من وراء ضرب الوحدة الوطنية و الحرب على المذهب السني؟؟!!!

هوازن

عضو فعال
موضوع طائفي و المفروض يغلق . . .


الموضوع لم يقصد به ان اثير الطائفية اخي الكريم, كل ما في الموضوع ان هناك دول هي من تتلذذ وتخطط لزرع الفتن بيننا نحن الكويتيين ويجب لأن ننتبه لها

اتركك مع ما قال النائب العمير

العمير: الخارجية الامريكية تهدف الى الفتنة بين السنة والشيعة
تكبير الخط
20/11/2010 الآن : المحرر البرلماني 3:32:05 PM​

النائب علي العمير​

أكد مراقب مجلس الامة النائب الدكتور علي العميران تقرير وزارة الخارجية الأمريكية عن الحريات الدينية سيئ جدا،مشيرا الى انه لا يوجد تضييق على اي طائفة في الكويت.
وقال العمير في تصريح صحافي :ان مثل هذه التقارير الفاشلة التي تدق اسفين الفتنة هدفها زعزعة الاستقرار وسكب المزيد من البنزين لاشعال نار الفتنة بين السنة والشيعة ليس بالكويت فحسب بل بالعالم الاسلامي بهذه الاراء الفاسدة.
وتابع العمير قائلا : فتارة حقوق المراة وتارة حقوق الشيعة ومرة الاموال الخيرية واخرى حقوق الوافدين ، وكل هذه الفتن مصدرها الخارجية الامريكية التي لم تلتفت الى الدماء المسفوكة و الكرامات المهدورة و الحقوق المنهوبة و الاراضي المغتصبة بفلسطين.
واضاف العمير قائلا :ولذا نرفض تقرير الفتنة و نطالب وزارة الخارجية الكويتية باصدار بيان يرفض تقرير الخارجية الأمريكية ويدعوها الى عدم التدخل في شئوننا الداخلية .



http://alaan.cc/pagedetails.asp?nid=62827&cid=30
 

ماعاد بدري

عضو ذهبي
الدكتور علي العمير نسى ان هذا التقرير سنوي ويشمل كل دول العالم كما تضمن التقرير هذا العام انتقاد شديد لكثير من الدول الاوربيه

والاخ علي العمير يقول امريكا تسوي فتنه اقوله ماتشوف شر يابوعاصم
 
أعلى