سرّي للغاية... هل الكويت تضم أعداد البدون "كمواطنين" لرفع الطاقة الإنتاجية للنفط؟؟

7up

عضو فعال
هههههههههههههههههه مشكور تدرى بالنسبه لى مستجده وهذا اول منتدي اشارك فيه
انزين انا تسجيلى فبراير 2011
اشلون يعنى مايصير اعبر عن رأيى
لاتخافين شاهينه الكويت انا معاك
و طرحك حلوا شاهينه
تحياتى :إستحسان:

اخوالشعب

عضو مميز
مع احترامي لشخصك الكريم إلا ان ردي عالموضوع نفسه .. مو باقي الا تقولون الكويت غزة دولةً ما واخذوا البدون اسرى !!

هذا كلام خطير .. لابارك الله بكاتب هذا الموضوع ومن يحاول يجعل الكويت دوله مجرمه دولياً وتحتال من اجل بعض من المال !!

TH!NK

عضو فعال
مع احترامي لشخصك الكريم إلا ان ردي عالموضوع نفسه .. مو باقي الا تقولون الكويت غزة دول ما واخذوا البدون اسرى !!

هذا كلام خطير .. لابارك الله بكاتب هذا الموضوع ومن يحاول يجعل الكويت دوله مجرمه دولياً وتحتال من اجل بعض من المال !!

أخصك بالرد شخصيا، مع إحترامي لشخصك الكريم

لست أحاول جعل الكويت مجرمه دوليا، ولكن هذا لايعني أن أغض البصر لما يفعل الناس في الكويت؟؟ يعني الحرامي ماتحاسبه عشان سرق داخل الكويت!!

عزيزي هذا بحث تفصيلي قدر المستطاع وللعلم أن النائب أحمد السعدون عضو مجلس الأمة قد قام بطرح التساؤل، فهل يجب أن نقول "قول لابارك الله بالنائب أحمد السعدون!!"

إرتقي بالتفكير لنصل إلى نتيجة ولاتأخذ الأمور بعصبيه ووطنية زائدة على حساب ظلم الناس، فليست الكويت المقصودة، وإنما السياسة تجاة فئة معيّنه من البشر أبت أن تترك هذه الأرض وهي تعيش 50 عاما بدون "مزايا" فما السبب في رأيك؟؟؟

ياعزيزي أخو الشعب، هالموضوع للنقاش وليس للتشكيك بوطنية كاتب الموضوع :وردة:

Link

عضو فعال
عزيزي think لك مني جزيل الشكر واشكرك على الطرح الراقي والمثقف لا تحرمنا من مواضيعك الشيقة والمفيدة:وردة:

هذا الموضوع اكيييييد ومن زمان معروف يستغلون البدون ويرفضون اى دوله تطلبهم ولهذا السبب يرفضون تجنيسهم يعنى عايشين من وراهم

AHMED-

عضو فعال
تصدق عاد .. لو انا بدون وقريت موضوعك والله اطلع من الكويت وارد ديرتي واحرمهم من النفط . . :)

TH!NK

عضو فعال
تصدق عاد .. لو انا بدون وقريت موضوعك والله اطلع من الكويت وارد ديرتي واحرمهم من النفط . . :)

لو انت بدون وعندك ديرة ثانية! هل تبقى في الكويت دون حقوق مدنية ومزايا لمدة ثلاثين عام؟؟
دون حق العمل، دون حق التملك "حتى سيارة ماتحطها بإسمك"، دون شهادة ميلاد، وأخيرا دون حق التقاضى

انتظر ردك

اخوالشعب

عضو مميز
أخصك بالرد شخصيا، مع إحترامي لشخصك الكريم

لست أحاول جعل الكويت مجرمه دوليا، ولكن هذا لايعني أن أغض البصر لما يفعل الناس في الكويت؟؟ يعني الحرامي ماتحاسبه عشان سرق داخل الكويت!!

عزيزي هذا بحث تفصيلي قدر المستطاع وللعلم أن النائب أحمد السعدون عضو مجلس الأمة قد قام بطرح التساؤل، فهل يجب أن نقول "قول لابارك الله بالنائب أحمد السعدون!!"

إرتقي بالتفكير لنصل إلى نتيجة ولاتأخذ الأمور بعصبيه ووطنية زائدة على حساب ظلم الناس، فليست الكويت المقصودة، وإنما السياسة تجاة فئة معيّنه من البشر أبت أن تترك هذه الأرض وهي تعيش 50 عاما بدون "مزايا" فما السبب في رأيك؟؟؟

ياعزيزي أخو الشعب، هالموضوع للنقاش وليس للتشكيك بوطنية كاتب الموضوع :وردة:

اشكرك على رزانة عقلك ولكن انا لم اوجه لك الكلام وناقل الكفر ليس بكافر انا اتكلم عن اول من فكر بهذه الطريقه وحاول التشكيك بنزاهة دولة الكويت .. هذه الفئه موجوده في السعوديه وعمان والامارات فهل تعتقد إن هذه الدول غبيه حتى تضحي بسمعتها بين الدول وفي الامم المتحده من اجل مال ؟ ولماذا لم تجنسهم اساساً؟؟ فهل تجنسيهم سيضر الدول المذكوره؟ ، طرح التساؤل لايعني ان احمد السعدون مقتنع بهذا الكلام البعيد عن الواقع والمنطق لكن وجوده كنائب ممثل للشعب يحتم عليه طرح أي تساؤل حتى لو كان غير موجود .. كيف تقول الكويت غير مقصوده وبنفس الوقت تقول سياسة خمسين عام ؟؟ فإذا سياسة خمسين سنه سياسة احتيال وظلم فئة من المجتمع من اجل مال فإذاً المشكله اكبر من مشاكل مصر وتونس :) .. انا لم اشكك بأحد ولن اشكك الا بمن يستحق التشكيك وجميعنا يعرف من يستحق التشكيك بوطنيته .. لكن هذه الكذبه افتعلها بعض البدون لإحراج الكويت دولياً .. وإلا نريد مايثبت هذا الكلام

:وردة:ابادرك التحيه والاحترام

القطبي

عضو مخضرم
كهذه المواضيع الحساسه00
تجعل قضيتكم لا تنتهي 000000000000;)

الخلاصه يا طويل العمر00

ماذا تريد او ما هو المطلوب من الكويت0000000؟!:cool:

القطبي

عضو مخضرم
المطلوب البدون اللي مسجل مواطن بالامم المتحده تسجله مواطن بالدوله

والا اشرايك

هذا الطلب يعني عودة مدعي البدون اللي في لندن و استراليا و كندا و العراق و سوريا و الأردن للكويت00

صح00:cool:

و هذا الأمر كما قلت00
بأنه سيجعل قضيتكم لا تنتهي على خير00000

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
هذا الطلب يعني عودة مدعي البدون اللي في لندن و استراليا و كندا و العراق و سوريا و الأردن للكويت00

صح00:cool:

و هذا الأمر كما قلت00
بأنه سيجعل قضيتكم لا تنتهي على خير00000

ولله يالقطبي اذا هم ادعوا انهم بدون فالحكومه ادعت انهم كويتيين

منو انصدق الحكومه ولا نصدقهم;)

أعلى