كل ما يتعلق بمتابعة ثورة سوريا...( شامل و متجدد )

بسم الله الرحمن الرحيم

من أهالي باباعمرو إلى الدكتور برهان غليون رئيس المجلس الوطني السوري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد .

اعلم .. أنه طمى الخطب حتى غاصت الركب بالدماء ولم تعد العينين تتحمل ما تراه , فالدماء في كل مكان وأنين الجرحى يسمع على الرغم من صوت الرصاص والقصف , وبكاء الأطفال يقطع نياط قلوبنا لأننا لا نملك ما يسد رمقهم كوننا محاصرين لا نستطيع إدخال ربطة خبز .
...

اعلم .. أننا في باباعمرو رجال لا يخيفنا الموت ولا يهزمنا الجوع ولا نعرف معنى الهزيمة , ولكن سماع أنين الجرحى وبكاء الأطفال واستغاثات النساء يكسر ظهورنا ولم نعد نطيق ورب البيت الحرام .. واليوم فقط تجاوز شهداؤنا الستين وجرحانا المئتين ولا يوجد قطعة شاش لتضميد جريح لأن النظام قصف اليوم المشفى الميداني الوحيد الذي نملكه وتم إصابة أغلب الطاقم الطبي الذي كان فيه .

اعلم .. أن كتائب الأسد تحشد آلتها العسكرية الآن في حي الإنشاءات وتنتظر الأوامر لاقتحام حي باباعمرو والتنكيل بأهلها ونحن لا نستطيع إلا بصدورنا العارية لا تكاد تصمد أمام آلتهم العسكرية المدججة بأشد أنواع السلاح والآليات والجند .

نطالبكم وعلى الفور للتحرك لدى الدول العربية والإقليمية والمجتمع الدولي لإنقاذ ما تبقى من باباعمرو والطلب منهم على الفور والليلة أن يضغطوا على النظام اللاشرعي في سوريا لإدخال الهلال الأحمر والصليب الأحمر لفتح ممرات إنسانية على الأرض وتقديم ما يلزم للجرحى وللأطفال والنساء والعجائز .. كما نطالبكم أن تخرجوا على الإعلام الليلة وتناشدوا المجتمع العربي والدولي وطلب ذلك علنا ووضعهم أمام مسؤولياتهم لأننا في باباعمرو على سباق مع الزمن .

دكتور برهان غليون .. إننا نحملكم والمجلس الوطني السوري كل المسؤولية الكاملة إن حصل أي مكروه الليلة وغدا لباباعمرو , كما نحملكم المسؤولية الكاملة في عدم إغاثة أهل باباعمرو ومدهم بالمعونات الطبية والغذائية العاجلة والليلة , وبدءا من وصول هذه الرسالة لك ولكل أعضاء المجلس فقد بلغ السيل الزبى .

أهالي حي باباعمرو من مدينة حمص المنكوبة
الأثنين 6 – 2 – 2012 الساعة 11.00 ليلا.......
 
هــام جــداً ومؤكــد :

وردتنا أنباء مؤكدة عن نصب قواعد صواريخ في عدد من الأحياء الموالية للنظام وهي موجّهة نحو بابا عمرو وباب الدريب وجبّ الجندلي..

القصف سيبدأ صباح الغد فعلى الجميع ان يُوصل هذه الأخبار لمن يعرفهم في هذه المناطق

كذلك سيكون هناك سَير مسلح (جنود مشاة) بالإضافة إلى أن الألوية ١٠٥ و١٠٦ من الحرس الجمهوري ودبابات جديدة في طريقهم إلى حمص..
 
تنسيقية دمشق الكبرى


مما وصلنا بالبريد عن أحد الاخوة: (( ايها الاحبة البارحة وانا اطوف في بيت الله الحرام في منتصف الليل واكثر الدعاء لاهلنا في سوريا ... جائني اتصال ليخبرني بشخص رأى في

المنام الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم فقال له اقرئ اهل حمص مني السلام واخبرهم ان الفرج اقترب

صلى الله عليك وسلم يارسول الله اوصلوا هذه الرسالة لاهلنا في حمص..))..


 
حركة الضباط الاحرار : ادلب : عاجل :
انشقاق اكثر من 40 عنصر مع ثلاثة ضباط من احرار الجيش عن الجيش الاسدي في مدينة ادلب وهم بخير والحمد لله
اللهم ايدهم بنصرك ...........
اللهم ايدهم بنصرك ...........
 

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
منتدى الثورة السورية

عاجل حمص قذائف الغدر تتساقط على باباعمرو كالمطر اليوم ازدادعددالقذائف التي تسقط على البيت الواحد وهذا يدل على نية الابادة جماعية
 
تاريخ الخبر : 06/02/2012 03:19:00 م اخر تحديث : 06/02/2012 15:19
الإخوان المسلمون: روسيا و الصين و إيران شركاء في "المذبحة البشعة" في سوريا
EEAIRTFGLXSDXQPOTCKSXVRR.jpg




اعتبرت جماعة الإخوان المسلمون اليوم ، في بيان لها أن روسيا و الصين و إيران شركاء في "المذبحة البشعة" في سوريا محملين هذه البلدان مسؤولية إراقة الدماء .
و ذكر البيان الصادر عن الناطق الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في سوريا و مقره لندن زهير سالم "نعتبر روسيا و الصين و إيران شركاء مباشرين في المذبحة البشعة التي تنفذ على شعبنا و نؤكد مسئولية هذه الدول المباشرة عن كل قطرة دم تسفك على الأرض السورية".


 
أعلى