حسبي الله عليهم اللي مايخافون ربهم والله مقهوره وبموت

الله يكون معاك ويجبر بخاطرك ويفرج همك وهم الجميع

...

بس ليه النظره التشائميه ليه التفكير بالأنتحار ليه التفكير ببت الزكاه ومدري مين الثاني

نسيتي أختي أن اللي رزق كل هالعالم قادر يرزقك ويغير من حالك الى آخر بين ليلة وضحاها

وبعدين تدرين ترى حتى أنتي عندك نعم .. نعمة الصحه نعمة العقل والأمن والإيمان والسلامه

والإسلام نقصك شيء واحد اللي هو المال ربي ما يضيعك .. أحمدي ربك على ما عطاك وأدعيه على ما نقصك

أول شيء ... أدعي ربك يفرجها عليك وينك عن قوله تعالى ( أمن يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )

وقوله ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه أن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا )

توكلي على ربك وتفائلي أن حالك سيتغير لا شيء مستحيل .. ( أنا عند ظن عبدي بي فليظن

بي ما شاء ) ..

ثاني شيء .. الأستغفار تبيني أنقل لك عن قصصه ما عندي مانع بس أتوقع أنك قاريه عنه

وعارفته تبيني أقولك ناس محتاجين وأستغفروا وربي رزقهم ولا ناس مرضى وأستغفروا وربي

عافاهم ولا .. ولا ...

ترى الكآبه وضيقة الخلق والهم والحزن هي اللي تمرض أكثر من الدين نفسه

وشوفي ..

كيف يرزق الطير في عز الثلج
ما إن ترى هذه الصور حتى تراودك هذه الآيــة ....

قوله تعالى:

{إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين}
[الذاريات/ 58]

وقال صلى الله عليه وسلم:

((إنه لن تموت نفس حتى تستكمل رزقها وأجلها))

وقول الرسول صلى الله عليه وسلم:

((لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصاً وتروح بطاناً))

وهذه الحكمة التي تقول:

علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي

فسبحان الله الذي يرزق الطير في السماء

كيف يرزق الطير في عز الثلج

*

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

ما خاب من دعى ربه

عبرة وعظة فهل من متدبر ومتفكر ؟؟!!

<< منقول

طبعاً بتقولين وش دخلها أقول اللي رزق الطير بعز الثلج قادر يرزقك ويغير حالك بس أنتي توكلي عليه وادعيه وأستغفريه

أتوقع كل اللي قلته أنتي عارفته بس للتذكير ... لا تنسيني من خالص دعواتك ..

سلام

..

نبض القلم

عضو بلاتيني
أختي مقهورة ....باختصار ....

أنا معاك أنه قد يكون هناك قصور في بعض اللجان ...أو بيت الزكاة ...

لكن ضد أن التعميم والطعن الذي استخدمتيه ...من بداية الموضوع ...

نحن نعرف العاملين في هذه المؤسسات وهو بشر يصيبون ويخطئون لكنهم من افضل الناس (نحسبهم كذلك والله حسيبهم )...

وكون معاملتكم لم تأخذ المدى الذي تريدونه هذا لا يعني الطعن والتشويه والاسائة للجميع ....

على الأقل تم التجاوب مع بعض مطالبكم لكن ليس كلها ...

ولقد أعطيتك ثلاث جهات ....لو تواصلت معها أظن سيحركون موضوعك ....

فأنا متابع لهم وأعرف اهتمامهم بالشكاوي ...

ولن يسكتوا إذا وجدوا ظلماً وقع عليك ....

خاصة للأخ المعاق ...

والأخت فاطمة ...أعطكتم بعض الأسماء في الشؤن ...

صحيح هي لها أسلوبها ومن حقك أن لا تقبيله ....

لكن أيضاً هي تتكلم كما يبدو من واقع تملسه ومعلومات ...لديها ....

فموضوعكم المتشعب ...القاء قبض ...ديون ...سكن ...معاق ... يحتاج جلسة مباشرة ومعرفة تفاصيل أكثر ....

وطرحه ...في منتدى ....لن يجدي نفعاً إلا إن كان للاستشارة أو للفضفضة ...

ولكن حتى الفضفضة ...يجب أن نكون فيها حريصين على عدم التعميم والتشويه ...

أنا أقدر أنا صاحب المشكلة قد تخرج منه كلمات خارج المقبول ...

لكن أيضاً لا نريدك أن تشوهي مؤسسات الخير في بلد الخير ...في شهر الخير ....

أما بالنسبة للأخت فاطمة فأقول لها ...

ليست مديتنتا فاضلة ....ولا نحن جموع من الملائكة ....

هذه بايجاز مشاركتي ...وأرجو لك التوفيق ...

ممتاز

عضو فعال
كان الله بعونج وانصحج بتقديم كتاب الى احد المبرات يمكن يساعدونج

وعسى الله يفرجها عليج

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
...

وضعت قوانين الشؤوون وبيت الزكاة
وراسلناها بالخاص انا وبعض الأشخاص ولم ترد علينا
بالاضافة الى ان اوراقها كلها قديمة
والواقع الذي ألمسه الشؤون مفتوحه للمحتاجين الكويتييت
وادارة المعاقين ايضا مفتوح للمعاقين خصوصا في ظل القانون الجديد
من حقها لا تقبل مو مشكلتي
لكن لا تعطي معلومات غير صحيحه

لا أبشرك يا نبض قلم
من الناحية الانسانية والمساعدات الخير وايد والناس بخير
ونعم نحن المدينة الفاضلة وعاصمة الخير في العالم
والحمدلله من لا يجد قوت يومه بالكويت قاعدين نطق عليهم البيبان
وانا اتكلم من موقع مسؤولية

شكرا يا نبض قلم
لا تاخذكم الغيرة على كل انسان يكتب تكفوووووون ساعدووووووني
ويهدم الكويت جدامكم

الساخر

عضو فعال
اشوف ردود التعاطف مشاء الله تبارك الرحمن :D
الي كل واحد متعاطف مع الاخت والتي لا اصدق ولا اكذب ماقالت فقصتها عندي كالاسرائيليات لا تصدق ولا تكذب
هل فيه احد من الاخوه والخوات المتعاطفين كلف نفسه عمل اتصال علي اي جهه حكوميه وسالهم عن حاله الاخت
خلو عنكم الجهات الحكوميه هل فيكم من اتصل علي اي لجنه خيره وسالهم عن وضع الاخت ؟؟؟؟

بالنسبه اتصلت وسالت ببعض الاخوه في وزاره الشؤون وفي بعض اللجان الخيريه واكدوا لي بان كلام الاخت غير صحيح فالمعاق يستحق شهريا من الدوله مايقارب ال500 دينار بالاضافه الي اعانه سنويه تتجاوز ال7000 دينار

الشيء الاخر بعد اتصالي باحد الاخوه واللي بدوره ااكد لي بان مشكلتها ستحل ان اثبتت صحه ماتدعي وتم مراسله الاخت والي الان لم تجب علي استفسارات وجهتها لها ومازلت انتظر منها الرد حتي يتم حل مشكلتها ان كانت تبحث عن حل
والي من يقول اننا لسنا في المدينه الفاضل صحيح اننا لسنا بالمدينه الفاضله ولكن هل في الكويت من ينام دون عشاء ؟؟؟؟
اخي اغلب قضايا الديون تكون بسبب البحث عن الغناء السريع او عن البذخ فواحد راتبه لا يتعدي ال1000 يشتري سياره ب20000 غير الكماليات اللي لازم تكون ماركه

تحياتي

والي من يقول اننا لسنا في المدينه الفاضل صحيح اننا لسنا بالمدينه الفاضله ولكن هل في الكويت من ينام دون عشاء ؟؟؟؟
اخي اغلب قضايا الديون تكون بسبب البحث عن الغناء السريع او عن البذخ فواحد راتبه لا يتعدي ال1000 يشتري سياره ب20000 غير الكماليات اللي لازم تكون ماركه

اخى من ينام بدون عشاء المعنى بأننا وصلنا لمرحلة الفقر الشديد المشكله فى بلدنا ان الحسد انتشر خاصه عند فئه من الكويتين اللى يرتاحون ويستانسون لما يشوفون اى كويتى واصل للمراحل المتقدمه من الفقر يدوسونه حتى يشفى غليلهم والاجنبى يعزونه ويوصلونه لمستوى معيشى عمره ماشافه ولا حلم فيه واكبر مثال لما طالبوا بأسقاط القروض شفت شنو صار بالموضوع ياخوى اللى ايده بالنار مو مثل الى ايده بالماى

بدر الشعبي

عضو مميز
الله يعينج ويعينا

اختي الكريمه المؤمن مبتلى وهذا اختبار من الله لج

وعليج بالدعاء يخفف ويبعد الابتلاء

مادري الظاهر انتوا معاملاتكم تطرشونها وتخلص بالبريد ؟!

وحده حبت تشكي همها وشكلتها حراااام ؟.

كثيرررررررررر من المعاملات تكون صحيحه وماتمشي بكيف الموظف ؟!

تنكرون هالشي ؟

الله يفك عوقج اختي ويسهل امرج

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الفاضله عسى الله يفرج همج وهم كل مسلم
بعدين يا اخوان اتمنى انكم تدرسون وضع البنت وبنفس الوقت تتخيلونه؟
ترا والله صعب !!!
الام غير كويتية
الاب طاردهم ولا يدري عنهم
الاخ معاق
ترا في اسر بالكويت مالها ذراع تسند نفسها عليه ما تعرف تتصرف ياجماعه
واخوانهم اللي من ابوهم ما يدرون عنهم
وعايشين بأجار وطايف عليهم
مثلن لو بنقول انهم يستلمون 500 دينار وين بتكفيهم لو 800 دينار بتروح على اجار الشقه والاقساط من بداية الشهر
وانا ارد على الاخت فاطمه واقولها لو كل اللي يشتغلون باللجان الخيريه او التطوعية نفسج الصراحه مال الوم البنت لم تنقهر وتبجي حسره
ولا تحكمين على شي وتجذبينه بدون لا تدرين اثبتت بالصور كل شي ومصره انها جذابه يعني ماني فاهم هل انتي تغطين عيوب الموظفين السيئيين اللي لا الواحد كلمهم نفس عليه عباله الناس اطر منه ولا بيعطيهم من حسابه الخاص؟
واسلوبج حامي وقاسي مع البنت ترا والله ما يحتاج اتكلم معروفين انتوا لو تحطون مليون مبرر وتلبسون الف قناع وتقولين دزينه لها بالخاص عشان انشوف وضعها عقب ما ذليتيها بالكلام الجارح وتبينها ترد علييج؟؟؟
ههههههه شر البلية ما يضحك
ينهبون الاكو والماكو ويقولون الكويت خير بعد ما ياكلون حلال المساكين
بسكم بسكم جذب ترا ملينا من هالاشكال اللي تأخذ اسم الكويت درع لمصالحها الشخصيه
ولا تقولون مافي ظلم في بيت الزكاة واللجان الخيريه
واختم رسالتي
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
والله يفرج همج يا اخت مقهورة تحلي بالصبر والجأي لله سبحانه وتعالى
ولا تهتمي بأي مقوله من ناس ما تخاف ربها
الله يوفقج يارب ويفرج همج

أختي مقهورة ....باختصار ....

أنا معاك أنه قد يكون هناك قصور في بعض اللجان ...أو بيت الزكاة ...

لكن ضد أن التعميم والطعن الذي استخدمتيه ...من بداية الموضوع ...

نحن نعرف العاملين في هذه المؤسسات وهو بشر يصيبون ويخطئون لكنهم من افضل الناس (نحسبهم كذلك والله حسيبهم )...

وكون معاملتكم لم تأخذ المدى الذي تريدونه هذا لا يعني الطعن والتشويه والاسائة للجميع ....

على الأقل تم التجاوب مع بعض مطالبكم لكن ليس كلها ...

ولقد أعطيتك ثلاث جهات ....لو تواصلت معها أظن سيحركون موضوعك ....

فأنا متابع لهم وأعرف اهتمامهم بالشكاوي ...

ولن يسكتوا إذا وجدوا ظلماً وقع عليك ....

خاصة للأخ المعاق ...

فموضوعكم المتشعب ...القاء قبض ...ديون ...سكن ...معاق ... يحتاج جلسة مباشرة ومعرفة تفاصيل أكثر ....

وطرحه ...في منتدى ....لن يجدي نفعاً إلا إن كان للاستشارة أو للفضفضة ...

ولكن حتى الفضفضة ...يجب أن نكون فيها حريصين على عدم التعميم والتشويه ...

أنا أقدر أنا صاحب المشكلة قد تخرج منه كلمات خارج المقبول ...

لكن أيضاً لا نريدك أن تشوهي مؤسسات الخير في بلد الخير ...في شهر الخير ....

هذه بايجاز مشاركتي ...وأرجو لك التوفيق ...

هلا فيك اخوي بالعكس كلامك على العين والراس

وصدقني انا ماعممت ويشهد الله على كل كلمه اقولها اني صاجه فيها

واللي ذكرتهم بموضوعي والله صج وهذا اللي صار بيت الزكاه ذكرته والتكافل وذكرته ولجنة المعاقين بعد ذكرته تدري ليش لاني موخايفه منهم واهما اللي قالوا ماندفع وانا اتحمل كل كلمه بموضوعي لاني صاجه وماشوهت سمعة احد بس فاطمه كليتني عورت قلبي تكفى ابيك تقرا ردودها كلها وتعرف اذا اهيا صج صاحبة خبره وتعرف تتعامل باسلوب حلو مع الناس او انا اللي اسلوبي كله غلط

ترى حتى لواهيا مارضت ماتطلب التقارير والصور ولما احط الصور تنكرني مره ثانيه وتقول جذابه

انت اذا قريت هالكلام هذا كله شنو راح تحس فيه تكفى ابي الصج الحين جدامك بمنتدى وانا ماني قادره اكتب واخذ راحتي بالشي اللي ماظلمت فيه احد ولا تبليت على اي شخص عيل تبيني اسكت عن الظلم اللي قاع يصير ترا الله مايرضي يبا والله حرام اللي قاع يصير والله والله والله اني مو جذابه واللي ذكرتهم بموضوعي ماظلمتهم هذا من تجربتي معاهم تبوني اسكت عن الحق واجذب عليكم واقولكم شي مو صج مايصير لازم اتكلم واقول اللي صار وهذا اللي شفته من التكافل ومن بيت الزكاه والمعاقين وانا مسؤوله جدام الله وجدام كل واحد وحده قروا موضوعي ومستعده حق كل اللي راح يصير بالمواجهه بس ارد واقولك اخوي امانه اقرا ردودها وبتعرف القهر والهم اللي بقلبي من الاخت فاطمه يكفي الاهانات برا بعد اهني اهانات هذا اقل دليل وجدامكم تشوفونه

كل اللي ردو على موضوعي عسى الله يوفقكم يارب ومشكورين على وقفتكم الطيبه معاي والله كلامكم عالعين والراس وكل اخواتي اللي ردو تسلمون وماقصرتوا واذا كنت انا جذابه يارب لاتفرج همي هذا بس اللي اقوله عن نفسي اختصارا لكل كلمه ظلم ممكن تسيئ لي وانا بريئه منها

الاخت فاطمه قالت لكم ان اهيا دازتلي بالخاص وانا مارديت عليها لوسمحتو واللي يعافيكم امانه كلموا صاحب المنتدى

خلو يدخل على لوحة تحكم الاخت فاطمه ولوحة التحكم بنكي ويشوف صج اهيا دازتلي رساله والا لا ترا يبين بالمنتدى

بسكم بسكم والله بموت قهر والله بمووووووت

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
هلا فيك اخوي بالعكس كلامك على العين والراس

وصدقني انا ماعممت ويشهد الله على كل كلمه اقولها اني صاجه فيها

واللي ذكرتهم بموضوعي والله صج وهذا اللي صار بيت الزكاه ذكرته والتكافل وذكرته ولجنة المعاقين بعد ذكرته تدري ليش لاني موخايفه منهم واهما اللي قالوا ماندفع وانا اتحمل كل كلمه بموضوعي لاني صاجه وماشوهت سمعة احد بس فاطمه كليتني عورت قلبي تكفى ابيك تقرا ردودها كلها وتعرف اذا اهيا صج صاحبة خبره وتعرف تتعامل باسلوب حلو مع الناس او انا اللي اسلوبي كله غلط

ترى حتى لواهيا مارضت ماتطلب التقارير والصور ولما احط الصور تنكرني مره ثانيه وتقول جذابه

انت اذا قريت هالكلام هذا كله شنو راح تحس فيه تكفى ابي الصج الحين جدامك بمنتدى وانا ماني قادره اكتب واخذ راحتي بالشي اللي ماظلمت فيه احد ولا تبليت على اي شخص عيل تبيني اسكت عن الظلم اللي قاع يصير ترا الله مايرضي يبا والله حرام اللي قاع يصير والله والله والله اني مو جذابه واللي ذكرتهم بموضوعي ماظلمتهم هذا من تجربتي معاهم تبوني اسكت عن الحق واجذب عليكم واقولكم شي مو صج مايصير لازم اتكلم واقول اللي صار وهذا اللي شفته من التكافل ومن بيت الزكاه والمعاقين وانا مسؤوله جدام الله وجدام كل واحد وحده قروا موضوعي ومستعده حق كل اللي راح يصير بالمواجهه بس ارد واقولك اخوي امانه اقرا ردودها وبتعرف القهر والهم اللي بقلبي من الاخت فاطمه يكفي الاهانات برا بعد اهني اهانات هذا اقل دليل وجدامكم تشوفونه

تكفى شكو فاطمة بالموضوع
رحتي حق جاسم الكندري اليوم بالشؤوون ؟
رحتي لبيت الزكاة اليوم ..؟
مو عطيتج كذا اسم يا مقهورة !!
اوراقج قديمه والحجي غير منطقي
راسلج غيري وانا على العام عرضت مساعدتج ما تبيني اساعدج تبيني احد ثاني من المنتدى ( ذكري الاسم)
حبوبة انا لا ذليتج ولا هم يحزنون
التعميم على الكويت غلط
المشكلة اني عايشة قضايا كثر شعر راسج ... وصح في تجاوزات على مستوى كبير
لكن الاعانات توصل للناس وخصوصا الكويتين وغير الكويتين
واذا ابوج طاردكم الدولة متكفلة فيكم هذا قانون مو لعب
انا عارفة شقول
و لاتخافين ... انا ما اخرع الي يوصل بابي
انتي عايشة جو انا شسويلج انتي وكل الي طبل ضدي ؟
حابة نساعدج بمشكلتج حاضرين
مو حابه
براحتج ...
بس خلاص
شيلي اسمي من الموضوع ...

ورجاءا لوسمحتي اخت فاطمه موضوعي طلعي عنه ولاتردين ولا رد بسج ظلم واهانات مابي حتى ردج لي مابيه الله يغنيني عنج وعن الاشكال اللي تبوق وتنهب ولاتخاف ربها

اخ الساخر انت قلت ان مشكلتي ممكن تكون جذب وممكن تكون صج زين انا حطيت الدليل وعلى فكره انت قلت بردك هناك من يبحث عن الغنى بفتره قصيره تعتقد الغنى في ان الواحد يمد ايده للناس ويطلب والا الحراميه اللي قاعدين على كراسي مو لهم ويبوقون بالناس واحنا مالنا شي

انت قلت انك اتصلت وان كلامي مو صحيح

انا بعد ماعندي تعليق على كثر ماقلت مو جذابه ماعتقد كلمتي الحين بتهم احد لو بحلف لي باجر

المظلوم اللي ماكل ((...))؟؟ محد يبي يسمع كلمته واللي يبوق وينهب ضحكته واصله للعالم كله ترا احنا بنات مو شباب وين الغني والمظاهر اللي تتكلمون عنها شنو اكثر مني انا كويتيه واشتغلت قبل لايمشيلي معاش شؤؤون بسوق بسوق تخيل انت بنتك والا اختك تمر بهالظرف وتنحد وتشتغل بمجمع تبيع شنو موقفك اي مظاهر هذي اللي انا ادورها اي مظاهر اللي تقولون عنها انا كويتيه فهموا شنو يعني كويتيه ترضونها كويتيه تنذل وتشتغل بسوق والا بعد منتوا مصدقيني انا عادي عندي الحين لو اشتغل بصالون دام ما باليد حيله ولا احد راضي يقتنع باللي قلته والله اقول على الدنيا السلام

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

حسووو بكلمة بنت يمكن لو انا كنت ولد عادي بتقبل ردود حتى لو فيها اهانه لكني بنت وين اروح وين وين وين

صوتي

عضو ذهبي
تكفى شكو فاطمة بالموضوع

واذا ابوج طاردكم الدولة متكفلة فيكم هذا قانون مو لعب
انا عارفة شقول
و لاتخافين ... انا ما اخرع الي يوصل بابي
انتي عايشة جو انا شسويلج انتي وكل الي طبل ضدي ؟

شيلي اسمي من الموضوع ...

انتي تحاولين تجمعين بعض المعلومات ومساعدتها و توضيح الامور لها

وهي مقهووره من الاجراءات وتصرفات الموظفين وتعطيلها وعدم الاستجابه

وانا عمري ماشوهت اسم ديرتي ولاارضى عنها

وماحب احد يقولي هذي بتكسر خاطركم عشان تشد انتباهكم وتمشي الجذبه خافي ربج خافي ربج خافي ربج والله عالكلام اللي قلتيه كله والله ماحللج ليوم الدين والله فوقج عسى الله ياخذ حقي من هالاشكال انا ماحطيت هالموضوع عشان اخلي الناس تقولي عطينا رقمج وبنساعدج ماديا خافي الله خافي الله خافي الله بنفسج لاتصير حوبتي وحوبة غيري برقبتج بسج تهجم وظلم ترا من امس وانا مغموته بسبتج النوم ماذقته من هالاسلوب اللي يجرح ولعلمج لو صار هالشي واحد قالي تعالي بعطيج فلوس ثقي تماما ما راح امد ايدي واقول عطوني بقول اخذو حقي من هالاشكال اللي مترحم ولاتخلي رحمة الله تنزل اخذو حقي من اللي اطردونا وقالو ماعندكم مشكله اخذو حقي من اللي ماساندوني ولاساعدوني وحلو مشكلتي بكل اللي ذكرته بكلامي والله يرحم والديج لاتردين على موضوعي وتحطين شعارج بكل رد جذابه / اسم الكويت / تشد انتباهكم هذيله شيليهم من ردج

الكويت لو خلت منكم انتو ياللي تتغمسون دور الحب وتهمكم حقوق الانسان يامدعين الحق وماعندكم منه شي صج

جان انا ومليون غيري بخير بدون لااكتب هالموضوع وبدون لا ابجي قهر وضيقه

وبدون لاافكر واسهر واشوف ردود ماتسر ولاتفرح القلب

شنو اللي يطبل لج ؟؟

هذا اسلوب ؟؟

وشنو عايشة جوج عيب عليج هالحجي ترى ساكته عنج من امس

بس ماراح اقل ادبي وارد

مثل ردج

انتهى كل كلام بينج وبيني ولوسمحتي ااسم الكويت لاتيبينه على لسانج ولو حل مشكلتي بيكون عندج والله عاللي سويته ماقط نفسي عليج

ياليتني الحين الحين بهالوقت جدام ابوي اميرنا صباح الله يحفظه

جان عرفت شلون ارد عليج واواجهج انتي وغيرج

وانا ماتسندت وطلبت ان يكون لي سند بشخصيه كبيره عشان اعرف ارد عليج

انا اتمنى هالموقف يصير واميرنا صباح الله يحفظه موجود معاي

مابقى لي سند الحين

دام انتي وامثالج وغيركم وايد يتمصخرون ويجرحون ويلعبون بالناس

كل رد وحطيت فيه كلمة الله شنو ماتكفي كلمة الله

الله شي عظيم مو انتي وغيرج احلف له عشان يصدقني

اذا كنتي متعوده او احد يقولج الله بجذب هذي مشكلتج لاتعممين وتشوفين كل الناس جدامج جذابين

انا ماطلبت المستحيل

ترى ماطلبت انج تسددين سيارتي اللي قيمتها مليون والا بيتي اللي ايجاره الف بالشهر

والا سفرتي اللي كلها اقساط والا القرض اللي شريت فيه ملابس وساعات وغيره وغيره

راجعي كلامج

قهرتوني والله قهرتوني

أعلى