لازم أقول الي عندي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مرقابي q8

عضو فعال
يعطيكم العافيه أدري ان آرائي ماتعجب ناس واايد لكن ودي اكتب واوصل رائي حتى لو بالمكان الغلط لاني عارف ان الشبكه غير حياديه فأما بتحذف الموضووع او يتم إيقاف عضويتي
عموما بقوول الي بقلبي والي يصير يصير انا تعودت اني اقول رايي وماخاف وأومن بحرية الراي الثاني مونفس مسلم البراك الي يحذف مكرفونات القنوات المعارضه له

اولا البلد تعبت واحنا الشعب تعبناا ومليناا من التأزيم مجموعه من الاعضاء البطاليه والي أنا اعتبرهم حكوومين لان بنظري المعارضه انتهت بالكويت من يووم ماتم تعين أحمد الربعي وزيرا للتربيه وتم رشوة أحمد السعدون بعماايره الي بالجهراء وانشالله محد يزايد على الكلام عموما

سب صراخ تهديد الوزراء سمه من سمات أعضاء معين ليش وشنوا الفايده

مسلم شال الدنياا على وزير الداخليه لان جويهل سبه ومن يومها وحاطين دوبهم ودوب هالوزير مشكلة ديوان الحربش احب اقولكم ان انا وكثيرين من اهل الكويت مؤيدن وفرحانين بالي قامت في وزارة الداخليه تقولون ليش ماعندك كرامة اقول خلكم من الشعارات وشووفوو البلد الأعضااء تماادوو واايد وتطاولو حتى على شيووخنا بغبااء لدرجة خلونا نتعاطف معاهم وهذا مخطط حكومي كبير اشتغلت في الحكومه من زمان عشان لما يعتدون على النواب يلاقون مؤيدين لهم وفعلا كثير الي ايدو اجراآت الداخليه عبييد الوسمي هان الأمير لاوطلب كتاب من الأمير ونسى ان في شي اسمه امر شفوي تحصل حتى بأصغر الوزارات ماكو احد كلب من الشعب ولااكو متخادل والوسمي يتقاضى راتب مو أقل من 3500 دينار إذا مو عاجبته البلد خل يطلع ويعتبر فلوس الحكومه حرام
نرجع حق السووبر ماان مسلم البراك وماراح اتكلم عن الحلو فيصل المسلم لان واسف على اللفظ غبي الموظف الي بنك برقان ترقى وعايش حياته وكان طعم حق اندفاعه وبلع الطعم الي اهو الشيك والحين البنك بيخلي يبيع حتى سيارته عشان يسدد احسن خل يعيش حاله حال الفقراء ويحس فيهم ويدفع من فلوس البيوت الي حارب وأستذبح عشان يثمنهم
بالنسبه لمسلم البراك ياريت وانا عارف ان يوصله هالكلام لان وايد من سكرتاريته هني
قوولووله كن رجل وخلك من الخرابيط ةالمهاترات وفعلا لاحق سراق المال العام شركة النقل العام الكويتيه لي اصدقاء فيهاا تأن من التلاعب والسرقات والشركة حكوميه وخسرانه والسوبرمان مايتجرأ يتكلم ولاعضو غيره تدرون ليش لان رئيس مجلس إدارتها يعين المطران حق مسلم ويخليهم ينامون ببيوتهم وموبس مسلم كل الأعضاء لهم مصالح مع رئيسها وسبق ان تم مقابلة مسلم من قبل اعضاء النقابه وهايط عليهم والنتيجه تم تعين احد المطران على بند المكافأه خخ

الكويت بلد الخير واحنا مانأيد كل شي تسوي وزارة الداخليه لكن نرفض الي يسوي اعضاء مجلس الأمه وصدقوني الأعضاء مرتاحين فلوس وخير ونعمه عندهم ولايضحك علينا واحد يقول انا فقير هل سمعتو احد أستجوب وزير عشان القروض هل احد استجوب وزير عشان زيادة معاشاتنا احنا هذا الي يهمنا القضايا الشعبيه مو الركض ورا وزير معين ورئيس مجلس وزرا عشان اطيحهم وحامض على بووزكم ايي رئيس غير صباحي
مسلم من جم يوم يهدد البلد بتونس ومن قبل شر غسيلنا عن الجزيره الي قاامت على سبنا من تأسيسهاا صارت قناة الحق خخخخ طبعا شوف جم ادفعو حق مسلم عشان يصرح

نصيحه للشايب الي ريله والقبر احمد السعدون اقووله خلاص كافي الي وصلتله وانا واحد من عياال الخالديه والله ثم والله ان هالمره ماراح تنجح خلاص كافي جم عمرك اترك مكان حق الشباب مثل ماطالب القيادات بالدوله بالتقاعد احنا نطالبك بالتقاعد بعد اقعد ابيتك كبرت وخرفت يااحمد قمت تركض ناس فاضيه مااهم الا اصوات قبيلتهم وبس

موضوع الميوني احب اقول ان محد يرضى في ولا بتعذيبه لكن انا من الناس الي ماأحترم من يدخن زقاير فمابالك شارب الخمر والي علي هتك عرض وخطف شلون تبون المباحث يتعاملون معاه بالترجي مثلا لازم ينطق بس مو لي المووت

كنت اتمنى ان الناس تصلي صلاة الغائب على روح الشاب عبدالرحمن العنزي شهيد الواجب وكنت اتمنى محاسبت الي كانو معااه لان بنظري لوماغبائوهم واستهتارهم ماحصل الي حصل

وادري طولت بس قلت الي ابي

SK2SK

عضو ذهبي
مقالك ليس موضوع صراحة كما تزكى نفسك بانك صريح

بل غل وكراهة مبطنة داخل صراحتك الظاهرة كما تدعى

اسمحلى انا صريح

برقان

عضو فعال

وانا باقولك ،، انك ظلمت نفسك بما قلت ،،

وانك بصوب ،، والحق وبصوب ثاني ،،

تدري ليش ؟؟

لأحد سببين :

الاول : اما ان تكون من فئه الجويهل ،، اوممن شابهه ،، وبهالحاله ،، لا استغرب اي مما قلت ،،
لأن الانين يكون بقدر الالم ،،
وما يحصل الآن بالبلد هو نتيجه سياسه زرع الفتنه التي تبناها اشخاص لهم نفوذهم ،، لتجقيق مأربهم ،،
ووذاقو حينها حلاوه ما زرعو ،، والآن حان وقت دفع الثمن منهم ،،
لذلك فقل ما شئت ،، فصوت الشعب هو من سيعلو ،،

الثاني : ان تكون من الفئه التي وافقت بمحض ارادتها ان يتم تغميم اعينهم و تكميم افواههم ،،
او انجرفت خلف الميول الطائفيه ،، اشباعا لمشاكل نفسيه لديهم ،، تذكرني بالتمييز العرقي بامريكا في فتره من الفترات
وهنا اقول لك ،، اتق الله في نفسك ،،
ولا تقذف الناس على هواك
محمد المطيري تم اثبات ان الخمور لا تخصه
واعترف الشخص صاحب الخمور
واعترف الضابط بتلفيق التهمه له
وانت الآن تأتي لتتكلم بما لا تعلم ،، واذا كنت تعلم وتقول هالكلام ،، اقول عساك تشوف نفس ما شاف محمد

مـساعـد

عضو ذهبي
أخوي إذا كانت الشبكة الوطنية غير حيادية و مافيها حرية و غير هالكلام ليش تشارك من الأساس ؟؟

عموماً .. بخصوص كلامك عن الي حصل في ديوان الحربش فانا أتمنى تأتيني بمقطع فيه شتم
الدكتور عبيد الوسمي للأسرة الحاكمة .. و بخصوص معاش الدكتور فهذا حقه الطبيعي بأموال الكويت و هذا ماهو فضل للحكومة الرجل جامعي و دكتور و هذا خير النفط .. و لا خلاص إذا الحكومة تعطينا معاشاتنا لازم نصير عبيد لها :) ؟؟

أما بخصوص قضية المغدور محمد المطيري فهل عادي عندك أن إنسان يتم تعذيبه و يدخلونه " الشواية " و يقتل حتى الموت لأنه " متهم " بأنه يشرب خمر ؟؟ ألم يكن أحد الصحابة أبي محجن الثقفي يشرب الخمر ؟؟ هل هذا عذر علشان ندخله الشواية برأيك ؟؟

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
قلت رايك وحنا نقول حياك الله .. وسير على هذا النهج وسوف تعرف الحقيقة .. واجد اللي كانوا مثلك

ومثل رايك وانا اولهم .. بالاستمرار ومتابعة الاحداث سوف تتغير في رايك.. نفس غيرك هنا ...

مشعل ابوبدر

عضو فعال
صاحب الموضوع مغرر به يسمع كلام ويجي يقطه بالمنتدى

وذكر اكثر من موضوع وسالفة بمقال واحد !!!

اسف وقتي مايسمح اضيعه بنقاش معاك :D

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
يعطيكم العافيه أدري ان آرائي ماتعجب ناس واايد لكن ودي اكتب واوصل رائي حتى لو بالمكان الغلط لاني عارف ان الشبكه غير حياديه فأما بتحذف الموضووع او يتم إيقاف عضويتي
عموما بقوول الي بقلبي والي يصير يصير انا تعودت اني اقول رايي وماخاف وأومن بحرية الراي الثاني مونفس مسلم البراك الي يحذف مكرفونات القنوات المعارضه له

لله درّك ياضمير المنتدى :D

لا صج بايعها ! ترى تاليتها اقصى شي على ماتقول ايقاف او حذف الموضوع يعني شنو العواقب التي تستدعي ان تصف نفسك بالشجاعه لمواجهتها !!!

اذا انت شجاع ولا تخاف في الله لومة لائم وتصدع بالحق ومايهمّك ولا تخاف من اقوى واحد بالمدرسه :) اكشف عن شخصيتك واسمك ؟!!

اخوالشعب

عضو مميز
بصراحه انا الوم المراقبين شلون يسمحون لمنتدى يطعن فيه رجل متوفي ؟؟ اذا في واحد كتب موضوع او شاف شي بعيونه كتبتوا له مافي دليل ؟؟ شلون تخلون لواحد مثل مرقابي ونورة يطعنون بواحد متوفي بغدر وبتعذيب راعوا شعور اهل الميت يمكن يشبكون ويقرون هالكلام هذه تشويه سمعه يامراقبين .. يااخوانا المراقبين ياليت اي شخص يطعن بالميت تسألونه عن الدليل اذا ماجاب دليل توقفونه دون رجعه واذا جاب دليل عليه وقفوني انا .. لكني مااسمح لنفسي اني اشارك بالطعن بمحمد الله يرحمه واشوف ناس تتبلى عليه واسكت

جزيرة صقليه

عضو فعال

لـ اول مره أتفق مع المشرفين دام هذه مواضيعك ..
والله كرهتوناا بهالمنتدى انت ومن على شاكلتك
طعن وقذف بخلق الله .. دون اي دليل ملموس .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

خولة

عضو مخضرم

اولا البلد تعبت واحنا الشعب تعبناا ومليناا من التأزيم مجموعه من الاعضاء البطاليه والي أنا اعتبرهم حكوومين لان بنظري المعارضه انتهت بالكويت من يووم ماتم تعين أحمد الربعي وزيرا للتربيه وتم رشوة أحمد السعدون بعماايره الي بالجهراء وانشالله محد يزايد على الكلام عموما

سب صراخ تهديد الوزراء سمه من سمات أعضاء معين ليش وشنوا الفايده

مسلم شال الدنياا على وزير الداخليه لان جويهل سبه ومن يومها وحاطين دوبهم ودوب هالوزير مشكلة ديوان الحربش احب اقولكم ان انا وكثيرين من اهل الكويت مؤيدن وفرحانين بالي قامت في وزارة الداخليه تقولون ليش ماعندك كرامة اقول خلكم من الشعارات وشووفوو البلد الأعضااء تماادوو واايد وتطاولو حتى على شيووخنا بغبااء لدرجة خلونا نتعاطف معاهم وهذا مخطط حكومي كبير اشتغلت في الحكومه من زمان عشان لما يعتدون على النواب يلاقون مؤيدين لهم وفعلا كثير الي ايدو اجراآت الداخليه عبييد الوسمي هان الأمير لاوطلب كتاب من الأمير ونسى ان في شي اسمه امر شفوي تحصل حتى بأصغر الوزارات ماكو احد كلب من الشعب ولااكو متخادل والوسمي يتقاضى راتب مو أقل من 3500 دينار إذا مو عاجبته البلد خل يطلع ويعتبر فلوس الحكومه حرام
نرجع حق السووبر ماان مسلم البراك وماراح اتكلم عن الحلو فيصل المسلم لان واسف على اللفظ غبي الموظف الي بنك برقان ترقى وعايش حياته وكان طعم حق اندفاعه وبلع الطعم الي اهو الشيك والحين البنك بيخلي يبيع حتى سيارته عشان يسدد احسن خل يعيش حاله حال الفقراء ويحس فيهم ويدفع من فلوس البيوت الي حارب وأستذبح عشان يثمنهم
بالنسبه لمسلم البراك ياريت وانا عارف ان يوصله هالكلام لان وايد من سكرتاريته هني
قوولووله كن رجل وخلك من الخرابيط ةالمهاترات وفعلا لاحق سراق المال العام شركة النقل العام الكويتيه لي اصدقاء فيهاا تأن من التلاعب والسرقات والشركة حكوميه وخسرانه والسوبرمان مايتجرأ يتكلم ولاعضو غيره تدرون ليش لان رئيس مجلس إدارتها يعين المطران حق مسلم ويخليهم ينامون ببيوتهم وموبس مسلم كل الأعضاء لهم مصالح مع رئيسها وسبق ان تم مقابلة مسلم من قبل اعضاء النقابه وهايط عليهم والنتيجه تم تعين احد المطران على بند المكافأه خخ

الكويت بلد الخير واحنا مانأيد كل شي تسوي وزارة الداخليه لكن نرفض الي يسوي اعضاء مجلس الأمه وصدقوني الأعضاء مرتاحين فلوس وخير ونعمه عندهم ولايضحك علينا واحد يقول انا فقير هل سمعتو احد أستجوب وزير عشان القروض هل احد استجوب وزير عشان زيادة معاشاتنا احنا هذا الي يهمنا القضايا الشعبيه مو الركض ورا وزير معين ورئيس مجلس وزرا عشان اطيحهم وحامض على بووزكم ايي رئيس غير صباحي
مسلم من جم يوم يهدد البلد بتونس ومن قبل شر غسيلنا عن الجزيره الي قاامت على سبنا من تأسيسهاا صارت قناة الحق خخخخ طبعا شوف جم ادفعو حق مسلم عشان يصرح

نصيحه للشايب الي ريله والقبر احمد السعدون اقووله خلاص كافي الي وصلتله وانا واحد من عياال الخالديه والله ثم والله ان هالمره ماراح تنجح خلاص كافي جم عمرك اترك مكان حق الشباب مثل ماطالب القيادات بالدوله بالتقاعد احنا نطالبك بالتقاعد بعد اقعد ابيتك كبرت وخرفت يااحمد قمت تركض ناس فاضيه مااهم الا اصوات قبيلتهم وبس

موضوع الميوني احب اقول ان محد يرضى في ولا بتعذيبه لكن انا من الناس الي ماأحترم من يدخن زقاير فمابالك شارب الخمر والي علي هتك عرض وخطف شلون تبون المباحث يتعاملون معاه بالترجي مثلا لازم ينطق بس مو لي المووت

كنت اتمنى ان الناس تصلي صلاة الغائب على روح الشاب عبدالرحمن العنزي شهيد الواجب وكنت اتمنى محاسبت الي كانو معااه لان بنظري لوماغبائوهم واستهتارهم ماحصل الي حصل

وادري طولت بس قلت الي ابي

حسبي الله وهو نعم الوكيل .. التعذيب الوحشي لمدة عشرة ايام ما حرك فيك شعرة .. عسى ما جرى للميموني يصيبك.

بصراحه انا الوم المراقبين شلون يسمحون لمنتدى يطعن فيه رجل متوفي ؟؟ اذا في واحد كتب موضوع او شاف شي بعيونه كتبتوا له مافي دليل ؟؟ شلون تخلون لواحد مثل مرقابي ونورة يطعنون بواحد متوفي بغدر وبتعذيب راعوا شعور اهل الميت يمكن يشبكون ويقرون هالكلام هذه تشويه سمعه يامراقبين .. يااخوانا المراقبين ياليت اي شخص يطعن بالميت تسألونه عن الدليل اذا ماجاب دليل توقفونه دون رجعه واذا جاب دليل عليه وقفوني انا .. لكني مااسمح لنفسي اني اشارك بالطعن بمحمد الله يرحمه واشوف ناس تتبلى عليه واسكت

كلامك عدل شلون للادارة ترضى بواحد يطعن بالميت يا اخي الميت ما يجوز عليه الا الرحمه وللعلم بدون دليل وتحياتي لك

اخوالشعب

عضو مميز
كلامك عدل شلون للادارة ترضى بواحد يطعن بالميت يا اخي الميت ما يجوز عليه الا الرحمه وللعلم بدون دليل وتحياتي لك

صحيح كلامك ياخوي انا من امس اقول هالكلام واشوف كلامي هو اللي ينمسح .. عشان جذي بقول لبعض اخواني المراقبين اللي كانوا يمسحون ردودي على نوره وغيرها ياليت أي واحد حاول يشوه سمعة محمد توقفونه واذا انتوا ماعندكم مانع من هالشي اسألوه عن الدليل اذا ماجاب دليل وقفوا استفزاز اهل الميت واستفزاز أي انسان بقلبه رحمه ,, واذا جاب دليل وقفوني انا ووالله ماراح اسوي عضويه ثانيه

ابادلك التحيه بوشوق

صحيح كلامك ياخوي انا من امس اقول هالكلام واشوف كلامي هو اللي ينمسح .. عشان جذي بقول لبعض اخواني المراقبين اللي كانوا يمسحون ردودي على نوره وغيرها ياليت أي واحد حاول يشوه سمعة محمد توقفونه واذا انتوا ماعندكم مانع من هالشي اسألوه عن الدليل اذا ماجاب دليل وقفوا استفزاز اهل الميت واستفزاز أي انسان بقلبه رحمه ,, واذا جاب دليل وقفوني انا ووالله ماراح اسوي عضويه ثانيه

ابادلك التحيه بوشوق

تسلم اخوي بس تبي الصج والله امس انا متهاوش مع اخوي والسبة انه طعن بالمغدور وسالته عن المصدر قال ناس تقول وحلفة انه ما يعيد كلامة حتى لو صج وانا راح ابلغ عن المشاركة

عصير ربيع

عضو فعال
أنا قريت أول سطرين دريت إن -----------------------------
علشان جذي ما تعبت نفسي يالصريح إني أقرى باجي كلامك لان بوووش

تقبل مروري وتقبل صراحتي;)

الجنازه

عضو بلاتيني
والله عقلك فاضي يامرقابي :

تتهم الشبكه بعدم الحياديه قبل طرح موضوعك : وهذا ردهم عليك والان موضوك مطروح ولا نحذف :

تتهم مسلم بستجواباته ولاعندك دليل واحد : واحب اذكرك واذكر كل واحد ان مسلم من

اول يوم دخوله

المجلس قال اذا شفتوني ساكت اعرفوا اني قبضت ثمن سكوتي : ويتمنون ان مسلم

يطلب اى شي :ولو عندهم شي على مسلم كان فضحوه بكل اعلامهم : والرد على

تصريح مسلم على الجزيره !!

ياريت تنتقد من عطاهم تصريح وفتح مكتبهم في الكويت وهي الحكومه ممثله بوزارة الاعلام وزيرها :

تنتقد فيصل المسلم وان راح يبيع سيارته ويسدد البنك على سالفة الشيك : الشيك تسرب من المجلس

وليس خارج المجلس : والحمدالله انك اعترفت انها كانت خطه من الحكومه للنتقام من فيصل المسلم بس لان كشف المرتشين:

تقول عبيد سب الامير او طعن والله كذبة بتهمتك له : لم يصدر تصريح من ولي العهد عن الديوانيات وثالث يوم نفى الديوان الامير : ون تقول اصغر موظف وهل تقارن اصغر موظف

بالامير :

وعلى موضوع المعاش معاش اى كويتي كبير او صغير ليس منه من احد هذا حق الكل كويتي:

اما سالفة الي موعاجبه الوضع والسياسه بالكويت يطلع برى : ارد على ردك حامض على

بوزك واذا عندك غير الكويت وطن انت روحله ومن على شاكلتك : اما نحن فلا والف:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى