميز
شنو سالفه هالجريده .. كل شوي فاصله والموقع عليه مشاكل ..

يبدو ان المساحه صغيره جدا بحيث لا تتحمل الكثير من القراء .. واذا الجماعه مو قادرين يدفعون لسيرفر سنع وقوي ليش فاتحين الجريده ..

مشاكل هذه الجريده كثيره بالاونه الاخيره من مشاكل انقطاعات متكرره ..

وحجب الكثير من التعليقات !!

انا شخصيا مرات اكتب تعليق بموضوع يحجب ولا يتم وضعه علما بأنني احافظ على اسلوب نقد بناء خالي من التجريح لكن مشكله تعليقاتي انها تتعارض مع اراء الجريده او اراء كتابها ..

انتم تنادون بالحريه الصحفيه وتحجبون تعليقات من يخالفكم بالرأي !!!!

شي غريب جدا ..

وعمار ياكويت عمار اذا هذا مستوى الصحافه عندنا !!!!!!!!!!

زخات مطر

عضو مميز

يبدو ان المساحه صغيره جدا بحيث لا تتحمل الكثير من القراء .. واذا الجماعه مو قادرين يدفعون لسيرفر سنع وقوي ليش فاتحين الجريده ..

مشاكل هذه الجريده كثيره بالاونه الاخيره من مشاكل انقطاعات متكرره ..

وحجب الكثير من التعليقات !!

انا شخصيا مرات اكتب تعليق بموضوع يحجب ولا يتم وضعه علما بأنني احافظ على اسلوب نقد بناء خالي من التجريح لكن مشكله تعليقاتي انها تتعارض مع اراء الجريده او اراء كتابها ..

انتم تنادون بالحريه الصحفيه وتحجبون تعليقات من يخالفكم بالرأي !!!!

شي غريب جدا ..

وعمار ياكويت عمار اذا هذا مستوى الصحافه عندنا !!!!!!!!!!

أنا مثلك
كثيرا ما أكتب تعليقات ولا تنشر

الفنكوش

عضو ذهبي
انا بعد اكتب نقد على الجريدة ماينشرونه

عقبها بربع ساعه امدحهم على نفس الموضوع..اجد تعليقي من سرعة نشره ايدعم اطوف!!!

هذا زمن الشعارات الكاذبه

فرهود

عضو فعال
اعتقد الموقع صغير ومايحتمل عدد الزوار الهائل من المتصفحين والان اعتقد اصبحت الحريدة الاولى بالكويت بلا منازع​

رفص

عضو فعال
جريدة الان كذبة اخرى على البدو ....
وانا بطلت اعلق فيها من كم يوم ,,, لانها فسحلت على الاخر

Q8_L0v3r

عضو

اتوقع المشكله على الموقع فلود ((Dos attack)) علشان جذي كل شوي فاصل :)

http://en.wikipedia.org/wiki/Denial-of-service_attack

xkuwait

عضو مميز
كالعاده الان تحط المشاركات الي تعجبها بالموقع ..

سيناريو الحدث :

تلاقي الشخص المسؤول عن المشاركات حاط رجل على رجل على المكتب ومولع زقاره وحاط قلاص جاي ليبتون .. ويقرى المشاركات كلها واللي يعجبه من المشاركات يحطها بالموقع واللي ما يعجبه .. يحجبها بكل برود ولا همه ..

طبعا هو مايدري انه الشخص لما يحط مشاركه فهو يعبر عن رايه بالمقال .. فهالشخص اناني لانه اي افكار او اراء ماتعجبه او مخالفه لارايه يقمعها وكأن شيئا لم يكن ..

طيب الان يا جريده الان انتي تبين تقمعين الاراء وتقمعين الحريه !! اذن ليش حاطين تعليقات ؟؟؟ وليش اساسا حاطين جريده .. مدام ماعندكم حريه رأي للجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يا ناس لحد يتعب نفسه ويكتب رد على اي مقال لانه اكيد مقموع ولا راح يحطون الرد ..

للعلم انا كل مشاركاتي تقريبا تكون عقلانيه والرد يكون بناء يعبر عن رايي خالي من التجريح بعيد عن الشخصانيه ..

تعبنا من هالجريده التعيسه ونريد منافس لها ..

اشوف لو واحد من الاخوان المهتمين بالسياسه لو يسوي جريده الكترونيه منافسه ويجعل الاداره فيها افضلمن هالجريده راح يلاقي تشجيع ودعم .. لانه الناس زهقت من جريده الان وظلمها المتغطرس تجاه قمع الاراء ..
خاصه لو ان الجريده الجديده تعاونت مع بعض المواقع السياسيه بالكويت .. اتوقع راح يكون مشروع ممتاز ..

اما الان للاسف فهي تحجب المشاركات التي تختلف معها بالراي وهذه بدايه النهايه لانه الناس باختصار زهققققققققققققققققققققققققققققققققققت

أعلى