محمد الهاجري ( مطير احرار )

منطقي الحق

عضو مميز
شوف يابو تأجيج .. ان استمر هالوضع على ماهو عليه بنقولها بالصوت العالي .. ما دون الحلق الا اليدين .. القبائل ماهم طوفه هبيطه .. من الجاهله محد ذلهم حتى الفرس أفرسوها في معركة ذي قار .. ولا ربينا ولا ربو آبائنا ولا اجدادنا على عيشة المذله .. لكن نقولها بالفم المليان لكل من يحاول يستفز القبائل نصيحه لا تختبر صبرهم ترا صبرهم اذا نفذ لا تلوم الا نفسك .

شكو القبائل ارحموا عقولنا شوي

ناس مشاركين في جريمة شروع بالقتل وصورهم على كل القنوات

تم اعتقالهم وين المشكلة ؟

لا تقلبون الاوراق محد تكلم على القبائل ومحد أخطأ عليهم

المعتقلين اشخاص مشتبهين بجريمة شروع بالقتل

لماذا لا ترون الحقيقة

الامور تعدت لاجل الجويهل يضربون اعيال القبائل ولاجل الجويهل تنهان كرامات الناس
البراك ماتكلم عبث ولاحذر من شئ عبث الا جاية علم ولكن اقول لمطير
اللي صار في الانتخابات الفرعية وسجن اعيالنا لين جبناهم من حلوقهم ولاقدروا رجال
ماحنا ضعوف كل يوم يتكلم علينا اللي مايسوي والله ماهم حمران النواظر كان باتوا ليلة من بعد ذا اليوم لاجل واحد مالة الحياة ياكود سب فلان وفلان ويتحرك بيد الحميضي ويديرة كيف مايبي

http://www.youtube.com/watch?v=dr8i4PnfsUo&feature=related

سيف القبايل

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

ماقالة الاخ الهاجري في الندوة على العين والراس وانا اتكلم كأحد أفراد قبيلة مطير وبيض الله وجهه وماقصر على ماقاله في حق قبيلة مطير.

بس حبيت اوضح للأخ الهاجري ومن ايده في كلامه أن ماحدث وما سيحدث من أحداث لا دخل لقبيلة مطير بها ولم يتجرأ أحد مثل الجويهل أو غيره في التعرض لقبيلة مطير.

وأن كان هناك أحداث تم التعرض لها لأفراد القبيله فكل شخص يمثل نفسه وكل شخص مسؤول عن تصرفاته ولا يمثلون او يتكلمون بأسم القبيلة فلا دخل للقبيلة من قريب او بعيد في تصرفات بعض نوابها أو افرادها .

وأنا شخصيا أرفض مايتعرض له نواب مطير من هجوم حكومي وغير حكومي ولكن هذا ليس معناه انه تعرض لقبيلة مطير فلم يتجرأ احد ولن يتجرأ للتعرض لهذه القبيلة ولا نريد مزايدات على حساب قبيلة مطير لحسابات انتخابية.

ابــك أنت نايم .

يا حبيبي محمد هايف مصرح اليوم ان هناك تعذيب واعتقال عشوائي .

لا حول ولا قوة الا بالله . شكل سكوب اثرت عليك يا ولد العم . اللي ينطق بالحق تكسب واللي يطالب مؤزم .

tomorrow never die

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

ماقالة الاخ الهاجري في الندوة على العين والراس وانا اتكلم كأحد أفراد قبيلة مطير وبيض الله وجهه وماقصر على ماقاله في حق قبيلة مطير.

بس حبيت اوضح للأخ الهاجري ومن ايده في كلامه أن ماحدث وما سيحدث من أحداث لا دخل لقبيلة مطير بها ولم يتجرأ أحد مثل الجويهل أو غيره في التعرض لقبيلة مطير.

وأن كان هناك أحداث تم التعرض لها لأفراد القبيله فكل شخص يمثل نفسه وكل شخص مسؤول عن تصرفاته ولا يمثلون او يتكلمون بأسم القبيلة فلا دخل للقبيلة من قريب او بعيد في تصرفات بعض نوابها أو افرادها .

وأنا شخصيا أرفض مايتعرض له نواب مطير من هجوم حكومي وغير حكومي ولكن هذا ليس معناه انه تعرض لقبيلة مطير فلم يتجرأ احد ولن يتجرأ للتعرض لهذه القبيلة ولا نريد مزايدات على حساب قبيلة مطير لحسابات انتخابية.

شكو القبائل ارحموا عقولنا شوي

ناس مشاركين في جريمة شروع بالقتل وصورهم على كل القنوات

تم اعتقالهم وين المشكلة ؟

لا تقلبون الاوراق محد تكلم على القبائل ومحد أخطأ عليهم

المعتقلين اشخاص مشتبهين بجريمة شروع بالقتل

لماذا لا ترون الحقيقة

اي شروع بالقتل انت مصدق كذب الصحافة والاعلام الفاسد والا مرت عليك
وهو ثاني يوم يتكلم وطلع صاحبة العراقي للاسف صرنا نصدق كل شئ ينقال بسرعة اعرفوا اللي اضربوة وبسرعة صوروهم وبسرعة انقلوة للمستشفي واهتم فية مجلس الوزارء خايفين لايموت وشعب الكويت كل يوم يموت كم واحد مات من اسبوع ماسمعنا مجلس الوزراء عزاهم وناقش امرهم صارت البلد للجويهل

منطقي الحق

عضو مميز
مو انا ولا انت الي قال شروع بالقتل

النيابه نفسها هي التي اخرجت التهمه على انها شروع بالقتل بسبب هجوم العشرات على شخص واحد

وما اعتقد حضرتك مع احترامي لك تفهم أكثر من النيابة

سهودومهود

عضو فعال
والله ان عقب الاعتقالات هذه

ما في واحد يقول انا رجال يتعرض الجويهل
خلاص نكلكم تنكيل
وكل واحد يبي يسلم براسه
يبي يقعد عند عيالة
:D:D:D:D:D:D

مو انا ولا انت الي قال شروع بالقتل

النيابه نفسها هي التي اخرجت التهمه على انها شروع بالقتل بسبب هجوم العشرات على شخص واحد

وما اعتقد حضرتك مع احترامي لك تفهم أكثر من النيابة

شلون تقول النيابه تقول والامر ما وصل للحين للنيابه :) ..

منطقي الحق

عضو مميز
القانون اللي ما يعرف الا أبناء القبائل ما نعترف فيه اذا مو اليوم باجر .. واذا جاك الدور راح اذكرك بالقانون .

السجن مليان مجرمين من جميع الفئات ولا فرق بينهم

بس في الدول النامية يحبون دائما المبالغه في التظلم

والتجار اخوي حالهم حال جميع الدول في العالم دائما يكون القانون ضعيف قدامهم مو بس الكويت

نحن في عهد الدولة البوليسية ياقوم ماكاري...

نحن في عهد الفساد التشريعي والتنفيذي والله يستر على القضاء

نحن في شريعة غاب ...

فماذا انتم فاعلون ياشعب ماكاري...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى