ازاله الحسينيات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

aardman

عضو فعال
الحين يقولون عنك تمارس التقيه كالعادة :cool:

أخوي ترى غالبية الناس بالكويت ما دري شلون قايلين يقولك أنا مع حرية الرأي وا لديمقراطية بس ها دير بالك مجرد شعار لا تصدق :)

تحياتي لك .. :وردة:

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

والله انتم فلم وتونسون الواحد اذا متضايق ;)

haaaamoud

عضو فعال
[من الغير معقول المطالبه بفرض الرقابه على الحسينيات لاننا في دولة تكفل حرية الاعتقاد
ما يدور في الحسينيات يجب ان يبقى في الحسينيات والله تعالى يحاسبهم على ما يفعلون
لكن اذا تم التطاول على عرض النبي عليه الصلاة والسلام علنا يجب على الحكومة التصدي لذلك/CENTER]​

aardman

عضو فعال
اي الله يسلمك لكويتين الجدد تلاقي لا شاف حسينية و لا كنيسة يقعد يعصب و يتنرفز و يقولك لكويت دولة حق مذهب و دين و احد و ما يصير و ما يجوز و تلاقي إللي دار مادارة نفس نمونته ..

لكن لكويتي أباً عن جد تلاقيه عادي عنده لأن من عمر و هوا يسمع و يشوف لكويتي إللي من طائفة أخرى أو دين أخر يدخل عليهم و ياكل معاهم و يتزاورون و لا يعايرون بعض و لا يكرهون شوفة بعض ..

و حتى لو صار خلاف بينهم يظلون إخوان و بوقت عاشوراء تلاقي الجار الشيعي يتنقص لجارة السني من أكل الحسينية و يتقبلة السني و يشكرة ..

فـ عرفت شلون الحين لكويتي القديم متعود على هالعادات الكويتية غير لكويتي اليديد ..

تحياتي .. :وردة:

ما شالله عليك والله فلته

دير بالك لا يطلبونك CSI عشان تشتغل معاهم

فيصل.م

عضو بلاتيني
اي الله يسلمك لكويتين الجدد تلاقي لا شاف حسينية و لا كنيسة يقعد يعصب و يتنرفز و يقولك لكويت دولة حق مذهب و دين و احد و ما يصير و ما يجوز و تلاقي إللي دار مادارة نفس نمونته ..

لكن لكويتي أباً عن جد تلاقيه عادي عنده لأن من عمر و هوا يسمع و يشوف لكويتي إللي من طائفة أخرى أو دين أخر يدخل عليهم و ياكل معاهم و يتزاورون و لا يعايرون بعض و لا يكرهون شوفة بعض ..

و حتى لو صار خلاف بينهم يظلون إخوان و بوقت عاشوراء تلاقي الجار الشيعي يتنقص لجارة السني من أكل الحسينية و يتقبلة السني و يشكرة ..

فـ عرفت شلون الحين لكويتي القديم متعود على هالعادات الكويتية غير لكويتي اليديد ..

منطق و فكر غريب :D

و المشكله أنكم اكثر من يدعي التمسك بالدستور و انتم أول من يكفر به

إلا يالأصمعي :وردة:

فيه ماده من الدستور تقول ألي يشوف كنيسة و يعصب و( يتنرفز) مو كويتي قديم :cool:

شفت شلون التناقض !!!

أنا

شخص لما اشوف كنيسة و غيره على قولتك (اتنرفز)

يعني انا من الكويتين الجدد

حسب تصنيف الأخ الأصمعي الي مو من الكويتين الجدد :D

:وردة:​

فيصل.م

عضو بلاتيني
لا تهرب من السؤال يا صاحب الموضوع ;)

صحيح الجاهل عدو نفسه :D

سؤال لصاحب الموضوع و اتحداه يجاوب

هل هولاء الشيوخ الافاضل عملاء؟

الشيخ عبدالله بن خلف الدحيان قاضي الكويت - رحمه الله

الشيخ عبدالعزيز الرشيد - رحمه الله

الشيخ يوسف بن عيسى القناعي - رحمه الله

الشيخ محمد بن سليمان الشراح - رحمه الله

الشيخ محمد بن عبدالمحسن الدعيج - رحمه الله

:)

الكويت افضل دوله سنيه بالعالم بالتعامل مع الشيعه الكويت مخليه الشيعه يمارسون طقوسهم وخرافاتهم بكل حريه ولاكن هذا لا يعني انهم يسبون الصحابه وامهات المؤمنين بدون حساب لا في قانون يعاقب كل من سب الصحابه ويسجن كل من سب الصحابه لمده تصل الى عشر سنين

خالد الشطي يقول سب الصحابه حرية رأي وسب الذات الأميريه مجرم؟ وهذا لا يعقل عند اهل السنه والجماعه لأن الصحابه هم خير الناس بعد الأنبياء والرسل

حنا ماقلنا للشيعه انهم يحبون الصحابه ولاكن الي نبيه منهم انهم لا يسبون الصحابه كفو عن سب رموزنا الدينيه عشان ماتصير فتنه بالبلد

لما الصحف الدنماركيه رسمت رسومات مسيئه للرسول عليه الصلاة والسلام احتج جميع المسلمين بالعالم وقالو الكفار ان هذي حرية راي نفس ماقال الشطي (تشابهت اقوالهم)

لابد من وضع رقابه على الحسينيات وتسجيل الخطب فيها مثل مايصير بمساجد اهل السنه والجماعه

" الكويت "

عضو ذهبي

و حتى لا صار خلاف بينهم يظلون إخوان و بوقت عاشوراء تلاقي الجار الشيعي يتنقص لجارة السني من أكل الحسينية و يتقبلة السني و يشكرة ..

يا عزيزي كلنا كويتيون أبا عند جد فلا تصنف نفسك على بقية الكويتيون

ما حصل للمنطقة بعد الثورة الإيرانية وسقوط الطاغيه صدام وتسلم الشيعة زمام الأمور في العراق قلب الموازين مما دفع بعض الشيعه عندنا للمجاهره بالتعصب المذهبي وما يحصل من أهلنا بالكويت تجاههم رد فعل طبيعي لأنهم ينكرون هذه الأفعال .

حتى بالملاعب الرياضية نقلوا تعصبهم هل كنت تسمع أو تشوف صيحات أو مظاهر تعصب طائفي بالسابق ؟؟؟ شوف جمهور النادي العربي الآن وتذكر جمهور العربي بالسبعينات قبل الثورة .

الكويت يضغط عليه جاران من الشمال والشرق والشباب اللي عندنا يبون يلعبون دور اكبر منهم والمفروض يحمدون ربهم إنهم ببلد الرحمه والخير " الكويت "

شفت شلون التناقض !!!

أنا

هو قال كل هذا الكلام هذا عشان يبين ان الكويتي القديم مايزعل اذا سمع ناس تسب الصحابه والكويتي الجديد يتضايق اذا احد سب الصحابه

والله ان هذولي ناس مرضى على بالهم اهل الكويت قبل مبرمجين على نظام واحد مايدري ان فيهم الصالح وفيهم الطالح وفيهم المتشدد وفيهم المتطرف وفيهم المعتدل

الأصمعي

عضو مخضرم

شفت شلون التناقض !!!

أنا

لا تناقض و لا شئ الدستور واضح و بنفس الوقت يكفل لي حرية الرأي و التعبير واضحة و هذا رأي من إللي أشوفة ..

ما قلت إن لكويتي العتيج و لا اليديد ماله حقوق ..

لكن رأي كان واضح إن إللي ما تعايش بهالجو دايماً يشوف هالشئ بنظرة المستغرب ..

و أظنك تلاحظ إن بعد مشكلة المدعو ياسر ما تنرفزنا على الأخوة الشيعة لأنه ندري إن هالإنسان يمثل نفسة ما يمثل كل الأخوة الشيعة ..

و بعدين ليش معصب ترى الكويت مازالت جميلة :إستحسان:

" الكويت "

عضو ذهبي
استغرب وين المراقبين !!!!!!!!!!!

كاتب الموضوع نقل مقال قديم وليس له ارتباط بالأحداث الحالية ولكن فقط يريد البلبله والإثاره وسألته اكثر من مره عن تاريخ هالمقاله أو مناسبتها ويتهرب عن الإجابة !!!

وينطبق عليه ...

" إذا قل ماء الوجه قل حياؤه ولا خير في وجه إذا قل ماؤه "​

الأصمعي

عضو مخضرم
يا عزيزي كلنا كويتيون أبا عند جد فلا تصنف نفسك على بقية الكويتيون

ما حصل للمنطقة بعد الثورة الإيرانية وسقوط الطاغيه صدام وتسلم الشيعة زمام الأمور في العراق قلب الموازين مما دفع بعض الشيعه عندنا للمجاهره بالتعصب المذهبي وما يحصل من أهلنا بالكويت تجاههم رد فعل طبيعي لأنهم ينكرون هذه الأفعال .

حتى بالملاعب الرياضية نقلوا تعصبهم هل كنت تسمع أو تشوف صيحات أو مظاهر تعصب طائفي بالسابق ؟؟؟ شوف جمهور النادي العربي الآن وتذكر جمهور العربي بالسبعينات قبل الثورة .

الكويت يضغط عليه جاران من الشمال والشرق والشباب اللي عندنا يبون يلعبون دور اكبر منهم والمفروض يحمدون ربهم إنهم ببلد الرحمه والخير " الكويت "

ما في تصنيف و لا شئ كل ما في الأمر إن من عمر و إحنا والإخوة الشيعة عايشين يم بعض الباب يم الباب و الحسينيات من عمر موجودة بالكويت فا وين الشئ المستغرب !

و بعدين لما تقول يحمدون ربهم إنهم عايشين ببلد الرحمة و الخير إي نعم و لا تنسى إن هم إحنا لولا القلاليف الشيعة جان ما ركبنا البحر و أنت عارف ان الكويت كانت أهم ميناء بحري و تجاري و لا ننسى مواقف الأخوة الشيعة معانا فعلى أي أساس نتكلم معاهم و جنهم ياين زيارة ! و لا جنهم من عمر الكويت و الشيعة موجودين بينه و هذي ذرية الشيخ خزعل الكعبي شيخ المحمرة كويتين من عمر ..

بس كل مافي الأمر غن البعض مو عاجبه يشوف الشيعة يطلع صوتهم !

يا تبي لكويت للكل سنة و شيعة و حضر و بدو و مسلمين و مسيحين و لا دولة ديكتاتورية !

ترى مو بس الأخوة الشيعة عندهم تطرف ؟!

انا سني و أسمع بلاوي من ربعنا عن الأخوة الشيعة ترى نفس الحالة بس الحمدالله إن المتطرفين من الجهتين أقلية ..

هذا والله أعلم ..

" الكويت "

عضو ذهبي

و أظنك تلاحظ إن بعد مشكلة المدعو ياسر ما تنرفزنا على الأخوة الشيعة لأنه ندري إن هالإنسان يمثل نفسة ما يمثل كل الأخوة الشيعة ..

وأنت الصادق هذا الخاسر لم يخلق لك أي مشكلة على الإطلاق

لأن فاقد الشئ لا يعطيه :D

الأصمعي

عضو مخضرم
هو قال كل هذا الكلام هذا عشان يبين ان الكويتي القديم مايزعل اذا سمع ناس تسب الصحابه والكويتي الجديد يتضايق اذا احد سب الصحابه

والله ان هذولي ناس مرضى على بالهم اهل الكويت قبل مبرمجين على نظام واحد مايدري ان فيهم الصالح وفيهم الطالح وفيهم المتشدد وفيهم المتطرف وفيهم المعتدل

ما شاء الله فهمتها جذي بسهوله :)

مع إنك فهمتها لكن مو بشكل دقيق القصد من كلامي إن الكويتي ما لازم يعمم فعل شخص على الجميع !

ياسر أخطئ حاله من حال البذالي لكن ما نعمم على الطائفة بأكملها التعميم هو الخطأ ..

يظل الشيعي جاري له حريته و انا لي حريتي بما إن محد يسبب الإزعاج و الأذيه ..

و الله وصى على سابع جار بما فيهم الجار اليهودي فما بالك بالجار المسلم !

و لا تزر وازرة و رد أخرى

هذا والله أعلم ..

aardman

عضو فعال
استغرب وين المراقبين !!!!!!!!!!!

كاتب الموضوع نقل مقال قديم وليس له ارتباط بالأحداث الحالية ولكن فقط يريد البلبله والإثاره وسألته اكثر من مره عن تاريخ هالمقاله أو مناسبتها ويتهرب عن الإجابة !!!

وينطبق عليه ...

" إذا قل ماء الوجه قل حياؤه ولا خير في وجه إذا قل ماؤه "​

قبحك الله يا غلام :وردة:​

فيصل.م

عضو بلاتيني
لا تناقض و لا شئ الدستور واضح و بنفس الوقت يكفل لي حرية الرأي و التعبير واضحة و هذا رأي من إللي أشوفة ..

ما قلت إن لكويتي العتيج و لا اليديد ماله حقوق ..

لكن رأي كان واضح إن إللي ما تعايش بهالجو دايماً يشوف هالشئ بنظرة المستغرب ..

و بعدين ليش معصب ترى الكويت مازالت جميلة :إستحسان:

ما قلت لك تناقض :D

تتكلم عن حرية الرأي لشخصك الكريم (لأنك مو من الكويتين الجدد)

و الأخرين ليس لهم حق الأنتقاد أو إبدا رأيهم

و إلا

أصبحوا بنظرك كويتين جدد

عذب السجايا

عضو ذهبي / الفائز بالمركز الاول في مسابقة خليجي 20
إزالة الحسينيات طلب غير معقول ( إن طلب ذلك أحد فعلا )
أما تشديد المراقبة عليها فستفتح باب الفتن من جديد، الجميع يعلم ماذا يحدث فيها و ما داموا يستخدمون التقية ولا ينشر البعض منهم فكر ياسر الخبيث فهذا هو المطلوب

الأهم مررراقبة الخمس

" الكويت "

عضو ذهبي
من ناحيتي هذا الموضوع منتهي
لأنه بني على باطل
وصاحبه لا يملك الشجاعه ويريد خلط الأوراق وإثارة النعرات المذهبيه !

الأصمعي

عضو مخضرم
وأنت الصادق هذا الخاسر لم يخلق لك أي مشكلة على الإطلاق

لأن فاقد الشئ لا يعطيه :D

أي بعد ما نقدر نسوي شئ بما إن الله فوقنا هو القادر على كل شئ ..

و بما إن الرب إللي حمى الكعبة المشرفة من جيش أبرهة موجود فلا تيأس من رحمته ..

فمن يرمي المحصنات و عرض الرسول صلى الله عليه و سلم له رب يقتص منه ..

و بعدين هل شققت عن قلبي ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى