الإعلام : تفصل قياديين بسبب عملهم بقنوات الخاصة

امة

عضو فعال
thumbnail.php

عملت «الحقيقة» من مصادرها بوزارة الاعلام بإن مجمومة من القياديين في الوزارة رفعت اسماءهم لوكيل الوزارة الشيخ فيصل المالك الصباح ،لاتخاذ قرار الفصل من العمل لحقهم وذلك بسبب عملهم في كمدراء وموظفين في قنوات ومؤسسات إعلامية خاصة ،وهذا يخالف القوانين واللوائح في وزارة الاعلام .
يذكر بإن كما انفردت به «الحقيقة» بإن عممت وزارة الإعلام تعميم بوقف التعاون او تقديم اي برنامج في تلفزيون الكويت او الإذاعة مع الإعلامي والمذيع راشد الهلفي وذلك لتقديمه برنامج الحقيقة التي تبثه قناة مباشر .

المصدر
جريدة الحقيقة الالكترونية
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=891

تعليقي ::
رفعت اسماءهم بعد ما وقفو التعاون مع الهلفي ..!
رفعت اسماءهم وهم موظفين وليس متعاون علي بند المكافات ..!
رفعت اسماءهم بعد ماضلو يتقاضون براتبين راتب الاعلام من غير دوام وراتب القناة الي يداومون فيه يوميا ..!
اتمني يالحقيقة تنشرين اسماءهم الاني انا شخصيا عندي كذا اسم اعرفهم شخصيا الي الان موظفين بالجهتين .. ؟
عليج السلام يا وزارة الاعلام ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وين نروح

عضو بلاتيني
هو كل هالفيلم عشان يفصلون راشد الهلفي اللي في قناة مباشر , ومحاربة لقناة مباشر مع إني ما أشوف أحد فيها طلع وقال طراثيث ومزدوجين وكلاب مغلوثة ومخنثين جنسية ؟

الحين أبي أعرف أحنا شنو نفرق عن سوريا ؟ بس سيارات كشخة ونقلب الجيم ياء ؟ قمع بقمع قمع فكري قمع أعلامي المعارض ينطق وينسحل , ويفوز الرئيس 99.9% ورئيسنا كذاك كما كتب فؤاد الهاشم الرئيس فاز فوزاً كاسحاً !!!

أبي أعرف أم الديمقراطية والحرية اللي تتحجون عنها وينها ؟ يبون الكويت نفس التوقيع اللي كاتبة , لله درك يابو مهند تقرأ الامور زين ولك نظرة مستقلة

احمدالسداح

عضو فعال
80% من فنيين الاعلام ومخرجينها لديهم اعمال خاصة ويشتغلون لحسابهم الخاص

يعني اذا تم تطبيق القرار (انا مع القرار ) راح يتوقف تلفزيون الكويت

ابد

عضو
خبر قديم وغير صحيح

ذكرت جريدة الشاهد هذا الخبر بتاريخ 29-11

التعديل الأخير:

امة

عضو فعال
الكلام مو صحيح ... وهذا فلم كل ثلاث اشهور يعلنونه
اخوي ليس مو صحيح وليس ماتقول انه خايفين انه يوجهون له سؤال برلماني بهذا الخصوص ومن ثمه يصبح إلي استجواب وهذا الامر غريب والان القيادين حسب علمي من بعض الاعلام الفاسد ;)

خبر قديم وغير صحيح
اخوي حسب علمي وانا شخصيا هم تاكته من صديق لي في الاعلام غير الحقيقة بإن صحيح الخبر ورفعت الاسماء نهاية الاسبوع الماضي وكان قبل فقط يردون والان فعلوا للابتعاد من المحاسبة السياسية
من يطلع راشد الهلفي؟
مذيع يعمل في وزارة الاعلام سابقا :)

Dark man

عضو فعال
قرار زين....: لان مايصير ياخذ معاش من وزارة الاعلام....: ومعاش من القطاع الخاص

عيل الي يدور ون وظايف...: وين راح يحصلون...: اذا هذيل يشتغلون مني ومني

قرار ميه ميه

امة

عضو فعال
قرار زين....: لان مايصير ياخذ معاش من وزارة الاعلام....: ومعاش من القطاع الخاص

عيل الي يدور ون وظايف...: وين راح يحصلون...: اذا هذيل يشتغلون مني ومني

قرار ميه ميه
مية مية ولكن عقب ما انظلمو ناس علي حسابه لصالح ناس :)

أعلى