اتفاقات ستؤدي الى اختلافات في الدائرة الرابعة

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
بما انى من اهل الجهراء .. مبدئيا ..

اعتقد ان قائمة التكتل الشعبي لها نصيب الاسد في الدائره بدون منازع..

اما عن نصيب حدس فاعتقد ان عدد نوابها سيختزل الي اقل من الحالي .. والحسبة اختلفت الان والتضارب موجود .. ومن اكبر خسائرها ستكون خسارتها لرجل مثل محمد البصيري مثلا ..

اما عن الاخ العزيز طلال منيزل العنزى .. اعتقد انه صاحب حظوظ طيبه إن التزم بتوجه التكتل الشعبي ..ان لم يأثر عليه تاريخ والده الحكومى .. وهذا ان لم يتم الضغط عليه من قناة والده النائب الحكومى السابق منيزل جاسر العنزي .. وهى نقطة ضعفه ..( لن ألبس جلباب ابي )..

عدد قبيلة الظفير لايسمح لها بالدخول في منافسه حتى لو تحالفت مع قبيلة شمر التى (سيشق) التزامها النائب محمد خليفه الشمري..

مرشحين حضر الجهراء .. لم ينجح احد

والباقي عليكم ..

اترجم لك يابعدي ......لك كلام سابق يخالف توقعاتك الآن ......كراكوفا وزاكوبانيا ..... ديرتين في بولندا ....... مثل الحفر والارطاويه

اترجم لك يابعدي ......لك كلام سابق يخالف توقعاتك الآن ......كراكوفا وزاكوبانيا ..... ديرتين في بولندا ....... مثل الحفر والارطاويه

ما أذكر إني لي كلام سابق !!

وأنا قلت أكثر من مرة أن القبائل الأربعة ( شمر والظفير وعنزة والعجمان ) احتمال يصير بينهم تحالف لمواجهة مطير والرشايدة !!

ولكن أتمنى منك تحط لي رابط كلامي السابق اللي يخالف هذه التوقعات !!:)

يا بناخي......... انت تستبعد اتفاق مطير في ظل الاوضاع الراهنه ...... هاه تذكرت يابعد من سكن في كومو وفيتشنزا

أنا راح بالي على قائمة القبائل الأربع !!:eek:

عموماً أتوقع :

1 - مطير وعنزة من أكثر القبائل التي لن تلتزم بالفرعي أو سيخرج منها مرشحون كثير خارج الانتخابات الفرعية !!

2- كل القبائل - بلا استثناء - راح يصير فيها تسرب أصوات لصالح الإسلاميين والإصلاحيين في المجلس !!

3 - راح يشتغل الصوت الأعور بشكل كبير وراح تحصل خيانات وعدم ثقة بين المرشحين والمتحالفين ، وهذا سيؤثر بشكل كبير على مرشحي التحالفات والفرعيات !!

باختصار :

ما راح يدري المرشح وين طقاقه !!:D

سيكون هناك خروج ...... لكن لن يكون له تأثير ...... انت خابر غنام الجمهور ...... وش علومه

بل سيكون هناك تأثير كبير :

- العوازم تم اختراقهم مرتين في الصباحية عن طريق المطران والعجمان والأقليات واختلاف العوازم في الفرعي ونجح العليم وعلوش !!

- العجمان تم اختراقهم مرتين في الرقة والأحمدي عن طريق الأقليات ونجح الكندري وعكاش وسعدون حماد !!

ولو تحالف سعدون حماد مع العوازم كان راح فيها خالد العدوة من عصر جدي !!:D

- الرشايدة تم اختراقهم في دائرة العمرية أكثر من مرة عن طريق الأقليات ونجح أكثر من مرة !!

وكان من ضمن اللي أعطوه الصوت كثير من الرشايدة !!

والأمثلة كثيرة في الخمس وعشرين دائرة التي يمكن السيطرة فيها على الناخبين والتحالفات والفرعيات بشكل أكبر !!

فما بالك في الدوائر الخمس ؟؟؟

نعم ، في الدوائر الخمس والعشرين في دائرة جليب الشيوخ ينجح فيها اثنين مطران أكثر من مرة لأن المطران فيها 70 % من الناخبين !!

ولكن الآن في الدوائر الخمس :

مطير 20 % من الناخبين كحد أقصى !!

وعددهم حول الـ 20 ألف صوت !!

كيف ستسيطر عليهم ؟؟؟

كيف ستمنع الصوت الأعور ؟؟؟

كيف ستمنع خروج الكثير من مرشحي المطران وعدم التزامهم الدخول في الفرعي ؟؟؟

حبيبي :

السالفة خربانة !!:D

البناخي المتبحر ....... انا مطلع على الترتيبات القائمه ........ الفرعي من حيث المبدأ كثير من المرشحين اعطونا ok........ وثنين او ثلاثه ما عرفنا مايتهم لاهم موافقين ولا رافضين ....... وهؤلاء فخوذهم اقل شي

الاختلاف الآن على آلية الفرعي بعضهم يقول صوتين والبعض الآخر يقول اربعه وهناك اختلاف في القطع...... ولكن الغالبيه يرفضون القطع

المهم راح ابشرك ان شاء الله وذكرك

البناخي المتبحر ....... انا مطلع على الترتيبات القائمه ........ الفرعي من حيث المبدأ كثير من المرشحين اعطونا ok........ وثنين او ثلاثه ما عرفنا مايتهم لاهم موافقين ولا رافضين ....... وهؤلاء فخوذهم اقل شي

الاختلاف الآن على آلية الفرعي بعضهم يقول صوتين والبعض الآخر يقول اربعه وهناك اختلاف في القطع...... ولكن الغالبيه يرفضون القطع

المهم راح ابشرك ان شاء الله وذكرك

أنا اللي راح أذكرك !!

20 ألف صوت وراي !!

شيلمهن ؟؟؟ شيلمهن ؟؟؟:):D

جراح الكويت

عضو بلاتيني
مرشحين حضر الجهراء .. لم ينجح احد

ماحزرت أخي الكريم دون كيشوت على قوله السوريين​

حضر الجهراء (طلال العيار-مؤيد الخلف) لهم نصيب الأسد من شمر والظفير وكم فخذ من عنزه​

ولاتنسى السعيدات (الظفير) وحضر الجهراء إذا تعدادهم يفوق العجمان ومطير سابقا في الدائرة العشرين​

الدائرة العشرين سابقا محسومة لطلال العيار ومحمد البصيري إن كان هو وحده مرشح حدس ومؤيد الخلف​

وحاليا سوف تكون محسومه لحضري وإن كنت أتوقع العيار ومحسومه لرشيدي ومطيري والكرسي الرابع قتال شرس بين محمد الخليفه وخضير والبصيري ومؤيد الخلف والبقيه ولاقصور فيهم يستريحون​

وإلى الأخوة الكرام لاتغركم الأرقام الأخيرة لنتائج التصويت السابق بنظام الدوائر الخمس والعشرين​

يصراحة رغم اني من سكان الاتدلس حاليا (بحكم الزواج - مبروك علي) الا اني اري ان الدائرة الرابعة لن تخرج من تمثيل الشبة كلي للمطران (خوال امي) وللرشايدة (قبيلة محامية حمعيتنا النسائية المحامية ذكرى الرشيدي) ويمكن ولد عم جار اهلي في غرناطة يندر اللافي العضو محمد الخليفة ويمكن ولد نسايب صديقتي طلال العيار. يعني انا راح اتدلل في النهاية ووين مااروح لي مدخل على اعضاء الخمس دوائر وراح افكر بمشروع استحواذ من الحين على الجزء الجنوبي من دوار العضام سابقا والامم المتحدة حاليا والجزء الشمالي نفكر فيه بعدين في ظل الدائرة الواحدة...

أعلى