كلام من ذهب يامسلم البراك ؟


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=64446&cid=48

جزء من المؤتمر الصحفى لمسلم البراك ...



وأضاف أن الأدهى والأمر إذا حكم المواطن بالسجن لاسيما أن خصمه سمو رئيس الوزراء ' يا ويلك ' لأن وزير الداخلية يريد أن يقدم خدمات ويجامل رئيس الوزراء ، أو يحرك إدارة التنفيذ فوراً خلال نصف ساعة ، إذ أنها كانت موجودة أمام منزل الجاسم ، بينما صدر في الأمس حكما قضائياً بحبس أحد أبناء الأسرة الحاكمة لمدة 3 شهور مع النفاذ ومع ذلك لا يحرك وزير الداخلية ساكناً لتنفيذ الحكم .
وقال أن وزير الداخلية يضرب الناس بوحشية في ندوة الصليبخات ويوقف تنفيذ الأحكام النهائية لأن الطرف الآخر هم من أبناء الأسرة و ' عيال عمه ' ولن نقبل التمايز بين المواطنين لا من وزير الداخية ولا من رئيس الوزراء .
ولفت إلى أن قضية رئيس تحقيق الجهراء د.محمد المطيري في الجهراء هو جزء من هذا المسلسل ، مشيراً إلى المطيري تعامل مع شكوى مقدمة من مواطن واتخذ صلاحياته ، ولأننا نعيش في هذا الزمن حيث ' الحقبة الجويهلية ' وزير الداخلية لم يقبل ويجب أن يعاقب المحقق .
وتحدث أيضاً في بعض الحوادث منها حادثة الضابطين اللذان قبضا على الوافد يمارس فعل فاحش في الشارع وحطوهم بالسجن ، وكذلك حادثة الضباط الذين قبض على أحد المذيعين بحالة سكر ، واللي ظهر ' يكح ' حتى أزعج الناس بكحته حتى يوحي للناس أنه كان بالمستشفى .
وأضاف في هذه القضية أخضعوا الضابط للتحقيق، وقالوا كيف تتجرأ أن تمسك هذا المذيع وتضعه بالسجن وهو شخص فاقد الوعي وثبت بالطب الشرعي أن هناك كحول في دمه وهي صناعة محلية رديئة .
وأكد أن الآن بدأ ظهور من يقدم الدعم لمن يزرع الفتنة وينشر الكراهية في الكويت ، لأن الأمور أصبحت على المحك .
وانتقد البراك تصريح وزير الداخلية الأخير بشان أحداث ندوة الصليبخات وأنه قال أن القوات الخاصة ضربوا إخوانهم وهم متألمين وأنا أقوله ' عيب عليك ' وعز الله أنك ما صدقت بل هم ضربوا بهمة وحقد وواضح أن أوامر الضباط صدرت منك أنت بإشراف رئيس الوزراء.
وتابع د . عبيد الوسمي سحب بشكل بشع بعيداً عن الإنسانية وكل الكويت رأت المنظر المقزز ، ووضعوه خلف القوات وضربوه 3 أشخاص ضرباً مبرحاً وأن هذا الأمر وجعل المواطن الكويتي بلا كرامة هذا لا يمر مرور الكرام.
وتابع أين نواب الأمة الذين من المفترض أن ينتصروا للحق ، لا أن يدخلوا في مفاوضات الكل يبحث عن طرق للاستفادة من الحكومة لن نقوم لهم كل استفادة ستفيدونها أنتم هي مقايضة لكرامة الأمة والشعب الذين داسوه بالبسطار.
وتابع يجب أن يكون للمجلس دور في هذا وإذا مر هذا الأمر مرور الكرام سنكون شعب بلا كرامة وسنهان مثل ما تهان الحيوانات وسيأتي يوم نضرب بالشوارع.


فعلا حنا فى زمان عجيب غريب انقلبت كل المفاهيم فنرى الجويهل تسجن بسببه رجال وتفصل من وظائفها وتلاحق بسببه رجال سمعنا بالمراه الحديديه فكانت فجر هى المراة الحديده واليوم خرج علينا الرجل الحديدى الجويهل فيا اشراف الكويت اتحدوا ؟؟؟؟
 

ضــآري

عضو فعال
وكذلك حادثة الضباط الذين قبض على أحد المذيعين بحالة سكر ، واللي ظهر ' يكح ' حتى أزعج الناس بكحته حتى يوحي للناس أنه كان بالمستشفى .


هههههههههه كع كع كعبوووول
 
برغم أني وضعت ردي علي الموضوع بالان الاكتروني

ولكن الجماعه هناك لا يحبون.. ان نتحدث أو نختلف مع مسلم لذلك لم ينشروه

لذلك ساضعه هنا


أنا أختلف من النائب مسلم البراك بل هذا زمن وحقبة .. ( الحيدري ) واعلامه الفاسد
 

بن سلطان

عضو فعال
جعل الله يكثر من جنسك

أو أقول: نريد نواب بقوة الحجة والبيان مثل البراك. حتى يردعوا من هم على أمثال وزير الداخلية
 
وكذلك حادثة الضباط الذين قبض على أحد المذيعين بحالة سكر ، واللي ظهر ' يكح ' حتى أزعج الناس بكحته حتى يوحي للناس أنه كان بالمستشفى .


هههههههههه كع كع كعبوووول


ابو وجه عريض بعد الحادث بكم يوم طلع ينتقد حملات الحج وتعاملها مع الحجاج :confused:
 
برغم أني وضعت ردي علي الموضوع بالان الاكتروني

ولكن الجماعه هناك لا يحبون.. ان نتحدث أو نختلف مع مسلم لذلك لم ينشروه

لذلك ساضعه هنا


أنا أختلف من النائب مسلم البراك بل هذا زمن وحقبة .. ( الحيدري ) واعلامه الفاسد

مايحتاج الامر لاختلاف ففعلا هذا زمن الحيدرى وزمن الاعلام الفاسد:mad:
 
يا بو حمود إنت شايف إن الإستجواب بدأ يفقد قيمته . فتاوى بنسلين . وفتح باب الشكوى للنيابة لأعضاء معينيين بعد ما كانت مرفوضه . ومقايضات واضحه للأعضاء من ألحين عدم رفع الحصانة عن دليهي . تلهية الشعب زيادة التقاعد والمنحة ...
في المقابل عبيد الوسمي عذبوه ولبسوه قضايا . والأعضاء ضربوهم ولا فيه اعتذار ولا رد كرامة بل ملبسينهم المسؤولية عن اللي حصل . الندوات منعوها وارهبوا الشعب عن الإجتماع . وفيصل المسلم ما استفاد شيء ناويله ناويله . والإعلا م الفاسد مستمر في طريقه ومو معبر أحد . ومجلس بين خماله برئاسته وأعضاء الفلس .
يا بو حمود إنت إنسان سياسي قيادي ليش تسلم الدفه لغيرك . اللي يبرد الموضوع أو عنده اعتبارات ثانية أو ما يقدر يبادر بحكم السن . يابو حمود هذي حكومة تخاف ما تستحي . يا بو حمود الشعب منقهر ويبي مبادرة لرد الإعتبار يكفي كل يوم يتألم ويندب حضه وما فيه تغير . تقول الإستجواب بالطريق طيب لو فشل الإستجواب شنو راح تسوون . تبون تقولون سوينا اللي علينا وما بيدنا شيء .
ما يكفي هذا الشيء لا بد من تصحيح الخطأ ولا بد من الإعتذار للشعب ورد كرامته ولا بد من توقيف قنوات الشر . ورد حقوق الشعب المسلوبة أمن وحرية . يا بو حمود الكويت أمانه لا تضيعونها الكويت تبي تضحيه تبي رجال يصبرون على الشدايد حتى ينالون الحرية . الكويت أمانه لا تضيعونها لا تضيعونها .
 
أعلى