سؤال وجواب افضل طريقه لتحويل لبريطانيا

يعطيكم العافيه ياشباب ومشكورين مقدماً واحب اشكر الاداره علي هذا المنتدي الرائع والذي نستفيد منه الكثير
واحب اسال عن افضل طريقة التحويل لبريطانيا الذي اوفر لي واستفيد منه في فرق الصرف
هل في بنوك بالكويت له افرع ببريطانيا
وافضل البنوك في بريطانيا كخدمات وافضل يكون اسلامي ومشكورين

حمد

عضو بلاتيني
اتفق مع اخوي وهم , فعل خدمة الاونلاين في بنكك هني ولمن تفتح حساب هناك خل تحويلاتك دايما عليه .

طرشلي رسالة خاصة في اي منطقة متوجه في بريطانيا ؟

قبس

عضو مميز
انا طالب ببريطانيا ، حسابي في بيت التمويل من ينزل المرتب احوله على حسابي HSBC ببريطانيا واستلمه خلال ثلاث ايام عمل بدون مايخذون اي عموله ، لا بيت التمويل ولا بنك HSBC
واذا مستعجل عالتحويل عندك ويسترن يونين يحول خلال دقيقه بس مادري جم ياخذون

قبس

عضو مميز
شوف اذا بمدحلك البنك الي انا فيه في غيري بيذمه واذا بمدحلك بنك ثاني هم غيري بيذمه وكلن على تجاربه الشخصية بس اهم شي تعرف شروط كل بنك اولها جم تقدر تسحب كاش باليوم من البنك ، HSPC يسمحلي اسحب كاش 300 يوميا ولويدز يسمحلك 200 يوميا "على حسب كلام واحد". شي ثاني اذا فتحت حساب بياخذون منك عمولة شهرية ولا لأ؟
البنك الي انا فيه ياخذ مني 8 باوند بالشهر لاني حاط خدمة، تقدر تطلب حساب عادي ومايخذون منك شي، غيره ماعندي خبر.

البنوك الاساسية ثلاثه: HSPC , Lioyds, Barclays
كلهم زينات

حمد

عضو بلاتيني
شوف اذا بمدحلك البنك الي انا فيه في غيري بيذمه واذا بمدحلك بنك ثاني هم غيري بيذمه وكلن على تجاربه الشخصية بس اهم شي تعرف شروط كل بنك اولها جم تقدر تسحب كاش باليوم من البنك ، HSPC يسمحلي اسحب كاش 300 يوميا ولويدز يسمحلك 200 يوميا "على حسب كلام واحد". شي ثاني اذا فتحت حساب بياخذون منك عمولة شهرية ولا لأ؟
البنك الي انا فيه ياخذ مني 8 باوند بالشهر لاني حاط خدمة، تقدر تطلب حساب عادي ومايخذون منك شي، غيره ماعندي خبر.

البنوك الاساسية ثلاثه: HSPC , Lioyds, Barclays
كلهم زينات

انا نفس الشي , بس hsbc قالولي حدي 300 لكن قاعد اسحب اكثر كذا مرة سحبت

أعلى