لقد ضربتهم في مقتل يا والي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد عطا

عضو مخضرم
هذا اكبر دليل ان الرجل ماله مصالح شخصيه انت قلتها متجنس وخالص و مو اي جنسيه
الرجل متبني قضية شعب كامل ويناظل من اجلها
نقول له جزاه الله خير
أخي ماجنيت أنت على بالك أن الحكومه راح تسمع لهم أو لمحمد والي والله محد راح ينضر البدون المستحقين مشكلة البدون أن فيه سوريين وعراقيه للأسف نصهم يشتغلون في الصحف ومن صالحم أن الحكومه تجنس الكل والحكومه عارفه ولاتعتقد أن الكويتي راح يسكت أن تجنس غير المستحق حنا في كم واحد من الممثلين موبالعينهاا الحين تبون الكل ياأخي في مشكله صح وقسم بالله في من البدون أفضل مني ومن أكثر الكويتيين منهم الي قدم شهيد ومنهم الأسير بس بعملتهم هذا والتكسير محد يرضى على بلده حتى لو جارة عليه والله من وراء القصد

تحريض على مظاهرة غير سلمية

قذف رجال الامن بالصخر وضرب رجال قوات الخاصة

رفع اعلام النازية وبعض البدون حسب ماوصلي يردد يسقط النظام

اي مظاهرة والكويتيون لما ضرب النواب والمواطنين محد منهم تعرض لرجال الداخلية

والبدون بكل قواة عين يقذف الدوريات وسيارات الداخلية

وتقولون سلمية

اتقسم بالله على هذا؟

هذه ديرتهم ولو اخطأ احد منهم راح يتحاسب كاي مواطن..

بس المشكله اللي يتظاهرون ويكسرون وهم حالهم حال الوافدين
بل ان الوافدين افضل منهم علي الاقل دخلو بصورة شرعيه !!

( اسال الله ان يشل يدك ولسانك اللهم امين )

انا يمكن للحين نونو بالسياسه وما افقه منها الكثير لكنى تعلمت ان الانسان على فطرته وشنو يرتاح له قلبك من الوهله الاولى اهو الصح اذا على قولتكم جنسيه لندنيه وماله مصلحه فليكف لسانه ويده عن اذى الكويت والرسول عليه الصلاه والسلام قال من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه ولكنه حقد دفين اتجاه هذا البلد والله مالى عاده اعيب على احد بس من وجهه ماهو مضبوط اسئل الله ان يكفى الكويت وشعبها شرور هذا الانسان ان كان اصلا انسانا

انا سألت بعد ما عرفت المعلومة من ناس يعرفونه عدل واصحابه المقربين قبل الغزو في منطقة الصلبيبة
وهو كان من سكانها واهله الى الان موجودين بالمنطقة
انا كنت متعاطفة مع البدون في اول المظاهرة بس الي صار عقب يبيبن انه في ناس
يحرضون لعدم استتاب الامن بالكويت
ما ارد عليك
لاني متاكدة من المعلومة وله اعمال مع جماعة شيعية ....قبل الغزو

( الاسلام يجب ما قبله )
شلون شيعي ويسمي ولده عمر ههههههههههههههههههههه

ما لكم كيف تحكمون
محمد والي الرجل لم يحرض احد بل طالب بتاجيل التظاهر لشهر مارس احترام لاحتفالات واعياد الكويت ولما بدا التظاهر قال بالحرف الواحد بما انها صارت فلا تتوقفوا .
واللي مو مصدق يرجع لليوتيوب ويتاكد
اتقوا الله ولا تاخذكم العزه بالاثم نصيحه من محب لامة محمد

محمد والى مافيه انسان نابت من الارض مثل اى نبته خلقها رب العالمين فلا تساعد فى زيادة محنة البدون وتساعد فى تعقيد القضيه خصوصا وانت قاعد بلندن اللى نص الكويتين مايقدر يسافر لها بسبب غلاء لمعيشه فيها ;)
اللهم فرج عن اخوانا البدون محنتهم ؟
ارجوا من الاخ ابو محمد الشمرى مشاهدت اليوتوب عدل والتركيز على كلام محمد الوالى ويقول لنا متى طلب تاجيل المظاهرات الى شهر 3 الرجال قال غدا وبعد غد ولاتتوقف :mad:

كشتاوي

عضو فعال

معلومة مؤكدة

الاخ محمد والي العنزي سني على مذهب أهل السنة والجماعة وقد هداه الله للحق حيث انه من جذور شيعية ولكنه ولله الحمد هداه الله والأن هو سني

هذه شهادة حق انقلها عن احد الثقات

ام الزهور

عضو فعال
( الاسلام يجب ما قبله )
شلون شيعي ويسمي ولده عمر ههههههههههههههههههههه

صح كلامك بس اذا واحد كان قبل هجرته من الكويت مع جماعة افتكر الحسيني الشيعية
وكان من المؤيدين لاحداث ...في مكة
واصحابه المقربين اغلبهم من الشيعة في الكويت وهاجروا اغلبهم معاه للدول الاوربية لندن واوربا وكندا .....واهله لا زالوا بالكويت
والحين
اشلون صار بين يوم وليلة سني وكنيته بوعمر (حتى لو ولده صج عمر)
وثاني شي الي صار غلط بالمظاهرة والتوقيت السيء وعلى كلام احمد التميمي انهم من الامن الي حذفو الدوريات
ليش ما ينصح بضبط النفس والهدوء ويحرص على السلمية ولا يشجع للاستمرار وفي كل المناطق .
بس مع كل هذا اصدقائه يمدحون اخلاقه واخلاق اخوانه ولكن اتجاهاته وافكاره (الله اعلم )

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

معلومة مؤكدة

الاخ محمد والي العنزي سني على مذهب أهل السنة والجماعة وقد هداه الله للحق حيث انه من جذور شيعية ولكنه ولله الحمد هداه الله والأن هو سني

هذه شهادة حق انقلها عن احد الثقات

اخي متاكد من المعلومه هذا انه كان شيعي ثم صار سني

ام الزهور

عضو فعال
الظاهر انه محمد والي العنزي ورط البدون وخرب على قضيتهم بنصائحه
الافظل ان يستمعون الى التميمي ونواف البدر
لا زالوا كويتيون بتواجدهم وصبرهم وحبهم للكويت

كشتاوي

عضو فعال
اخي متاكد من المعلومه هذا انه كان شيعي ثم صار سني

نعم اخي الكريم

هو من عائلة بدوية من البدور من عنزة ذات جذور شيعية وذلك في ظل ظروف معينة تشيعت فيها بعض القبائل العربية في ظل ظروف معينة

ولكن بقناعة ذاتية منه تحول للمذهب السني وكان له موقف اثناء المظاهرات في لندن دعما لام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ضد ياسر حبيب

والمعلومة متأكد منها 100% وقلتها من باب ابراء الذمة لان البعض يعتقد انه شيعي​

كشتاوي

عضو فعال
ايه الحين السنوات الاخيرة مع قضية البدون صار سني قح ;)

لا يا اختي انا اختلف مع مواقفه لكن الحق اقوله كشهادة حق المسلم مطالب بها

الرجل تحول للمذهب السني من زمان اثناء وجوده في الكويت عن قناعة واستفاد مثل الكثير من ابناء القبائل الشيعية من الدراسة في مدارس الكويت حيث درسوا المذهب السني واستفادوا من محاضرات اهل العلم ولكونهم بدو وعرب كانت فطرتهم قريبة

اكرر هذه شهادة حق لا تعني تأييد مواقفه​

محمد والى مافيه انسان نابت من الارض مثل اى نبته خلقها رب العالمين فلا تساعد فى زيادة محنة البدون وتساعد فى تعقيد القضيه خصوصا وانت قاعد بلندن اللى نص الكويتين مايقدر يسافر لها بسبب غلاء لمعيشه فيها ;)
اللهم فرج عن اخوانا البدون محنتهم ؟

ارجوا من الاخ ابو محمد الشمرى مشاهدت اليوتوب عدل والتركيز على كلام محمد الوالى ويقول لنا متى طلب تاجيل المظاهرات الى شهر 3 الرجال قال غدا وبعد غد ولاتتوقف :mad:

هذا الفيديو بعد المظاهرات ارجع لليوتيوب قبل بدا المظاهرات اقسم بالله انه طالب بتاجيلها لشهر مارس شهادة لوجه الله

ولد اليرموك

عضو مخضرم
نعم اخي الكريم

هو من عائلة بدوية من البدور من عنزة ذات جذور شيعية وذلك في ظل ظروف معينة تشيعت فيها بعض القبائل العربية في ظل ظروف معينة

ولكن بقناعة ذاتية منه تحول للمذهب السني وكان له موقف اثناء المظاهرات في لندن دعما لام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ضد ياسر حبيب

والمعلومة متأكد منها 100% وقلتها من باب ابراء الذمة لان البعض يعتقد انه شيعي

دلـيـلـك . . بـأنـه دافـع عـن أم الـمـؤمـنـيـن / عـائشـة رضي الله عنها وعـن أبيـهـا . . ؟

هذا الفيديو بعد المظاهرات ارجع لليوتيوب قبل بدا المظاهرات اقسم بالله انه طالب بتاجيلها لشهر مارس شهادة لوجه الله

اخوى الشمرى ليش ماستنكر عليهم الخروج وطلب منهم التوقف عن الاستمرار فى المظاهرات بدل مايحرضهم على الخروج والاستمرار فى المظاهرات وقام بتذكيرهم بمطالبته لهم بان تكون المظاهرات فى مارس ؟

ابوخالد$

عضو فعال
ياجماعه الشريط المصور اسمعوا صوته بالثانيه 32مابعد عندما قال ( ان ياخذ الجميع ) من الجهراء وتيماء والاحمدي ووو............................................ الخ

من صوته ماله اي عرق بالكويت لكنته عراقيه بحته

................................................................................................

ولد اليرموك

عضو مخضرم

وعـنـدمـا بـدأت طـالـبـهـم بالاسـتـمـرار وعـدم الـتـراجـع . . هـل تـرى بـأن هـذا هـو الـنـفـاق بـعـيـنـه مـن هـذا الـمـنـافـق . . . ؟

وقـام يـحـمـسـهـم بـرفـعـة الـعـقـال . .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى