الفرق بين محمود حيدر وسعود صاهود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

النوفي

عضو فعال

صراحه صراحه

انا نقدت عليه مقابلاته كلها فاشله وفيها غرور كبير ليته ما يطلع مقابلات صراحه

وخاصتن اخر مقابله له في برنامج تو الليل في قناة الوطن مع خالد عبدالجليل
------------

حلاله كانه حرام بينه وبين ربه ................. واذا حلال الله يبارك له فيه ويزوده

سلطان زماني

عضو مخضرم
الاثنين استغنوا بسرعه وبشكل مثير للشكوك..

لكن احدهم مشكوك انه عميل لدوله معادية تزرع الجواسيس عندنا..

والاخر مامنه مضره..فلوسه اذا من حرام فهي زقوم ببطنه..واذا حلال عليه بالعافيه والله يوفقه..

ابوخالد111

عضو مميز
السبب بسيط جدا ..

وهو أن لمحمود حيدر .. مآرب أخرى من بناء الخدمات المجتمعية .. بهدف الظهور على أنه إنسان خير يسعى لخدمة المجتمع وتطويره .. مما يساعده على تغطية نشاطاته الأخرى الخفية ...
وهذا ما تحاول حضرتك بإقناعنا به .. رغم معرفتنا التامة بخطأه .. !!

أما سعود صاهود .. فهو رجل .. لا يهمه سوى نفسه وتنمية ثرواته الشخصية .. !!
لذلك لا يهمه رأي الناس به .. والقول بأنه خدم المجتمع او لم يخدمه ..

وسعود صاهود .. حاله حال الكثير من تجار الكويت المعروفين ..
لا يهمهم ما يُقال عنهم .. وإنما ما يهمهم هو .. زيادة أرصدتهم البنكية بأكبر قدر ممكن ...

أما محمود حيدر .. ولإنه يتبع أجندة خارجية .. فهو يسعى إلى ما يسعى إليه بهدف التورية

هذا الجواب الشافي

السبب بسيط جدا ..

وهو أن لمحمود حيدر .. مآرب أخرى من بناء الخدمات المجتمعية .. بهدف الظهور على أنه إنسان خير يسعى لخدمة المجتمع وتطويره .. مما يساعده على تغطية نشاطاته الأخرى الخفية ...

لا يهمهم ما يُقال عنهم .. وإنما ما يهمهم هو .. زيادة أرصدتهم البنكية بأكبر قدر ممكن ...

أما محمود حيدر .. ولإنه يتبع أجندة خارجية .. فهو يسعى إلى ما يسعى إليه بهدف التورية

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: اصبت الهدف

مرمر

عضو فعال
انا اشوف انه في فرق كبير بين سعود صاهود ومحمود حيدر
سعود.. رجل تاجر بنا نفسه بنفسه ومعروفه فلوسه
اما حيدر هم تاجر وبنا نفسه بنفسه لكن فلوسه غير معلومه المصدر
والاهم من هذا كله انه سعود حر في ماله يبي يتبرع مايتبرع بكيفه وهالشي بينه وبين ربه يمكن انه متبرع وباني مساجد ومستشفيات لوجه الله ومايحب احد يعرف عنها اما حيدر فتبرعاته معروف القصد من ورائها
لكن الغريب في الموضوع ليش اخترت هالاثنين وقارنت بينهم مو في تجار بالهبل بالكويت منهم من مات ومنهم على قيد الحياة ماشفنا منهم شي

سيف الدولة

عضو فعال
واحد من بيت متواضع فى الجابرية الى محفظة مليارية!!
و الثانى من فريح بو حبيل (تاجر المخدرات) فى الصباحية و من مكتب سيارات الى ملايييين
و يقولووون من عرق جبينهم.. اقول يمدحون الغسالات الاتوماتيك

الا علي طاري غساله الاتوماتيك بالله عليك اشلووووون اصرف الماي:D

AL3AMEED

عضو فعال
اثنينهم اردى من بعض حيدر بووق وحرمنه والثاني صاهود غسيل اموااال :إستنكار:

عالي مستواه

عضو مميز
انا دابل جبدي ابو خاتم بمليون يحطون عليه الكاميرا في تو الليل مخلينه مسخره ،، يالضحالة التفكير وابي اسوي مول باسم ولدي مشاري ،وعندي بيتين بيت بصباح الناصر وبيت بالشويخ لزوجتي يوووووووه شكو العالم بامك وزوجاتك يالخبال ،،،ياناس انا شفت مقابلة ناصر الخرافي الله يرحمه يتكلم بمنطق وعقلانيه ويقابله جاسم عبد القادر بكل احترام ويناديه العم .."صج انا علينا له ماخذ انه ماسوى شي للكويت "
بس هذا يفشل شريت واكلت ونمت ويطلعون ولده البطه شلون يمشي بالشركه الفاضيه اللي مافيها الا مصري ومصريه ....
وأحسن ما في حيدري يعمل بصمت ... الله يستر

إلا الدستور

عضو ذهبي
السبب بسيط جدا ..

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

آصال

عضو بلاتيني
شتان ما بين الاثنين

سعود الصاهود رجل اقتصادي بنى امواله من عرق جبينه اما حيدروه فاعتقد امواله تاتيه من ايران والشي هذا مؤكد .

..

ههههههههههههههههههاي
...

اه ياني .. البورصه الامريكيه تعرف وين امواله من فين ولمين وبتاعت ايه ....:cool:

عليا

عضو مخضرم
انا دابل جبدي ابو خاتم بمليون يحطون عليه الكاميرا في تو الليل مخلينه مسخره ،، يالضحالة التفكير وابي اسوي مول باسم ولدي مشاري ،وعندي بيتين بيت بصباح الناصر وبيت بالشويخ لزوجتي يوووووووه شكو العالم بامك وزوجاتك يالخبال ،،،ياناس انا شفت مقابلة ناصر الخرافي الله يرحمه يتكلم بمنطق وعقلانيه ويقابله جاسم عبد القادر بكل احترام ويناديه العم .."صج انا علينا له ماخذ انه ماسوى شي للكويت "
بس هذا يفشل شريت واكلت ونمت ويطلعون ولده البطه شلون يمشي بالشركه الفاضيه اللي مافيها الا مصري ومصريه ....
وأحسن ما في حيدري يعمل بصمت ... الله يستر

لان الخرافى هو فعلا صاحب المشاريع وتفكيره تجارى ولديه رؤيه واضحه

وليس واجهة للاخرين مثل صاهود الى عنده وكاله يتيمه للسيارات

باع سيارتين وجنى خمسين مليون بالطفره طبعا ;)

kwt

عضو
اخي الكاتب سعود صاهود تاجر من عرض التجار

بس محمود حيدر تدخل بسياسات دور ابو المستوسف

سعود صاهود من قبيله كريمه

محمود حيدر وصل الكويت على تيوب تاير

سعود صاهود انسان عصامي

محمود حيدر فلوسه من ايران والدليل بنك الكويت التجاري 2 مليون من ايران من اسماء اخوان دشو رصيده سنة 1993

سعود صاهود ماضر البلد

محمود حيدر عنده 85 % من الشعب الكويتي كفار

يعني بالعربي محمود حيدر شخص يملك المال وله توجهات سياسيه دوليه ضد دولته اللي رزته ولا هالاشكال واجد عليهم بياع بالفرضه ولا خضره مغشوشه

عالي مستواه

عضو مميز
[QUOTE=kwt;2448381]

سعود صاهود من قبيله كريمه

يعني بالعربي محمود حيدر شخص يملك المال وله توجهات سياسيه دوليه ضد دولته اللي رزته ولا هالاشكال واجد عليهم بياع بالفرضه ولا خضره مغشوشه[/QUOTE]

ابن القبيله لو بربع زكاة ماله راز هالقبيله ،،لتشوف القبيله وضواحيها وما يجاورهامن القبائل تهتف باسمه ،،حطلك قناة شغل ابناء قبيلتك ،،ابن ((مستوسف)) ابن دار ايتام ،،ابن بنك للمشاريع الصغيره للشباب المحتاج !!انت تحجي بالمليارات يا ابن القبيله ..

ساهر الليل

عضو مخضرم
انا عايش ومرتاح احسن من سعود صاهود ومحمود حيدر

اللهم لك الحمد مقتنع بحياتي البسيطه

مانبي منهم شي الله يغنينا عنهم

الله يخلي لنا الكويت ويحفظها ويطول بعمر ابونا صاحب السمو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى