هل سيستقيل بدر المطوع من الحرس الوطنى ؟

علمت «الراي» ان نائب رئيس نادي القادسية المرشح لرئاسة النادي التقى يوم الاول من امس مع والد نجم كرة القدم بدر المطوع لبحث المشكلة التي يتعرض لها اللاعب بعد اصرار ادارة الحرس الوطني الكويتي على عدم تجديد اجازة التفرغ الرياضي للاعب المعار حاليا في فريق النصر السعودي لمدة 6 اشهر، واقترح الحساوي على والد المطوع ان يبادر اللاعب بتقديم استقالته من الحرس الوطني على ان يتم توظيف المطوع في احدى شركات فواز الحساوي، على ان يستمر كلاعب مع النصر السعودي

اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح وان يتم حل مشكل المطوع من دون تقديم اى استقاله
 

العرضحالجي

عضو فعال
مااا أعتقد يقدم على خطوه مثل هذه ، فالوظيفه مستقبله ومستقبل أولاده


الكوره لابد يأتي يوم ويعتزل وهو في سن الثلاثين ، أظن انه يريد أن يشعر مقر عمله أنه مصر على الإستمرار في الإحتراف حتى يجدون له حل ؟


من ناحيه نفسيه لو أستقال من الحرس سوف يندم بعد الإعتزال ويعيش في حاله نفسيه صعبه وهو ينظر لزملائه وهم في رتب عليا :إستحسان:


طبعاً العائد المادي من الكوره سوف يكون كثير وهذا ما جعله يعيش صراع نفسي وجعله مشتت الفكر


الله يوفقه فيما يختار :وردة:

.
 

عزيزة النفس

عضو ذهبي
حسب ما سمعت عنه هو ضابط

ما اظن يتنازل عن مركزه ورتبته عشان كره واذا قكر ما ننصحه

مرده بيعتزل وينسي مثل ما انتسوا اللي قبله يهتم لمستقبله ولوظيفته افضل
 

طموح رجل

عضو ذهبي
الصراحة انا ما ايد ان يستقيل اهو ضابط وقاعد يخدم الوطن وبعدين هذا مستقبل

مراح يفيده الحساوي بشي

ارجع لديرتك يابدران والله يعوضك خير
 

المحترف

عضو فعال / الفائز الثاني في دوري الشبكة الوطنية 20
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم أن مشكلة تفرغ اللاعب الكويتي بدر المطوع من جهة عمله قد حلت بشكل نهائي وأن اللاعب سيواصل ما تبقى له من عقد إعارته للفريق السعودي حتى نهاية الموسم.

وأشارت العديد من الأنباء في الآونة الأخيرة إلى أن المهاجم الكويتي سيعود إلى بلاده بعد أن سدت جميع الأبواب أمامه في إيجاد حل مع الحرس الوطني الكويتي ، جهة عمله الرسمية في الكويت ، وكان لا بد على اللاعب أن يقدم استقالته من عمله ليواصل مهمته مع فريق النصر وهو ما تم بالفعل في النهاية.

وكان المطوع تلقى خطابا قبل أيام من جهة عمله في الكويت يطالبه بالعودة إلى البلاد في ظرف أسبوع على أقصى تقدير وإلا فإنه سيتعرض إلى الفصل بالرغم من أنه حصل على ترخيص للمغادرة عندما وصله عرض النصر السعودي ، ولكن تم بعدها رفض إجازة التفرغ الرياضي لأسباب غير معروفة.

وقد سعت إدارة النادي السعودي والمطوع إلى تكثيف مساعيهم لإيجاد حل للمشكلة عبر الإتصال بالعديد من الشخصيات المهمة في الكويت على كافة المستويات ومناشدتها التدخل لحل الموضوع.

ولكن بعد الوصول إلى طريق مسدود مع جهة عمل المطوع اضطر اللاعب لتقديم استقالته من وظيفته في الحرس الوطني.

ويبدو أن هذا الحل طرحه فواز الحساوي نائب رئيس نادي القادسية الكويتي الذي ينتمي له اللاعب بشكل أساسي حيث وعد المطوع بتوظيفه في إحدى شركاته براتب جيد عندما تنتهي فترة إعارته ويعود إلى الكويت ، وذلك حتى يتسنى له مواصلة مسيرته في الدوري السعودي.

http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=97336&obj=0
 

jassem

عضو مخضرم
انا فى وجهه نظرى انه لا يستقيل من العسكريه ..لانه مستقبل الكره الكويتيه مظلم .. يعنى فى النهايه إلى متى راح يلعب وشنو راح يفيد الكره الكويتيه دام الكره الكويتيه كره هواه وطمباخيه فريج وفى النهايه يعتزل والكل ينساك .. انا اقول كمل وانفع بلدك ...
 

kwt.store

عضو مخضرم
جريدة الرأيالعدد 11555 - 19/02/2011
اطبع
603_small.jpg
المطوع باقٍ مع النصر السعودي ويستقيل من «الحرس»


| كتب حسين المطيري |
علمت «الراي» ان نائب رئيس نادي القادسية المرشح لرئاسة النادي التقى يوم الاول من امس مع والد نجم كرة القدم بدر المطوع لبحث المشكلة التي يتعرض لها اللاعب بعد اصرار ادارة الحرس الوطني الكويتي على عدم تجديد اجازة التفرغ الرياضي للاعب المعار حاليا في فريق النصر السعودي لمدة 6 اشهر، واقترح الحساوي على والد المطوع ان يبادر اللاعب بتقديم استقالته من الحرس الوطني على ان يتم توظيف المطوع في احدى شركات فواز الحساوي، على ان يستمر كلاعب مع النصر السعودي.
القادسية من دون رئيس
ومن جهة اخرى، دخلت الاستقالة التي تقدم بها رئيس مجلس ادارة نادي القادسية طلال الفهد من منصبه حيز التنفيذ بعد انتهاء الفترة القانونية له للعدول عنها أو الغائها من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة خصوصا بعد توليه منصب نائب المدير العام في الهيئة ومديرها بالوكالة، حيث يمنعه القانون الكويتي من تولي منصب تنفيذي بالهيئة بالاضافة لرئاسته للنادي وهذا الامر الذي جعله يتقدم بالاستقالة.
تسببت هذه الاستقالة بانشقاق بين اعضاء مجلس الادارة فقد اصبح منصب الرئيس شاغرا أمام نائبه فواز الحساوي و شقيقه الشيخ خالد الفهد الذي يطمح لهذا المنصب بعد رغبة طلال الفهد بترؤس اتحاد كرة القدم خصوصا و ان الشيخ خالد كان نائبا لرئيس الاتحاد و يرغب بالعودة له ولكنه لم يستطع ذلك خلال الفترة الماضية ولا يستطيع ايضا في ظل اصرار طلال على التمسك بالاتحاد و ترك القادسية.
وعد طلال
ويجب على طلال الفهد الالتزام بالوعد الذي قطعه على نفسه لنائبه الحساوي لتولي رئاسة النادي خلال الفترة المتبقية بعد الاجتماع الذي عقد بينهما الاسبوع الماضي و تعهد فيه الفهد بتنفيذ وعده رغم المحاولات التي يقوم بها بعض الاعضاء على شقيقه خالد لقيادة النادي بدلا من الحساوي بحجة تعاونه مع اللجنة الموقتة التي عينتها الهيئة و عمل معها الحساوي تحت رئاسة طارق الحسون وكانت حجتهم أنه لا ضرر ان يعمل ايضا تحت رئاسة الشيخ خالد الفهد!
مجلس الإدارة يجتمع هذا الأسبوع
وعلمت «الراي» ان هذا الامر استفز الحساوي كثيرا فقد عمل مع اللجنة المعينة بموافقة طلال الفهد و لمصلحة النادي الذي تعرض لعجز مالي ولم يلتزم أي من اعضاء المجلس السابق بسداده عن النادي الا الحساوي الذي قال لهم: «أنا أدفع دم قلبي للنادي» ولكن هذا الامر لم يشفع له بعد عودتهم لمجلس الادارة، الا ان طلال الفهد طلب من الاعضاء تزكية الحساوي رسميا لرئاسة النادي، ومن المقرر ان يجتمع مجلس الادارة يوم الاحد او الاثنين لاعلان الحساوي رئيسا للنادي.
ويحاول بعض اعضاء مجلس ادارة نادي القادسية انكار ما يقدمه الحساوي لهم خلال السنوات الماضية واخذ البعض منهم يتبجح بعدد الاصوات التي يملكها في الجمعية العمومية والتي تزيد عن عدد الاصوات التي يملكها الحساوي و نسوا او تناسوا ان من يسدد عن اعضاء جمعيتهم العمومية هو الحساوي نفسه؟
دعم الحساوي
لقد قدم الحساوي لناديه دعما بالملايين ليس فقط منذ وقت ان دخل عضوية مجلس الادارة ولكن قبل ذلك بكثير، حبا في هذا النادي العريق وخدمة للاعبيه وارضاء لمنتسبيه، فقد كان يعمل في السر ولم يشأ يوما ان ادعى ان صفقة هذا اللاعب او ذاك دفعت بالكامل من جيبه الخاص رغم ان الشواهد كثيرة و ثابتة امام الشارع الرياضي فأبرز نجوم النادي جلبهم الحساوي عن طريق شركته «فيتو» ومنهم: سليم بن عاشور و احمد عجب وفراس الخطيب وجهاد الحسين و كيتا وهؤلاء اللاعبون لا يمكن نسيانهم في تاريخ نادي القادسية.
ملايين الدولارات قدمت
من الصعب احصاء ما يقدمه الحساوي من جيبه الخاص لمعظم المعسكرات التي اقامها النادي للاعبيه وكذلك جلب المحترفين، وحفلات التكريم فقد قدم ملايين الدولارات وبدلا من ان يقابل هذا العمل الرائع بشيء من الاستحسان قوبل بالجحود ونكران الجميل من بعض اعضاء مجلس الإدارة الذين انكشفوا عقب مطالبتهم للشيخ خالد الفهد بالترشح للرئاسة أمام الحساوي.
فهد الأحمد عضو مكمل
علمت «الراي» ان الشيخ فهد احمد الفهد سيدخل عضوا مكملا في مجلس ادارة نادي القادسية محل عمه الشيخ طلال الفهد الذي سيسعى للتفرغ لعمله في الهيئة العامة للشباب والرياضة. يذكر ان الشيخ فهد الاحمد يتولى حاليا مدير الالعاب الفردية في النادي و يحظى بشعبية كبيرة بين صفوف اللاعبين.
بدر المطوع فواز الحساوي «فيتو» تشتري اللاعبين للقادسية

تاريخ الطباعة: 20/02/2011​
 

kwt.store

عضو مخضرم
الاستقالة هي الحل


فمن غير المعقول ان يستلم راتب وهو قاعد بالرياض !!

ثانيا : إذا وافقوا عليه

بكره يجي غيره ويضبط مع رئيس نادي خارج الكويت

وياخذ تفرغ

ثانيا القانون العسكري لايجيز العمل خارج المؤسسة العسكرية اثناء الخدمة حتى لا يستغلوا

ثانيا بدر المطوع

سبق وان خرق القوانين العسكرية بعمل اعلانات تجارية بالصحف

افلا يعلم ان العسكري حتى الصورة الشخصية ممنوعة بالصحف !!!

فانا ما ألوم بدر المطوع
فالخطأ بمن قبله بالكلية العسكرية

فهو قزرها بالدورة كلها مشاركات خارجية وبعد التخرج كله تفرغات رياضية

بالله عليكم كم يوم داوم !!!

يحدثني زميل له بالكلية العسكرية

يقول للأسف كان دائما سريرة فاضي بالمهجع !!!

 

kwt.store

عضو مخضرم
لم يستقيل حتى الآن

ولكن مدة غيابة متواصل وتعدت 15 يوم !!

ويعتبر مفصول حاليا حسب القانون

وأنا انصحه قدم استقالتك

وبعدين بعد ما تخلص احترافك

قدم كتاب استرحام للقيادة وان شاء الله يردونك
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد عم الشيخ طلال فهد الأحمد

و أعتقد أبو مشعل يقدر يحلها خصوصا أن الموافقه على التفرغ بيد عمه والشيخ مشعل ما يقصر مع معرفتي بأن الشيخ مشعل الأحمد لا يجامل على حساب العمل شديد ونظامي

انشاءالله نسمع تباشير خير لممثل الكويت بدر المطوع
 

kwt.store

عضو مخضرم
الشيخ مشعل رجل دولة من الطراز الأول

ونظامي ومنصف ولا يرضى بالواسطات ...

ولا اتوقع أن بدر سيحصل على تميز من قيادة الحرس

فلو حدث ذلك فسيفتح الشيخ مشعل على نفسه باب من الواسطات لن ينتهي

فالكل راح يقول شمعنا بدر المطوع !!
 
أعلى