موضي الحمود اسمعيني

ام عزوز

عضو بلاتيني
ياموضي الحمود الله يهديج

لاتزعلين ام عزوز

والله تستاهل

ومددي العطله

تخبرين على شان اخوان المصريين يستاهلون

ام عزوز اقولج داومي تعوذي من الشيطان

يعني قلبج على المصريين

يالله مافيه عطله

:):D ;)

ليش

شكلي ببجي ابي عطله

وربي ضايق خلقي باجر اهلي يودوني عند باب المدرسه وانا ابجي :باكي:

- وزراه ماعندها تخطيط بالنسبة لكيفية تنسيق العطلات فمن المفترض أن المتعلمين فى عطله وسوف يعودون ويداومون أسبوع ويرجعون يعطلون يعنى بتصير فوضى ونص المدارس فاضية أضف الى ذالك الآحداث الآقليمية فى مصر وغيرها مفروض أسبوع تمدد الآجازه .

- وللعلم المناهج كل عام ينهيها المعلمين فى نهاية شهر خمســــــــــــه يعنى فى وقت كافى للتدريس ولاأحد يتعذر بأن المناهج طويله بس وزاره متخبطه ويديرهـــــــــــا نــــســــــــــــــووووان;)

ام عزوز

عضو بلاتيني
- وزراه ماعندها تخطيط بالنسبة لكيفية تنسيق العطلات فمن المفترض أن المتعلمين فى عطله وسوف يعودون ويداومون أسبوع ويرجعون يعطلون يعنى بتصير فوضى ونص المدارس فاضية أضف الى ذالك الآحداث الآقليمية فى مصر وغيرها مفروض أسبوع تمدد الآجازه .

- وللعلم المناهج كل عام ينهيها المعلمين فى نهاية شهر خمســــــــــــه يعنى فى وقت كافى للتدريس ولاأحد يتعذر بأن المناهج طويله بس وزاره متخبطه ويديرهـــــــــــا نــــســــــــــــــووووان;)

صدقت اخوي وضاح اهل الميدان ابخص

نقعد اسبوعين كل فصل نعيد ونزيد لاننا مخلصين المناهج

لكن شتقول سوء تخطيط

والمفروض العطلة الربيعية هذا الاسبوع تبدأ

مجنون

عضو فعال
اختي أم عزوز ربي يحفظك ويخلي لك عزوز

أولا الوزيرة عنيدة والعند هذا يجعلنا نسأل رئيس الحكومة لماذا توزرون من يحمل صفة العناد ....! هذه الوزيرة لا تطالبونها بشي بل نسأل رئيس الحكومة ونطالب سموه أن يتدخل في هذا الموضوع المهم ... نريد منك يا سمو الرئيس التدخل لحل هذه المشكلة

ام عزوز

عضو بلاتيني
اختي أم عزوز ربي يحفظك ويخلي لك عزوز

أولا الوزيرة عنيدة والعند هذا يجعلنا نسأل رئيس الحكومة لماذا توزرون من يحمل صفة العناد ....! هذه الوزيرة لا تطالبونها بشي بل نسأل رئيس الحكومة ونطالب سموه أن يتدخل في هذا الموضوع المهم ... نريد منك يا سمو الرئيس التدخل لحل هذه المشكلة

الله يعين ما بقى غير ساعات والله ما لنا خلق نحضر ونجهز وسائل والطلبة مو مداومين

والتوجيه يمرون ويتابعون

يعني نتعب بدون طلبه

خلنا نرتاح اقلها اسبوعين عشان نعمل بعدها بنشاط

الزعول

عضو جديد
وانا بعد وياك يا السمية ( أم عزوز)
بصراحة ما لنا خلق نداوم 4 ايام وعقب اجازة كثرهم وعقب 5 ايام دوام وهم اجازة 4 ايام
شالسالفة لعب اهو
حتا ما يمدي الواحد يعطي درس وبعد الاجازة يداومون عيالنا والا فاقدين الذاكرة ممسوحين مساح
ويرد المدرسين يذكرونهم وبعدين يغيبون وبعدين يذكرونهم
مو جنها لعبه ماصخة
لا والمدرسين مساكين يطالعون هذولي زادوهم 100% من الراتب وناس ثانية زادوا كادرهم وغيرهم وغيرهم
والمدرسين كادرهم 100 دينار فقط لا غير وجمعية دايخة تقعد من النوم تصرخ وترد تنام وهذي حالتها
والله المستعان

شكلي ببجي ابي عطله

وربي ضايق خلقي باجر اهلي يودوني عند باب المدرسه وانا ابجي :باكي:

اختي ام عزوز

انتي زميله فاضله ومحترمه

خلي عنج الكسل وحللي معاشج

يكفي رواتبكم توصل ألاف

يعني اللهم لاحسد

ويكفي ان عيالنا مايفهمون

بس نحاسه قومي وراج دواااام

دوام يعني دوام

أعلى