رموز رايحه فيها وفكر ساذج

رأي بصراحه

عضو فعال
هذا دليل ان الحكومه مسكينه تبي تلعب سياسه تخلي المشاكل موجده بحجة الديموغراطيه حتي علي احساب الوحده الوطنيه وبعدين راح انقول بس خلاص مانبي ديموغراطيه فكونه هنا يظهر البطل في:eek: اللحضات الاخيره يبا خطه مكشوفه والفلم قديم انا شايفه بايران;)

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
ياخوفي لا يجي زمن ويصير (جوجو) رمزا من لارمز له

(جوجو الباكستاني مدري الهندي )

شكرا على الطرح أخي الكريم هارون الرشيد

ليش لا اهم شي يكون وسيم وطويل وبشره بيضاء وضروسه هم بيض ويلبس دلاغات

العائله ويسوي ندوة بمدينه العزاب :)

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
على الاقل مبارك متدين ولانزكيه على الله بس احسن من غيره تحرك لنصرة ام المؤمنين

انزين الجويهل صار رمز وقاموا يسمونه الفارس الهمام البطل

وهو خريج سجون حرامي رنقات عاق بوالده

الاسوأ ثم الاسوأ ثم الأسوأ ....الخ

تحياتي بدوي:وردة:

الابجر

عضو مخضرم
عزيزي الأبجر
مع شديد احترامي لك فإن عذرك ليس مقبولا بل إن ذنبك هنا أشد وأدهى
لم تقبل أن تنجر للخديعة وتسير نفسك كما يخططون مع سابق علمك بنيتهم وخططهم
فإن كنت لاتدري فتلك مصيبة,,, وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم

عزيزي ابوجاسم
مع احترامي لشخصك الكريم والغيور علي دينه وبلده
مااعتقد انك قرأت كلامي عدل او حللته
وانا لم ابحث للاعذار عن احد
ارجوا ان تقرأ وتحلل وبعد ذلك علق اذا كلامي يحتاج الي تعليق
والاختلاف في الراي لايفسد بالود قضيه

محمد المطيري

عضو بلاتيني
بصراحه شديده وطريق مباشر قصير اجد أن هناك مشكلة كبيره لدينا هنا فى الكويت ...نعم
ومشكلتنا تكمن فى كيفية الحكم على الآخرين !! انني هنا اتحدث عن السطحيه والأحكام الساذجه
التى يمارسها البعض على بعض الاشخاص ذو الأفكار الشاذه والجنونيه وأحيانا كثيره غبيه الى
هذه الدرجة وصلت السذاجه والغباء!! نحكم على مبارك البذالي انه شيخ وبطل همام يدافع عن
اهل السنه والسبب ليس حبا فيه ولكن كرها في الشيعه وايضا نجد فى الطرف المقابل ياسر حبيب
رمزا لدى الشيعه وذو شعبيه والسبب ايضا كرها فى السنه ....يا عالم يا هووووووووو
اصحوااااااااااااااااااااااااااا انتم يا من تتبعون افكار الاثنان ومن يشابهم من افكار
اعلموا ان نتيجة اتباعكم لهم هي الهاوية ....ايضا هناك بعض من يريد الشهره ويستغل افكارهم
ويأججها ومن اجل مصلحته الشخصيه فقط فيعقد الندوات ويصدح بعلو الاصوات ويعزف
موسيقى فيها آهات ويدق طبلا فيه شحنا للهمم وسوقا للذمم من خلال كلاما فيه استجداء للدفاع
عن تاريخ الأباء وعقيدتهم ويضع نفسه فى خانة الرموز وهو فى ذلك كاذب وانتم له مجرد غنائم
يسوقها لتحقيق ما يريده ....الى متى وهذا الفكرسائد!!!!؟
معك بكل ما تفضلت به ولكن يا أخي الكريم الكل يعرف أن السلطة التنفيذية هي من بيدها القرار وهي من تمتلك القوة في فرض تطبيق القوانين وبالتالي لو كانت الحكومه جادة فعلاً في إتخاذ أي إجراء ضد كل من يعمل على زعزعة الجبهه الداخليه لفعلت ذلك منذ زمن قبل أن تتفاقم الأمور وتصل الى ما وصلت اليه الان من تراشق بالكلمات بين السنه والشيعه وتبادل الاتهامات والتشكيك في ما بينهما وكل طرف ينحني باللائمة على الطرف الآخر ويحاول تسقيطه حتى وصلت الامور بينهما وهما أبناء وطن واحد أن هذا الطرف يتهم ذاك الطرف بالعمالة لإيران والطرف المقابل يتهم الطرف الاخر بالعماله للسعوديه وآخر خزعبلات الطرفين التي تناقلتها وسائل الاعلام هي اقامة ندوات في بعض المناطق من أجل تأجيج الفتنة الطائفية وتهييج الرأي العام حول قضايا مذهبية وفئوية اكل عليها الزمن وشرب.
فرض هيبة الدولة وترسيخ النظام والقانون وفق مسطرة واحدة على الجميع هو الحل الوحيد لقطع دابر الفتنة وسد الطريق أمام المتربصين للنيل من الوحدة الوطنية اما ترك الامور على ما هو عليه والكل يسرح ويمرح فهذا يجعل مناعة البلد هشه مما يسهل على الفيروسات الاختراق وبالتالي تتكاثر الأمراض المزمنه الى أن تصل من الصعب علاجها بالأدوية التقليدية.
تحياتي.

خولة

عضو مخضرم
الله واكبر !!! بس السنة والقبايل يبداون يردون الهجوم عنهم لا حظ الهجوم !!! يخرج الينا من يدعي العقلانية من اهل السنة ويتحدثون عن الوحدة الوطنية وما ادري شنو !! وينكم عندما وما زال الجويهل ضرب ويضرب بالوحدة الوطنية !! وينكم عندما الخاسر يطعن بعرض سيد البشر وينكم ؟!!! والا هي رسالة تخويف لاهل السنة والقبايل لا تردون الهجوم عن انفسكم وموتوا بغيظكم والا سوف تتهمون بضرب الوحدة الوطنية !!! انا ادعو ابناء القبايل واهل السنة عدم الالتفات لمدعي العقلانية !! خلهم اول ( يقظبون مجانينهم عنا ) بعدين يتكلمون عن الوحدة الوطنية !! لن نخاف من ترويعنا بعد اليوم بانا نضرب الوحدة الوطنية ! من يضربها هم انتم ومدعي العقلانية !!!.

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
هارون
كلامك
كلام المنطق والعقل
ولاكن المصيبه ان الامر جلل وصدقني وانا مااشك في عقليتك وفهمك في الامور الكثيره
الكارثه ان من المستفيد ومن وراء كل هذه الامور
وهل الحكومه عاجزه لااعتقد
ولاكن هل الموضوع وضع توازن بين القوي من الطرفين
هل تصعيد لفتره معينه ونزع الفتيل اذ رات الحكومه وصلت لمبتغاها
اسئله كثيره
تحياتي لك يالبناخي العزيز
:وردة:

إبن العم الكريم ....

لى موضوع قديم فى احد المنتديات عنوانه الدوله والفرد كل من زاويته ...وخلاصته ان الدوله

تسير وفق خطة دقيقه من شأنها احداث تأثير هي ترغبه ..انا هنا لم ارد التحدث عن دور الدوله

بالرغم من اهميته ولكني اردت هنا ان اخاطب الفرد ليعلم انه مؤثر ...اذن انا استهدف الفرد والذي

بلا شك هو فى النهاية من يشكل الرأي العام وايضا يشكل التأثير الاقوى ....انها الفكره ومحاولة

غرسها ومن ثم الايمان بها

تحياتي وتقديري لك :وردة:

بوصلوح

عضو فعال
بصراحه شديده وطريق مباشر قصير اجد أن هناك مشكلة كبيره لدينا هنا فى الكويت ...نعم

ومشكلتنا تكمن فى كيفية الحكم على الآخرين !! انني هنا اتحدث عن السطحيه والأحكام الساذجه

التى يمارسها البعض على بعض الاشخاص ذو الأفكار الشاذه والجنونيه وأحيانا كثيره غبيه الى

هذه الدرجة وصلت السذاجه والغباء!! نحكم على مبارك البذالي انه شيخ وبطل همام يدافع عن

اهل السنه والسبب ليس حبا فيه ولكن كرها في الشيعه وايضا نجد فى الطرف المقابل ياسر حبيب

رمزا لدى الشيعه وذو شعبيه والسبب ايضا كرها فى السنه ....يا عالم يا هووووووووو

اصحوااااااااااااااااااااااااااا انتم يا من تتبعون افكار الاثنان ومن يشابهم من افكار

اعلموا ان نتيجة اتباعكم لهم هي الهاوية ....ايضا هناك بعض من يريد الشهره ويستغل افكارهم

ويأججها ومن اجل مصلحته الشخصيه فقط فيعقد الندوات ويصدح بعلو الاصوات ويعزف

موسيقى فيها آهات ويدق طبلا فيه شحنا للهمم وسوقا للذمم من خلال كلاما فيه استجداء للدفاع

عن تاريخ الأباء وعقيدتهم ويضع نفسه فى خانة الرموز وهو فى ذلك كاذب وانتم له مجرد غنائم

يسوقها لتحقيق ما يريده ....الى متى وهذا الفكرسائد!!!!؟

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

ارفع لك عقالى تقدير واحتراما

ورحم الله البطن الذى انجبك

ندوة واحدة وكانت كافية لرد على خاسر الخبيث فى كلامه القبيح عن ام المؤمنين السيدة عائشة رضى الله عنها ولكن البعض يريد جنازة ويشبع فيها لطم وبمقابل يريد البعض من الطرفيين الظهور بمظهر البطل وحامى العقيدة والمذهب ونتيجة تمزيق وطن الى اشلاء
ولنا فى لبنان خير مثال

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
مجرد ملاحظة : مبارك البذالي رجل راعي مواقف على أرض الواقع وأبنه شهيد

والبلا مو من الشعب البلا من حكومة السندريلا

تبون الحق ولا أخوه وين الحكومه عن ياسر الحبيب منذ هروبه وهو يطعن بالصاحبه وأم المؤمنيين بالقنوات الفضائيه لماذا لم تحاسبه حكومتنا ؟؟ << هذة ألم تكن بداية الفتنه؟؟

نقول يعني الزنديق ياسر خارج البلد اوكي حكومتنا معذورة بخاشيشها مو طايله

أذا حكومتنا جادة وينا عن الجويهل

الجويهل مو فتنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا أريد تغيير مسار الموضوع الأصلي

ولاكن

اللي يقول أن الجويهل مو فتنه أذا رح طالب من حكومتك بعدم تجييش جيوشها ضد الندوات المناصرة لأم المؤمنين

الجويهل ينهق ويجعر في مقره الانتخابي سب وتجريح وأيضا القنوات الفضائيه قناة الحرامي وقناة البسوس وقناة جعفر ( الجعبر ) وغيرهم

الذبده ماأبي أطول

المفروض من حكومتنا تحط ايدها بماي بارد

((( لاتخافين ياحكومتنا هذا الجو يذكرنا بأجواء حبيبكم وولدكم الجويهل ))) << نامي ياحكومة نامي

هلا بخوي اخر طموحي

كل شخص يثير الفتنه ومن اي فئه او طائفه او قبيله او شارع او قطعه.....الخ وبرز بذلك واصبح

له مؤيدين هو ما اعتبرته رمز رايح فيها واللى يتبعه ساذج ....الامر الآخر كلامي اخاطب به الفرد

وليس الحكومه والسبب ان كثيرا غيري قد خاطبوها وانا هنا لا انكر اهمية دورها ولكن اعتقد ان

لديها ما تريد تحقيقه ...اذن تأثيري على الحكومه لا شيء ولكن على الفرد قد يكون لذا انا اخاطب

الفرد

تحياتي وتقديري لك ومني لك ورده الكترونيه:وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
والله يا أخ هارون كلامك عدل ميه في الميه
وجزاك الله خير علي الطرح الراقي
واندل دل علي احترامك وتفكيرك الراقي

اخي الكريم بوعزوز انا من زمان يقولون عني الربع زين :D ومشكور على الإطراء

عموما عهد هتلر وعبدالناصر وموسليني والخطابات الثوريه انتهى ويجب ان نستفيد منه

فلا الكويت ولا شعبها ولا الزمن يسمح بتأجيج وحشد الجماهير عن طريق رموز لا تستطيع ان تدير

عوائلها بل لا تستطيع ان تدير انفسها والدليل على ذلك من كان قريبا من تلك الرموز الفاشله

والمستحدثه بزمن لا فلتر بها هو اعلم بماضيها وحاضرها وامكانياتها البسيطه جداااااااااااااا

بو عزوز هم مجموعه مشتركه من السذج من يتبعهم

تحياتي بو عزوز:وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
هارون الرشيد ..
اقل كلمة اقولها لك.. بيض اللة وجهك ..وكمل عقلك ..

مشكور يا خوي اذكر الله ...وبصراحه وبيني وبينك كنت متخوف جدااااااااااااااامن ردود الفعل

لكن انت ومن معك من العقلاء بصراحه ريحوني وحسيت ان الكويت فعلا لا زال فيها الكثير

من اصحاب الحكمه والنظر البعيد

تحياتي:وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
هذا دليل ان الحكومه مسكينه تبي تلعب سياسه تخلي المشاكل موجده بحجة الديموغراطيه حتي علي احساب الوحده الوطنيه وبعدين راح انقول بس خلاص مانبي ديموغراطيه فكونه هنا يظهر البطل في:eek: اللحضات الاخيره يبا خطه مكشوفه والفلم قديم انا شايفه بايران;)

اخوي راي بصراحه

انا هنا اتحدث فقط عن الفرد ولم اتطرق للحكومه مع عدم اغفالى عن اهمية دورها ولكن هي

لها سياسة تريد تحقيقها :) وانا ايضا لدي رساله اريد ايصالها تعتقد انها ستوصل ام ستجد

من يعترضها:(

تحياتي :وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
معك بكل ما تفضلت به ولكن يا أخي الكريم الكل يعرف أن السلطة التنفيذية هي من بيدها القرار وهي من تمتلك القوة في فرض تطبيق القوانين وبالتالي لو كانت الحكومه جادة فعلاً في إتخاذ أي إجراء ضد كل من يعمل على زعزعة الجبهه الداخليه لفعلت ذلك منذ زمن قبل أن تتفاقم الأمور وتصل الى ما وصلت اليه الان من تراشق بالكلمات بين السنه والشيعه وتبادل الاتهامات والتشكيك في ما بينهما وكل طرف ينحني باللائمة على الطرف الآخر ويحاول تسقيطه حتى وصلت الامور بينهما وهما أبناء وطن واحد أن هذا الطرف يتهم ذاك الطرف بالعمالة لإيران والطرف المقابل يتهم الطرف الاخر بالعماله للسعوديه وآخر خزعبلات الطرفين التي تناقلتها وسائل الاعلام هي اقامة ندوات في بعض المناطق من أجل تأجيج الفتنة الطائفية وتهييج الرأي العام حول قضايا مذهبية وفئوية اكل عليها الزمن وشرب.
فرض هيبة الدولة وترسيخ النظام والقانون وفق مسطرة واحدة على الجميع هو الحل الوحيد لقطع دابر الفتنة وسد الطريق أمام المتربصين للنيل من الوحدة الوطنية اما ترك الامور على ما هو عليه والكل يسرح ويمرح فهذا يجعل مناعة البلد هشه مما يسهل على الفيروسات الاختراق وبالتالي تتكاثر الأمراض المزمنه الى أن تصل من الصعب علاجها بالأدوية التقليدية.
تحياتي.

يا هلا بخوي محمد

انا لم انكر دور الحكومه لاني من الاساس لم اتطرق لها وهي ليست هدفي انا هدفى الفرد

لانه هو من يشكل الحومه وغيرها وهو فى النهاية المؤثر الرئيسي فى كل امر :)

انا لا اجد شكا فى قدرتك على قراءة ما كتبته واستيعابه لذا اهديك هذه الورده من بستان

المنتدى:وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الله واكبر !!! بس السنة والقبايل يبداون يردون الهجوم عنهم لا حظ الهجوم !!! يخرج الينا من يدعي العقلانية من اهل السنة ويتحدثون عن الوحدة الوطنية وما ادري شنو !! وينكم عندما وما زال الجويهل ضرب ويضرب بالوحدة الوطنية !! وينكم عندما الخاسر يطعن بعرض سيد البشر وينكم ؟!!! والا هي رسالة تخويف لاهل السنة والقبايل لا تردون الهجوم عن انفسكم وموتوا بغيظكم والا سوف تتهمون بضرب الوحدة الوطنية !!! انا ادعو ابناء القبايل واهل السنة عدم الالتفات لمدعي العقلانية !! خلهم اول ( يقظبون مجانينهم عنا ) بعدين يتكلمون عن الوحدة الوطنية !! لن نخاف من ترويعنا بعد اليوم بانا نضرب الوحدة الوطنية ! من يضربها هم انتم ومدعي العقلانية !!!.

الاخت ويمكن بنت العم:)

بداية انا لا ادعي العقلانيه فأنا الحمدالله عاقل وعندي الدليل على ذلك وهو اني احاول قراءة نتائج

تلك الرموز واتباع البعض لها وايضا استغلال البعض لها لتحقيق مكاسب سياسيه على حساب

الوطن ومن خلال قراءتي لتلك النتائج فبلا شك هي غير جيده لذا هي رسالة قد وجهتها للفرد وليس

الحكومه لانني اعتقد ان تاثيري على الفرد سيؤدي بالتالى الى التأثير على الحكومه والتى لو اجد

اني سانجح فى التاثير عليها لوجهت لها الرساله مباشرة :) امر آخر وهو دليل على اني عاقل

استطيع ان آتيك بورقة من مختار منطقتنا (الجهراء) ومعه عدد اثنان من الشهود المشهود له

بالحكمه والورع وايضا شهادة من امام مسجدنا والمؤذن :) عموما سيدتي الكريمه السطر

السابق القصد منه تلطيف الجو وليس السخريه ...فاذا من كان ايتها الاخت يطالب بالهدوء والحكمه

هو مدعي للعقلانيه فمن هو العقلاني فى رأيك؟ ...هل ممكن ان تقترحي على نموذج للعقلاني الذي

تعتقدين به لكي اتبعه بعد ان اقتنع به ؟

تحياتي لك :وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

ارفع لك عقالى تقدير واحتراما

ورحم الله البطن الذى انجبك

ندوة واحدة وكانت كافية لرد على خاسر الخبيث فى كلامه القبيح عن ام المؤمنين السيدة عائشة رضى الله عنها ولكن البعض يريد جنازة ويشبع فيها لطم وبمقابل يريد البعض من الطرفيين الظهور بمظهر البطل وحامى العقيدة والمذهب ونتيجة تمزيق وطن الى اشلاء
ولنا فى لبنان خير مثال

الاخ الكريم بو صلوح

اشكرك كثيرا على الدعاء وعلى التأييد الذي اعتبرته حافز ودافعا لى كوني قد ادركت انه وبالرغم

من بروز افكار غبيه ورموز غير سويه الا ان هناك الكثير من العقول التي بها الامن والاستقرار

يستوي وبلا شك انت احدهم

تحياتي:وردة:

أعلى