جدول كادر المعلمين الجديد الف مبرووك

سعد12

عضو مميز
الناس تطالب بالمساواه.....ز زيد رواتب الناس بالتساوي ..رواتب المهندسيين وصلت المريخ والمدرسيين معاش فني بعد المتوسطه..............زيد الكل او اترك الكل... فهمت ؟

bujassim

عضو مميز
كفو والله مبروكين:إستحسان:

تهقون اللي سب الطلبه قاعد يبجي دم ؟ لووووووول راحت عليه

قلعته يستاهل افصلوه

خلوه بس يحترق دمه ويشوف الزيادات ويندم طول عمره :D

نعم يستاهلون المدرسين عليهم بالعافيه

أكاديمي

عضو مميز
الكادر الذي أقره مجلس الخدمة المدنية ..طز فيه بو 240 دينار
الكادر الذي أقرته اللجنه التعليمية هو ما نريد .. وإلأ ... سيكون الوعد قدام يا وزارة التربية والتعليم

وشوفينا يا موضي نسويها وإلا لا ...

:إستحسان:
الكادر الذي أقرته اللجنه التعليمية هو ما نريد .. وإلأ ... سيكون الوعد قدام يا وزارة التربية والتعليم

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

يجب ان نتكاتف

ارحل ياجاسم

عضو مميز

اللجنة التشريعية وافقت على الجدول المقدم من جمعية المعلمين

وان شاء يعرض على النواب للتصويت عليه

ولاننسى اقتراح الحربش بتطبيقه من 1-4-2011

اذا مشت الامور تمام ان شاء الله بيصير من نصيبنا

والحمدلله على كل حال...كادر نوعا ما مناسب جدا لنا وراضيين فيه

لك مثل ماقلت حشى النعمه طز بال240 ومانبيها

واذا مامشت الامور بنسوي اضراب ان شاء الله عااام لانه ملينا وطقت جبودنا

محمد المطوع

عضو فعال
رسالة

قرار كادر المعلمين محتاج الى صوت واحد حتى يمر بغض النظر عن موافقة الحكومة او عدم موافقتها..بمعنى محتاج 44صوت في المدولة الثانية...
المدولة الأولى حصد 43 صوت
للعلم المداولة الثانية بعد اسبوعين من جلسة اليوم
اموفقين

التعديل الأخير:

راي خاص

عضو فعال
مبروك الزياده للمعلمين ويستاهلون عزالله مكروفين .

الله يعين اللي متزوج مدرسه يبيها طرب صارت نشب كل يوم موديها المكتبه اوراق وعفسه والشكله الكبيره تدرون شنو يسون الاختبارات في مكاتب خارجيه ويتم نسخها في المدرس ووزعها على الطلاب .

الله يعين اذا المدرسه ماتسوي الاخنبارات فيها وين سريه الاختبارات.

Eng.Comp

عضو جديد
السلام عليكم
أنا مع زيادة المعلمين ... يستاهلون :)
بس حبيت أقول شغلة إذا تبون العدل شلون تبون كادر المهندس يتساوى مع كادر المعلم
هل تساوون دراسة المهندس 5 سنيين إذا مو أكثر يكرفون كرف مو طبيعي مع دراسة المعلم ؟؟!!!!!
المهندس طبيعة دراسته أصعب وااااايد من المعلمين حتى معلمين القسم العلمي
إضافة إلى ذلك المهندس تستمر دراسته حتى بعد التخرج لمواكبة تطور التكنولوجيا
و في عدد كبير من المهندسين ما تتصورون لاي درجة مكروفيييييييين بدواماتهم (و انا منهم :() مثل ما المدرسين مكروفين و أكثر
و فوق هذا أنا صارلي أكثر من سنتين اداوم بالحكومة ما وصلت معاشاتنا 1100 (مو 1300 ) يعني بعد إقرار كادركم أتوقع معاش المدرس راح يكون أعلى من المهندس ... عليكم بالعافية :)

القناص.

عضو فعال
السلام عليكم
هل تساوون دراسة المهندس 5 سنيين إذا مو أكثر يكرفون كرف مو طبيعي مع دراسة المعلم ؟؟!!!!!
و في عدد كبير من المهندسين ما تتصورون لاي درجة مكروفيييييييين بدواماتهم (و انا منهم :() مثل ما المدرسين مكروفين و أكثر
و فوق هذا أنا صارلي أكثر من سنتين اداوم بالحكومة ما وصلت معاشاتنا 1100 (مو 1300 ) يعني بعد إقرار كادركم أتوقع معاش المدرس راح يكون أعلى من المهندس ... عليكم بالعافية :)

اي اخوي 1100 عزابي

الناس تطالب بالمساواه.....ز زيد رواتب الناس بالتساوي ..رواتب المهندسيين وصلت المريخ والمدرسيين معاش فني بعد المتوسطه..............زيد الكل او اترك الكل... فهمت ؟

وين من يقول انهم بينهم فرق كبير ؟؟؟!!!

بعد الكادر للمدرسين الله يرزقهم تقلصت الفجزة وتكاد تتلاشى

المهندس المبتدئ المتزوج راتبه تقريبااا 1100 يفرق بأي وزاره و طبيعة عملة والعلاوات اللي ياخذها مع الخدمة والاطفال و اهو بالدرجة الرابعه مع 3 او 4 اطفال ما يوصل ال1500 تقريبا على حسب موقعه كما قلت سابقا

المدرس الحين الحمدلله بعد الكادر بيكون راتبه نفس راتب المعندس المبتدئ المتزوج بيفرقون فقط بالعلاوات اللي تفرق من وزارة لي وزارة

الله يرزق الجميع من فضلة و كلهم يستاهلون والمدرسين يستحقون الزيادة اكثر من غيرهم بسبب التعب في التدريس

لكن عطلة اكثر من شهرين ؟!! شفت مهندس ياخذ عطلة اكثر من شهرين كل سنة ؟!!

الله يوفق الجميع لكن لازم ننظر للكل بعين من المساواه ما نبي نظلم احد و عسى الله يرزق الفنيين عشان منسيين في هالكوادر :(

four $ and some change

عضو جديد
وش لك بالمهندسين ارفع مقاييسك بارك الله فيه
اذا بغيت تقارن وتبي الزوود قارن مع الاطباء والا مع الضباط والا بيعها و قارن مع القضاه واترك المهندسن عنك
تراهم مفلسين مقارنه بهالوظايف

معلم خبرة

عضو ذهبي
السلام عليكم

اي كرفت يا عمي كلش شهادتك مو من مصر ماخذها مدري مشتريها ,,,

على الاقل اا اانا تخرحت من جامعة الكويت مو رحت ادور شهادة الله يعلم ماخذها باي طريقة

هامكم الوحيد الفلوس ,,,,حلولوا معاشاتكم مثل المعلم والطبيب

four $ and some change

عضو جديد

على الاقل اا اانا تخرحت من جامعة الكويت مو رحت ادور شهادة الله يعلم ماخذها باي طريقة

بارك الله فيك هذا مو رد.... شلون تقول ان شهادته مو شي وانها من مصر وانت مخلص من كلية التربيه وهي معروف انها اسهل كليه بجامعة الكويت
وتقوله ماهمك الا الفلوس!!!!!! يعني ماتهمك انت؟؟؟؟؟؟ اجل ليش زعلان على زيادة المعلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Eng.Comp

عضو جديد

أنا مهندسة كمبيوتر تخصص شبكات و سوفت ويير من أصعب التخصصات متخرجة من جامعة الكويت كلية الهندسة و البترول و من الطلبة المتميزيين :إستحسان: ... مو شراية الشهادة من مصر
لا تعمم اخوي ترى الظلم ظلمات !!!!
و شغلنا ترى يشيب الراس ... و الحمدلله بإذن الله محليلين معاشاتنا .
ما ادري ليش هالهجوم انا ماقلت إن ضد زيادة المعلمين ... بس اسمحلي التربية وييين و الهندسة ويين :)
الله يوفق الجميع

بوالريش

عضو فعال
ما ادري ليش هالهجوم انا ماقلت إن ضد زيادة المعلمين ... بس اسمحلي التربية وييين و الهندسة ويين :)
الله يوفق الجميع

مانسمح لك بالتقليل من مكانة المعلم والتربية
لو ما التربية جان ماعرفتي شي اسمه هندسة

" كاد المعلم أن يكون رسولا "
اتعرفين من قال هالكلام ؟

لامقارنة بين وظيفتك التي تعتمد بدراستكم على الحفظ مع وظيفة المعلم التي كلها تعتمد على العمل .

أغلبكم والنسبة الساحقة فيكم قاعدين على مكاتبكم واذا توهقتوا كلمتوا الفنيين يعلمونكم شغلكم

المعلم لم يأخذ حقة بالدول العربية
أتمنى تشوفون أوروبا وخصوصا الصين واليابان
المعلم أرقى المهن عندهم ويأخذ اعلى راتب بالدولة

أعلى