كل مايتعلق بالقتيل محمد المطيري هنـــا(موضوع شامل) 2

whahd1

عضو بلاتيني
مصيبه اذا صحت بعض الاقوال ان بسبب تويتر

الي يعرف اهل المغدور به يسالهم هل كان له نشاط سياسي شوفوا عنده حساب بتويتر ولا فيس بوك انا ما ادري بس فتره القبض عليه نفس الفتره الي قالوا فيها ملاحقات اشخاص بسبب كلامهم بتويتر ومدونات

شنو الشي اللي ابالك

عطنى فكره او تخمينك

وخلنا نكون معاك بالصورة

اللي ببالي ماراح اقوله لاني ماني مستند عليه بشيء غير هالتساؤلات اللي طرحتها عليكم ..... ولا ابي اظلم احد بأستنتاج ببالي ماله اي اسناد

Aragon

عضو ذهبي
وشاركني في تعذيبه ثلاثة عشر شخصا في الجاخور والمخفر الذي وصلناه وأكملنا المهمة فيه لمدة ستة أيام من دون تقييد واقعة القبض عليه املا منا بالحصول على اعترافات بمكان الخمور.

ومستغربين إنه مات !

بطل خمر يعني حيازة خمر وليس التجارة بها !

و المتهم بريء حتى تثبت إدانته..

حنا وين قاعدين في غوانتانامو ؟!

أساليب همجية لا نرحب بها في الكويت

مصيبه اذا صحت بعض الاقوال ان بسبب تويتر

الي يعرف اهل المغدور به يسالهم هل كان له نشاط سياسي شوفوا عنده حساب بتويتر ولا فيس بوك انا ما ادري بس فتره القبض عليه نفس الفتره الي قالوا فيها ملاحقات اشخاص بسبب كلامهم بتويتر ومدونات

مع كامل احترامي لوجهتك نظرك........ بس لا ما اتوقع لو قايل شي قوي بتويتر جان خذوه امن دوله مو المباحث الجنائيه

jody

عضو مخضرم
أمبييييييه !!

وين قآعدين أحنا ..؟!

لآ حول ولا قوة إلا بالله ..

هـ المُجرمين لآزم يآخذون جزآهم ..

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..

القضية قضية انتقام من محمد المطيري لسبب مجهول

:إستحسان::إستحسان: اتفق معاك 100% انه انتقام بس شنو هالسبب المجهول اللي خلاهم ينتقمون ومنو هالشخص اللي كل هالعالم قامت بموضوع انتقامه وحتى وصلت انها رتب كبيره قامت اتضلل الوزير عشان انتقامه..... وهل الوزير بريء من هالانتقام ولا كان يدري ومغمض عينه لما طاحو عليه وقالهم اني ما ادري واللي تحتي قصوا علي؟؟؟

Aragon

عضو ذهبي
أنا ما أرجح الانتقام

أنا أرجح إن السبب يكون سخيف لسبب لا أعلمه..

عندي إحساس إنه خطأ بسيط أصلحوه بأخطاء أكبر وأكبر.. و سبب إحساسي أنه لو كان الموضوع خطير جان محمد المطيري اختفى من وجه الأرض من غير تهمة حتى

1_ منو خال الراشد صاحب الجاخور

2_ منو الي كان موجود بالجاخور الي منعو دخول الافراد علشان ما يشوفونه

وصدقوني اتوقع الموضوع اكبر من الحمدان وفي شخصية اكبر منهم واقوى من الوزير بكبره الله يستر

ايزيس

عضو ذهبي
المفروض يعيدون فتح ملفات التحقيق اللي كانوا مستملينها هالمجرمين
المطيري الله يرحمه كان اخر ضحيه لهم بس اكيد مو الاول..:إستنكار:
ياترى كم مظلوم لبسوه تهم وقضايا زور وبهتان ..؟! حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
لازم ينعدمون

Aragon

عضو ذهبي
أقصد من غير أن يعلم أحد..
من غير حتى أن يضطروا إلى اتهامه..
من غير حتى أن يأخذوه إلى الجاخور..

أقصد من غير أن يعلم أحد..
من غير حتى أن يضطروا إلى اتهامه..
من غير حتى أن يأخذوه إلى الجاخور..

ومن قالك انهم كانو يبون احد يدري .... ليش مو اخذوا حارس العماره؟؟ مو بغوا يرحلون المصري المتهم اللي كان معاه بالحبس؟؟

ومن قالك انهم اتهموه ؟؟؟ ومن قالك انهم سجلو حالته في دفتر الاحوال مال المخفر؟؟؟

اما ردا على كلمتك الاخيره يمكن هالسبب المجهول هو اللي خلاهم ياخذونه للجاخور عشان يدرون عن شي مجهول وخلاهم ياخذونه لجاخورهم وما خلو الافراد يدشون معاهم ويشوفون منو معاهم داخل الجاخور

:إستحسان::إستحسان:
أنا ما أرجح الانتقام

أنا أرجح إن السبب يكون سخيف لسبب لا أعلمه..

عندي إحساس إنه خطأ بسيط أصلحوه بأخطاء أكبر وأكبر.. و سبب إحساسي أنه لو كان الموضوع خطير جان محمد المطيري اختفى من وجه الأرض من غير تهمة حتى
:إستحسان::إستحسان:

اقشر

عضو مميز
انا تواقعتي انه الموضوع مجهوول لحد الان ...
لكن وان لغدآ لناظره قريب ,,, سوف تظهر الحقائق ورتب الكبيره وشخصيات التي وراء الموضوع قتل محمد المطيري ,,,
لانه الموضوع بوجهة نظري اكبر من الملازم الراشد والعوضي ,,

Aragon

عضو ذهبي
ومن قالك انهم كانو يبون احد يدري .... ليش مو اخذوا حارس العماره؟؟ مو بغوا يرحلون المصري المتهم اللي كان معاه بالحبس؟؟

ومن قالك انهم اتهموه ؟؟؟ ومن قالك انهم سجلو حالته في دفتر الاحوال مال المخفر؟؟؟

اما ردا على كلمتك الاخيره يمكن هالسبب المجهول هو اللي خلاهم ياخذونه للجاخور عشان يدرون عن شي مجهول وخلاهم ياخذونه لجاخورهم وما خلو الافراد يدشون معاهم ويشوفون منو معاهم داخل الجاخور

لو كان في شي فعلا.. كانت الخطة محكمة.. كان حنا مادرينا الحين

بس صدقني.. الخطأ البسيط اللي صلحوه بأخطاء أكبر.. خلاهم يتصرفون بسرعة و علشان جذي انكشفوا

أنا أشعر - ومجرد شعور- إن لو الكلام اللي قالوه للحين صح.. كان الرجال اعترف حتى لو ماسوا التهمة.. كان اعترف بسبب التعذيب و الحالة اللي وصلها,, لأنه راح يوصل لمرحلة من التعب تخليه يعترف بأي شي..

لكن الموضوع ماهو موضوع تهمة ولا غيره,, أحس إنه سبب بسيط و تافه..

ولو فعلا طلع إحساسي صحيح,, راح أحزن لأن ضاعت روحه على موضوع تافه

ولد اليرموك

عضو مخضرم
انا تواقعتي انه الموضوع مجهوول لحد الان ...

لكن وان لغدآ لناظره قريب ,,, سوف تظهر الحقائق ورتب الكبيره وشخصيات التي وراء الموضوع قتل محمد المطيري ,,,

لانه الموضوع بوجهة نظري اكبر من الملازم الراشد والعوضي ,,

فـلـيـعـلـم الـجـمـيـع . . . لــن تـظـهـر الـحـقـائـق أبـداً . . .

إن لـم نـرى الـعـقـيـد / عـادل الـحـمـدان . . فـي الـنـيـابـة . . .

لـذلـك نـطـالـب جـابـر الـخـالـد بـعـدم الـتـردد بـتـحـويـلـه لـلـنـيـابـة . . .

وعـدم الـمـجـامـلـة عـلـى حـسـاب نـفـسٌ بـشـريـة تـم إزهـاق روحـهـا مـن غـيـر سـبب . .

أعلى