السعودية تستعد لشن حرب اخرى ضد أبناء اليمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طيار ركن

عضو بلاتيني

كما ان الاخبار المتوالية من الجانب السعودي تقول ان الجيش السعودي

قام بتحريك عدد من الألوية باتجاه الحدود اليمنية, .

ياخي انت تحفه

تكذب وتصدق كذبتك

تذكرني بالصحاف

ياكذاب ماتحرك لاوحدات عسكرية ولا خرابيط

والحوثيين اخذوا درس ماعاد ينسونه

واتحدى واحد منهم يوطوط على الحدود السعودية ;)

لانهم يعرفون وش مصيرهم

.
.
.

نسج الورود

عضو مخضرم
لماذا هذه السخرية !!!
هل ترضون ان يتم تشريد وقتل الابرياء بالطيران السعودي ؟
اتقوا الله في هذا الشهر الفضيل
الطيران السعودي في حربة السابقة قتل الالاف وشرد عشرات الالاف

من جراء قصفة للملاحيظ وحرف سفيان والحصامة
يجب ان تقفوا مع الحق وان تدعوا الله ان لاتقوم الحرب مرة اخرى

ويجب ان يعلم الجميع ان الطيران السعودي يحلق وبشكل مستمر داخل الاجواء اليمنية

أخي الفاضل اليمن السعيد

السعوديه في حربها مع الحوثيين تجنبت المدنيين تماما وكانت قد أخلت مناطق كثيره مأهوله بالمدنيين لأجل وعوضتهم وآوتهم ولم يتعرضوا لأذى

المشكله أن الحوثيين كانوا يختبون في أماكن المدنيين لذلك أستمرت الحرب أيام عديده لتجنب الابرياء وإلا لكانت أبادتهم في يومين ..

بدون شك لا نرضى بتشريد أخواننا المسلمين فهم منا ونحن منهم واليمن أهلنا وجيراننا

لكن لو ساهلت السعوديه ولم تأخذ أحتياطها من هؤلاء الفئه الباغيه لأبادونا عن بكرة أبينا ولن يرقبوا فينا إلاً ولا ذمه

فمن حقنا أن نعيش في أمان فهم من يزعزع امننا واستقرارنا

اللهم أدم الأمن والأمان علينا جميعا لا ادري لماذا يثيرون الحروب هؤلاء الجهله المتمردين!!!

ذو الهمه

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههههههههههههههه

الصراحه كنت احترم الجيش السعودي قبل الحرب ولاكن وبعد هروبهم واحتلال الحوثيين لمراكزهم الحدوديه لاشهر وكذلك جبل دخان عرفت ان الجيش مرتزق ويقاتل من اجل الريالات ويوم شاف الموت فضل عدم التهور

با بمنى دول الخليج مل يخوفها 480 مليون عسكري سعودي لانهم ما يخدمون وطنهم يل يخدمون امر امريكا وجيش لا يملك الحريه لا يملك الشجاعه

بكل صراحه انا السعوديين اقرب لى من اليمنيين لاكن شجاعة الحوثيين خلتنى اشجعهم لما الله نصرهم

والموضوع كله مباراة لاننا كلنا عرب والنخوه العربيه تفضل الاشجع

لا تخاف السعودبه ما راح تتورط مره ثانيه بحرب خاسره ولا راح تكون مطمع من جيبوتي والبحرين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

attachment.php

السعودية تواصل تجنيد عشرات الالاف من السعوديين

لماذا...؟؟؟؟

الجيش السعودي تجاوز 480 الف جندي

انتبهوا يا دول الخليج...

الا يذكركم هذا المنظر بالجيش الشعبي العراقي...!!!

الا هل بلغت اللهم فشهد

attachment.php

ياخي أنت تسبب فتنه غبيه حتى بالفتن دلخ وغبي ههههههههههههههههههههههه

والله وإحترنا فيك ياخي وين كلامك أول الحوثيين ماقدرتو عليهم الحوثيين راح ياكلونكم الحوثيين والحوثيين هذا أنت بلسانك تقول قتلتو اّلاف مؤلفه والجيش هذا عشان ياكلك أكل ويعرش عظامك ويتفلها خخخخخخخخخخخ

دوبري دان

عضو فعال

الصراحه كنت احترم الجيش السعودي قبل الحرب ولاكن وبعد هروبهم واحتلال الحوثيين لمراكزهم الحدوديه لاشهر وكذلك جبل دخان عرفت ان الجيش مرتزق ويقاتل من اجل الريالات ويوم شاف الموت فضل عدم التهور

با بمنى دول الخليج مل يخوفها 480 مليون عسكري سعودي لانهم ما يخدمون وطنهم يل يخدمون امر امريكا وجيش لا يملك الحريه لا يملك الشجاعه

بكل صراحه انا السعوديين اقرب لى من اليمنيين لاكن شجاعة الحوثيين خلتنى اشجعهم لما الله نصرهم

لا تخاف السعودبه ما راح تتورط مره ثانيه بحرب خاسره ولا راح تكون مطمع من جيبوتي والبحرين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

attachment.php

تحترمه غصب عليك لانه جيش مسلم عربي خليجي وشردكم وشرد الحوثيين معاهم يعني تبيني اصدق طيران السعوديه ماقدر على كلاشنكوف صنع دول اشتراكيه لايكون عند الحوثيين منقاش بعد ههههههههههههههه

دوبري دان

عضو فعال

لماذا...؟؟؟؟

انتبهوا يا دول الخليج...

الا هل بلغت اللهم فشهد

attachment.php

درع الجزيره هذول لك واشكالك ورقمك غير صحيح بالنسبه لتعداد الجيش وان شاءالله يوصولون 5 ملايين عشان يقمعونكم

ذو الفقار

عضو فعال
بطولة الطيران السعودي بأطفال صعدة؟

شوفو تدمير بيوت الله من مدعي خدمت اكبر بيت من بيوت الله

تدمير بيوت الامنين في اليمن بسبب مقتل جندي سعودي او علي فكرة الحوثي انصار حق او لو انهم مو انصار حق لو لستهدفو المدنين في جازن بس شنقول زمن يصدق فية الكاذب ويكذب فة الصادق انا اقول ان هل زمن عمرة مو طويل انشالله

دوبري دان

عضو فعال
بطولة الطيران السعودي بأطفال صعدة؟

شوفو تدمير بيوت الله من مدعي خدمت اكبر بيت من بيوت الله

تدمير بيوت الامنين في اليمن بسبب مقتل جندي سعودي او علي فكرة الحوثي انصار حق او لو انهم مو انصار حق لو لستهدفو المدنين في جازن بس شنقول زمن يصدق فية الكاذب ويكذب فة الصادق انا اقول ان هل زمن عمرة مو طويل انشالله

شنو الحق الي عند الحوثيين ؟ ممكن اعرف

النفط

عضو فعال

تحترم السعوديه و الخليج
ورجلك على أفاك

şħŐśĦŏ

عضو فعال
ولماذا لا يركز الطيران السعودي على المجاهدين الحوثيين؟

[FONT=&quot]هل هم مجاهدين لان الطرف الاخر الجيش السعودي اما انهم في كلا الطرفين السعودي و اليمني ..؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]ثم ان الحوثيين قامو بامور لا يرضى بها اي مسلم شريف يغار على دينه ووطنه وعرضه وارضه من قتل ،ونهب وسرقه ،وخطف واجبار الاطفال على التسلح ,

بل الاشتباكات التي خلفت المئات من القتلى مما جعلت الحكومه اليمنيه (التعيسه )

باعطاء الون الاخضر للقبائل اليمنيه على التسلح للقضاء على احفاد الخميني ولدفاع عن نفسها .
[/FONT]
[FONT=&quot]حفظ الله السعوديه واليمن ورجالها الشرفاء المجاهدين ونصرهم على اذناب المجوس عملاء ايران المتمرديين[/FONT]

[FONT=&quot]انظر ماذا فعل المتمردين الحوثيين ضد ابناء شعبك ايها اليمني التعيس[/FONT]
[FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot].[/FONT]

http://www.youtube.com/watch?v=1PdCYGMcqeA&feature=PlayList&p=02CCFFDE67DFF00E&index=0&playnext=1

النظام السعودي يتحجج بتحركات داخل الاراضي اليمنية لشن حرب دموية
ضد ابناء اليمن
[FONT=&quot]
فعلا هناك تحركات للمتمردين الحوثيين في اليمن ومعارك في اغلب المناطق التي خلفت الكثير من القتلى
[/FONT]
[FONT=&quot]التي كـانت وما زالت يعني مو شي جـديد..؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]وهل تناول مثل هذه الاخبار في الصحف السعوديه اصبح تحجج لشن حرب دمويـــه ضد ابناء اليمن ؟؟
ايش هالتحليل :باكي:
[/FONT]

اذكر الله انت وتحليلاتك الدمويــه...!!:)

Alone

عضو بلاتيني

attachment.php

السعوديه دفنت الحوثيين دفن بين الجبال وفي حفرهم وخلتهم يوافقون على شروط الحكومه اليمنيه ولا احد فتح حلجه من اسيادهم في ايران والعراق واذنابهم في بعض مناطق دول الخليج
والعالم كله شاهد الحوثيين وهم يستنجدون العالم للتدخل
وجاي انت تخربط عندنا عن بطولات وهميه يالرخمه

درع الجزيرة

عضو مخضرم

با بمنى
دول الخليج مل يخوفها 480 مليون عسكري سعودي لانهم ما يخدمون وطنهم يل يخدمون امر امريكا وجيش لا يملك الحريه لا يملك الشجاعه

attachment.php

ما دمت لا تجيد حتى الإملاء مالك ومال تحدي الرجال ؟!! :confused:

خانتك التقية هالمرهـ أو في كل مرهـ يتم ذكر السعودية ;)

هاردلك ولو تستغل الصيف في اخذ كورس مكثف في الإملاء ابرك لك من مناطحة الجبال

مايهزك ريح

عضو فعال

لماذا...؟؟؟؟

انتبهوا يا دول الخليج...

الا هل بلغت اللهم فشهد

attachment.php

هذا المشهد يذكرني عندما هب السعوديين لتحرير الكويت وانقاذ اخوانهم اهل الكويت
اخوانهم في العقيدة والنسب:D وركزلي على كلمة عقيدة لان هذه الكلمه تجعلك تنحرف عن مسارك الطبيعي وترتفع عندك درجة الحرارة وممكن ان يحدث لك شلل اطفال لاسمح الله

نصايحك هذي مانبيها

الكويت دولة اسلامية تتبع المذهب السني المالكي:D
موتو بغيضكم

BKC

عضو بلاتيني
لماذا هذه السخرية !!!
هل ترضون ان يتم تشريد وقتل الابرياء بالطيران السعودي ؟
اتقوا الله في هذا الشهر الفضيل
الطيران السعودي في حربة السابقة قتل الالاف وشرد عشرات الالاف

من جراء قصفة للملاحيظ وحرف سفيان والحصامة
يجب ان تقفوا مع الحق وان تدعوا الله ان لاتقوم الحرب مرة اخرى

ويجب ان يعلم الجميع ان الطيران السعودي يحلق وبشكل مستمر داخل الاجواء اليمنية
محد قال للحوثي ان يعتدي على السعودية و يدخل داخل الاراضي السعودية , فكان جزائه هو و اتباعه قطع دابر المعتدين الفاسدين , حسبالكم التعدي على حدود الدول لعبة هههه .
اللحين تدعون المظلومية بعد ما كنتم تدعون النصر هههه , و لمن انهزمتو و قبلتوا في الشروط تدعون المظلومية ههه , هاردلك يا اليمن السعيد :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى