خالد الشطي قليله عليك كلمة طائفي....!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أنت يا علي و شيعتك خير البرية
تفسير الطبري تفسير قوله تعالى إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ
29208 - حدثنا ابن حميد قال: ثنا عيسى بن فرقد عن أبي الجارود عن محمد بن علي {أولئك هم خير البرية} فقال النبي صلى الله عليه وسلم: أنت يا علي وشيعتك
السلسلة الضعيفة والموضوعة للألباني الجزء 10 صفحة589
وروى ابن جرير الطبري في التفسير (30/ 171) من طريق ابن حميد قال: حدثنا عيسى بن فرقد عن أبي الجارود عن محمد بن علي:
(أولئك هم خير البرية) فقال النبي صلي الله عليه وسلم: أنت يا علي ! وشيعتك .قلت: وهذا مرسل محمد بن علي: هو أبو جعفر الباقر الثقة الفاضل المحتج به عند الشيخين وسائر الأئمة
لكن السند إليه هالك فإن أبا الجارود - واسمه زياد بن المنذر - قال ابن معين وأبو داود:كذاب وقال ابن حبان: كان رافضياً يضع الحديثوعيسى بن فرقد قال فيه أبو حاتم: شيخ وابن حميد: اسمه محمد حافظ ضعيف وروي الحديث مختصراً جداً بلفظ علي خير البرية وسيأتي تخريجه وبيان وضعه برقم (5593)
كتاب الضعفاء والمتروكين للنسائي (303 هـ) صفحة 181
(225) زياد بن المنذر أبو الجارود متروك الحديث
الجرح والتعديل للرازي (327 هـ) الجزء 3 صفحة545
2462 - زياد بن المنذر أبو الجارود الثقفي روى عن أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين وعطية ومحمد بن كعب روى عنه مروان الفزاري وعبد الرحم بن سليمان سمعت أبي يقول ذلك قال أبو محمد روى عنه عمار بن محمد ابن أخت سفيان الثوري حدثنا عبد الرحمن نا علي بن الحسن الهسنجاني قال قال محمد بن عقبة السدوسي قال يزيد بن زريع لابي عوانة: لا تحدث عن أبي الجارود فإنه اخذ كتابه فأحرقه حدثنا عبد الرحمن انا عبد الله بن أحمد بن حنبل فيما كتب إلى قال سمعت أبي يقول: أبو الجارود زياد بن المنذر متروك الحديث وضعفه جدا حدثنا عبد الرحمن قال قرئ على العباس بن محمد الدوري عن يحيى بن معين أنه قال: أبو الجارود زياد بن المنذر كذاب ليس بثقة حدثنا عبد الرحمن قال سألت أبى عن زياد بن المنذر الثقفي أبو الجارود فقال: منكر الحديث جدا حدثنا عبد الرحمن قال سمعت أبا زرعة يقول: زياد بن المنذر أبو الجارود كوفي ضعيف الحديث واهي الحديث
كتاب المجروحين لابن حبان (354 هـ) الجزء1 صفحة306
زياد بن المنذر أبو الجارود الثقفي يروى عن الأعمش وعطيه روى عنه مروان ابن معاوية كان رافضيا يضع الحديث في مثالب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم: ويروى في فضائل أهل البيت أشياء مالها أصول لا تحل كتابة حديثه قال يحيى: زياد بن المنذر أبو الجارود كذاب عدو الله ليس يساوى فلسا وقال أحمد: أبو الجارود متروك الحديث وقال البخاري: رماه ابن معين وقال ابن عدي وابن معدان: تكلم فيه وضعفه لأنه كان يروى أحاديث في فضائل أهل البيت ويروى ثلب غيرهم ويفرط فلذلك ضعفه مع رواة أبى الجارود وهذه أحاديث غمر مروى عنهم وفيها نظر
ميزان الاعتدال للذهبي (748 هـ) الجزء2 صفحة93
www.yasoob.com/books/htm1/m021/26/no2639.html
2965 - زياد بن المنذر ت الهمداني وقيل الثقفي ويقال النهدي أبو الجارود الكوفي الأعمى عن أبي بردة والحسن وعنه مروان بن معاوية ومحمد بن سنان العوقي وعدة قال ابن معين: كذاب وقال النسائي وغيره: متروك وقال ابن حبان: كان رافضيا يضع الحديث في الفضائل والمثالب وقال الدارقطني: إنما هو منذر ابن زياد متروك وقال غيره: إليه ينسب الجارودية / ويقولون: إن عليا أفضل الصحابة وتبرئوا [124] من أبى بكر وعمر وزعموا أن الإمامة مقصورة على ولد فاطمة وبعضهم يرى الرجعة ويبيح المتعة قلت: له في الترمذي حديث: من أطعم مؤمنا على جوع وروى معاوية بن صالح عن ابن معين قال: كذاب عدو الله
مروان بن معاوية عن أبي الجارود عن أبي جعفر - أن النبي صلى الله عليه وسلم أمر عليا بثلم الحيطان
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
(إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)


طبيعي جدا تحرفون القرآن
اين الصالحات الذين تعملونها
هل هي السب اللعن الطعن بشرف وعرض الرسول
ام المتعه والتبرك بالقبور
او التمسح بالبهائم راجين منها علاجكم


قبحكم الله انتم ودينتم الشركي الظاهر في الإسلام والمبطن من الكفر والزندقه والشرك

 

معاويه

عضو مميز
خايس الشطي يعود بالخزعبلات الفلفسيه الذي بني عليها دين خير الصفويه الماجوسيه

ومن يختر ولي من دون الله ليس من خير البريه ومن يختر الزنا ويحلله بالمتعه ليس من خير البريه

ومن يلطم على قدر الله ليس من خير البريه ومن يجعل علي وجه الله ليس من خير البريه

ومن عاش بالتقيه ليس من خير البريه لا تقيه بدين الله الاوحد

اقولها من يدخل الجنه ومن هم خير البريه هم ابوبكر وعمر و عثمان و علي و الزبير و طلحه و الصحابه الاطهار

الصحابه الذين تسبوهم ليل نهار لن ولم يحشركم الله سويه بالجنه هناك فرقه بالنار وهم انتم وليس

ابابكر و عمر و عثمان
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
http://www.aldaronline.com/Dar/Author2.cfm?AuthorID=227

الشيعة بين ياسر وراضي الحبيب

* مئة سؤال وسؤال: ما هي الحقيقة في عدد المصلين في ذروة ليالي الإحياء في المسجد الكبير؟ هناك شاهد حاضر، تعمد العد والإحصاء، إثر مبالغات وتهويلات العام الماضي، خرج برقم لا يتجاوز العشرين ألفاً )مقابل الزعم بـ 160 ألفا!)، وهذا تقدير يسعفه حجم المسجد وفنائه، والقدرة الاستيعابية له، مع إلحاق الخيام والساحات والشوارع المحيطة... ماذا يراد من تهويل العدد والمبالغة فيه؟ هل إبراز سطوة التيار الديني، وخلق أجواء للمزيد من استنزاف الدولة وإمكاناتها وقراراتها؟​
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
هنا الغمندة ( سطوة التيار الديني ) توزعون جواسيسكم فقط لمعرفة الوضع الديني بالكويت ومدي قوة الاسلاميين لأنهم من يشكمون جواسيس ايران مع وجود العد و الاحصاء بتهران اسف قصدي كيفان والارقام السرية بيدين عبدالله سفر !!!!!!!!!!!
استخبارات متكاملة بأيدي كويتية وحياة عينيه !! لعنبوا غيركم وشبقي ؟؟

يااخوان والله انهم يصنعون الفتنة ويديرونها ولايستطيعون التوقف عن اشعال الفتن والمشاكل سواءا العقائدية والدينية والاقليمية ! لايستطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعون

فكيف يستثيرون عوامهم اذا لم تكن هناك مظلومية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فكيف يضغطون علي الاغنياء واصحاب المراكز وجعلهم خدام للجمهورية !!
فكيف يجدون من ابناء البلد ليكون في وجه المدفع وكأنه لايحركه أحد خلف البحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا من العقلاء الثقلاء ان ينتبهوا ويدرسوا كيفية وصول حزب الله الي درجة انه يملك صواريخ الان ويحاصر رئيس حكومته لمدة سنتين !!

وكيف يغفل المطار متي شاء ؟؟

وكيف إنشأ وجمع وتجمع وباع وشرا فيما يسمي المربع الأمني الذي لاتستطيع لا الحكومة ولا جيشها دخوله !!!!!

طريقة توزعهم الجغرافي مع العلم بعد ايران عنهم بكثييير !! يانــــــــــاس

ماذا عن عمليات الاغتيال لنواب وكتاب وطرقها وحجم العمليات !!!!!!!

وماذا عن اقفال الجنوب اللبناني علي من فيه حتي علي الطوائف الاخري ؟؟


وصل الامر ببعضهم بالمراقبة وعد المصلين واحصائهم ليس غريبا بالنسبة لي فهم عدوا وأحصوا تجمع 14 اذار المليوني وبهتوهم كالعادة بأنهم لايتعدون مئتي الف !!!!!!
أحذر ثم احذر فهؤلاء طغوا واستكبروا ولابد من تفككيك شبكاتهم قبل فوات الاوان . وهم قلة

 

سني

عضو مميز
من دافع منـكم على ام المؤمنين !؟ يارافضي (سندباد مجلس الامة) طالب بسحب جنسية الشيخ عثمان الخميس الي مسوي في قلوبكم رعــب الذي فضح دينكم المجوسي يارافضي يامجوسـي ،، لكــن ويــــن
امن الدولة عن جريدة العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار اقسم بالله جريـــــــــــدة طائفيـــــــة 100 % لكـــن لا اشره
عليك يا ابو حواجب اشره على الحكوومة الي سكتت عنك الحين انت مبين عليك طائفي من ترافعك عــن
قضية التأبيــــن يا رافضي ،، لعنك الله يارافضــــــــــــي .
 
جعل من نفسه محاميا وو اعضا ومحرفا .... وما ادري تالي شراح يصير عليه من الله ما يستحق اللهم انهم دافعوا عمن طعنوا في عرض نبيك عليه الصلاة والسلام فزلزل الارض تحت اقدامهم فانهم لا يعجزونك
 
تابعت مقالة المحامي خالد الشطي وأستنتجت هذه الملاحظات الخطيرة :

يصف طائفته وبعلنية أنها الطائفة المظلومة والناجية


والثانية يشكك بالعلاقة ما بين السنة والشيعة وطريقة الصلاة بينهم

والثالثة التشكيك بأعداد المصلين في المسجد الكبير !

ومن تابع الردود لمقالة في الجريدة التي يكتب فيها ينصدم أنه هناك من يتبني هذا التوجة
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى