الى الاخوين الرفيعى وكاظمة خاصة مع التحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مظلوم

عضو فعال
الرفيعى ويشاركة الراى الاخ كاظمة بأن ان كان الحديث المشهور حصر دخول الجنة لعشرة فقط من اصحاب محمد صلى الله علية واله نقول ليس هكذا يكون الفهم فالصحابة الكرام يتفاوتون فى المنزلة(( كما ان الانبياء يتفاوتون))
===================

ولكى تفهموا الامر بارك الله بكم اقول,, قد قال الله سبحانة,, لايستوى منكم من انفق من قبل الفتح وقاتل ,, أولئك اعظم درجة من الذين انفقو من بعد الفتح وقاتلو((وكلآ)) وعد الله ((الحسنى))يعنى الجنة!!!
===================
فيا اخوة يا الرفيعى وياكاظمة كما ان هناك اصحاب لمحمد اسلموا فى بداية البعثة فهناك ايضا من اسلم وقاتل مثلهم من بعد فتح مكة

لان احيانا بعض اخوانا الشيعة لايحترمون عقولهم فيظن انهم ماسكين شى جديد علينا!! ويأتون بحماس هأأأأأأأأأأأأأأأأأ صدناكم وين عمرو بن العاص وين معاوية وين ابو سفيان من الحديث الذى يبشر فى القران؟؟ وما يدرون ان الله مادحهم بالقران !! فالكل وعد الله الحسنى فمعاوية وابوة ابو سفيان رضوان الله عليهم موعودين فى الجنة بنص القران فقد شاركوا بغزوة حنين,, فكما ان الله اثنى على المهاجرين والانصار اثنى على من امنو من بعدهم وقاتلو,,, يقول الله عن ابا سفيان رضوان الله علية بعد ان هداه ويسره للاسلام ,, بسم الله الرحمن الرحيم(( قل للذين كفروا ان ينتهو يغفر الله لهم ماقد سلف !!!)) فقد كان فى يوم فتح مكة بيعتان اثنتان ,, بيعة للرجال كأمثال ابوسفيان وغيره كثير وبيعة للنساء كمبايعة هند بنت عتبة وغيرها رحمهم الله تعالى اجمعين ,, حتى انه لعلو مكانة هند بنت عتبة ام معاوية ورفعة شأنها نزل بها وبغيرها من اللاتى امنو,, قال تعالى يا ايها النبى اذا جاءك (( المؤمنات)) يبايعنك على ان لايشركن بالله شيئا ولا يسرقن ولايزنين ولايتقتلن اولادهن ولايأتين ببهتان يفترينة بين ايديهن وارجلهن ولا يعصينك فى معروف((فبايعهن واستغفر لهن الله!!!!!!!!!!!!)) تكفيكم هذة ياشيعة يامن تلعنون ام معاوية فى كل مناسبة,, ؟؟ اتقو الله,, اكمل,,, حتى ان هند بنت عتبة هذة السيدة العظيمة الرفيعة الحسب والنسب ام القيادى البارع والمحنك الفذ معاوية بن ابى سفيان رضوان الله علية قالت بعد سمعت هذة الاية,, قالت بصدمة ,, اوتزنى الحره؟؟؟؟؟!!! وشكرا لكم اخى كاظمة والرفيعى على سعة صدركم وشكرا
 

أبو أحــمد

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز " مخ ولســـان " جزاك الله خير الجزاء
واللهم يجعل كل حرف كتبته يكتب به حسنة ويمسح عنه سيئة
وكثر الله من أمثالك
 

الرقيب

مشرف سابق
اخي مخ ولسان

اولا عنوان موضوعك هذا ممنوع هنا , وكأنك لا تريد من احد المشاركه سوى كاظمه والرفيعي ,, والمنتدى الديني للجميع وممنوع منعا باتا شخصنة الحوارات هنا .
وحتى مضمون هذا الموضوع سبق وطرحته انت في موضوع العشرة المبشرون بالجنه وبهذا خالفت المادة :

17. منع كتابة موضوع جديد يتطابق أو يتشابه في طرحه مع موضوع آخر قيد الحوار والمداولة، ويناقش نفس القضية المثارة في ذلك الموضوع.

الموضوع مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى