فريق النصر يقدم هديه جديدة لبدر المطوع

هيبة قلم

عضو فعال








قامت أدارة فريق النصر السعودي بخطوة نفسية إيجابية للمهاجم الدولي الكويتي " بدر المطوع " مهاجم الفريق الأول بتقديم سيارة جديدة له بعدما تعرضت سيارته قبل فترة قليلة للسرقة والأتلاف من قبل العديد من اللصوص المجهولين بعدما ذهب لبلادة من أجل جلب أسرته للسعودية وذلك كنوع من أنواع التعويض والأعتذار للمهاجم الكويتي الذي ظهرت عليه الغضب بعدم معرفته بالحادث .

من جانب أخر تقدم " بدر المطوع " بجزيل الشكر لأدارة النادي السعودي بعد هذة الخطوة التي أكد من خلالها أنه سيبذل قصاري جهدة خلال المرحلة القادمة من أجل أثبات ذاتية بالفريق وتحقيق البطولات مع الفريق ونيل ثقة الجماهير التي رحبت به منذ قدومه للنادي .


يستاهل بدران كل خير وبادره حلوه وتقدير احلى من ادارة النصر
يعطيه خيرها ويكافيه شرها


 

S U L T A N

عضو بلاتيني
وليش ماسمحوا له بالمشاركه في لقب هداف العالم :eek:
؟
عموما يستاهل بدران وبالتوفيق له




 

عليا

عضو مخضرم
183082-new0000.jpg






من المنتظر أن تشهد الساحة الرياضية الكويتية والسعودية في الأيام القليلة المقبلة جدلا كبيرا إثر رفض نادي النصر السعودي السماح للاعبه بدر المطوع بالسفر إلى مدينة أفيدو الاسبانية لتسلم جائزة هداف العالم عن عام 2010 مناصفة مع مهاجم منتخب الكاميرون وإنتر ميلان الإيطالي صامويل إيتو.


ويعود الرفض النصراوي إلى أن الجهة التي تمنح الجائزة هي الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، وهذا الاتحاد لا يحظى باعتراف نصراوي منذ أن اعتمد فوز نادي الهلال السعودي ناديا للقرن في آسيا. وبمجرد إعلان الاتحاد الدولي فوز المطوع بالجائزة، بدأ الإحراج في الأروقة النصراوية على كل المستويات جماهيريا ورسميا، ذلك لأن سماح النصر للاعبه بالتتويج والاحتفاء به يعني ضمنيا سقوط كل الاتهامات التي أطلقها المعسكر الأصفر ضد هذا الاتحاد منذ أن توج الهلال رسميا ناديا للقرن الآسيوي.

ويتحفظ النصراويون على فوز الهلال بالجائزة، رغم أن فريقهم ليس منافسا عليها، ولا يرون جدارة الهلال باللقب رغم أن الهلال حقق أعلى عدد من البطولات الآسيوية، متفوقا على كل فرق القارة خلال السنوات الماضية، حيث لم يستطع أي فريق آسيوي آخر الوصول إلى رقم الهلال حتى الآن. وقال المتحدث الرسمي في نادي النصر طارق بن طالب إن النصر لن يسمح للاعب بالسفر لتسلم جائزته لأنه لا يعترف بهذا الاتحاد.

وكان المطوع الذي يمضي شهره الثالث في صفوف النصر قال عبر لقاء فضائي «إنه سعيد بحصوله على لقب أفضل هدافي العالم، وانه يتمنى أن يكون له حافز على أن يقدم المزيد، كاشفا في السياق عينه أن فرحته لا توصف، خاصة أن هذه الانجازات الفردية للاعب دائما ما تكون دافعا للاعب ليقدم ما لديه».

جاء إعلان الجائزة للمطوع بعد يومين من إعلان فصله من عمله العسكري (الحرس الوطني) لتغيبه عن العمل نتيجة احترافه في نادي النصر واعتبرته متغيبا، ومنحته فترة إنذار لم يعد بعدها اللاعب إلى البلاد، ما أدى إلى فصله رغم المناشدات التي أطلقتها جهات عديدة إلى الإدارة، وجاء قرار الحرس الوطني على خلفية احتراف الملازم الأول بدر المطوع في النصر وعدم الموافقة على طلب الإجازة من دون مرتب التي تقدم بها اللاعب واعتباره متغيبا منذ التحاقه بالنادي السعودي في أواخر يناير الماضي، وكان المطوع يعمل في السلك العسكري كضابط في الحرس الوطني منذ العام 2005.

تجدر الاشارة إلى أن بدر المطوع توج بهذه الجائزة بعد نجاحه في إنهاء عام 2010 برصيد 17 هدفا، وكان المطوع أحرز مع الأزرق هدفه رقم 17 في 2010 في المباراة الودية مع زامبيا (4-0) في المعسكر التدريبي في القاهرة استعدادا لكأس آسيا في قطر، ليتفوق على إيتو، الذي سجل 17 هدفا أيضا، بيد أن المطوع سجل أهدافا أكثر مع المنتخب من الكاميروني صامويل ايتو.



 
أعلى