يبدو ان الشبكة الليبرالية قد تعرضت للاختراق للمره الثالثه !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وسم*

عضو مخضرم
يبدو ان الشبكة الليبرالية قد تعرضت للاختراق للمره الثالثه !!

صراحة شيء غريب ان تتعرض للمره الثالثة للاختراق ..

ليش بسم الله الرحمن الرحيم توها متعرضه للاختراق ليش مقصوده إلى هالدرجه
الله المستعان​

صح انا كنت شابكه عليها والحين كله قرآن بس انشاءالله ترجع بسرعه

بدرية

عضو فعال
حسبي الله و نعم الوكيل على هؤلاء المجرمين ... كنت اشارك في موضوع الأخت وسم عن تدخين البنات فتعرض الموقع للاخترتق خرق الله عيون المخترق

و المشكلة أنهم وضعوا قراءة للقرآن الكريم ... و القرآن منهم براء والله

حسبي الله عليهم هؤلاء الجبناء الأوغاد

نقطة نظام

عضو مميز
هذه هي المره الثانيه خلال اسبوعين...تكرر الهجوم على الشبكه الليبراليه...هذا الامر محزن ومشين نتمنى لها عوده سريعه....وشكرا ً على الاعلان..

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي نقطة نظام الشبكة الوطنية هي شبكة زميلة للشبكة الليبرالية ومايسيء لهم يسيء لنا .. ونتمنى ان تسترجع الشبكة الليبرالية عافيتها قريباً ..

وسم*

عضو مخضرم
حسبي الله و نعم الوكيل على هؤلاء المجرمين ... كنت اشارك في موضوع الأخت وسم عن تدخين البنات فتعرض الموقع للاخترتق خرق الله عيون المخترق

سبحان الله يابدريه توني راده على سالفه هالاختراق من خلال الشبكة الليبراليه وقلت اكيد بنات يدخنون شافوا الموضوع واخترقوا الشبكه هههههههه

الحين أنا شابكه وأكتب فيها عادي ماادري شلون يمكن لأني شابكه قبل الاختراق
أو لأني قاريه قرآن اليوم فالله حفظني منهم ههههه

وسم*

عضو مخضرم
موقلت لكم قراءة القرآن حلوه خاصة يوم الجمعه الله ستر عليها لاني كنت شابكه معاهم وقت الاختراق هههههههههه (مغروره)

وسم*

عضو مخضرم
تم اغلا ق المنتدى للتحقيق الله المستعان

الظاهره هذه هدية لنا بمناسبة بدايه العام الداسي الجديد بكره ههههههههه

وسم*

عضو مخضرم
المنتدى مغلق حتى الانتهاء من التحقيق .. شكلهم راح يحققون مع بدرية ( حصان طرواده ) ... بما ان المخترق سعودي !! :)

والله يمكن هي حاطه بتوقيعها بدر البدور اللي حوليها الناس تدور وهؤلاء اكيد من الناس اللي كانوا يدورون عليها ولما لقوها اخترقوا الشبكه بس بدريه طمنيني لايكون اخطفوج يالغاليه هههههههه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نقطة نظام

عضو مميز
عزيزي نقطة نظام الشبكة الوطنية هي شبكة زميلة للشبكة الليبرالية ومايسيء لهم يسيء لنا .. ونتمنى ان تسترجع الشبكة الليبرالية عافيتها قريباً ..

اكيد اخي الكريم ستانفورد بيض الله وجيهكم...موقفكم مشرف بشهادة الجميع...وشكرا ً عل الاستضافه...والله يبعد عنا وعنكم الشر...

waleed

عضو بلاتيني

الاخت بدريه عسى مافي اصابات ؟

ذكريات

عضو جديد
بالصدفة اليوم كنت اشاهد قائمة الموقوفين من الشبكة الليبراليه ماشالله قائمة جدا طويله فلا عجب ان يكون لهذه الشبكة اعداء.. ولكن هناك حكمة تقال ان الشجرة المثمرة هي التي يتم رميها بالحجارة

اتمني عودة الشبكة بأسرع وقت ممكن لانها اصبحت من اولويات تصفحي بالنت

waleed

عضو بلاتيني
بالصدفة اليوم كنت اشاهد قائمة الموقوفين من الشبكة الليبراليه ماشالله قائمة جدا طويله فلا عجب ان يكون لهذه الشبكة اعداء.. ولكن هناك حكمة تقال ان الشجرة المثمرة هي التي يتم رميها بالحجارة

اتمني عودة الشبكة بأسرع وقت ممكن لانها اصبحت من اولويات تصفحي بالنت

لاهم كاتبين بالبيان انهم عارفينهم ارهابين وسلامين بعد لووووووووول

السلطاني

عضو مخضرم
يسعد مساكم....

والله ما ندري...وش نقول.....غير حسبي الله....عليهم....

هالموضوع...لا يجب السكوت عليه.....

عموما....

البركة...في الشبكة الوطنية تضف...اللي تشتتوا...وضاعوا....في مجاهل المنتديات....

مالنا غير الوطنية الحبيبة.....

اللي قلبها...وقلب مشرفينها...وأعضاءها....كبير ل درجة....غنه يستطيع يشيل...ويلم...

الجميع....

الجميع....

تحياتي لكم...جميعا....

البلا...دايما...ما يجينا غير من العراق...وإيران.....وساعات السعودية....

الله يحمي الجميع.....

الفضلي

عضو فعال
ارحب بأخواني اعضاء الشبكة الليبرالية واقولهم الناس ما تكره الا الناجح وان شاء الله الشبكة ترجع لمستواها الاول وان شاء الله احسن.....وبصراحة انا ضد هذه الطريقة من الاختراقات التي تؤدي الى ردة فعل عكسية....وانا سبق لي اني نشرت موضوع وتم تحويله لغير صالح لنقاش وهذ رابط الموضوع في الشبكة الوطنية http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=1306
وراسلت الادارة و لم نصل الى حل وبالاخير رضيت بقرارهم واستمريت بالمنتدى لانني أعلم ان الطريقة الوحيده لمواجهة هذا التعدي (حسب وجهة نظري) على الاسلام.....هي الاقناع ونشر الحجة قدر الاستطاعة......على العموم حياكم اخواني اعضاء الشبكة الليبرالية.......في منتداكم الثاني

مفكرة حرة

عضو فعال
واخترق منتدى الليبرالية بسبب أمور كثيرة ف المواضيع التي تمس الذات الإلهية والرسول عليه الصلاة والسلام من أحد الأسباب التي دعت إلى اختراق المنتدى فلو كان يوجد قليل من الاحترام للذات الإلهية لما اخترق ولكن لماذا كل ذلك التهجم اللا أخلاقي للإسلاميين .. كلنا مسلمين وأهل ديرة وأبناء وطن تدعى الكويت لماذا ننعت الإسلاميين بالارهابيين !! لو كانو كذلك لاخترقوا جميع المنتديات السياسية ولكن لتمادي المنتدى الليبرالية بالذات الإلهية والتحرر الأكثر من اللازم وتعدى الحدود جعلها هدفا للاختراق !!!
ولكنهم لم يتعلموا من الدرس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى