طبكم مرض لا شفاء منة ولا دواء

أبوقتيبة

عضو مخضرم
نعم طبكم مرض لا شفاء منة ولا دواء لكل من يحاول بأن يتكسب علي القضايا الطائفية ومن يريد أن يفرق بين الشعب ويعتاش علي هذه القضية أكان نائب في مجلس الأمة أو وزير من أعضاء مجلس الوزراء أو كاتب أو ناشط سياسي .

طبكم مرض لجميع من لا يريد أن يغلق ملف المدعو ياسر الحبيب رغم سحب جنسيته من قبل مجلس الوزراء ويريد أن يزايد علي الدين و يكذبون علي الشعب لكي يستفيدون من الانتخابات القادمة وبسبب أفكارهم الدخيلة علي المجتمع الكويتي .

طبكم مرض لجميع من يريد أن يزعزع الأمن والأمان في دولتنا الكويت بسبب سوء فهمهم للديمقراطية حيث أنهم يتخذون من الديمقراطية باب لتصفية الحسابات ولنشر مبادئهم وأفكارهم النتنة التي عاشوا وما زالوا يعيشون بها وجلبها لنا من الخارج .

طبكم مرض لجميع من لا يعرف التحاور مع الأخر إلا بطريقه السب والشتيمة وإطلاق الأوصاف والألقاب عليهم وتكفير ونزع الوطنية منه وهذا دليل علي عدم تمكنهم بالرد بالحجة وإنما بعلوا الصوت و بردهم بكلمات بذيئة و كريهة .

طبكم مرض لجميع من وضع إخواننا ’’ الشيعة ‘‘ في سله واحده مع المدعو ’’ ياسر الحبيب ‘‘ وإطلاق وصف زنادقة وكفار وبأن يجب محاسبتهم وبأنهم خطر علي دوله الكويت ويجب بان يتم سحب الجنسية منهم بسبب غلطة واحد منهم وهم تبرئوا منه .

طبكم مرض لجميع من أطلق قناة تلفزيونية تكفر المذهب ’’ الشيعي ‘‘ وكذلك من أطلق قنوات لتكفير المذهب ’’ السني ‘‘ ونقول لهم طبكم مرض لا دواء له ولا شفاء لأنكم في هذه الحالة سوف تريحون الملايين من المسلمين .

طبكم مرض لجميع من يخرج علي الفضائيات لكي يقول هذا بدوي وهذا حضري وهذا سني وهذا شيعي وهذي بيسري وهذا ما أدري شنو والذي يريد أن يفرق بين الشعب الواحد .

وأخيرا طبكم مرض يا من يريد أن يجعل الكويت ساحة حرب لتصفية النزاعات الطائفية والقبلية وهم يعرفون أنفسهم جيدا و 3 منهم أعضاء بمجلس الأمة و 5 كتاب صحفيين و 1 صاحب قناة فضائيه يريد أن ينشر كل ما هو كريه وبغيض وغسل أدمغه الشعب الكويتي والتحريض لفك النزاعات بالأيادي والاسلحه
 

خمسين مليون

عضو ذهبي
وطبه مرض كل من تخاذل عن تطبيق القانون وتنفيذ احكام القضاء باخنزير ياسر الحبيب وكان المتسبب الحقيقي بالفتنه
 
وبعد في محامي نسيته;)

استدعت النيابة اليوم بعض اعضاء احياء التراث الحركة السلفية ..

على ان يكونوا امام وكيل النائب العام غداً صباحا بعد شكوى مقدمه من خالد الشطي تقدم فيها على ما تم طرحة في الندوة المقامة عند محمد هايف ، وماتم نشرة من كلام بحق الشيعة بوسائل الإعلام والصحافة ( على حد قولة ) ..

والدكتور عبيد الوسمي يقول : إن مجلس الوزراء يحارب الفتنه وانه الفتنه اطفئت اليوم وأن لم تكن كامله وبوجه يعطي كل حق حقة الجنائي والأدبي ولكن قابلين..

بالمقابل وهناك من يحاول اشعالها مره اخرى ، وبالنسبة لشكوى المحامى .. فخله يقدم بدال الشكوى عشر شكاوي القرار في النيابة ، والقضاء والشكوى بس لمخطط انتخابي قادم واضح للعيان و لمجرد اثبات انا شيعي اذا موجود وانني حامي حمى الشيعه ونكرر لهدف واحد ومحدد وهو : ( يالشيعه انتخبوني بالمجلس الجاي ) ...

خالد الشطي : الدكتور عبيد يقولك سلامات ..

المصدر فهد الهيلم المكتب السياسي بالحركة السلفية ..
 

AboJasim13

عضو ذهبي
وأنا معك يا أبا قتيبة أقول معك آمين
ومن لايريد أن يؤمن على دعائك فهو بالتأكيد ممن صنفتهم ويخشى أن يطبه المرض

وأخيرا طبكم مرض يا من يريد أن يجعل الكويت ساحة حرب لتصفية النزاعات الطائفية والقبلية وهم يعرفون أنفسهم جيدا و 3 منهم أعضاء بمجلس الأمة
أخالفك في هذه... هم أكثر
سلامي عليج يا كويت
 

بقعة ضوء

عضو فعال
وطبه مرض من يقول ان الدفاع عن ام المؤمنين عائشه والصحابه رضوان الله عليهم افكار دخيله على المجتمع ...
 
أعلى