عاجل ::بيان تجمع شباب الكويتين البدون( الاحمدي )

اذا هددتوا امن الكويت سوف يكرس العنف اجراء اخر يخرب عليكم ككل

لذا

انتبهوا امن الكويت خط احمر وانتم اساسا مخالفين !

مع الحق

عضو مميز
تنبيه هام :
بعد التدقيق على الأعضاء المشاركين في الوقت الحالي تبيّن لدينا التالي :
نشاط غير عادي لمندوبين قناة حي الطرب والشوارع ، ومندوبين الساقط اللاقط .. في الشبكة
وذلك لتزوير الحقائق لحلمهم بتثبيط الشعب الحر ..
يرجى الانتباه لهذه الشرذمة ، وعدم الردود عليهم ...
( الحقران يقطع المصران ) ..

خطاب

عضو ذهبي
باين اغلب المعترضين لاهم مثقفين ولا يخشون البارئ واخلاقهم ماشاء الله تعكس بيئتهم

والا ماكانت الفاظهم سوقية ومتسلطة ضد حق المسلم على اخوه المسلم

دونية .. طبقية .. عنصريه

صفوا النية وخلو الخير اللي بالديرة يتبارك

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله الأطهار وأصحابه أجمعين،
يقول تعالي ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) صدق الله العظيم .
نظرا لنتيجة جلسة مجلس الأمة صباح اليوم وعدم أقراره وموافقته على الحقوق المدنية المسلوبة والتي لم تكن طموح الكويتين البدون ، فهدفنا ليس الحقوق المدنية بل حق المواطنة بالكامل والتي يندرج تحتها كامل الحقوق المدنية والأجتماعية ..
نعلن عن أعتصام سلمي في يوم الجمعة الموافق 11/3/2011م في تمام الساعة الواحدة ظهرا (بعد صلاة الجمعة) ويكون التجمع أمام مسجد الأحمدي الكبير (خلف سوق الأحمدي) .. فأننا ندعو جميع أخواننا الكويتين البدون الى مشاركتنا في الأعتصام السلمي الذي يجيزه الدستور الكويتي للجميع تحت المادة 44 والتي تنص على ( للأفراد حق الأجتماع دون حاجة لأذن أو أخطار سابق ، ولا يجوز لأحد من قوات الأمن حضور أجتماعاتهم الخاصة والأجتماعات العامة والمواكب والتجمعات مباحة وفقا للشروط والأضاع التي يبينها القانون، على أن تكون أغراض الأجتماع ووسائله سلميه ولا تتنافي الأداب) .. وسوف يتم الأعلان عن التفاصيل لاحقا
(حفظ الله الكويت وأميرها وأهلها من كل مكروه)
والله ولي التوفيق
(تجمع شباب محافظة الأحمدي)

المصدر : الفيس بوك
تعليق : الحكومة لم تترك اخيار امام البدون سوا النزول للشارع
اتمنا من الكويتيين البدون والمساندين للقضية الحضور ولن تتوقف الاعتصامات حتى نسترد حقوقنا

الله يلوم الى يلومكم بعد اليوم

مشكلتنا بالحكومه ماتسوى الشى الا بعد اعتصام ولوووويه

صدقنى مايحك ضهركم الا اضفركم

Link

عضو فعال
شكرا لك أخي رجل وطني ,

أخي شنداخ , كثير من البدون لا يملك إحصاء 65 ولكن عنده إثباتات تثبت تواجده قبل ذلك ,
إحصاء 65 وقع فيه من الأخطاء الكثير ,

وكثير منهم من لا يملك إحصاء 65 وقدم روحه للبلد , وكثير منهم من له أقارب كويتيين ,
وكثير منهم من رفض الجنسية الثانية , وكثير منهم من شارك في الحروب ,
وكثير منهم من لايزال يخدم الكويت في الجيش والشرطة , وكثير منهم من ذوي الشهادات العليا والكفاءات الممتازة ,

أجيال أتت بعد أجيال لم تر غير الكويت ولم تحب غير الكويت وولاءها للكويت دون سواها ,

وكثير من الفنانيين والطبالين وربع " هز وسطك " يأخذون الجنسية على بند الخدمات الجليلة ,
وكثير من الفلبينيات والأمريكيات والأندونيسيات وووو يأخذن الجنسية على أزواجهن الكويتيين ,

أين العدل في هذا , وأي ظلم هذا , كان الأجدى بك أن تنتقد عدم إقرار الحقوق على الأقل ,
عموما لا أقول إلا كما قال رسولنا الكريم , " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت "
و " الظلم ظلمات يوم القيامة " وشكرا ,
سلمت يداك اخي وسلمت يداك اخي رجل وطني:وردة::إستحسان:

SK2SK

عضو ذهبي
شتسوى على الحكومة لعبتها بملف البدون

معاناة دامت لخمسين سنة , ناس بالجيش والنفط والشرطة

اجداد واباء واولاد واجيال مرت بخمسين سنة ولم يلتفت لهم احد

وعند وعدكم بانهاء المعاناة , بدأت تصريحات تهدئة ومرت الايام

حتى وصلت قاعة عبداللة السالم , فماذا عملت الحكومة والنواب .

تدرون من هو المتعذب شرطة القوات الخاصة ومحمود الدوسرى ونصيحتى لة ان يتقاعد

خصوصا زميلة الشمالى مصاب .

Librax

عضو مميز
ياعنصري يا خبيث ...

ترى يمدحون النعال على أفاك الأسود من الوصخ ...

أنت وأبوك الروحي الساقط اللاقط الجويهل اللي
اتلسب بالعقل وانداس بالجواتي على راسه من الشرفاء على رصيف السعدون . ..!

استح على وجهك ومثل ماعندك كيبورد عندنا كيبورد ... اقول انثبر اثبرك الله

سؤال دائما اطرحه ... ليش البدون ألسنتهم زفره ومتبريه منهم ... وعندما تناقشهم يسبونك .. العرق دساس .. :)

الله يوفقكم كنت كلا اقوول لانخرب ديرتنا ونسوي مظاهرات بس طلعو جذابيييين وسخيفين يخلفون بوعوودهم والمشكله شيااااب رجله والقبر ويجذب ان شاءالله بهالخير المطر اللي ينزل مايتوفق كل من وقف ضد البدون

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني

لوحه اعجبتني

kuwait1

عضو بلاتيني
سبحان الله

اللحين يعني يا تعطيني جنسية ولا بتظاهر !!

تظاهر لين يخيب ثناك ما فيه جنسية

هي لعبة الجنسية اي واحد يخس اثباته ويقول انا بدون بتجنسه الدولة
الاخ انت هل تملك القرار على خدامتكم او على نفسك يعني (انت تمون على نفسك)
حتى تحرم اخوانا البدون الجنسية

اخ سعود استريح الله يرحم والديك خل العالم اطالب في حقوقها بطريقة السلمية

أتمنى تنحل القضيه بالعداله للجميع , اللي يستحق الجنسيه يحصل عليها بأقصى سرعه واللي ماله حق يعود لبلده الأصلي والنفوس كلها طيبه بأذن الله

Librax

عضو مميز
أتمنى تنحل القضيه بالعداله للجميع , اللي يستحق الجنسيه يحصل عليها بأقصى سرعه واللي ماله حق يعود لبلده الأصلي والنفوس كلها طيبه بأذن الله

من يستحق لا احد يختلف عليه ولكن هناك فئة وهي الشريحة الكبرى ممن لا يستحق لا يريد لغيره ان ياخذ الجنسية ولا يريد ان تكون النفوس طيبه ويعود لبلده الأصلي

الحل تجنيس المستحق وتسفير ممن لا يملك صفة رسمية في البلاد

الاخ انت هل تملك القرار على خدامتكم او على نفسك يعني (انت تمون على نفسك)
حتى تحرم اخوانا البدون الجنسية

اخ سعود استريح الله يرحم والديك خل العالم اطالب في حقوقها بطريقة السلمية

اخي الكريم

انا لا املك القرار ولكن مثلي مثل اي مواطن امن البلد يهمني

التجنيس العشوائي ستكون عواقبه وخيمة

المشكلة ان بعض الاخوان لا يدرك الخطر

انت عندك اليوم اكثر من 100000 شخص

اغلبهم اخفى اثابته وغير اسمه الثلاثي

العثور على هويته الاصلية ليس بالامر السهل

فيه واحد مثلا اصله تميمي ولكنه مسجل بالجنسية انه عنزي

اعرفه جيدا وتعاملت معه وآخر شي ظهر انه مسحل باسم ثاني

وغيره الكثير

دوسرى30

عضو فعال
انا راح اكون مساعد للشرطه وراح اكون مع اخواني الشرطه لكي نحافظ علي الكويت من تخريب ودمار اذا انت من حقك المظاهره والنزول في الشوارع انا من حقي التحق مع اخواني الشرطه للعلم انا كنت عسكري قبل سنتين لا بعد في قوات الخاصه قسم الشغب يعني تخصصي المظاهرات ورش الغاز

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
انا راح اكون مساعد للشرطه وراح اكون مع اخواني الشرطه لكي نحافظ علي الكويت من تخريب ودمار اذا انت من حقك المظاهره والنزول في الشوارع انا من حقي التحق مع اخواني الشرطه للعلم انا كنت عسكري قبل سنتين لا بعد في قوات الخاصه قسم الشغب يعني تخصصي المظاهرات ورش الغاز

بالعافيه عليك وانشاء الله بميزان اعماك انت ونيتك

kuwait1

عضو بلاتيني
اخي الكريم

انا لا املك القرار ولكن مثلي مثل اي مواطن امن البلد يهمني

التجنيس العشوائي ستكون عواقبه وخيمة

المشكلة ان بعض الاخوان لا يدرك الخطر

انت عندك اليوم اكثر من 100000 شخص

اغلبهم اخفى اثابته وغير اسمه الثلاثي

العثور على هويته الاصلية ليس بالامر السهل

فيه واحد مثلا اصله تميمي ولكنه مسجل بالجنسية انه عنزي

اعرفه جيدا وتعاملت معه وآخر شي ظهر انه مسحل باسم ثاني

وغيره الكثير
هل يوجد اثبات على صحة كلامك باانهم اخفوا اثباتهم طول هالخمسين سنه؟
ولو نفرض انهم اخفوا اثباتاتهم تحت الكاشية طول الخمسين سنه ماتعتقد ان اثباتاتهم ان وجدت اكلتها القرضة كما اكلت الارض اجدادهم المحاربين القدماء قبل انصافهم واعطائهم الجنسية على اقل تقدير:وردة:

المختار4

عضو فعال
الدعوة لمظاهرة يوم جمعة الغضب

[FONT=arial, helvetica]بسم الله الرحمن الرحيم

أخواننا وأبناؤنا الكويتيين البدون

ندعوكم اليوم وبعد الإنتكاسة الحكومية والبرلمانية والوعود الواهية التي قامت بتسريبها الحكومة الكويتية للتظاهر السلمي وبطريقة حضارية وبتعبير راقي للمطالبة بحقوقنا المشروعة التي يريد العنصريون سلبها منا قبل أن تُعطى لنا.
إن جمعية الكويتيين البدون ومن اللحظة الأولى كانت ترى أن الوعود التي كانت تعدها الحكومة الكويتية ماهي إلا إبر تخديرية قد أدمن عليها البعض ممن يريد سماع الوعود ويطرب للتسويف والتخويف لشريحة كبيرة من أبناء الكويت. إننا ندرك أن لا خير سيأتي من وراء هذه الحكومة وأيضاً من أعضاء مجلس الأمة المتلونين.
اليوم وبعد أن ثبت علناً أن الحكومة لاتملك الإرادة ولا النية لحل قضيةالكويتيين البدون وتُماطل بإقرار الحقوق المدنية وهو مطلب ليس في أجندتنا فإننا لانرى أي حل آخر ولا مخرج إلا الخروج إلى الشارع والمطالبة العلنية وأمام المجتمع الدولي بكامل حقوقنا وأولها وليس آخرها حق المواطنة الكاملة الغير منقوصة.
إننا في جمعيةالكويتيين البدون نُطالب جميع أبنائنا وإخواننا الكويتيين البدون بالخروج في يوم الجمعة القادم المُصادف الحادي عشر من مارس 2011 والتظاهر السلمي في كل مناطق الكويت لكي تصل رسالتنا إلى كل العالم ولكي تُدرك الحكومة الكويتية مدى جدية المطالبة ومدى جدية التحرك الداخلي والخارجي, ونحن بدورنا سنكون عوناً وسنداً لكم وسوف نعتصم في العاصمة البريطانية لندن لمواكبة المطالبة بالحقوق المشروعة.
إن كل من يدعو لإعطاء الفرصة للحكومة الكويتية فهو بلا شك في خندق الحكومة الجائرة فلقد صبرنا مايقارب الخمسين عاماً ونحن نسمع التصريحات المتتالية التي دئبت عليها الحكومة الكويتية ولقد سئمنا سياسة الإقصاء والذُل والإستخفاف ولا مكان بعد اليوم لكل هذا فجميعنا مشروع حياة وليس مشروع موت ولن نرضى بأنصاف الحلول ونعلنها دائماً أن مطلبنا الأساسي هو حق المواطنة وليس الحقوق المدنية.

فلنساهم جميعاً بمظاهرات سلمية حضارية وليرى العالم هذا الإنسان البدون المظلوم وليُسجل التاريخ تحركنا هذا بكل فخر وعزة وكرامة.

جمعية الكويتيين البدون

لندن

الثامن من مارس 2011
[/FONT]

أعلى