سؤال وجواب فيزا الامريكيه ؟؟

ابو نور

عضو فعال
سلام عليكم

كان عندي مقابلة بالسفارة الامريكية وبعد الأسئلة عطوني ورقة صفرا مثل وجة الموظفة وقالو خل جوازك وياك و روح ادفع 9 دنانير لل DHL وانطرنا نتصل عليك

شسالفة ؟

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
غريب ما اخذو الجواز توني اركز اخوي معليش

انا جددها 3 مرات واخذو مني الجواز وارسلوها لي بالدي اتش ال

اللي عليك اخوي اتصل احتياط وسالهم وبلغهم هالشي

لانه غريب تدفع فلوس الايصال وانت ماسلمت الجواز

سور الوطن

عضو بلاتيني
سلام عليكم

كان عندي مقابلة بالسفارة الامريكية وبعد الأسئلة عطوني ورقة صفرا مثل وجة الموظفة وقالو خل جوازك وياك و روح ادفع 9 دنانير لل DHL وانطرنا نتصل عليك

شسالفة ؟

راح يبعثون معلومات عنك( الاسم ورقم الجواز، العمل الخ) للخارجية في واشنطن ومن ثم تقوم الخارجية بمخاطبة الجهات الامنية في امريكا للتاكد بانك ليس مطلوب او عليك شبة ومن ثم يستلمون الرد خلال 8 اسابيع ، (يمكن اسبوعين او ثلاث او اكثر،) اذا ما عليك قيد امني راح يتصلون عليك وياخذون جوازك ويضعون الفيزا ويرسلونة لك بالدي اش ال، اذا طاف اكثر من شهرين ولم تستلم السفارة الرد عن استفساراتهم هنا عليك تقديم طلب فيزا من جديد وتمر بانفس الاجراءات. غالبا تستلم الرد قبل المدة المقرره ( ثمانية اسابيع).

بالتوفيق

ابو نور

عضو فعال
راح يبعثون معلومات عنك( الاسم ورقم الجواز، العمل الخ) للخارجية في واشنطن ومن ثم تقوم الخارجية بمخاطبة الجهات الامنية في امريكا للتاكد بانك ليس مطلوب او عليك شبة ومن ثم يستلمون الرد خلال 8 اسابيع ، (يمكن اسبوعين او ثلاث او اكثر،) اذا ما عليك قيد امني راح يتصلون عليك وياخذون جوازك ويضعون الفيزا ويرسلونة لك بالدي اش ال، اذا طاف اكثر من شهرين ولم تستلم السفارة الرد عن استفساراتهم هنا عليك تقديم طلب فيزا من جديد وتمر بانفس الاجراءات. غالبا تستلم الرد قبل المدة المقرره ( ثمانية اسابيع).

بالتوفيق

هذا وانا مقدم جميع الاوراق وزيادة وماسافرت دول مشبوهه ... وشهرين انتظر !!! الرفض او القبول

مشكور/ ه على الرد

بو عصام

عضو بلاتيني
هذا وانا مقدم جميع الاوراق وزيادة وماسافرت دول مشبوهه ... وشهرين انتظر !!! الرفض او القبول

مشكور/ ه على الرد

أخوي

انا سبق وان كتبت عن هالشغلة بس بسبب الارشفة يمكن صعب ابحث عنها.

المهم وباختصار اللي قاله سور الكويت هو الصحيح

قبل عدة سنوات....
قامت وزارة الداخلية بتسليم السفارة الامريكية بالكويت قائمة بحوالي 2000 اسم كويتي تحت " الاشتباه"...
من كتاب بالصحافة..دكاترة بالجامعة...
يمكن أغلبهم شيعة ...لكن فيهم سنة.
منهم ماله شغل لا في ارهاب او أي علاقة مشبوهة.

وزارة الداخلية قامت بهذه العملية دون اخذ الاذن من الحكومة الكويتية!
باختصار صارت زوبعة بمجلس الوزراء وتم تغيير وزير الداخلية بأول تغيير وزراي ومن يومها ما شاف الوزارة....

المشكلة وللأسف ان الولايات المتحدة مازالت تلجأ الى القائمة
( وقد تم زيادتها) في بعض حالات الفيزا...

بقيييط

عضو ذهبي
والله انكم داااجين كلكم يدزوون عن طريق دي اشل امريكا ولمه تجي الموافقه يدقوون عليك تجي تسلم الجوااز وتمر بكره تااخذ جووازك ونو يانونو احبك يا نونو كلمات صعبه

صوتي

عضو ذهبي
الشيعى والبدوى اللى اخر اسمه قبيله

مثل العتيبى المطيري العجمى عليهم تدقيق كبير

وامر طبيعى رفض اعطائهم الفيزا

كلام غير صحيح بخصوص ابناء القبائل وانا واحد منهم

وياكثرهم اللي اعرفهم من الكويت والخليج عامه ابناء قبائل اخذوا فيزا للعلاج

لاتنسى من يحرس السفاره هم ابناء القبائل

أعلى