الدويلة وشهود الأثبات مفاجئة الليلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فيصل.م

عضو بلاتيني

* ادعاءه بأن النقيب غسان عمل فعل يستحق على العقوبة وهي الخيانه وبشاهدة الشهود سواء آمر الكتيبة الحشاش و مساعدة الرائد بوقتها نبيل

يأخي لا تحاول الكذب و التدليس :)

ناصر الدويلة وفق كثير في تفنيد هذه النقطة.

اولا

ما ردك على تقرير مركز الدراسات الذي أدلى فيه "الحشاش" إفادته ؟

عندما قال أنه اكثر من مرة أبلغ "القيسي" أنه يشك أن هذه هي قوات درع الجزيرة

لكن

القيسي أكد أكثر من مرة تأكده (بشهادة إفادة "الحشاش" بالتقرير) من أن هذه القوات هي قوات درع الجزيرة !

ثانيا

ما هو ردك على الشاهد "عيد عيادة الظفيري" سائق سيارة "القيسي" و قوله أنهم قاموا بإعطاء الرتل العراقي الماء ثم قاموا بالسير أمامهم ؟

مع أنه "القيسي" سكت و لم يعلق على مقطع شهادة "عيد عيادة" !

:وردة:

" الكويت "

عضو ذهبي
اها شكرا لك أخي لقد أثبت لنا أن حضورهم لسبب عدم ذكر أسماءهم والدليل أنك تقول أن ناصر بخس حق زملائه لكن اسألك كيف للديحاني يكون مجاز ولم يلتحلق جاوبني على السؤال

يا أخوي ذابحتك إن كان مجاز
شدراك يمكن مجاز وكان خارج الكويت وقت الغزو
ومعروف اللواء انسحب أول يوم الغزو واولهم ناصر وجيبه يشهد عليه

والرجل قام بأعمال بطولية بـ3 أيام الغزو وقتل عراقيين

جاوبني أنت
هل ناصر صاحبك قتل ( دجاجه عراقية ) ؟

الاخ قحطه انت صاحب الموضوع
اسئلتنا واضحه نتمنى منك عدم
التهرب من الاجابه عليها

يا جماعة أشفيكم ما تشوفون الاجابات :)

الرجل جاوب ولا تنسون اخونا قحطة لا يمثل ناصر الدويلة الي يبي

يواجة ناصر يروحلة على التلفزيون لا تحطون حرتكم في بعض

بارك الله فيكم .........:وردة:

بو فارس

عضو فعال
سقطه كبيرة منك يا قحطه !

أعماك التعصب للأسف

سقطه ولكن ليست اكبر من سقوط ناصر لدويلة

للأمانة لم أشاهد كل اللقاء ولكن بقول بعض النقاط بختصار وللحديث بقيه إن شاء الله

* واضح التوتر على ناصر والربع اللي معاه وواضح إنه ساحبهم فقط لعمل ( هلويله ) حوليه حتى يعطي شرعية لمغامراته الزائفه , بدليل إن عيونهم شاخصه ولم يعملوا أي اضافه له إلا الحشد العددي فقط وناصر الظاهر ضاغط عليهم ويقط الحجي بحلوجهم !
وخير مثال على كلامي لما قال ناصر وهو يخاطب هباس ( مو أنا وأنت آخر من خرج من الكويت ) وطلب منه يقسم على هالقول ! ( ناصر يدعي ويبي هباس يقسم ) ولكن عمر الظفيري كشف انقياد هباس لناصر لما قاطعهم وقال لهباس ( أحلف بأنك أنت آخر من خرج من الكويت) واللي بعدها صمت هباس وناصر قام يتصدد يمين وشمال هالمشهد دليل واثبات إن من جاء لنصرة ناصر جاء فقط لوضع الكلام بحلجه من قبل المايسترو ناصر وعليهم التأكيد وبس .

من عيونهم تعرف إنهم كومبارس فقط بدليل ناصر كل اشوي يقول للحاضرين ( يا فلان قوم قول لهم ) !! ليش مو الضيف يكون منسجم مع اللقاء ويشارك بالوقت المناسب بدون ما يطلب منه ناصر ( قوم ) و ( قول ) و ( اقعد ) !!!

وحتى ما اطيل عليك خل ابين لك جذبات ناصر اللي ما قدر يرقعها بعد مواجهته بالحقيقة من اصحابها

* ادعاءه بأن النقيب غسان عمل فعل يستحق على العقوبة وهي الخيانه وبشاهدة الشهود سواء آمر الكتيبة الحشاش و مساعدة الرائد بوقتها نبيل عيسي وغسان نفسه أثبتوا إنه كاذب ومفتري .
* عدم نفيه تركه للجيب والجهاز مفتوح وهو يعلم إن بجانب الجهاز أداة تستخدم لإتلافه بعد التخلص مه وليس تركه على وضعه بحجه إن العراقيين معانا يتكلمون بالمفتوح !! وهالكلام غير صحيح لأن ممكن تتغير الترددات في حال الإختراق وناصر ترك الجهاز بالجيب مفتوح وحتى يبربر فعهلته هاجم آمر المدفعية ليش تركت 3 مدافع اللي تعطلت بالطريق ! ولم يرد على سالفه تركه لجيب .
* قراره بالإنسحاب قبل مواجهة العدو لم ينفيها وكان كلام العنزي هالطلقات اللي الجمته واكتفي ناصر بتعديل التوقيت وقال أنا قلت ننسحب الساعة 5 مو 2 !!! خوش كلام يعني تفرق بالساعتين :p
ليش تقرر الإنسحاب؟
وعمل مقارنه ظالمة بين فكرته الإنهزاميه وإنسحاب اللواء ككل بعد استنفاذ الذخيرة والفرق بينهم كبير لأن هناك فرق بين إنك تقاتل وبعد ما تخلص ذخيرتك ماراح يكون أمامك إلا الإستسلام أو الإنسحاب وهذا ما قام به العقيد سالم مسعود آمر اللواء أما أنت قررت تنسحب وانت لم تواجه حتى جندي عراقي واحد !!
* رد الديحاني الطيب وانصافه لسلاح الهندسة واللي ناصر عمل خمسات على الالغام وأنا كشاهد عيان كنا نسير بطريق ضيق جدا وطويل عبر حقول الالغام عمله سلاح الهندسة .

وواضح إن حجه الضعيف هو الصراح والتعدي على الآخرين بكلام معيب ( اسكت ) ( ولا كلمه ) (بس لا تكلم ) وهي عبارات طلعت من ناصر وزميله حامد ضد من يرد عليهم !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ :إستحسان: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان زماني

عضو مخضرم
:D

بصراحه ابو علي فرسهم فرس...

اكتشفت ان اشجع خصومه ومكذبيه حمفى وجهلاء...:(

عمر الظفيري حاقد ليش ما كتب عني..

اطلق كذبة (كارجو) وتوهق..شهد عليه حتى بعض خصومه انصفوه..هذا غير حكم المحكمه...:D

بدر الديحاني(للاسف) صديق لناصر الدويله ولكن ما ادري ليش جاي..

يقول انا كنت مقاومه(واحنا شكو فيك)..:eek:

وييوم توهق وجاله الوقت ما عنده الا ليش تقول خمه..!! يبى زلة لسان..بدليه...وعدل زلة...:) وعندكم اليوتيوب...

غسان القيسي..!!

انطرم وبلع لسانه يوم قاله ناصر كلام امره الحشاش وكلام سايقه الخاص...:D

عويد العنزي.....الحمدلله والشكر...يدور الشهره...:)

اما الحقان والحشاش وجودهم تكملة عدد..:)

اقسم بالله دام هؤلاء اشجع خصوم ناصر(لانهم واجهوه) ما الومه يوم قال الي يتخفى ويسبني (طقعان)...
..

..

..

قرأة بعض الردود وضحكت عليها..

هناك نوعيه لو ناصر الدويله يحط لهم الشمس باليمين والقمر باليسار...

لسبوه وكذبوه وانكرو كلامه...:D

والله انهم مساكين...;)

الزبده....

لا تناطحون الجبال...وخلكم (خفافيش) منخشين في النت..ومحد درى عنكم..:D

سلام..

هناك كتاب لتفاصيل معركه الجسور من اللواء سالم مسعود بأسم ( اللواء الخامس والثلاثين ودوره في معركة الجسور وتحرير الكويت ) وتم البدء بأخذ المعلومات من سنه 2001 الى 2002 عن طريق تسجيل صوتي لكل من ادلى بدلوه وليس فقط سالم مسعود
هذا الكتاب تحت اشراف مركز الأبحاث الكويتي وتم تشكيل لجنه للتدقيق (تخيل عزيزي القارئ فتره كتاب 200 صفحه ) ثم نشر الكتاب في 2007 ومن هذا الكتاب الذي يتكون من 200 صفحه تقريبا لم يذكر اسم الدويله به!!! مع العلم بأن الوزان ( قائد الدويله انذاك ) قد أخذ صفحات محترمه به ولم يذكر الدويله بها!

بعدها

الدويله قال بأن كل ماقام به هو بأمر من الوزان ولكن الوزان لم يذكره بكتاب سالم مسعود!
والظريف بالأمر أن الدويله بدأ بكتابة الكتاب (ردة الفرسان) بنهاية 2007 !!!
400 صفحه ونشر بــ 2008 !!!!!!!!
ولم يتم تسجله في مركز الأبحاث!!

المشكله انه كتابه بعد كتاب سالم مسعود
وقرأ فيه شهادة غسان ودوره البطولي فيها
بدال لا يكتبه صح، لأ لازم يغلطه لااااااازم يبين انه خوان!! معنه بنفس الكتاب مادحهم بس ماكتب اسم غسان!! شنو هالتناقض!!

واحد ناسي لاسلكيه ومعلومات اللاسلكي ومادري وين رايح
واحد تارس الكارجو ثلج ومادري وين رايح
واحد أقر بإستلامه 200 ألف
واحد ألف كتاب يمجد فيه بطولاته على ربعه مو على عراقيين

شتبي تخليني أصدق يا قحطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تبيني أمجده؟
تبني اقولك هذا بطل؟

ثق بالله لو أن الضباط السته اخذوا بس حلقة واحده من حلقات ناصر الدويله جان مو بس خلوك تفتشل تذكر إسمه
الا يخلونك تقول منو هذا ما أعرفه!!

ناصر الدويله يقول بحلقه إتفلوا بوجهي لو انا بطالي
بس تربيتي تحتم علي أن أحترم نفسي

يا قحطه انا ما أعرفك ولي الشرف أتعرف عليك
بس لو لو لو بيني وبينك ميانه بقولك كلمه وحده وهي
إسترييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

في أمان الله

ابو سعود

عضو ذهبي
ما شاء الله على الدويله يقولك انحاش وخلى الجهاز اللاسلكي شغال بالجيب بالاضافه الى 22 دبابه هاذي البطوله واللى فلى وبرر هروبه للسعوديه لبناء جيش وتكون هاذي القوه نواته والله خزعبلات ماتمشي على اطفال

قال ايش ننحاش ونكون نواة الجيش اللي يلتف حول القياده

اذا القياده بكبرها موجوده بالكويت

ليش ما رحت قصر دسمان يا بطل ؟!! اذا هامتك القياده

كم عدد الجنود العراقيين اللي ذبحتهم او صوبتهم او اسرتهم ؟ لا شيئ

يعنى بطل خرافي من ورق

ولد اليرموك

عضو مخضرم
ياجماعة ناصر الدويلة قائد من قيادات الجيش الكويتي اثناء الغزو
وموتو من الحره يالعذال
اجل في ضابط يسألونه 2 / 8 انت شسويت يقول انا كنت بأجازة المدنيين تطوعو وانت تقولأجازة هذا وانت ضابط

أبـوه لـلـجـنـه الـلـي كـان بـاجـازه . . .

المـصـيـبـه بالـلـي أول مـا سـمـع بـتـقـدم الـغـزاة . . صـابـتـه أم الـركـب . . يبي يـنـحـاش للـسـعـوديه ويـهـد الـديـره . . .

قحطة

عضو بلاتيني
الاخ قحطه هذه الاسئله بالتفصيل اتمنى منك اجابه
واتمنى من الاخوان ترك قحطه لكي يجيب على الاسئله

الأخ الغالي والعزيز البيدق حياك الله

أخي ناصر ذكر لك أن العقيد عشان اسـقبل القائد العراقي وغسان أثبت أنه التقى بالقوات العراقية .. أذن اثبت غسان لقاءه بالقوات العراقية وقد أثبت الدويلة من خلال تقرير

ناصر الدويلة قال أن مسئولية الجيب على السائق وقال أنكم تركتكم ثلاث مدافع والجيب بالاساس معطل ..وترددات الاسلكي متداخلة يا اخي ولكن هم يريدون أن يتعلقوا بقشة وهذا دليل على أنهم لا يملكون حجة قوية على ناصر الدويلة
أخي أخر من أنسحب حسب فهمي هو ليس ناصر أو غيره فهناك من أنسحب قبل وبعد ناصر ولكنه من ضمن أخر من انسحبوا ... أذن هو من أخر من انسحب .

الحقان بطل والسنافي بطل البطولة التي ذكرها الحقان هي بطولة تشرف كل كويتي .. ولكن مسألة القيادة ... هي للسنافي كما ذكر السنافي .

الرواية قالها ناصر والدويلة ... ولكن مشكلة الحقان هي كمشكلة فريق عمر الظفيري جاءوا ليشهدوا لأن اسماءهم لم تذكر ... تحياتي لك .

فيصل.م

عضو بلاتيني
:D

بصراحه ابو علي فرسهم فرس...

اكتشفت ان اشجع خصومه ومكذبيه حمفى وجهلاء...:(

عمر الظفيري حاقد ليش ما كتب عني..

اطلق كذبة (كارجو) وتوهق..شهد عليه حتى بعض خصومه انصفوه..هذا غير حكم المحكمه...:D

بدر الديحاني(للاسف) صديق لناصر الدويله ولكن ما ادري ليش جاي..

يقول انا كنت مقاومه(واحنا شكو فيك)..:eek:

وييوم توهق وجاله الوقت ما عنده الا ليش تقول خمه..!! يبى زلة لسان..بدليه...وعدل زلة...:) وعندكم اليوتيوب...

غسان القيسي..!!

انطرم وبلع لسانه يوم قاله ناصر كلام امره الحشاش وكلام سايقه الخاص...:D

عويد العنزي.....الحمدلله والشكر...يدور الشهره...:)

اما الحقان والحشاش وجودهم تكملة عدد..:)

اقسم بالله دام هؤلاء اشجع خصوم ناصر(لانهم واجهوه) ما الومه يوم قال الي يتخفى ويسبني (طقعان)...
..

..

..

قرأة بعض الردود وضحكت عليها..

هناك نوعيه لو ناصر الدويله يحط لهم الشمس باليمين والقمر باليسار...

لسبوه وكذبوه وانكرو كلامه...:D

والله انهم مساكين...;)

الزبده....

لا تناطحون الجبال...وخلكم (خفافيش) منخشين في النت..ومحد درى عنكم..:D

سلام..

ما بعد ردك رد يا سلطان زماني :):وردة:

:إستحسان:​

" الكويت "

عضو ذهبي
ياجماعة ناصر الدويلة قائد من قيادات الجيش الكويتي اثناء الغزو
وموتو من الحره يالعذال
اجل في ضابط يسألونه 2 / 8 انت شسويت يقول انا كنت بأجازة المدنيين تطوعو وانت تقولأجازة هذا وانت ضابط

أولا ناصر كان نقيب وهالرتبة وما دونها يطلقون عليها ضباط أعوان وليسوا قادة

قحطة

عضو بلاتيني
يا أخوي ذابحتك إن كان مجاز
شدراك يمكن مجاز وكان خارج الكويت وقت الغزو
ومعروف اللواء انسحب أول يوم الغزو واولهم ناصر وجيبه يشهد عليه

والرجل قام بأعمال بطولية بـ3 أيام الغزو وقتل عراقيين

جاوبني أنت

هل ناصر صاحبك قتل ( دجاجه عراقية ) ؟

مسافر لماذا لم يذكر ذلك باللقاء ... حتى يبعد الحرج عنه .. هذا لقاء وكل كلمة محسوبة علية أما صاحبي ناصر الدويلة فهو لا يعرف قتال الدجاجة لأنه ليس بديك يصيح لأجل الصراخ فقط !!
مواقف صاحبنا تشهد لها الرجال .. وقد حضروا يا اخي وسمعتهم باذنك وشاهدتهم بعينك

تحياتي لك

ذيب الظفير

عضو مميز
ناصر الدويلة .......

بطل !! ........ صج زمن أغبر

ظهورك السياسي والاعلامي طلع عليك ( غيري )

شيكات وبرج اخوه اللي بالصالحية ومزرعة العبدلي

لو ساتر على نفسك اطيب

البيدق

عضو مميز
الأخ الغالي والعزيز البيدق حياك الله

أخي ناصر ذكر لك أن العقيد عشان اسـقبل القائد العراقي وغسان أثبت أنه التقى بالقوات العراقية .. أذن اثبت غسان لقاءه بالقوات العراقية وقد أثبت الدويلة من خلال تقرير

ناصر الدويلة قال أن مسئولية الجيب على السائق وقال أنكم تركتكم ثلاث مدافع والجيب بالاساس معطل ..وترددات الاسلكي متداخلة يا اخي ولكن هم يريدون أن يتعلقوا بقشة وهذا دليل على أنهم لا يملكون حجة قوية على ناصر الدويلة
أخي أخر من أنسحب حسب فهمي هو ليس ناصر أو غيره فهناك من أنسحب قبل وبعد ناصر ولكنه من ضمن أخر من انسحبوا ... أذن هو من أخر من انسحب .

الحقان بطل والسنافي بطل البطولة التي ذكرها الحقان هي بطولة تشرف كل كويتي .. ولكن مسألة القيادة ... هي للسنافي كما ذكر السنافي .

الرواية قالها ناصر والدويلة ... ولكن مشكلة الحقان هي كمشكلة فريق عمر الظفيري جاءوا ليشهدوا لأن اسماءهم لم تذكر ... تحياتي لك .

الاخ قحطه لقد اثبت فعلا انك تحور على الحقيقه

ناصر قال في كتابه ان غسان استقبل القائد بالاحضان وقاد الجيب وقام بدلالة الجيش العراقي على ربعه وعلى تمركزهم !

هل هذا الكلام صحيح ؟

ناصر الدويله وهباس قالوا بالنص نحن آخر من انسحبنا وقد اثبت الظفيري عمر انهم دخلوا السعوديه الساعه 11 وقد سكت هباس والدويله اقرارا بكلام عمر الظفيري ولم يردّوا ؟

ناصر قال في لقاءاته وفي كتابه انه لم يترك الترددات واليوم اقر بذلك ولم ينفي !

الحقان يروي قصته مع السنافي وكل الشهود معه حتى الفيلكاوي صديق الدويله شهد له

اريد منك ان تتحدث على هذه النقاط بوضوح ولاتتهرب

بو فارس

عضو فعال
بخصوص الحشاش .. قد لا يكون يراه بل سمعه بجهاز لا سلكي أو ذكروا له الجنود ماذا قام به وهذا امر لا يحتاج لأن يعرفه دائما الضابط يدون ما يسمع ويرى ...

كلامك غير مقنع وغير صحيح , حتى لو ماشافه , وكلمه بالجهاز عي الاقل يكون عرف اسمه وهو قال ماعرفه ولا شفته ولا كلمته واثبت انه اول مره يلتقي فيه وناصر يقول كلمه وطلب منه وناصر بعدها سكت مارد ليش ؟

أرجوا أن تكون النقطة وصلت هذا بحسب رأي لا أعلم عن رأي ناصر الدويلة حول هذا يا اخي .

الحقان أقسم على القران على واقعة قام بهـــا ولكن القيادة لم يقسم عليها قد يكون القائد السنافي وليس هو الحقان .. وعلى فكرة السنافي بطل والحقان بطل نحن هنا نكتب استنتاجاتنا من خلال اللقاء يا أخي .

الحقان قال اقسم بالله علي كل كلمه اقوله لم يحلف علي شي ويترك شي
ولم تجيب علي باقي الاسئله ليش طلع السنافي ؟ هل تعتقد صحيح انه تعبان
ولا تلتمسله العذر للدفاع عنه

يتسطيع أن يربط أي جزء بالمحرك أن كان خارج منطقة الحرارة .. ربط بالخيط قطعة أو جزء أمر طبيعي يا أخي .. العزيز ..

يربط بخيط بصطار انت تعتقد انه دبابه واقفه خربانه ماتمشي يمشيها خيط بصطار
ياخي استعمل عقلك شوي واترك عنك الدفاع , هو قال دبابه خربانه ماقال ربطنا شي اثبت انها خربانه واصلحها بخيط

شهود الدويلة رجال جاءوا لشهادة .. وهم عقلاء ورجال يا أخي .. وقالوا الحقيقة .. نحن نحكم على عقل الشاهد وقسمة بالله .

رجل عاقل كبير سن يقول انا عندي جيتي ومزرعة ابوي بالوفره ؟؟ هذا كلام رجل عاقل ؟

اسلوب الدويلة مع ربعة هو أسلوب رجل .. وشهودة رجال يا أخي وهو طلب منهم الشهادة ويستطيعون الرفض ولكن جاءوا لأجل كلمة الحق ولو أن ناصر كذاب لما جاءت معه هذه الأعداد من الضباط يا اخي

اسلوب يامرهم امر وهم رجال بهذا السن وفي بعضهم يمكن اكبر منه بالسن ؟؟
كانه يامر صبيان عنده ؟

الشاهد قال أنا اخر دبابة غادرت رحية ... وعندما قال وش دراني يقصد بالقيادات الأخرى هو يتحدث عن الدبابات

الي ذكر بالكتاب انه اخر من خرج بالحرب لم يقول انه اخر دبابه غادرت الرحيه او القياده الي فيها هباس وناصر , ويوم قاله احلف قال حنا اخر دبابه بقيادتنا , غيرو كلامهم

وبالكتاب يقولون اخر من خرج من الحرب ,

أمل أن تكون الفكرة وصلت

بالاخير كلامك يدل علي انك ادور العذر للدويله وربعه .. :)

ذيب الظفير

عضو مميز
ناصر الدويلة .......

بطل !! ........ صج زمن أغبر

ظهورك السياسي والاعلامي طلع عليك ( غيري )

شيكات وبرج اخوه اللي بالصالحية ومزرعة العبدلي

لو ساتر على نفسك اطيب

فيصل.م

عضو بلاتيني
يأخي لا تحاول الكذب و التدليس :)
ناصر الدويلة وفق كثير في تفنيد هذه النقطة.

اولا

ما ردك على تقرير مركز الدراسات الذي أدلى فيه "الحشاش" إفادته ؟

عندما قال أنه اكثر من مرة أبلغ "القيسي" أنه يشك أن هذه هي قوات درع الجزيرة

لكن

القيسي أكد أكثر من مرة تأكده (بشهادة إفادة "الحشاش" بالتقرير) من أن هذه القوات هي قوات درع الجزيرة !

ثانيا

ما هو ردك على الشاهد "عيد عيادة الظفيري" سائق سيارة "القيسي" و قوله أنهم قاموا بإعطاء الرتل العراقي الماء ثم قاموا بالسير أمامهم ؟

مع أنه "القيسي" سكت و لم يعلق على مقطع شهادة "عيد عيادة" !

:وردة:

للتذكير :)

:وردة:​

قحطة

عضو بلاتيني
الاخ قحطه لقد اثبت فعلا انك تحور على الحقيقه

ناصر قال في كتابه ان غسان استقبل القائد بالاحضان وقاد الجيب وقام بدلالة الجيش العراقي على ربعه وعلى تمركزهم !

هل هذا الكلام صحيح ؟

ناصر الدويله وهباس قالوا بالنص نحن آخر من انسحبنا وقد اثبت الظفيري عمر انهم دخلوا السعوديه الساعه 11 وقد سكت هباس والدويله اقرارا بكلام عمر الظفيري ولم يردّوا ؟

ناصر قال في لقاءاته وفي كتابه انه لم يترك الترددات واليوم اقر بذلك ولم ينفي !

الحقان يروي قصته مع السنافي وكل الشهود معه حتى الفيلكاوي صديق الدويله شهد له

اريد منك ان تتحدث على هذه النقاط بوضوح ولاتتهرب

عفوا أخي أنت تسألني وكأنني صاحب القضية .. أنا لم أتهرب ولا اعرف أتهرب ياعزيزي .. وجاوبتك على هذه النقاط حسب راي وقناعتي .. فقط ..
الاسئلة الدقيقة تستطيع أن تسأل بها ناصر أو الفريق الأخر ويجاوبونك بكل دقة .. أما كتاب ناصر الدويلة فقد أثبت هذا اللقاء أن ناصر الدويلة يملك الحجة القوية والدليل بخلاف الطرف الأخر الذي جاء فارق اليدين من الحجة والدليل .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اول ماكنت مقتنعه بناصر الدويله بس من بعد المناظره هذي أثبت أنه بطل و قائد جيش

الله يوفقك يا بوعلي و العاقل هو اللي يفهم و خل عنكم العنصرية و يكفي شهوده وياه

كـلامـج غـيـر صـحـيـح . . وأتـمـنـى أن تـكـوني صـادقـه فـي كـلامـج . .

أنـتي تـقـولـيـن كـنـت غـيـر مـقـتـنـعـه بـنـاصر قـبـل هـذه الـمـنـاظـرة . .

وأنـت قـبـل هـذه الـمـنـاظـرة كـنـتي مـن أشـد الـمـدافـعـيـن عـنـه . .

والـدلـيـل سـأرفـقـه بالـمـشـاركـة الـقـادمـة . .

لـنـثـبـت بـأن الـتـعـصـب قـد أعـمـى الـبـعـض . . حـتـى ولـو يـكـذب عـلـى الآخـريـن . .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى