كيف كانت إجازتك الصيفية.....!!

السلطاني

عضو مخضرم

الحرية بشكل عام يمكن تعريفها بغياب العقبات في وجه إدراك الرغبات.

برتراند راسل

تقريبا نحن الآن على مشارف نهاية الإجازة الصيفية....

وأعتقد أننا جميعا مارسنا طقوس معينة في تقضية وقت الإجازة....من الزملاء من

سافر...وعاد...وهناك من سافر ولم يعد...وهناك من جلس بالديرة ومارس السياحة الداخلية...

شخصيا...لم أسافر بعيدا...ولأسباب عديدة...فقط ذهبت للعمرة...وبشكل سريع...

وقضيت إجازتي بتقضيتها بين الديوانية والقهوة...وأماكن متفرقة...مع العيال....ل نضع جميعا

يا زملاء...تجربتنا مع صيف 2007....!

أين سافرت...؟ ماذا فعلت....؟ كيف كان وقت فراغك...؟

دعونا نتشارك...ونستمتع...لعل أحدكم لديه سوالف...نُعلق عليها....ونضحك سويا....!!

بالتأكيد سوف أعود...هنا...

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
من البيت الى الاسطبل
من الاسطبل الى البيت

احلا شي هذي سفرتي رايح نص ساعه وراد نص ساعه صب قهوه وصب شاي ودق على المطعم ....

ولنا موعد ان يشئ الله خلال شهر 11 بإذن الله

آصال

عضو بلاتيني
أحم أحم ..
السلام عليكم ..
أنا عن نفسي .. حاليا صار لي سبوعين بلبنان .. والأجواء عندنـــــــا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو .. wow .. لدرجة اني اكره المشي بديرتنا الحبيبه .. الحر والرطوبه ومرات الغبار .. لكن هني أمشي من سكنـي .. بمنطقة الرواسات .. إلى بو حمدون .. وأحيانا منطقة مجد البعنا .. وأكلهم فريش ..(ناهييييكم عن اكلاتهم العجيبه التبوله + الفركتوش لووووووول مو عارفه الاسم بالضبط يمكن يقصدون الفتوش السلطه ؟! .. وعندهم الفطاير (المناقيش) .. بالزعتر والجبنه يم يم ..وبعد منظر الجبال في الضيعه تشوف من فوق الجبال منظر عجييب .. وبعد في عندهم تسميه .. للهوا البارد (إطيطه ) .. ويعني لدرجه اني امشي باليوم ثلاث ساعات متواصه من دون راحه بس المشكله اكلي معاي :) مو خوش .. رجيم ..

وللأسف ما يبـت معاي لابتوبي .. فأطقها كعابي من البيت لي الكافيه .. الانترنت .. بس كافيه الانترنت فلم هندي اربع وعشرين ساعه طافيه الكهربا طبعا الكافيه بعيد عن البيت .. فأتظاااااااايق لمن اخلص مشي وابي ارتاح واشبك تطفي الكهربا .. صج ودي اذبحهم وارد اطقها كعابي لي البيت .. وانشاءالله راح ارد الديره 5\9 :p
عمومااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الكويت وبس والباجي خس وطمام وبصل بعد .

يازين الكويـــــــــــــــــــــــــت وأهلها اشتقــــــــــــــت للكويت ..:*..

واو يابونوره

جم مره احس انه ضربتني الشمس وانا رايحه راده اراكض بين الدوام والجامعه والسوق مثل كل سنه الصيف ما اسافر اقعد بالديره واسافر بالشتا عشان الحجوزات فاضيه ورخيصه واضمن ماكو خليجيين في الديره اللي اروح لها ...

اللحين تلفزيون كمبيوتر اكل قراءه حب مصري وبيبسي ديفيدي هذي التسالي المتاحه لحين اشعار آخر .......

ضيف

عضو مميز
سافر تجد عوضاً عن من تفارقه
و أنصب فإن لذيذ العيش في النصب​

سافرت لأقصى شمال سوريا حيث قلعة صلاح الدين و بحيرة مشقيتا التي صوِّر بها مسلسل الكواسر​

كنت أظن قبل ذلك أنها ستكون سفرة عادية و ربما مملة حيث أنها الزيارة الأولى​

و لكن تفاجأت بروعة طبيعة الجبال و سحر الوديان و برودة الينابيع​

و طيبة و عراقة الشعب​

و لو أسعفنا الوقت لدخلنا الحدود التركية و التي لا تبعد سوى 40 كيلو متراً​

--​

بعد ذلك زيارة للبيت الحرام
حيث تشاهد البشر من كل جنس و لون​

الغريب أن بعض نسائنا آخر عهدهم بالعمرة عند المروة في الشوط السابع مع تساقط أخر شعيرات من رأسهن
ثم تبدأ رحلة الشتاء و الصيف ما بين مجمعات أبراح مكة و دهاليز أسواق الليل​

بينما تجد البقية يتلون كتاب الله أطراف النهار و زلفاً من الليل​

Bello

عضو ذهبي
إجازتي الصيفية قضيتها
في الديوانية
وفي البيت
وفي الدوام
وفي البحر حيث من لديه "طراد" سيستمتع بالتمشي والحداق

سافر الأهل وبقيت وحيدا كوني لا أحب ركوب الطائرات خوفا من سقوطها في المحيط ومن ثم التوهق وشرب الماء المالح بكثرة ومن ثم أصبح وجبة لذيذة لأحد أسماك القرش أو تجدوني في معدة أحد الحيتان من نوع "Humpback "

kitty girl

عضو فعال
الصبح ..
من البيت الى المعهد
ومن المعهد للبيت :eek:

العصر ..

من البيت للمعهد
ومن المعهد للبيت او اذا اشتهيت "ستار بكس" هاااادي جدا مااافي أحد ما اعلمكم مكانه ;)

بالويك اند ..
مااا أحب أطلع برا البيت واتنرفزززز من الزحمة
ويوم واحد رحت الشاليه ورجعت بسرررعه "مالي خلق اللي هناك" :)

والسفر يحلى بوقت المدارس ;)

:وردة:

بوراس

عضو ذهبي
السلام عليكم
هالسنه سافرت الى النمسا من تاريخ 6-7-2007 ولحد الان انا متواجد بالنمسا وان شاءالله الرده باواخر سبتمر او اكثر شويه واحسن شي اني ما اتابع البورصه وعوار القلب من تقلبها وثاني شي ما اقرا جرايدنا اللي ما فيها الا الهم وتلفزيونهم مافي عداد العليم ومجابل هالوجيه الطيبه اللي الابتسامه ماتفارقهم ولا لهم شغل فيك والحين قاعد بقريه جدا رائعه اسمها سانت ولفغانغ

.

.

.

تحياتي للجميع

الرحال

عضو بلاتيني
بسم الله :

أما أنا فلم أسافر هذا الصيف رغما عني لأسباب كثيرة ولعلها خيرة ولكني قبل الإجازة في منتصف شهر 6 كنت في بلاد الشام فلعل في هذا عوض

قضيت الإجازة بين كتبي التي تشتكي هجري من ضرتها الإنترنتية ووقت للنت واستماع للدروس من موقع طريق الإسلام ومواقع كالساحات وملتقى أهل الحديث وهذه الشبكة

وتارة أتجول بين ديوانيات العائلة والقرابة وتارة بأخذ العائلة الكريمة للبحر أوالمطاعم والأسواق

ومما يحزنني والحمد لله على كل حال أني لم أكحل عيني برؤية أعظم بيت على وجه الأرض خلال هذه الصيفية:(

وحى الاصاله

عضو فعال
السلام عليكم
هالسنه سافرت الى النمسا من تاريخ 6-7-2007 ولحد الان انا متواجد بالنمسا وان شاءالله الرده باواخر سبتمر او اكثر شويه واحسن شي اني ما اتابع البورصه وعوار القلب من تقلبها وثاني شي ما اقرا جرايدنا اللي ما فيها الا الهم وتلفزيونهم مافي عداد العليم ومجابل هالوجيه الطيبه اللي الابتسامه ماتفارقهم ولا لهم شغل فيك والحين قاعد بقريه جدا رائعه اسمها سانت ولفغانغ

.

.

.

تحياتي للجميع
الاخ الزميل بوراس اهلا وسهلا بك بالنمسا الضاهر انى اشوفك كل يوم وشلون زلمسى انا وانت فى نفس البلد بس الفرق انا ارجع لاامريكا للدراسه وانت للكويت الحبيبه تحياتى:D

بوراس

عضو ذهبي
الاخ المحترم وحي الاصاله

انا اقول في واحد كله يخزني اثره انت على العموم يا مرحبا فيك والله يوفقك بدراستك وترد للديره بالسلامه
انا ما احب اروح زلمسي كلها عرب وانا بصراحه ياي اغير جو ووجوه بس يمكن اروح كابرون لما تخف من ربعنا الاسبوع القادم
روح st wolfgang احسن من زلمسي وفيها بحيره مو وحده عندهم بحيرات وهي منطقه حلوه
تحياتي لك

أعلى