شكرا يا عايض بوخوصه

واضح جدا

عضو فعال
الاخوان اللي يطعنون في شخص عايض بو خوصة أقولهم عيب عليكم
فإما أن تأتوا بحقائق فنصدقكم وإلا فالطعن جزافا هكذا وهذا تبع السلطان وما عنده غير الكلام ترى ملينا منه وعايض بو خوصة أشرف وأنظف من أفكاركم حتى. وأنا أعرف إن الموضوع كله إما حقد شخصي أو تطبيل لمرشح آخر عن طريق الطعن في المرشح الأبرز وهو عايض بو خوصة لقبيلة عتيبة.وإذا عندك مرشح آخر وينه. ولا نايم ويقعد لما تجي الانتخابات.الخلاصة والواقع أن بو خوصة هو اختيار القبيلة والدائرة الخامسة القادم دون منازع مع احترامنا للاخرين اللي ما نعرفهم إلى الان;)

kuwaiit

عضو
موقف الشجعان

مقابلة ابوخوصه في قناة الوطن بالامس عبرت عن مايجول في خاطرنا وكان موقفه صلب وعنيد اتجاه القضايا الدستوريه وايمانه بحرية التعبير من خلال اي وسيله اعلاميه وكانت ردوده علي محاور اللقاء صريحه وواضحه وبدون مجاملات واستطاع ان يبرر اللجؤ الي قناة الجزيره حيث قال ان الاعلام المحلي مخطوف من قبل اذناب الحكومه لذلك لجاء الاعضاء الشرفاء الي قناة الجزيره . كذلك تحدث عن قضية فيصل المسلم واثبت عدم دستوريتها وتخاذل الحكومه بالغياب عن الجلسات بدون عذر ..واستطاع ان يرد علي الهجمه الشرسه علي ابناء القبائل بوصفه للجويهل (كالطفل الذي يخرب ويدمر دون ان يشعر بحجم الضرر الذي يقوم به). ودافع عن الدكتور الوسمي وطالب بالفراج عن الوسمي وقال مالم يستطع ان يقوله النواب الافاضل.

بختصار شديد استطاع ابوخوصه ان يحرج اذناب الحكومه من النواب الانبطاحيين لذلك نجد اذناب هؤلا النواب الانبطاحيين يهاجمون ابوخوصه في المنتدي ويتنبؤن بمواقفه في المستقبل وانه سوف يكون في حضن الحكومه ويدخلون في النوايا وقرائة المستقبل دون ان يناقشون المقابله التلفزيونيه وهل كان علي حق ابوخوصه ام كل ماذكره خطاء رغم ان كل ماطالب به ابوخوصه هو احترام الدستور وتطبيق القانون علي الكل ..

هزاع

عضو بلاتيني
الاخوان اللي يطعنون في شخص عايض بو خوصة أقولهم عيب عليكم
فإما أن تأتوا بحقائق فنصدقكم وإلا فالطعن جزافا هكذا وهذا تبع السلطان وما عنده غير الكلام ترى ملينا منه وعايض بو خوصة أشرف وأنظف من أفكاركم حتى. وأنا أعرف إن الموضوع كله إما حقد شخصي أو تطبيل لمرشح آخر عن طريق الطعن في المرشح الأبرز وهو عايض بو خوصة لقبيلة عتيبة.وإذا عندك مرشح آخر وينه. ولا نايم ويقعد لما تجي الانتخابات.الخلاصة والواقع أن بو خوصة هو اختيار القبيلة والدائرة الخامسة القادم دون منازع مع احترامنا للاخرين اللي ما نعرفهم إلى الان;)

اعتقد كثير من الموتواجدين بالمنتدا يقدرون يقولون نفس اللي قاله عايض لاكن المشكلة بالاخوان انه ايواحد يطلع بالتلفزيون قال خلاص انا راح اصوت لهذا الشخص الواحد يركد ويقول يعطيه العافيه كلام طيب ونبي المزيد ماشبعنا بعد في بعض الاشخاص من مشاهدتة فلم واحد على طول قال هذا البطل اللي احبه مصيبه اذا كل واحد ينجذب بهذا الشكل الركاده زينه مو على طول اصوتله والثاني يقول الصوة له مقطوع شلون الصوة مقطوع ومعاه بالدائره ابطال مثل خالد الطاحوس وصفي مبارك الصيفي
شالفة اذا طلع واحد وقال وقال وعلى طول اصوتله ويستاهل اتركوها نقول يعطيه العافية وجزاك الله كل خير وننتظر المزيد حتى الاخ الدكتور عبيد فك الله سجنه نقوله حمد الله على السلامة ونطلب منك المزيد من المواقف ويجب السؤال عن الشخص لانه الصوة اللي يبيه المرشح منك نفس اللي جاي يخطب منك الصوة امانه ويجب السؤال عن الشخص ومعرفته اكثر الصوة امانه مو زباله ودور منو تقطها عليه الله يكرمكم
بارك الله فيكم

أبو الحارث

عضو فعال
امس تابعت اللقاء والصراحة بوخوصة كان قوي وجريء في الحق ولا يخاف مثل خلف الله خلاف

عايض كان رجل بمعنى الكلمة

كهمس

عضو مخضرم
توني شايف الاعادة

واعتقد انه في نفس دائرة حماد

ان كلامي صحييييح اقول فهذا عتبد شديييد علي ابناء الخامسة

اين انتم من هذا الفارس .

salman22

عضو مميز
توني شايف الاعادة

اين انتم من هذا الفارس .

عتيبة بالخامسة من القواعد الكبيرة فلماذا لاتسألهم لية مانتخبتوة بالفرعى

ابو ساير

عضو فعال
ابوخوصه شخص متحدث وانا كنت من اشد المعجبين فيه ولكنه يتبع السلطان ويشتغل عنده ولا استنكر عليه بيع المنكرات ولما واجههوه العتبان قال انا مالي شغل حلاله وكيفه ولا زال يعمل لديه شلون تبي تؤمن ان تعطيه صوت وهو ساكت على ماسبق.

kwt.store

عضو مخضرم
توني شايف الاعادة

اين انتم من هذا الفارس .

حماد حسبها صح ونحش من الخامسة إلى الثالثة خوفا من ابو خوصه

حشد الهيلا

عضو فعال
انا من سكاان منطقة عايض بو خوصة
وشهادة حق ارجال اخلاق وتواضع ويحب ينفع النااس وراعي صلاة

ابو خوصة حد خووصتك الكويت بحااجة لمثلك لتقطع ايادي سراق الماال والمفسدين

____ذيب المجلس____

أبو راكان123

عضو ذهبي
عايض بوخوصه انسان مثقف ومتحدث مشاءالله عليه

متفائل خير بهذا الانسان وبإذن الله نراه فارس في مجلس الأمه

شكرا يابوخوصه على كلامك الطيب

وين نروح

عضو بلاتيني
يا بو خوصة التلاعب بالألفاظ سمة هذه الحكومة ( تجماعات - إجتماعات ) .
الآن الإستناد على أستاذ لغة عربية والإستعانة بــ ( لسان العرب المصباح المنير أو مختار الصحاح أو القاموس المحيط ) وغيرها من المعاجم العربية ...

تجمعات لما ترد إلى أصلها = جمع = فعل = تجمعات = تفعلات
إجتماعات لما ترد إلى أصلها = جمع = فعل = إجتماعات = إفتعالات

فالأصل في الكلمة جمع :
جَمَعَ الشيءَ عن تَفْرِقة يَجْمَعُه جَمْعاً وجَمَّعَه وأَجْمَعَه فاجتَمع واجْدَمَعَ، وهي مضارعة، وكذلك تجمَّع واسْتجمع.
والمجموع: الذي جُمع من هنا وهنا وإِن لم يجعل كالشيء الواحد.
واسْتجمع السيلُ: اجتمع من كل موضع.
وجمَعْتُ الشيء إِذا جئت به من هنا وهنا.
وتجمَّع القوم: اجتمعوا أَيضاً من هنا وهنا

فياحكومتنا الرشيدة الرجاء الرجاء عدم الضحك على الدقون , فنحن شعب كويتي عربي تربى على القرآن الكريم والقرآن هو فصاحة اللغة العربية .

فاللي تقولونه وتتلاعبون بالالفاظ يمشي ويطوف على ربعكم العجم لأنهم مو فاهمين اللغة العربية , صارت مشكلتنا في الإجتماع والتجمع وكلها تصب في مصب واحد .

أعلى