تورط    بعض قيادات الادارة العامة لأمن الحدود بالداخليه بالتجسس علي ضباطها وأفرادها

يعين الله

عضو فعال
في جريشان والعازمية والـخبارى والأبرق .. ووكيل الوزارة أمر بالتحقيق لكشف المتورطين ومحاسبتهم
آخر الفضائح : أجهزة تجسس وتنصت في 4 ‬مراكز حدودية



كتب محسن الهيلم :
كشفت مصادر » الشاهد « تفاصيل واحدة من أخطر عمليات التجسس والوثائق المتعلقة بها وكيفية تورط    بعض قيادات الادارة العامة لأمن الحدود بوزارة الداخلية بالتجسس على ضباطها وافرادها، حيث قامت هذه القيادات بعمليات تجسس وتنصت عن طريق زرع جهاز الكتروني عالي التقنية بالتعاون مع احدى شركات الاتصالات في البلاد في مراكز حدودية يتم من خلاله تسجيل وسماع كل ما يدور من احاديث ومكالمات تلفونية يقوم بها ضباط وأفراد هذه المراكز . وقد تبين ان هذا الجهاز زرع في مركز جريشان والعازمية والخبارى والابرق .
وأوضحت المصادر ان هذا الجهاز يحتوي على رقم تشغيل مكون من 8 ارقام » xx4741xx « يقوم مستخدمه بالاتصال عليه وفور تلقي الاتصال يعمل الجهاز على تسجيل أي صوت يصدر من المتواجدين بالمركز بالاضافة إلى الاستماع لكل ما يدور من احاديث .
موضحة ان احد الضباط اكتشف هذا الجهاز بالصدفة وابلغ الجهات الامنية المختصة التي ارسلت فريقا فنيا للموقع قام بمعاينة الجهاز واكد انه خاص بالتنصت والتجسس، وتم تحريزه وكتابة تقرير سري رفع للجهات العليا في وزارة الداخلية .
واشارت الى ان هذه الفضيحة تعد الاولى من نوعها في تاريخ الوزارة، حيث لم يسبق ان تجسس او تنصت احد من القيادات على ضباطه وأفراده .
وقد امر وكيل وزارة الداخلية بفتح تحقيق موسع بالحادثة للتوصل للمتورطين بهاظ ومحاسبتهم . وأكدت المصادر ان استياء عاما اصاب منسوبي القطاع بعد علمهم بعمليات التنصت عليهم وعلى مكالماتهم في مراكز عملهم لاسيما ان بعض هذه المكالمات خاصة وعائلية .
ولفتت المصادر الى ان بعض القيادات حاولت نشر معلومات مغلوطة بأن ذلك الجهاز خاص بتقوية الارسال للهواتف النقالة للتستر على الفضيحة، ولكن تقرير الادارة الأمنية المختصة دحض تلك المزاعم .

أنا كنت اشك بمصداقية جريدة الشاهد بس الخبر حاطين وياه صور الاجهزه ودام ان وكيل وزارة الداخليه امر بالتحقيق بالموضوع ومحاسبة المقصرين علي حسب الشاهد معناته الخبر فيه مصداقيه
لأكن السؤال المهم لمصلحة منو يتجسس هالقياديين علي ضباطنا وشرطتنا ؟؟؟
أتمني من وزير الداخليه ان يضرب بيد من حديد وان يتحمل كل مخطئ خطئه ومن امن العقوبه أساء الادب
الله يستر على الكويت ...
 
نتمنى ان اتكون هناك شفافية امام الشعب من قبل وزارة الداخلية حتى لاتكثر الاقاويل والاشاعات...لان الوضع خطير من قبل العجم الايرانية المواليه الذين ينتظرون الفتوحات الصفوية على احر من الجمر .
 

عبداللـه

عضو مميز


الله يذكركم بالخير الوكيل المساعد لشئون قطاع امن الحدود البرية الفريق سليمان الفهد والمدير العام لآمن الحدود البرية اللواء عبدالله المهنا فعلاً كانت الحدود قبل تدويرهم لم نسمع سوى بالضبطيات والتي لا تحصى وكان هناك ضبط وربط ومحاسبة الضباط من الرتب العالية على أي خطئ لو كان صغير وبعد التدوير الله يعين أمن الحدود والله يوفق الوكيل المساعد لشئون أمن المنافذ اللواء عبدالله المهنا على المنافذ البرية والجوية والبحرية لكثرت مشاكلها
 
معروفين مقدماً اللي حطو هالأجهزه وشنو أهدافهم واضحه
وباجر يطلعلك خبر يتصدر الصحف عدم نشر أي شيء
عن الموضوع لكي لا يكشف عن سير التحقيقات​
 

طفل يشيخ

عضو فعال
ولماذا لا تكون حقيقة ........... امور التجسس بهذه الطريقة اصبحت سهلة جدا ...... خاصة فى امريكا بعد احداث سبتمبر ................ سهلة جدا
 

واحد كرت

عضو فعال

المحرر الامني بالقبس محمد الشرهان صحفي شاطر ، لانه هو اول من جاب خبر ضبط الشبكة واليوم جاب خبر كشف اجهزة التجسس ، بينما النجار كل اخبار عن المزدوجين والجنسية
 

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
حقيقه يجب ان تقال وزارة الداخلية ضايعه الطاسه فيها كل وكيل يبي يدير قطاعه على مزاجه بدون خطه او دراسه كأن القطاع شركة ملك ابوه ؟؟ اصح ياوزير الداخلية لايصير أمن الوطن بيد الديناصورات اللي عشعشة في الوزارة فأكثرة فيها الفساد , عطو الدماء الجديدة فرصة ليثبتوا كفاءتهم .
 

magnum

عضو مخضرم
مو قلنالكم

لازم يرتاحون هالوزير وهالقيادات ماقصرو ويعطيهم العافيه

الكويت تبي الافضل

اذا الاختراق وصل عمليات هالمراكز

لا طبنا ولا غدا شرنا
 
اي الحين عرفت القمنده مركز جريشان والعازميه تبع قطاع الخباري على ماظن

والمركزين صارت فيهم عمليات تهريب مخدرات من افراد الشرطه وتم القبض عليهم

وواحد منهم الحين محكوم اعدام والتوقع ان اللي حاط هالاجهزه هم المباحث او امن الدوله
 

magnum

عضو مخضرم
ردو المحيلان لامن الدوله ان بغيتو المنفعه الاكيده

من جانا هالوزير شاله


ماشفتو فرحة القلاف يوم حطو الشيخ ضاري الفهد

قبل مايوطوطون عن المحيلان بس هالوزير شاله وعفسنا
 
والله الله يستر على ديرتنا دام وزير الداخليه يقول عن نفسه حطبه دامه وش تترجى

والمسائله سهله المناقصه مالت الاجهزه رست على منو يصيدونه لاكن الخوف تنغمت مثل باقي الامور اللي انغمتت وماقول الا الله يحفظ الكويت من كل شر
 
أعلى