شرعوا قانون وفكوونا من هالشذوذ اللي يمارسه الشاذين من رجال الداخليه!!

لازم لازم لازم يشرع قانون ما يسمح للتحقيق مع متهم الا في حضور محاميه نفس ما الوضع في الدول الحضاريه وعشان يخاف كل رجل امن عنده عقده نفسيه من انه يطق ويعذب المتهمين سواء كانو مواطنين ولا اين كانت جنسيتهم !!

والله يا جماعه ابتلشنا بهالناس الشاذه مادري منين جايبين شذوذهم هذى ..... هل هم متوارثينه من بيئتهم ، يعني ابوانهم كانو يحطون عصي في ..... اماكنهم الحساسه ويعذبونهم وهم اصغار عشان جذي قامو يسووونها مع المتهمين ويبردون حرت عقد نفسيه كانو يعانون منها بصغرهم ...... ولا ثقافه مستوردينها من البلوتوث المصري اللي كانو يعذبونه والعياذ بالله ويحطون العصي فيه ، هل هذي السياسه العامه مالت وزارة الداخليه .......... ياااا توظيف ناس فيهم عقد نفسيه او فكر قمعيه مستورده يتم تطبيقها عندنا اهني!!!! ورجاءا رجااااااءا لحد يقولي ترى مو كل اهل الداخليه عندهم خبر باللي قاعد يصير ، صارت مواضيع قبل هل الموضوع مو بس الوزاره اللي كان عندها خبر فيها الااا حتى الشارع درى فيها!!!!!! وراح اذكرلكم امثله...........اتمنى ان يشرع مجلس الامه هالقانون عشان يحد من هالشذوذ الاخلاقي اللي قاعد يصير في وزارة الداخليه اللي لا يخفا علينا انه صار قبل هالمره مع ماجد مياح المطيري اللي اتهموه بقتل الكندي وعذبوه لما اعترف برتكاب الجريمه و مثلها !!!......ولولا الله ثم اختلاف زوجة هالكندي مع رفيجها اللي هو كان القاتل بالاساس على اقتسام الفلوس اللي باقوها من القتيل ولا كان ما اعترفت على رفيجها وقالت انه هو القاتل ...وكان لزقت التهمه في ماجد مياح لمجرد انه كان رجل ملتحي والقتيل اجنبي. " وللعلم ترى هالسالفه صارلها فتره وكانت على ايام الوزير محمد الخالد"!!!!!



وايضا لا تنسون سالفة عامر خليف العنزي اللي حققو معاه ايام الارهاب وحققوا ايضا مع زوجته اللي دلتهم عليه .، الله العالم شنو سووا مع زوجته عشان يسحبون اعترافاتها منها وفي النهايه قطوه في المستشفى العسكري ميت وجذبو نفس الجذبه وقالو انه عانا من نوبه!!!!!!!



وايضا لا تنسون انه هالسوالف هي فقط السوالف اللي ظهرت للرأي العام .......ومن يدري يمكن ما خفي اعظم

اتمنى من كل قلبي انهم يشرعون هالقانون ويفكون كل المتهمين من هالممارسات الشاذه اللي ما تجي الا من الناس الشاذه


وعسى الله يستر على هالديره واهلها
 
أعلى