رسالة لبوي الشهيد

:قلب::وردة:أبي:وردة::قلب:

تكبر مساحة الشوق في قلبي ، و يمتد أفقه إلى ما لا نهاية .. و أسأل نفسي ، أنا أقلب صفحات ذكرياتك التي ألمها من شتات حديث هنا ، و قصة عنك هناك .. من أنت ؟! احمل صورتك و ارسم تقاسيم وجهك شبه الغائب مع قدم زمنها ، بأناملي التي لم تسعد بلمسك منذ أمد بعيد .. و يغالبني الاشتياق كلما همست باسمك في ختام سورة الفاتحة قبل أن أغمض عيناي و كلي امل أن أسمعك تحادثني في حلم لطيف ، حتى بت يا رفيق قلبي ، يا أبي ، أرضى بأن أسمع صوتك و لو بصدى بعيد

كلما مرت لحظة في حياتي أتمنى لو تشاركني بها ، فتهدأ من تنهدات افتقادي لك أخبار العز و المجد .. كلما حملت الرياح بيارق الانتصار المجيد المرفرفة عند تخوم الوطن عالياً ، شعرتُ بيدك تمسح رأس


آه يا أبي .. كلما قرأت سطور ماضيك ، و هممت بإرضاء فضولي لمعرفتك ، وجدت خلف كل نقطة نهاية فقرة جديدة تضعني في متاهة لسؤال عنك .. من أنت ؟


فأدركت بعد أن هزمتني المفردات ، و عجزت عن إقناعي بحور الشعر و بلاغة اللغة ، أن الذي كتبته طوال عمرك بكفاحك و جهادك ، و زينته بدمائك ، لا يمكن أن يقرأه قلب غرق في متاهة الحب المحدود ، ووقف عند عتبة العلاقة الطبيعية بين الأب و ابنه ، فأنت قبل أن تكون والدي ، كنت المثال و القدوة في جهادك و مقارعتك للظلم ، و قولك كلمة حق أمام سلطان جائر ، و بعد استشهادك صرت التاريخ المشرف الذي يعكس الغد .. صرت الضمير الذي يحاكي فينا المسؤولية حتى في حدود الكلمات ..


اسمح لي ، أيها المجاهد ، أن أمسح دمع الحرقة لرؤياك ، فإني أدرك أنك تعرف معنى احتياجك لشخص يصعب عليك ملاقاته ، و لكني أود ان أحاكيك بلغة غير لغة المشاعر .. اريد أن تدرك أني عرفتك على الرغم من ابتعادك و انك حاضر في على الرغم من رحيلك .


إني سمعت ألحان رصاصك يغرد مع الطيور العائدة إلى قراها المسبية .. رأيت الجبال التي رافقت مداس قدميك ليلاً ، و حفظت همهمات تراتيلك العلوية .. سألت الوهاد عنك فأشاحت غربتها عن وجهي ، و مدت صخورها صوب صوتي تطب فيه جفاف زمانها ، و دمدمت أنها مذ غبت عنها اتسع عمق الجرح في صمتها ، لكن حسبها أنك قضيت شهيداً ، مثل الذين سبقوك إليها ، و أن السائرين على دربك لا يزالون يحكون عنك كلما وقفوا عند أطرافها ..

مذ رحلت و أنا أنتظرك . كبرت و كبر الانتظار معي .. لم أيأس منه و لم يتعب مني .. و كيف تغيب يا أبي و أنت تعيش في داخلي .. تسكن نفسي .. أشعر بك في كل شيء
http://www.6rbtop.com/listen.php?song_id=27819&type=au&q=hi

:وردة::قلب:أبي مشتاق لك :وردة::قلب:
يا بوي ترى من بعدك الدنيا كلها مر ومرار
 

@Noura@

عضو مخضرم
يا بوي يا بعدهم أشكيلك ::

.. .رموز الصدق للأسف يبه..طاحت خطايا


يا بعدهم.. أشكيلك ::

رموز الحب للأسف..مـاتـت محاديـب




يا خالد والله ابكيتنا في هاللحظات !!!
ويا ليت تهتز شعرة من القلوب القاسيات !!!


لك الله



 

فارسة قطر

عضو فعال
اخـــــــــــي العزيز " خالد"


مااجمل كـلــــــماتك .. ويالشـــــجن الحانهااا .. ومااروع حــــنينك .. وما اصـــــدق شوقك .. ويالــــمرارة وطـــــول انتـــــــظارك !!!!!!
اعلم بأن الفــــرااااق كم هو مـــــــــوجع .. واعلم بأن لــــــــياليه سرمديه طــــــــويله .. ظلامها حالك .. وغربتها مــــــؤلمه .. ووحــــــــــشتها قاتله .. خاصه اذا كنت تعلم بأن فــــــــراقك لشخص ما .. ماهو الا فـــــــــراااق ابدي الى العالم الاخــــــــــر .. حيث لا رجعه!!!!!!!!!!!!


اخـــــــــــــي خالد "
لن اقول لك رحم الله والــــــــــدك !!!!!!!! بل
هــــــــــــنيئا لك والدك ... ومبارك عليك شهادتــــــــه .. وبطولتـــــــــه ... ورجولتـــــــــه ..فهو مفخره لك ولأهلك ولنا .. ومفـــــــــخره بلااا شك للـــــــــــــــوطن !!!!!!! وتشـــــــــــــريف لكل من اراد ان يتشــــــــــــرف به ..

رحل والدك عن الدنــــــــــــــيا وترك لك اشرف واعظم لقب وهو " ابن الشهيــــــــــــــــد "
وقدم لك الجنه على طبق من ذهب .. تســـــــــرح وتمــــــــــرح بها !! فقد ضمنت الجنه يااخي باستشهاد والدك !!! وكيف لا تضمنها والشهيد تفضل الله عليه بأنه يستطيع ان يشفع لـــ "70 " من اهله حتى يدخلهم الجنه !!

اكرمك والدك في الدنيا فأنت تفخــــــــر به وبأستشهاده من ناحيه .. ومن الناحيه الاخــــــــــرى شفيع لك في الآخره وان شاء الله يكون سبب في دخولك الجنه ... "والله محظـــوظ يا خالــــــــــد"

ســــــــر على نهجه .. وجعله قدوه لك .. فلا تطأطأ الراس .. ولا تجعل حزنك عليه ولفقده او شوقك اليه يجعل منك ان تتقاعس ,, او تتهاون ,,او تيئـــــــــس !!
واسعـــــــــى لسعادته وارضائه .. ولا تقل كيف وقد مااااات !!!!!!!

فوالدك استشهــــــــــد والشهيد ليس بميت وانما حي عند الله اكرمه الله بفضل من عنده وخـــــــــير ..يراك ويحس بك وبعلم بأحوالك .
قوي العزيمه ,, وشد الهمــــه ,, ولتكن دعوتك الدااائمـــــه ..

"اللهم تقبل شهادة والدي .. وجعله شفيع لي ولأهلي .. وارزقني الشهاده كما رزقته .. وارضى اللهم عنه وعني .. وتقبل شهداء المسلمين .. وارحم موتاااااهم "



تحيـــــــــــــــاتي


فـــــــــــ ق ط ر ـــــــــــــــــارسة
 
شمـsunـس
اخوي انا كلي فرح من اجد مثلك وشرواك يشعر معي وبشعور التي اعيشها كل يوم

فـــــــــــ ق ط ر ـــــــــــــــــارسة
والله مادري شقولك على كلامك اللي كلة عسل ويشرح القلب اذا كان ضيق والله الشرف مو بش لي بشهادة والدي الشرف للكويت كلها اللي ماتدري عني انا واخواني الحين وين
 

يا وطن

عضو فعال
قال تعالى في سورة آل عمران :
(( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون * فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون * يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين))

فلا تحزن ولاتأس على من عند ربه حي يرزق ، ولك الفخر بشهادة والدك يرحمه الله بارك الله بك وفرّج كربتك وكربة أمثالك
 

فارسة قطر

عضو فعال
كــــان الله في عونــــــــك اخي خالد وفي عــــون اهلك .. ومن عرف بأن لديه رب كـــــــــريم .. فكن على ثقـــــــــه بأنه لن يخذله ذلك الكــــــــــريم ..






فـــــــ ق ط ر ـــــــــــــارسة
 
لا هنتي اختي شمس والله اللي مايشعر مع اخوانة محد يشعر معاة في اي وقت وتسلمين على الكلام الحلو اللي طالع منك الله يستر عليج ويوفقج
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اطلب من اخواني الاعضاء وخصوصا ادارة المنتدى بتثبيت هذا الموضوع اذا ممكن وشكرا
اخوكم خالد العنزي
 
انا عندي رسالتين :
الرساله الاولى لك ياولد البطل و رسالتك وصلت وحنا حاسين فيكم وفمعاناتكم لكن شنقول عن اللي (مايحسون) ومقدر معاناتك والله يعينك


اما رسالتي الثانيه لاعضاء المنتدى / انا ستغربت لما دخلت هالموضوع توقعت ان الكل كاتب ومشارك فيه لانه يخص ابن من ابناء شهداء الكويت واللي قدم نفسه رخيصه فداء للوطن وترك عياله واهله في ديره حقوق المواطن ضاااااااااااااااااااااايعه فيها كيف البدووون .. على الاقل شاركوا لو بكلمه تجبر الخاطر بس شاطرين تطرحون مواضيع سخيفه وتتذابحون مابيناتكم / صج صرنا في زمن مافيه لا شفغه ولا رحمه











التــــــــــــــــــــــــــــــوقيع
اهم شي الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق
 
إنا لله وإنا إلية راجعون بارك الله فيك أخوي ويطرح فيكم البركة ....

الله يرحم جميع الشهداء الذين دافعوا عن الوطن ولا يحتاج منهم إلا تخليد ذكراهم ....
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
نقلت الرسالة

بعد صلاة المغرب هذا اليوم
وعندما خرجت من المسجد
وإذ بالأخ جمعان الحربش
فقلت له : احمل لك أمانة من أخوة لنا
قال :تفضل
قلت : هل هناك أغلى واثمن من قدم روحة
في حرب ( 67 و 73 وحرب التحرير )
قال : نعم الطباخ " متهكما مما حدث "
قلت : هذه أمانه أوصلتها لك
قال : وصلت ، جزاك الله خير

*****
نسأل الله ان يرحم موتى المسلمين ويجعلهم في عداد الشهداء المعدودين
ويصلح ذرياتهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبون

****
وقبل اسبوع في مسجد مستشفى الصباح
بعــد ان عدت مريضا
حدث قريبا من هذا الحوار
بعد أن هممت بخروجي من المسجد
وإذ بالأخ خلف دميثير
فقلت له قولا يكاد يكون قريبا أو مطابقا
وكلا الأمرين كان من قبيل الصدفة
" ولا يظن احد أنني اعرفهما معرفة شخصية "
فنسأل الله ان يستخدمنا جميعا في طاعته
 

ام عزوز

عضو بلاتيني
اخي خالد آلمني ما قرأته ولكن رغم ان والدك استشهد على تراب هذا الوطن

وكذلك عمك واعلم بقضيتكم الا انك مازلت خارج هذا الوطن الذي قدم والدك وعمك دمائهم

فداء له

مازلت اخي انت وابناء عمك بدون ومحرومين دخول الكويت

وبما انك لا تستطيع طرح قضيتك هنا

فها انا اناشد كل شريف وصاحب ضمير ان قضيتك وقضية كل مظلوم على تراب هذا الوطن الغالي

لان الظلم ظلمات يوم القيامة

واناشد صاحب كل قلم حر يكتب قلمة من اجل الحق ورفع الظلم انا يساعدك
 
اختي ام عزوز انتي عارفة كا موضوعي انا عمامي داخل الكويت وعماتي كذالك وانا واخواني خارج الكويت ولم اجد احد يسمع صوتي وانا اناشدكم انتم الذين تسمعون صوتي ان تشاركو معي في حل قضيتي وجزاكم الله خير
اخوكم خالد العنزي
 
أعلى