يبدو ان الشبكة الليبرالية قد تعرضت للاختراق للمره الثالثه !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفرزدق

عضو فعال
الاخ الكريم الفرزدق
ان كنت لم تفهم كلامي فهو ذنبك و ان كنت اعتقد انك تعرف قصدي تماما....
انا تحدثت و قلت هل كل المواضيع ترضى الله ؟!!!
يا اخي العزيز هل فعلا لا يوجد مواضيع تهاجم الاسلام و الاسلامين وهل يرضى الله عن ما تسطره اقلام البعض ؟!!!
لا تحاول ان تستغفل عقولنا فو الله الذي نفسي بيده لو خيروا الليبرالين و العلمانين بين شرع الله وشرعهم لاختاروا شرعهم بدون تردد !!!!!!!!!!!!
لست محتاج لزياره الشبكه الليبراليه فأسمها لو حده عنصريه بغيضه (انظروا للاسم الشبكه الليبراليه حصروا الشبكه باليبراليه ثم يقولون نحن وطنين حلوه سالفة الوطنين هذي)



في الحقيقـــة كنــت اتوقــع تعليـــق أرقى من ذلك المكتـوب أعــلاه .. ولكن ليس كل ما يتمنــاه المــرء يدركه ..!!

الشبكة الليبرالية عزيزي .. هو منبــر حــر .. تُكــتب فيـه كل الآراء .. عن الإســلام الكريم .. الإلحــاد .. المسيحيين .. اليهود .. وغيرها من الديانات والمعتقدات والسلوك وغيرها من الامور والتي قد تراها انت لا يُصح بأن تكتب .. وهذا شأنك..!! فإن لم تود المشـاركة فابتعد .. وافتح المجــال للآخرين للمشــاركة وللتعبيــر عن مــا يجــول بأنفسهم .

واتــرك أمــر الحســاب والكـتاب .. وأمــر العقــاب لله وحده .. ولا تكن وصيا على احد .. فهو العزيز القدير يحكم بُكل ما يكتب في الشبكة .


وأما الاستغفال والدخول بنوايا البشــر .. فاسمح لي عزيزي بأن اترفع عن التعليق عن هذه الجزئية .. لمخالفتها إلى ابســط قواعد المنطق ..!!

دمــت بود


 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
كلمة حق في الشبكة الليبرالية.... أنا سني المذهب وجهادي الهوى ووهابي الفطرة ولكن ولا مرة تعرضت للايقاف لديهم... لانني منظبط في قوانينهم....

صحيح أن بعض الاعضاء هداهم الله ملاحدة ( كفار).. وهذا شأنهم ولكن المجال مفتوح للأعضاء لمناقشتهم ... أي فاتحين لنا المجال( صح مو كله) بس ما يقصرون
 

بدرية

عضو فعال
ولا مرة تعرضت للايقاف لديهم... لانني منظبط في قوانينهم....

الأخ بقايا حب ... نعم كلامك صحيح

بس ما قلت لي شصار بالنسبة لاختراق معرفك؟

جاتني رسالة من اللي اخترق معرفك و هو يستخدم معرفك كلها سب و كلام وصخ ... استغربت قلت مستحيل الأخ بقايا حب يقول مثل هالكلام البذيء ... و كنت بكتب عليك شكوى بس بعدين مثل ما توقعت موب انت اللي أرسلتها طلع واحد مخترق معرفك و دافعت عنك في المنتدى و قلت للناس انك معروف بأخلاقك الفاضلة و مستحيل هالكلام الوصخ يطلع منك
 

الساعي

عضو مميز
كلمة حق في الشبكة الليبرالية.... أنا سني المذهب وجهادي الهوى ووهابي الفطرة ولكن ولا مرة تعرضت للايقاف لديهم... لانني منظبط في قوانينهم....

صحيح أن بعض الاعضاء هداهم الله ملاحدة ( كفار).. وهذا شأنهم ولكن المجال مفتوح للأعضاء لمناقشتهم ... أي فاتحين لنا المجال( صح مو كله) بس ما يقصرون

انا ما كملت 10 مشاركات :)
واخر موضوع كتبته عن حزب الات الشيعي
فتم ايقافي مع ذكر عبارة "تم نقل موضوعك إلى مزبلة المنتدى"

شرايك في هذا الاسلوب من مشرف عام !!
مع انه الموضوع كامل اذا بتقراه موجود هنا
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
تم دمج موضوع "الشبكة الليبرالية و قلة الأدب" مع هذا الموضوع لتشابه الموضوعين ...

الرجاء مناقشة موضوع إختراق الشبكة الزميلة في هذا الموضوع فقط ..

و الحرص على عدم الإساءة إلى الزملاء في أي موقع كويتي و النقاش نقاشا ً بناء ً يستفاد منه ..

تحياتي للجميع ..
 

حمد

عضو بلاتيني
كلمة حق في الشبكة الليبرالية.... أنا سني المذهب وجهادي الهوى ووهابي الفطرة ولكن ولا مرة تعرضت للايقاف لديهم... لانني منظبط في قوانينهم....

صحيح أن بعض الاعضاء هداهم الله ملاحدة ( كفار).. وهذا شأنهم ولكن المجال مفتوح للأعضاء لمناقشتهم ... أي فاتحين لنا المجال( صح مو كله) بس ما يقصرون

زميلي الفاضل بقايا حب , شكرا على هذه الموضوعية الراقية والتي خطها قلمك المميز , تحياتي لك اخي الكريم .
 

زيد البدر

عضو ذهبي
بالله عليك هذا رد شخص مسلم لا اقول عاقل بل مسلم فقط خاف الله ونحن مقبلون على شهر رمضان الان اصبح الاسلام فاشي هل تعلم ماذا تعني تلك الكلمه اذا كنت تعلم معناها وترددها فستغفر ربك اما اذا كنت ترددها وانت لا تعرف معناها فهذه مصيبه ولكن ابحث بين اروقة الانترنت لكي تعلم ماذا تعني ,,والله اندهشت بتلك العباره الوقحه وكيف يرددها من هم ابناء جلدتي لكن مقيوله عنز بدو وطاحت في مريس ,,هذا هو التطور والتقدم وهذه على الاقل الغبي بوش وبني جلدته اخترعو كل ماهو جديد ووصلو الى القمر اما الاغبياء الذين ابتلينا بهم فهم لم يخترعو حتى الورق الصحي بالحمام

-نعم رد مسلم وعاقل :

-والفاشية ياعزيزي تنطبق على كل فعل همجي غير محتكره للاسلامين ففي لبراليين فاشين وشيعة فاشين وبدو فاشيين وحضر فاشيين ولربما من ابناءك فاشيين ليش الحساسية هل تقر ما فعلوووه هل لديهم القدرة للمواجه وهل ما قاموا به هو الحل......

-أين الحوار اين الدعوة بالتي هي احسن يا اخي هؤلاء اناس فاهمين الدين غلط .....​
 

الطارق

عضو ذهبي
التطرف يولّد التطرف

قاعدة معروفة لا أظنه تجهل عليكم وهي ن التطرف يولّد التطرف . وهذا ما يحصل مع الشبكة الليبرالية بالضبط .

فهناك في الشبكة الليبرالية من تطرف بقلة أدب خرج به عن دائرة الحوار والرآء إلى التهجم والسب والشتم ، ولقد خذّر الأعضاء مشرفي الشبكة من هذا السكوت على تلك التعديات فلا مجيب !!

ذلك التطرف أخرج تطرفا مضادا أقوى من قدرة الشبكة اليبرالية ومشرفيها وهو ( الهاكرز ) مخترق المواقع ، ولا تكابر الشبكة الليبرالية وتقول كلماتنعلم هششتها ( هزمنا ، أصررنا ، تحدينا ، ...إلخ ) وهو كلام يثبت الواقع عدم صحته ، وهو على كل حال يذكرنا بواقع حكامنا العرب التي ( صواريخهم ) تضرب العدو ثم تعود إلى قواعدها سالمة !!!


الحل :

- اعتراف الشبكة بفشلها أمام هذه الاعتداءت .

- التعامل مع هذا الفشل بحكمة وعقل لا بتعنت في غير محله .

- إيقاف التطرف والمتطرفين .


فإذا بقيت الشبكة اللليبرالية على حالها ، ولم تصلح من أمرها ، وتسمع رأي الناصحين لها ، فلتكن على الأقل مستعدة لما تواجهه في ظروف غير الظروف التي كانت فيها وهي :

- الشبكة الليبرالية لم تعد وحدها على الساحة ، فقد ظهرت الشبكة الوطنية وهي لا تقل شأنا عن الشبكة الليبرالية على حداثة عهدها .

- زيادة الاختراقات والتفات المخترقين للشبكة الليبرالية واستقصادها ، مع وجود البديل .


وأظن والله أعلم أن الشبكة الليبرالية تنتظر أن الزمن ينسي المخترقين موضوع الشبكة الليبرالية حتى يرتاحون من تكرار الاختراقات ، وهذا الانتظار لن يكون في صالحهم .



هذه رسالة ناصح يـأمل أن تكون الشبكة الليبرالية فعلا شبكة حرة ضمن إطار الاحترام لكل معتقد ودين ، في جو من تعايش الأفكار واحترام اختلافها .



ألا هل بلغت؟! اللهم فاشهد
 

كرستال

عضو فعال
قرات كثيرا عن مصطلح الفاشيه وقد بحثت عن المعنى ووجدت لكم هذا المعنى المبسط من موسوعة ويكبيديا

اصطلاح الفاشية "fascism" مشتق من الكلمة الإيطالية fasces ، وهي تعني حزمة من الصولجانات كانت تُحمَل أمام الحكام في روما القديمة دليلاً على سلطاتهم. وفي تسعينيات القرن التاسع عشر بدأت كلمة فاشيا "fascia" تستخدم في إيطاليا لتشير إلى جماعة أو رابطة سياسية عادة ما تتكون من اشتراكيين ثوريين.وكان توظيف موسوليني لوصف الجماعة البرلمانية المسلحة التي شكّلها في أثناء الحرب العالمية الأولى وبعدها أول موسوليني في زيه الفاشي مؤشرا على أن اصطلاح "fascisma" قد حظي بمعان أيديولوجية واضحة، وعلى الرغم من ذلك فعادة ما يفتقر توظيف اصطلاحي "الفاشية" "fascism" و"الفاشي" "fascist" إلى الدقة، فكثيرًا ما تستخدم كاصطلاحات تهدف إلى الإساءة السياسية للخصوم السياسيين والاتهام لهم بالدكتاتورية ومعاداة الديمقراطية.

وعلى سبيل المثال أصبح "الفاشي" و"الديكتاتور" لفظين يطلقان بشكل متبادل على كل مَن يتبنى أو يعبر عن آراء منافية أو مخالفة للمنظومة القيمية للأيدلوجية الليبرالية أو مؤسساتها السياسية والاجتماعية والاقتصادية، والحق أنه لا يجب مساواة الفاشية بأساليب القمع الخالص؛ فقد ساهم نطاق معين من النظريات والقيم في رواج الفكر الفاشي، كما أن الأنظمة الفاشية التي ظهرت في عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين قدمت صيغًا من الحكم والإدارة السياسية التعاضدية التي يجب دراستها بمعزل عن الطبيعة السلطوية للأنظمة الفاشية؛ نظرًا لأهميتها التعاضدية في نظريات الإدارة السياسية
 

ياكويت

عضو ذهبي
ما ذكر في الصفحة الرئيسية للشبكة صحيح مائة بالمائة

فمن فعلها هم الإسلاميون الذين يتصفون بالفاشية

على فكرة: الأخ بقايا حب تم اختراق معرفه من قبل أحد المتأسلمين أيضا فقام بوضع كلام يعقف اللسان عن النطق به.

إن ما حدث للشبكة الليبرالية يزيدني إيمانا بضرورة محاربة الإسلاميين الفاشيين لأنهم أعداء للحرية و لا يعرفون إلا لغة الإرهاب و الانتحار وسط المدنيين بالأحزمة الناسفة نسفهم الله

ياعيني، على هالكلام، سؤال بسيط، شلون عرفتي أنه متأسلم ؟؟، وإنه مسلم فاشي ؟؟، هل الأيبي الخاص به هكذا 11.Muslim.11.Fashi.11 ?? ، ولا عشـان انه سب صار متأسلم على قولتج انتي وإدارتكم ؟

للأسف عقلية مشرفيكم الأطفال خصوصاً الطفل ICEWIND هي السبب في مايحدث لكم .. ياما قلنا لكم بطلوا طائفية، وياما حذرت من طائفيتهم ومذهبيتهم، لكن ياويلك ان تحدثت عن ايران وملاليها وممثليها بالشبكة الليبرالية الإيرانية او الاهواز مثلاً، وعذرهم الطائفية ان تكلمنا ... كعذر الصهاينة بالسامية !

ومن يريد ان يعرف فكر "الاطفال" المشرفين في الشبكة الليبرالية، عليه فقط يزور موضوع بأسم الروافض كونق فهو يمثل وجهة نظر الأدارة الفاشلة بشكل صحيح ... حتى وإن ادعوا ليبراليتهم القذرة.

ويـاويلك ياللي تعادينا، إن قلت رأي اسلامي .. فمصيرك الإيقاف حتماً، اما اذا تكفرت .. يا هلا ومرحبا فيك في الشبكة،،،

رغـم ان الشبكة تحتوي على اعضاء مثل الذهب، الا ان هذا لا يغفر سوء هذه الادارة المتكبرة على البشر والمهاجمة للمواطنين، كأنها وضعت لمهاجمة المواطنين بالطالعة والنازلة !!

ودي أكمل .. لكـن اقول كلمتين: جزاك الله الف خير يالمخــترق !
 

الفضلي

عضو فعال
ودي أكمل .. لكـن اقول كلمتين: جزاك الله الف خير يالمخــترق !
عزيزي ياكويت اسمحلي اخالفك....لان صحيح نحن ضد بعض الامور الموجودة في الشبكة الليبرالية ولكن هذا لايعني ابدا ان نكون مؤيدين لهذا الاختراق.....عزيزي رد الشبهات عن دينا الاسلامي لا يكون بإختراقات....يجب ان يكون رد الشبهات بحجج وأدلة.....انا عضو بالشبكة الليبرالية واعلم ان هناك نوع من مصادرة الراي ولكن ولله الحمد هناك اعضاء يقمون بالرد على الشبهات وإفحام اصحابها على قدر الاستطاعة......واعتقد هذا واجب كل مسلم ان يجند نفسه للدفاع عن دينه ومعتقده وان كان هناك نصائح او اقتراح لأصحاب الشبكة الليبرالية فيجب ان يكون في قسم الاقتراحات والشكاوي في الشبكة الليبرالية....واعتقد ان هذا الموضوع هو فقط للتضامن مع أخوانا أعضاء الشبكة الليبرالية...ونقولهم ان شاء الله تعود الشبكة مثل ما كانت بل أفضل مما كانت :)
 

البدر

عضو فعال
اخي الكريم الفرزدق
(في الحقيقـــة كنــت اتوقــع تعليـــق أرقى من ذلك المكتـوب أعــلاه .. ولكن ليس كل ما يتمنــاه المــرء يدركه ..!! )
اي رقي تتحدث عنه فالجمله السابقه مبهمه . اذا كنت تقصد الرقي في الاخلاق لا اعتقد انني شتمتك او تعديت عليك بكلامه جارحه للانني تربيت واعرف حدودي ، ام اذا كنت تقصد الرقي بالرد فهذا شأنك ورأيك الخاص و هذا هو ديدن الليبرالين يصفون انفسهم انهم يحترمون الرأي الآخر و في الحقيقه هم ابعد ما يكون عن ذلك و اقرب مثال وصف الفرزدق لي بعدم الرقي التي تفسر بالف تفسير وهذا كله للأنني لم اوفقه الرأي (يعني يا تصير وياي يا لأ) و لكنني سوف احسن نيه .
والله انكم شعارات فقط لا غير......

اريد ان اسألك سؤال واحد و تكن شجاعا بالرد ما هو سقف الحريه عند الليبرالين ؟!!
 

وسم*

عضو مخضرم
احترامي لكل الأعضاء المشاركين في هذا الموضوع لأن لكل واحد منهم له مكانه خاصه في قلبي
هذا الموضوع يتحدث عن اختراق الشبكة الليبراليه الكويتيه وليس عن مساوئ هذه الشبكه
من لديه اعتراض على مايطرح فيها من مواضيع لماذا لم يذكرها في تلك الشبكه وإذا ماكانت الشبكة عاجبته ليش يسجل فيها أصلا ثم يقومون بانتقادها في مكان آخر ...

المفروض إذا عندي أو عند أو واحد منكم اعتراض ان يعترض في المكان المناسب ألا وهي الشبكه الليبراليه نفسها

أنا وأنتم كلنا نحب ديننا الاسلامي الحنيف ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ولانرضى أيا كان يشكك بهذا الحب العظيم الذي ولدنا وهو مزروع في قلبنا لم نتعلمه بل وجدناه يسري في دمنا الاسلامي لكن لو أردت معارضة من ينتقد الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم ولاأعلم كيف يجرأ أحد أن يفعل ذلك فتكون المواجهه في نفس الموضوع ونفس الشبكه صح ؟؟
لذلك أتمنى تأجيل هذه الحسابات إلى أن تعود الشبكه الليبراليه الكويتيه
مع تحيات اختكم المحبه لكم دائما وللابد
 

الدبلوماسي

عضو ذهبي
هل لأنهم أوقفوك يحق أن تخترق الشبكة؟؟؟

منطق غريب بصراحة .. و بعهدين بالنسبة لطردك ترى ما يطردون أحد إلا بسبب قوي جدا جدا خصوصا الطرد مدى الحياة ... شوف شمسوي و طردوك.

وهل يحق لهم اختراق حريه الراي

منطقي عاقل يا بدريه

يجب اختراق من يخترق حريه الراي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى