قروض المواطنين

bujassim

عضو مميز
علينا ان نستشير حبيب الشعب

:)

يويلكم منه لي سمع سالفه القروض بيطلع لكم بكل القنوات حتى بالسودان وبقناة ديسكفري بيعارض فكرة القروض :D

حاضر جمع الخمسين وانا اسوي لكم قانون الجمعيه الأساسي واتفقوا ما بينكم بخصوص تشكيل مجلس الإدراه .

اعلامي .. كلامك راقي ورومانسي جدا ...
لكن السؤال المهم هل تعتقد أن وزراة الشؤون سوف توافق على التأسيس والإشهار لمثل هذه الجمعية؟؟؟
اسأل ياحبيبي عن جمعية حماية المستهلك اللي مفروض تواجه غلاء الأسعار وجشع التجار وغشهم .. صار لها سنوات طايحة
بأدراج الشؤون ... ليش؟

البنوك والتجار الحيتان هم أصحاب القرار في هالأمور!!! والمشكلة إذا صار في البلد شي هم أول الجرذان التي تقفز من المركب ...

الجنازه

عضو بلاتيني
اذا انتم خمسين عضو أسستم جمعية الاسقاط القروض ! انحن سوف نأسست جمعية 100 الف كويتى ضد فكرة اسقاط القروض !

الان القضية غير عادلة وما فيها عدالة
مو معقوله الدولة تصقط قروض واحد شاري له جيب لكزس او لاندكروزر او مزرعة او شارى اسهم او شارى يخت أو شارى طراد او شاري ارض او شاري شاليه او شاري غنم او متزوجه واحده على زوجته !! او او الكثير من الاشياء
وغيره اللى ما اخذ قرض صابر وساكت وماد رجله على قد اللحافة ووده يشترى سياره مديل جديد وصابر مغزرها على سيارته القديمه واذا كان وده يشترى مزرعة مثل ربعغه اخذوا قروض وهو ما يقدر على الدين
وربعه بالدوام سياراتهم أخر مديل وهو سيارة مسكربله على قد حاله
لا والف لا للأسقاط القروض
انتم اذا اسستم جمعية تأكد اننا على استعداد لتاسيس جمعية ضد اسقاط القروض وسوف نأخذ مثل المبالغ التى سوف تسقط عن قروضكم
لا تقولون حسد وغيره !!! ولكن الحق ما ينزعل منه المواطنيين سواسية بالواجبات والحقوق

وانتم لستم أفضل مننا وطنية ولا انتم أحق فى اموال الكويت ، حالنا حالكم كلنا للكويت والكويت لنا .

قلم شريف ممكن تعطيني من العداله شويه :

مثال لا للحصر:

ابي سكن من 17 سنه مقدم وطلعلي بمدينة صباح الاحمد على الخريطه وبعد 3 سنوات

يمكن يعطوني امر البناء ويمكن لا !!

ابي شاليه او مزرعه او جاخور او يسمحولي برج حمام في البر اودي عيالي له !!!

اى عداله الله يرحم والديك : على الله وعلى المعاش وتقول عداله

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
انا اخالفكم الرأي الحكومة مالها شغل في سالفة القروض محد طق المقترض على إيده وقاله اخذ قرض !!
بعدين صاحب السمو طول الله عمره توه معطيكم منحه ..
شتبون بعد تبون الحكومة تدفع أقصادكم

طلال

عضو ذهبي
انا اخالفكم الرأي الحكومة مالها شغل في سالفة القروض محد طق المقترض على إيده وقاله اخذ قرض !!
بعدين صاحب السمو طول الله عمره توه معطيكم منحه ..
شتبون بعد تبون الحكومة تدفع أقصادكم

عفوا البنوك عليها جهه رقابيه متمثلة بالبنك المركزي ..

والبنك المركزي يتبع الحكومه وليس حلف الناتو ...

ثاني شي بطلو اسلوب التعالي على المقترضين ( محد طقكم - شتبون بعد ومن حجي الشوارع )

انتم مستعدين تفترشون الارض لايام فقط للوقوف ضد اسقاط او شراء المديونيات ..

وصاحب الموضوع طرح فكرة انشاء جمعيه بطرق قانونيه وليس المبيت على الارصفه

لعرض الغل والحسد على الماره ...

bujassim

عضو مميز
القروض دمرت الأسر والشباب وصاروا رهائن عند البنوك وماكو رقابه بالبداية

حسبي الله علي اللي كان السبب :إستنكار:

بوعزوز2000

عضو فعال
اللي معارض أبي يرد علي ..

والدي الله يعطيه طول العمر .. صارت له جلطة وطاح وهذا غير يكفينا شر المرض الخبيث اللي صار فيه ....

رحت عشان اخلي وزارة الصحة توديه على حساب الحكومة .. والله ما ردو علينا وكل مرة يقولون نطروا ؟؟!!!

ننطر شنو ؟؟ الاوراق كلها موجودة وكل شي واضح مثل الشمس وقعدونا اكثر من 4 شهور والوالد كان صحته متدهوره وكل يوم تزيد ..

رحت خذيت قرض عشان اوديه بالخارج يتعالج .. وصرفت عليه ليما الحمدالله صار احسن من اول بنسبة 60 %

وليما وديت الاوراق للصحة .. ما عطوني شي .. !!

زين القرض اللي خذيته انا اقول مو مشكلة عادي انا راح ادفعه ... والله كريم ... زين .....

بس ليش البنك يتلاعب فوق اني قاعد اسدد له من 240 دينار راح بكيفه حطلي 380 ؟؟! ليييشششش ؟؟

والمشكلة ان القرض من 2003 وللحين هو هو نفس القرض ما تغير شي ؟؟!!

ممكن اهل الحساد يقولون شلون انا الحين طاق ايدي وخذيت القرض هذا ؟؟

وكلمة طاق ايدي هذه .. معناها انكم تعترفون بأن البنك خدعنا . وهذا دليل على كلمة ( طاق ايدي )

ومافي احد ينقال له انت طاق ايدك إلا عشان اللي صار فيه انه انظلم ........ صح ولا انا غلطان ؟؟ !

بوعزوز2000

عضو فعال
هلا اخوي خالد ... والنعم فيك والله ... :وردة:

زين اخوي بو وليد ممكن اكلمك هاااااتفيا ... انا برفع قضية على البنك بس بغيت جم استفسار الله لا يهينك

هلا اخوي خالد ... والنعم فيك والله ... :وردة:

زين اخوي بو وليد ممكن اكلمك هاااااتفيا ... انا برفع قضية على البنك بس بغيت جم استفسار الله لا يهينك

تحت أمرك ، أنت وغيرك .

إن شاء الله أني ما قصرت مع أحد علشان أقصر معاك .

بيانات الأتصالي بي تلاقيها في مدونتي أو بروفايلي بالفيس بوك .

Alfalodh

عضو فعال
صار لي سنتين أدعو الجميع للمشاركة في إنشاء جمعية لحماية المستهلك ، يكون من ضمن أهدافها العديدة أخذ حقوق المقترضين والدفاع عنهم قانوناً ، إلا أني لم أجد التجاوب الكافي .

تفضلوا ، هذا الرابط .

http://k-c-p-a.blogspot.com

غريبه مثل هالتوجهات لانري لها اي دعم ؟؟؟؟

رائع جدا ماخطت يداك اخي الفاضل وتاسيس تلك الجمعيه لعمري انه سوف ينفع المواطنيين بصوره شموليه نافعه بجميع النواحي

سلمت الايادي التى خطت وسر بارك الله فيك والدعم باذن الله قادم لمثل تلك الاقتراحات النيره

استحساان:وردة::إستحسان:

ليش ناسي

عضو مميز
علي يدك اذا علي كنا نقدر نسقط الفائده

أما بخصوص 50 شخص نادر ماتلقا كويتي ماعليه قرض

خلونا انتحرك ولا حنا شعب كلام بكلام

إعلامي....

عضو فعال
اذا انتم خمسين عضو أسستم جمعية الاسقاط القروض ! انحن سوف نأسست جمعية 100 الف كويتى ضد فكرة اسقاط القروض !

الان القضية غير عادلة وما فيها عدالة
مو معقوله الدولة تصقط قروض واحد شاري له جيب لكزس او لاندكروزر او مزرعة او شارى اسهم او شارى يخت أو شارى طراد او شاري ارض او شاري شاليه او شاري غنم او متزوجه واحده على زوجته !! او او الكثير من الاشياء
وغيره اللى ما اخذ قرض صابر وساكت وماد رجله على قد اللحافة ووده يشترى سياره مديل جديد وصابر مغزرها على سيارته القديمه واذا كان وده يشترى مزرعة مثل ربعغه اخذوا قروض وهو ما يقدر على الدين
وربعه بالدوام سياراتهم أخر مديل وهو سيارة مسكربله على قد حاله
لا والف لا للأسقاط القروض
انتم اذا اسستم جمعية تأكد اننا على استعداد لتاسيس جمعية ضد اسقاط القروض وسوف نأخذ مثل المبالغ التى سوف تسقط عن قروضكم
لا تقولون حسد وغيره !!! ولكن الحق ما ينزعل منه المواطنيين سواسية بالواجبات والحقوق

وانتم لستم أفضل مننا وطنية ولا انتم أحق فى اموال الكويت ، حالنا حالكم كلنا للكويت والكويت لنا .

أخوي أنت ما تفهم المكتوب ما تفهم عربي . الكلام واضح والهدف من الجمعيه إعادة المبالغ المسروقه من المقترضين دون وجه حق و إحتسابها من أصل الدين .

وتفلسف زايد ما نبي .

شباب لا تردون على النمونه هذه من البشر وأسسوا الجمعيه وصدقوني راح تأخذون مرادكم .

قال قلم شريف قال ضحكتني ياشريف

إعلامي....

عضو فعال
اعلامي .. كلامك راقي ورومانسي جدا ...
لكن السؤال المهم هل تعتقد أن وزراة الشؤون سوف توافق على التأسيس والإشهار لمثل هذه الجمعية؟؟؟
اسأل ياحبيبي عن جمعية حماية المستهلك اللي مفروض تواجه غلاء الأسعار وجشع التجار وغشهم .. صار لها سنوات طايحة
بأدراج الشؤون ... ليش؟

البنوك والتجار الحيتان هم أصحاب القرار في هالأمور!!! والمشكلة إذا صار في البلد شي هم أول الجرذان التي تقفز من المركب ...

مشكور أخوي عله الملاحظه هذه بس عموما أول ما تأخذ الجمعيه رقم صادر لمجلس الوزراء يحق لك العمل من خلالها تم اسم تحت التأسيس

والله يوفق الجميع إن شاء الله

أعلى