السلفي مبارك البذالي بعد الخروج الوطن تنقل خبر خاص والأنباء تنقل المؤتمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بـو مـرزوق

عضو فعال
الوطن / مبارك البذالي :


زوجات الرسول والصحابه وأمن الكويت
" خط أحمر "


تفاصيل الخبر برابط الوطن :



رابط الخبر




..



و مؤتمر صحفي ل مبارك البذالي :
البعض لديهم أجندات خارجية عليهم تطبيقها خارج الكويت



الأنباء / مبارك البذالي :
البعض لديهم أجندات خارجية عليهم تطبيقها خارج الكويت


أكد الناشط السياسي مبارك البذالي ضرورة المحافظة على أمن البلاد وسلامتها، مبينا ان أمن الكويت خط أحمر لا ينبغي تجاوزه، لافتا الى ان ما يحدث من فتن داخلية من شأنها ان تضر بمصالح البلد ومقدراته. وشدد البذالي كذلك على ضرورة الانصياع للضوابط والإجراءات الحكومية للمحافظة على أمن بلدنا.

حديث البذالي جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أمس في منزله حيث وصف ما يدور في البلد حاليا بالفتنة والواجب على العقلاء من الجميع العمل على إطفائها وتجنب كل ما من شأنه تأجيج الأمور الى الأسوأ، وأضاف البذالي: يجب علينا جميعا تطبيق حديث «المسلم أخو المسلم» فيما بيننا، فكل المسلم على المسلم حرام ماله ودمه وعرضه، كما ان المسلم من سلم الناس من لسانه ويده. وأوضح البذالي قائلا ان البعض لديه أجندة خارجية ونقول لهم اذا أردتم تطبيقها فعليكم تنفيذها خارج الكويت وضرب الأمثلة على الانفلات الأمني والمشكلات التي تسببت فيها الفتن في الجارة العراق وغيره من الدول، وللذين تعرضوا بالإساءة إلى أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها نقول: راجعوا أنفسكم ولا تسبوا، مبينا ان الرسول صلى الله عليه وسلم عندما أتاه عكرمة بن أبي جهل قال له «لا تسبوا الأموات».

فنحن أمنا عائشة رضي الله عنها لا نريد ان تكون هناك فتنة طائفية فالدول جميعها لديها طوائف ومذاهب عدة ونحن نعيش متفقين على أن الإسلام ديننا ومحمد صلى الله عليه وسلم نبينا والإسلام دين التسامح مع الجميع.
وحول قضية مطالبة البعض بسحب الجنسية من المدعو ياسر الحبيب، قال البذالي: لابد من إحضاره ومحاكمته داخل الكويت لأن بعض المؤيدين له سيقومون ببث أفكاره من الخارج اذا لم تتخذ بحقه الإجراءات المناسبة.

وحول انعقاد الندوات أكد البذالي ان البعض غرضه منها التكسب الانتخابي فقط، وعبّر عن رضاه وتأييده للإجراءات الحكومية المتبعة لوأد الفتنة.

رابط الخبر :




وتعليقي :

الله يهدي الجميع ..


..
 

ابوصقر؟؟

عضو فعال
نصرك الله ياالبذالي فوالله الشجاعه بعيده عن غيرك شكرا من القلب لك فوالله انجحروا بجحورهم بعد تهديدك كالفئران اخفتهم يابطل سدد الله خطاك وادامك ذخرا للدين
 

الابجر

عضو مخضرم
سبحان الله يالبذالي
ياليتك ماطلعت باليوتيوب وتهدد وترعد وتزبد وحالتك حاله
اعتقد يوم يقول كلامه كان ينطبق عليه المثل
راحت السكره وجت الفكره
الله يحفظ بلدنا من كل مكروه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى