سؤال وجواب المساج وشد الجسم والتنحيف

يعطيكم العافيه اخواني بقيت استفسر منكم عن المساج وشد الترهلات والتنحيف افضل مساج بالكويت وتجاربكم ومشكورين

السلام:
من واقع خبره المساج وشد الجسم لا يؤتي ثماره الا مع الريجيم والرياضه غير جذيه لا ينصح به بتاتا فاذا مفكر تسوي مساج وتنحيف وتعطي نفسك الراحه بالاكل اسمح لي اقول انها بس خساره للاموال ومضيعه للوقت والاماكن الي يسوون بالكويت كثيره الشباب يجاوبونك أفضل
تحياتي​

صناعية الجهراء خلف مطافي والله ياخووك مامنه فايده سووو حجامه وربي احسن منهم لضهر

أي صناعيه اي مطافي الاخو يسأل عن مكان للمساج مو كراج سيارات؟!! لووول
وبعدين شكو الحجامه بالسالفه أبي أعرف؟!!​

يعطيكم العافيه علي الردود وانا مسوي رجيم ونازل ٢٥ كيلو ومستمر في الرجيم وابي شي يشد الجسم ويضعف زياده ومشكورين
السلام:
انا توني طالعه من ندوه قبل ساعه المحاضر دكتور التغذيه المعروف عبدالله المطوع الي له برنامج عالراي تكلم في أشياء كثيره والصراحه استفدنا منه وتكلم عن الرياضه الي تمارسها 3 مرات بالاسبوع ولمدة نص ساعه فقط طبعا مع الرجيم يقول مفعول السحر في شد الجسم وبناء شكل جميل للعضلات :إستحسان:

Q8bdooon

عضو فعال
السلام:

انا توني طالعه من ندوه قبل ساعه المحاضر دكتور التغذيه المعروف عبدالله المطوع الي له برنامج عالراي تكلم في أشياء كثيره والصراحه استفدنا منه وتكلم عن الرياضه الي تمارسها 3 مرات بالاسبوع ولمدة نص ساعه فقط طبعا مع الرجيم يقول مفعول السحر في شد الجسم وبناء شكل جميل للعضلات :إستحسان:

:) شنو هالخلطة ممكن تعطينا معلومة عنها :D <<<يمكن مادش نادي اذا لها مفعول;)

ما قلت خلطه!!!!
اقول تخفيف الاكل وتقسيم الوجبات الى ٥ باليوم والمشي لمدة لا تقل عن نص ساعه يوميا او ٣ مرات بالاسبوع والابتعاد عن:
١ـ الوجبات السريعه
٢ـ المشروبات الغازيه
٣ـ السكر(استخدام السكر البديل)
٤ـصلصات الطعام( خصوصا مالت المطاعم)​
٥​
ـاخذ الحصص المقرره من الالبان(قليل او خالي الدسم)
وهذا دواك وعلى الله شفاك​

أعلى