وين راحت الحشيمة

أبوقتيبة

عضو مخضرم
المعروف عنا نحن أهل الكويت بأننا نحشم الصغير قبل الكبير والإنسان العادي قبل المسئول وأصحاب ألشيخه والمناصب، ونحترم الإنسان الكبير مهما كان ونقول له ( حجي ) أو ( عمي ) لكبر سنه وتقديرا له.

ولكن للأسف الشديد بأن في الفترة الأخيرة في أشخاص فقدوا احترام الأخر وحشيمتة وقد وصل في البعض إلي التلفظ علي مقام سمو رئيس مجلس الوزراء وسلب كلمة الشيخ أو طويل العمر أو حتي أي كلمة وصف قبل ذكر أسمه وقاموا يقولون ( ناصر المحمد ) فقط .

والأدهى من ذالك هو في بعض المنتديات والمواقع السياسية عندما يتكلمون عن سموه تعتقد بأنهم يتكلمون عن أي شخص عادي ويطالبون بطرده من الدواوين وبأنهم لا يتشرفون به ولا بمصافحته ولا بالجلوس معه .

لهذه الدرجة وصلت في بعض الأشخاص ، هل لأنكم لا تحبون سياسة سمو الرئيس تغلطون علية ، هل نسيتما بأنه شيخ ولد شيخ وقبل كل هذا وذالك بأنه إنسان ورجل كبير بالسن ويجب عليكم أحترامة ليس طيب منكم ولكن واجب عليكم .

السيد الكاتب المخضرم الكبير الذي كتاباته تعدت السماء وهبطت كما يهبط الصاروخ في أرض المعركة ويدمر كل ما هو بجانبه ( محمد عبد القادر الجاسم ) قد أشترك في ( التويتر ) ولكن المضحك بالأمر بأن أي سؤال لا يعجبه لا يرد علية وحتي وصل به الأمر لمن يختلف معهم بأنه ( يصكهم ) بلوك .

هل هذه حرية الرأي الذي تتشدق بها يا سيد الجاسم أم ماذا ...

بعد راحة البال والطمأنينة الذي عايشناها في شهر فبراير بسبب عدم وجود مجلس للأمة أتمني والكثيرين أيضا بأن جميع أشهر السنة تصبح شهر فبراير لكي نرتاح ويتنفس الشعب الكويتي قليلا ونتخلص من ( البندول ) بسبب الصداع الدائم الذي سببه لنا بعض أعضاء مجلس الأمة .

في كلام ومعلومات تلوح بالأفق بأن النائب التاجر ( مرزوق علي الغانم ) يريد أن يستجوب نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير الدولة لشئون التنمية ووزير الدولة لشئون الإسكان الشيخ ( أحمد الفهد الصباح ) هو وبرفقة المحبين والعاشقين لأبناء الشهيد النائب ( صالح الملا و عادل الصرعاوي ) وأنا في هذا الاستجواب أن صح فأنني أشم رائحة ( الشخصية ) والتصفيات السياسية في هذا الاستجواب .

والله أعلم ....

لكل من يقول لرئيس مجلس الوزراء أرحل فنحن نستحق الأفضل ممكن يتكرمون علينا هؤلاء الأشخاص ويقولون من هو الأفضل لكي يأتي مكان الشيخ ناصر المحمد ، ولكن أنا وغيري متأكدين بأنهم لا يجرئون علي قول من هو لأن لو تم ذكر أسمه سوف ينكشف المستور ، وسوف تنكشف اللعبة التي تدار لكي يتم أزاحه الشيخ ناصر من منصبة .

بالتزامن مع جريدة الحصيلة

بحرري

عضو مميز
تدري يا خوي وكلام الحق ينقال اكثر هذيل الي يقولون ارحل ترا نظامهم نفس نظام الي يتبعون
ثوره ثوره زنقه زنقه داردار بيت بيت ومع الخيل يا شقره

الامعه الي يمشي مع كلام الناس من غير اقتناع امعه امعه فهمو

وتدري بقولك بعد شي ايشي يصير حطوه براس رئيس الوزراء ايشي ايشي غاز الاحمدي الي قبل 50 سنة حطوه براسه الوسمي غلط وسب وكابر وقال ولا اكبر راس ومحد قدر يفسر كلامه ويوم تلوه القوات الخاصة صار بطل وصاحب قلم حر وراي حر وخلوها براس رئيس الوزراء والمواطن المطيري الله يرحمه ناس عذبته وبمصلحه شخصيه مع ناس ومات هم حطوها براسه انا بعرف اهو شكو بهل مشاكل يعني تبونه يروح مخفر مخفر ولا شنو حتى ليمن صار حريق بلصوابر حوها براس الوزير انا بعرف شنو هل عقليات الي جذي ياجماعه ماتبونه بعد يفتر فريج فريج ويشوف البالوعه مطفحة ماي ولالا ولله انا مايعجبني الي مع الخيل يا شقرا والمشكلة في ناس ودها تطلع مظاهرات عشان بس يتغير حتى اي مشكلة قاعد تصير من واحد شيعي ولا سني حطوها براسه الله يعينه من العقليات الي عندنه ناس ماتحشم الكبير ولا تحترم الكبير وحتى حق شيخته ماحطو اعتبار وكليوم ناقز واحد يبي من فلوس النفط ويبي تطييح قروض وزايدة رواتب وبدون لايفكرون بايشي صج انه نبي زيادات بس مو بهل اسلوب احنه للاسف صار الاحترام ضعيف وصار كل شخص يسب ويلعن بطل قومي عندهم للاسف احنه بزمن صعب يبين الامين والله يستر على الديره من هلاشكال وتدري عاد الكاتب الجاسم هذا صار عندهم بطل عشان قاعد مايحترم احد ولله احنه صرنه عكس الاسلام وين الاحترام وين التقدير وين مادري

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
يا عمي مانبي كلمه طيبه منهم بس خل يلتزمون بالدستور واذا ما يبون الشيخ ناصر يستجوبون ويكون رحيله عن طريق الامه ومجلسها بس هذول يبونها فوضه ويتشدقون بالدستور والا الدستور واهم اول من يضربه...الدستور مافيه كلمه ((ارحل)) فيه استجواب وكتاب عدم تعاون و راي الاغلبيه اهو الي يمشي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

عاد أقولك

عضو فعال
صدقني هذيلا اللي قاعدين اليوم يهاجمونه ويطالبونه بالرحيل
هم أول ناس راح يتحسفون عليه ويقولون الله يذكره بالخير
كان رئيس وزراء أصلاحي ومتسامح
أما الغوغاء اللي يتبعون النواب مثل ( الطابور الخامس) ومن دار في فلكهم
صدقني لو تسألهم ليش ماتبون الشيخ ناصر المحمد
راح يكون ردهم ضعيف وماعندهم حجه لأنهم يتبعون كل ناعق

فيصل.م

عضو بلاتيني
الحشيمة راحت يوم حكومة الشيخ ناصر المحمد تستقبل الجويهل و كأنه من كبار الشخصيات

الحشيمة راحت يوم حكومة ناصر المحمد ضربت ممثلين الشعب و أقتحمت البيوت

الحشيمة راحت يوم رئيس الوزراء يوزع شيكات على النواب و يقول كيفي فلوسي !

الحشيمة راحت يوم الشعب يعاني من القروض و الشيخ ناصر المحمد يشتري بخور 23 مليون و يفتح معرض سيارات تاريخية

الحشيمة راحت و إن شاء الله الشيخ ناصر المحمد يرحل :)

BeNT JaBeR

عضو مميز
شفت هالمواضيع بكثره قبل جم يوم

لكن اخوي الكريم الي ايده بالماي مو مثل الي ايده بالنار..

انا معاك انه الحشيمه واجبه وابناء الكويت ما يحتاجون احد يعلمهم كيفية الاحترام صدقني لو تشوفهم يتكلمون لكن افعالهم ترجع للاصل ... يعني بالصج غير..

مو معقوله احد يجي دارك ومحلك وتطرده او ما تستقبله والكلمه الي تستحي منها بدهاا يعني بالعربي شي ما يعجبكم بالشخص المعني قوله بالوجه احنا مختلفين معاك بالامر هذا وذاك توصل له مباشره احسن ما توصل له من احد ثاني

وبس

فهد بن زبن

عضو مميز
الحشيمه موجوده

بس محاسبة المسئولين واجبه على الشعب

واذا انت تبي تسلم الخيط والمخيط باسم الحشيمه

ترى انت مو الشعب ,,, انت نفر من الشعب

.............

على طاري الحشيمه ذكرتني ببعض المسئولين

اللي كانوا يقهقهون مع الجويهل بمكاتبهم

يوم قامت ثورات الشعوب ,,, "طقهم بو ذريقه"

الظاهر الحياه عندهم بس قوه وضعف

ما عندهم حشيمه ... يا راع الحشيمه

أبوقتيبة

عضو مخضرم
تدري يا خوي وكلام الحق ينقال اكثر هذيل الي يقولون ارحل ترا نظامهم نفس نظام الي يتبعون
ثوره ثوره زنقه زنقه داردار بيت بيت ومع الخيل يا شقره

الامعه الي يمشي مع كلام الناس من غير اقتناع امعه امعه فهمو

وتدري بقولك بعد شي ايشي يصير حطوه براس رئيس الوزراء ايشي ايشي غاز الاحمدي الي قبل 50 سنة حطوه براسه الوسمي غلط وسب وكابر وقال ولا اكبر راس ومحد قدر يفسر كلامه ويوم تلوه القوات الخاصة صار بطل وصاحب قلم حر وراي حر وخلوها براس رئيس الوزراء والمواطن المطيري الله يرحمه ناس عذبته وبمصلحه شخصيه مع ناس ومات هم حطوها براسه انا بعرف اهو شكو بهل مشاكل يعني تبونه يروح مخفر مخفر ولا شنو حتى ليمن صار حريق بلصوابر حوها براس الوزير انا بعرف شنو هل عقليات الي جذي ياجماعه ماتبونه بعد يفتر فريج فريج ويشوف البالوعه مطفحة ماي ولالا ولله انا مايعجبني الي مع الخيل يا شقرا والمشكلة في ناس ودها تطلع مظاهرات عشان بس يتغير حتى اي مشكلة قاعد تصير من واحد شيعي ولا سني حطوها براسه الله يعينه من العقليات الي عندنه ناس ماتحشم الكبير ولا تحترم الكبير وحتى حق شيخته ماحطو اعتبار وكليوم ناقز واحد يبي من فلوس النفط ويبي تطييح قروض وزايدة رواتب وبدون لايفكرون بايشي صج انه نبي زيادات بس مو بهل اسلوب احنه للاسف صار الاحترام ضعيف وصار كل شخص يسب ويلعن بطل قومي عندهم للاسف احنه بزمن صعب يبين الامين والله يستر على الديره من هلاشكال وتدري عاد الكاتب الجاسم هذا صار عندهم بطل عشان قاعد مايحترم احد ولله احنه صرنه عكس الاسلام وين الاحترام وين التقدير وين مادري

شكرا علي هذا الرد المنطقي

يا عمي مانبي كلمه طيبه منهم بس خل يلتزمون بالدستور واذا ما يبون الشيخ ناصر يستجوبون ويكون رحيله عن طريق الامه ومجلسها بس هذول يبونها فوضه ويتشدقون بالدستور والا الدستور واهم اول من يضربه...الدستور مافيه كلمه ((ارحل)) فيه استجواب وكتاب عدم تعاون و راي الاغلبيه اهو الي يمشي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

يا أخي الدستور بعض الأعضاء يردونة علي حسب مزاجهم ومصالحهم

صدقني هذيلا اللي قاعدين اليوم يهاجمونه ويطالبونه بالرحيل
هم أول ناس راح يتحسفون عليه ويقولون الله يذكره بالخير
كان رئيس وزراء أصلاحي ومتسامح
أما الغوغاء اللي يتبعون النواب مثل ( الطابور الخامس) ومن دار في فلكهم
صدقني لو تسألهم ليش ماتبون الشيخ ناصر المحمد
راح يكون ردهم ضعيف وماعندهم حجه لأنهم يتبعون كل ناعق

نعم أكثر المطابين برحيل سموة هم عبارة يسيرون خلف الأصوات العالية بدون اي وعي

أبوقتيبة

عضو مخضرم

الحشيمة راحت يوم الشعب يعاني من القروض و الشيخ ناصر المحمد يشتري بخور 23 مليون و يفتح معرض سيارات تاريخية

أتحداك بأن تأتي بقضية دفع فيها سمو الرئيس مبالغ وقال كيفي هذه من فلوسي

شفت هالمواضيع بكثره قبل جم يوم

لكن اخوي الكريم الي ايده بالماي مو مثل الي ايده بالنار..

انا معاك انه الحشيمه واجبه وابناء الكويت ما يحتاجون احد يعلمهم كيفية الاحترام صدقني لو تشوفهم يتكلمون لكن افعالهم ترجع للاصل ... يعني بالصج غير..

مو معقوله احد يجي دارك ومحلك وتطرده او ما تستقبله والكلمه الي تستحي منها بدهاا يعني بالعربي شي ما يعجبكم بالشخص المعني قوله بالوجه احنا مختلفين معاك بالامر هذا وذاك توصل له مباشره احسن ما توصل له من احد ثاني

وبس

نعم يا أخي لايوجد أي شي يمنع بأن تقول له بوجهه بأن هذا غلط وهذا صح وأنما عدم الغلط علية

الحشيمه موجوده

بس محاسبة المسئولين واجبه على الشعب

واذا انت تبي تسلم الخيط والمخيط باسم الحشيمه

ترى انت مو الشعب ,,, انت نفر من الشعب

.............

على طاري الحشيمه ذكرتني ببعض المسئولين

اللي كانوا يقهقهون مع الجويهل بمكاتبهم

يوم قامت ثورات الشعوب ,,, "طقهم بو ذريقه"

الظاهر الحياه عندهم بس قوه وضعف

ما عندهم حشيمه ... يا راع الحشيمه

وهل محاسبة المسئولين بالتجريح والسب والقذف

منشار

عضو مميز
صدق ياخوي ابو قتيبه

بس صاحبك ماحشم نفسه عشان الناس تحشمه

ضايع ويبي يضيعنا معاه

وين الساقط واللاقط والعميل تلقاه من ربعه

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

من يهن يسهل الهوان عليه ،،،، ما لجرح بميت إيلام

بسطويسي

عضو مخضرم
بعد راحة البال والطمأنينة الذي عايشناها في شهر فبراير بسبب عدم وجود مجلس للأمة أتمني والكثيرين أيضا بأن جميع أشهر السنة تصبح شهر فبراير لكي نرتاح ويتنفس الشعب الكويتي قليلا ونتخلص من ( البندول ) بسبب الصداع الدائم الذي سببه لنا بعض أعضاء مجلس الأمة .

ابوقتيبه مجلس الأمه مو عاجبه ويبي شهور السنه كلها فبراير عشان مايكون فيه مجلس أمه
لسبب بسيط ان كلام الحق ومتابعه سراق المال والحراميه صدعه
وماقام ياكل بندول وأم الهيمان يضربونهم كيماوي لعلاج السرطان وهو بندول افتك منه
مايبي مجلس أمه عشان تكثر السرقات فوق ماهي كثرانه يمكن عشان يتأمل ان واحد من هالحراميه سراق المال العام يبره بشي منيه والا مناك
بوقتيبه انت صرت مثار شبهه بالمنتدى والكثير يشاركوني بهذا الرأي والدليل كثره الهجوم عليك
بين كل موضوع وموضوع تطبل لسمو الرئيس وكأنه رئيس وزراء تركيا
طيب رجب ادوغان على سن ورمح
والحين جاي تدس السم بالعسل مع تطبيلك للرئيس عجبتك تسكير دكان مجلس الأمه
رحت ترش رغوه بالمسيرات واستانست وكأن مجلس الأمه منع عنك الرغوه والقز بالمسيرات والشوارع ودقدقه الهرنات ورفع اعلام الكويت وصوره سمو الرئيس
ياشيخ ارحمنا من سذاجتك وتدليسك على خلق الله

أبوقتيبة

عضو مخضرم
سيدي الكريم بسطويسي
رغم أخلافي الشديد مع أفكارك
ولكن هذا لا يعني بأنني لا أحترمك
ولكن بقولك بأنني أريد للفساد وبأن أحد يمن علي بشئ
أنت غلطان يا زميلي العزيز

وأنا اري بأن سمو الرئيس أفضل من رجب طيب اردوغان وأيضا من أفضل روساء الوزراء بالدول المتقدمة وهي
أسرائيل السابق وهو שמעון פרסקי

وين نروح

عضو بلاتيني
الشيخ ناصر المحمد شيخ نحترمة لشخصة ولأسرته ومكانتة في المجتمع الكويتي خاصة والعالم عامة وجزاة الله خيرا عما فعل فقد عمل الرجل جاهدا لكن لاحول ولا قوة إلا بالله , الأمور مو راضية تصير بصفة أو الحظ ما حالفة في إدارة البلد أو البطانة اللي انا أحس شخصيا أنها بطانة فاسدة , أما الشيخ ناصر فهو رجل كريم وسخي ومحب للخير .

ساءت أوضاع المواطن والبلد في عهدة لا أعلم سياسيات خاطئة أم عدم توفيق لكن سموة أخذ فرصة أنا أعتقد أن الحظ لم يحالفة فأرجو منه شخصيا أن يتنحى ويترك الدفة لأحد أقطاب الأسرة الصباحية الكريمة وهنا أؤكد على عدم موافقتي من جانب شخصي على فكرة رئيس وزراء شعبي لبعدها الموضوعي ولا أريد التطرق لهذا بل التأكيد ان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد هو ذو مكانة عالية عندنا كما أسلف في بداية ردي لكنه فشل في إدارة شئون الدولة لذا وجب منه التنحي والقبول مثلا بمنصب مستشار سمو الأمير بمرتبة رئيس وزراء .

بسطويسي

عضو مخضرم
وأنا اري بأن سمو الرئيس أفضل من رجب طيب اردوغان وأيضا من أفضل روساء الوزراء بالدول المتقدمة وهي
أسرائيل السابق وهو שמעון פרסקי​

وانا يابوقتيبه أحترمك ونصيحتي لك امسح هذا الاقتباس من مشاركتك
لايدش واحد ويشوف مشاركتك ويحطها بتوقيعه وتصبح مشاركتك للتندر والفكاهه

ابو شكيب

عضو مميز

طلعت الي بقلبي مولازم اعلق على الموضوع
عطني خشمك اموه

أبوقتيبة

عضو مخضرم
وانا يابوقتيبه أحترمك ونصيحتي لك امسح هذا الاقتباس من مشاركتك

لايدش واحد ويشوف مشاركتك ويحطها بتوقيعه وتصبح مشاركتك للتندر والفكاهه

أنت تري بأن رجب طيب اردوغان افضل من سموة وأنا أري العكس
ما المشكلة يا سيدي الكريم بسطويسي

عبداللـه

عضو مميز
بما أن موضوعي تسكر فما يمنع أحط الموضوع كـ رد على موضوعك حسب كلام المشرف

مساء الخير عـ الجميع ,,

بدايتاً أبو قتيبة والعقدة النفسية الشديد مع أسم ناصر أي موضوع يطرح به أسم ناصر سواء كان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد أو أسم شخص عادي يجن أبو قتيبة مع احترامي لشخصه الكريم يطرح بأسبوع واحد تقريباً 13 موضوع يذكر لنا محاسن أسم ناصر وإذا لم يذكر يخلق لنا موضوع يذكر لنا به محاسنه , يا أخ أبو قتيبة خف علينا وعلى المنتدى ترى بجد ملينا من مواضيعك والتي أصبحت نظام كوبي بست !

وأخيراً نورة المزعل وعقدتها النفسية مع مسلم البراك يعني على سبيل المثال لو يشرب الفنجال بيده اليسار بالخطأ جن جنونها ! أو أثنين تداعموا بسوق شرق مسلم البراك السبب يعني يا أخت نورة المزعل مع احترامي لك حسستيني وحسستي المنتدى بأن مسلم البراك شريكتك ! أو ذابح لك أحد من أهلك لهدرج الكره لنائب الفاضل مسلم البراك ! حتى وهو بدورة المياه ما سلم منك !

نصيحتي للإخوان أبو قتيبة ونورة المزعل جربوا واكتبوا عن الحروب الصليبية أو عن البحر أو عن تصادم كوكب المريخ مع زحل أو عن فصل الخريف عشان نستفيد من كتاباتكم بشي يفيد أعضاء المنتدى بدال مواضيعكم اللي من نقراء العنوان نعرف كل حرف يكتب فيه مع ردودكم !!

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ناصر المحمد .. هو رئيس وزراء .. .. ولنا الحق بانتقاده .. ومنداته دون ألقاب .. ..

وغير جذيه .. / الدستور ماقال جذيه .. ..:D نادوا الشيخ شيخ .. ..

أستريح .. وكفايه تطبيل . .

أبوقتيبة

عضو مخضرم
أولا يا أخي عبدالله لست أنا من يستعمل الكوبي بيست
أنا عندما اكتب أكتب عن قناعة في داخلي والذي أراه صحيحاً

ثانيا انت تقول بأن مليت من المواضيع التي أكتبها عن سمو الرئيس
وأنا ايضا مليت من كثر أنتقادة والغلط علية

أعلى