د.عبيد الوسمي يجسد موقف الحسين رضي الله عنه

كشف الحقيقة

عضو فعال
هل لديك شك في هذا الأمر اصلا ؟

لديهم عادات ضد الدين الاسلامي بشكل واضح ولا يتركونها

هؤلاء من قال عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم كثر ولاكنهم كغثاء السيل .... ياحبذا لوأنهم فزعوا للإسلام ولكن لايرتجى من الجبناء شيئ

سمهر

عضو ذهبي
اولا
اللي ما يعرف الاساليب الادبية في اللغة العربيه مت تشبيه وتصوير واستعاره وتعليل يستريح ولا يعترض

التشبيه هو استحضار صفة مطابقة من شئ او شخص الى شئ او شخص كذلك
ركزوا ها ،. قلنا صفة . يعني جزء

يعني لو انا كنت شايف الرسول صلى الله عليه وسلم .. ورأيت شخص كافر في امريكا عنده نفس عيون الرسول ... عادي اقول هذا عنده عيون الرسول ... أي يمتلك عينان تشابهان الى حد كبير عينا رسول الله

مافيها شي ... بس اللي يحب يخبص بالطين لقة اطلاعه وجهلة في الادب والبلاغه ..كيفه

لان العقلاء يعرفون ولا يحتاجون الى تنبيه او تذكير با الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق وهذا الكافر مجرد شخص من رعية امة محمد وكافر برسالته

اما التجسيد فيكون بتكرار الموقف .. قلت الموقف وركزت عليها والموقف هنا
رجل صالح ومصلح يتمسك برسالة حق ويجبره الجائرون على التخلي عنها فيرفض فيدفع حريته او حياته ثنما لها
ما قلت جسد روح الحسين او شخص الحسين او ذات الحسين رضي الله عنه

ولكن الجهل في البلاغه ..ليس له علاج عندي روحوا للعم قوقل لعله يثقف البعض من المستنكرين لهذا التشبيه

أحسنت يا زميل
نعم التشبيه
هي تجسيد للكرامه والموقف الحسيني

سمهر

عضو ذهبي
اولا
اللي ما يعرف الاساليب الادبية في اللغة العربيه مت تشبيه وتصوير واستعاره وتعليل يستريح ولا يعترض

التشبيه هو استحضار صفة مطابقة من شئ او شخص الى شئ او شخص كذلك
ركزوا ها ،. قلنا صفة . يعني جزء

يعني لو انا كنت شايف الرسول صلى الله عليه وسلم .. ورأيت شخص كافر في امريكا عنده نفس عيون الرسول ... عادي اقول هذا عنده عيون الرسول ... أي يمتلك عينان تشابهان الى حد كبير عينا رسول الله

مافيها شي ... بس اللي يحب يخبص بالطين لقة اطلاعه وجهلة في الادب والبلاغه ..كيفه

لان العقلاء يعرفون ولا يحتاجون الى تنبيه او تذكير با الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق وهذا الكافر مجرد شخص من رعية امة محمد وكافر برسالته

اما التجسيد فيكون بتكرار الموقف .. قلت الموقف وركزت عليها والموقف هنا
رجل صالح ومصلح يتمسك برسالة حق ويجبره الجائرون على التخلي عنها فيرفض فيدفع حريته او حياته ثنما لها
ما قلت جسد روح الحسين او شخص الحسين او ذات الحسين رضي الله عنه

ولكن الجهل في البلاغه ..ليس له علاج عندي روحوا للعم قوقل لعله يثقف البعض من المستنكرين لهذا التشبيه

أحسنت يا زميل
نعم التشبيه
هو تجسيد للكرامه والثبات الحسيني

إخت رجال

عضو فعال
ماشاءالله أخلاقك عالية :) عالعموم انا لم أتهكم ياصغيرتي انما هو الذي شتم أهل الكويت واذا كنت تريدين الدليل فأنا على إستعداد بالإتيان به مارأيك ؟

أنا ما آخذ دليل من موالين لإيران على شاكلة القلابي القلاف والحاقد المطوع ....

إخت رجال

عضو فعال
هل لديك شك في هذا الأمر اصلا ؟

لديهم عادات ضد الدين الاسلامي بشكل واضح ولا يتركونها

لا يكون بس الروافض عاداتهم ليست بضد الدين الإسلامي ما شاء الله أقول شوف قناة الأنوار وما يدور فيها من خزعبلات من طق صدر وظهر بالسلاسل ومسرحيات وأشياء تضحك... :) يعيبو على الناس والعيب فيهم

منطقي الحق

عضو مميز
لا يكون بس الروافض عاداتهم ليست بضد الدين الإسلامي ما شاء الله أقول شوف قناة الأنوار وما يدور فيها من خزعبلات من طق صدر وظهر بالسلاسل ومسرحيات وأشياء تضحك... :) يعيبو على الناس والعيب فيهم

اتكلم عن اهل السنة والجماعه وبعض الفئات تعتبر من اهل السنة والجماعه و لازال بهم دعوى الجاهليه

الروافض خرافاتهم يشيب لها شعر الراس

عندما اتكلم عن الدين الاسلامي اتكلم عن اهل السنة والجماعه ليس الروافض

كشف الحقيقة

عضو فعال
أنا ما آخذ دليل من موالين لإيران على شاكلة القلابي القلاف والحاقد المطوع ....

والله يااختي إني أرأف بحالك ... أتعلمين لماذا ؟ لأن كل من خالفكم الرأي قلتم له أنت من الموالين لإيران او القلاف .. الخ .... وهذا الشي لمن السذاجة العقلية :)

اشكرك

أعلى