من لا يريد المحمد فل يدخل هنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جعفر الصادق

عضو ذهبي
السلام عليكم

كيف يصرح ناصر ان اللي خرجو 2000 وهو ببيته ؟

انا اللي شفتهم فوق 5الف وكثر بكثير

المهم

الان هو وضع المقياس على عدد المتظاهرين

وهذي فرصتكم اما ان تخرجوا جميعا او تجلسوا جميعا

وهذا ليس خروج على ولي الامر بيننا وبين الحكومة دستور وعهد هم نبقضوه

اما ابو ناصر فهو على روسنا

اما ناصر المحمد عووووووووع مانبيييييييييك :mad:

كهمس

عضو مخضرم
انا الي الان لم اواجه شخصا اعرفه او لا اعرفه وجها لوجه

ويقول لي ان ناصر المحمد رجل المرحله او انه علي قدر مسؤلياته .

كل الذين اعرفهم وناقشتهم وصادفتهم يجمعون علي فشله .

ولكن الاختلاف في اسلوب الاطاحة به وابعاده عن الرأسه .

منهم من يريد البرلمان
ومنهم من ينتظر الامير

ومنهم من يرحب بالضغط الشعبي .

وانا اقول

ارحل ارحل ياناصر

okyes70

عضو فعال
الاياام دول الاياام بيننا الدنيا دواره

يا كريم يارب يا رحمن يا رحيم
اين الحكماء وشخصيات الكويت والشيوخ من اسرة آل الصباح للتدخل ومعالجة الامر واقناع سمو رئيس مجلس الوزراء بالاستقاله قبل ان تستفحل الامور وما اقول الا الله يستر علي الكويت

الشكوي-لله

عضو مميز
اقسم بالله العظيم الفساد نتشر في مجتمعنا ومانشوف سمو الرئيس الشيخ ناصر سوا شي حق المجتمع

عشان جذي انا اول من راح يتظاهر ان شاء الله

جعفر الصادق

عضو ذهبي
بعهده صار كل شخص يشتري سلاح لحماية اهله

حتى وصل الكلاش الف دينار

بعهده قمنا نحمي نفسنا من الداخلية؟

الهارون

عضو فعال
ناصر المحمد بالعربي بالايراني بالانقليزي مانبيك ارحــــــــــــــــــــــــــل
كفايه يناصر المحمد فساد ولعب في الكويت الكويت صارت كلها رشاوي وفساد وطائفيه وفئويه والسبه انت ارحـــل

الحق أحق

عضو فعال
انا ما رحت
. واحترم ناصر المحمد كشخص ورايي انه ليس رجل المرحله . امنيتي انه يتقاعد ويستريح
بالنسبة للاوساط اللي اتجول فيه عملا وتواصل اجتماعي ينقسمون 3 أقسام
السواد الأعظم .. مستاء جدا من بقا المحمد في منصبه
القسم الثاني اقل منهم بدرجه كبير .. شلة دونت كير ..
القسم الثالث وبصراحه القسم هذا مثل بيض الصعو . يدافعون عنه .

.... بالنهاية هو اختاره صاحب السمو الله يحفظه ويرعاه .. ويشافيه .. وقدمه للناس والدستور والأمير اعطى لممثلين الأمة حق استجوابه وطرح الثقة فيه لو ارتأوا ذلك

...رأيي الشخصي ما غيرته .. افضل حاليا للظروف اللي نمر فيها اقليميا اسناد رئاسة الوزراء للربط مع ولاية العهد .. وهو أحد الحلول الجيدة وليس الوحيد

... ودمتم

AlBadel

عضو مخضرم
اما ناصر المحمد عووووووووع مانبيييييييييك :mad:

معقوووووووووووووووووله هالعبارة

ـــــــــــــــــــــ
تـــــــوقيع مـــــــؤقت ومخــــــــصص لصــــــاحب الســـــــــمو لحــــــين عـــــــودته حفــــــظه الله

بـــــــإسم الشــــــــبكة الوطـــــــــنية .. أعــــــــضاء وأقــــــــلام تعـــــــشق شـــــــخص صـــــــباح الأحــــــمد رمـــــــز الأنــــــــسانية
ويـــــنك رغـــم أخـــــتلافنا الوااااضح في كـل شــــيء ... ولكــــن للزمـــــاله حـــــقوق .. فالشــــــبكة بـــــإنتظارك

جعفر الصادق

عضو ذهبي
امس اعرف شخص تسمم من الحوم الفاسدة

والمضحك المبكي انا جزاء من يدخل لحوم فاسدة هو الغرامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوهارون

عضو بلاتيني
بارك الله فيك اخوي اقسم بالله اني اعلم مدي الالم الذي يحيط بك الذي سبب الحكومة للشعب
من لحوم فاسد واعلام فاسد يشق الوحده الوطنية وووووووووو ماراح اخلص ولبكتب
عن هالحكومة (ارحل)

يامن تدعي حب الكويت ارحل فانك لاتستحق ان تكون رئيس حكومتها وان كنت فعلا تحبها فاترك منصبك من اجلها واستقرارها ارررررحل  

مستعدين نسوي اي شيء في سبيل رحيل سمو الرئيس ناصر المحمد

و غندي امل كبير من بعد الله في المظاهرات , هي الحل في هذه المرحله

جعفر الصادق

عضو ذهبي
مصيبة من مصايب المحمد

الافراج عن قاتل شهداء المقاهي الشعبية

والله لو يعطيه وسام الدولة هم ما استغرب بس لانه شيعي اما معتقلين السنه لو الامر بيده عدمهم

hartkuwait

عضو ذهبي
الجمعه القادمه انا وابنائى من منكم معاى

لن اتكلم عن مامضى لاسلبياته ولا اجابياته هذا اذا كان فيه اجابيات
ولكن ما اظطرنى وزاد خوفى على بلدى من هذا الرجل انه لا يقرأ واذا قرأ لا يعرف ماذا يقرأ ....
رجل يقول اللى خرجوا 2000 وهذا كذب والمؤمن لايكذب والرقم تقريبى يفوق 2000 بكثير ويقول شعب الكويت مليون معليش يريد الشيوخ والعجايز والاطفال ان يخرجوا حاظر راح نشيلهم على ظهورنا ونأتى بهم بشرط حظورك شخصيا حتى لا تكذبنا رجل لا يعرف لغة الارقام لانه لو يعرفها لتعلم ممن قالها قبله لان بن على قال مثله وحسنى قال كذالك وحسنى خرج عليه الاف وشعبه 80ملييييييييييييييييييييييييييون وقال ماقال ولكنه لم يتعلم من بن على ولحق بن على ايها الرجل اللى لايعرف قيمتك الا عبدة الدينار واصحاب الفتنه ماذا تريد ان اقول ماذا جرى فى زمنك اتعب وانا احصى ولكن لكلامك واستهزائك ب 2000 اوعدك بإذن الله سوف اخرج انا وابنائى واطلب منك الحظور لتعتمد على نفسك وترى بأم عينك حتى لايغشك مستشارينك.
ومن يريد ان يحظر عليه ان لاينسى احظار الماء معه
لم نتعدى على ما كفله لنا الدستور
دمتم بخير
حفظ الله الكويت وارجع لنا اميرنا سالما معافا بإذن ملك الملوك العزيز الجبار الحي القيوم

اخت الشهيد

عضو فعال
ارحل ارحل ارحل ياشيخ وحل الاحتقان الشعبى بعد ان شافوا ماحققت من مكاسب وطنيه مثل ضرب النواب وسحل الدكاترة وقتل المواطنين بدون ذنب ولحوم فاسدة وخلايا نايمه وكتابات مسيئه واعلام فاسد ونهب للمال العام وفسادفى الصحه وفساد البلديه وتدهور التربيه وتمزيق اللحمه الوطنيه هل يكفى هذا من انجاز وماخفى اعظم الله رحمنا ان هناك اصوات حره لاترضى بمايحدث من فساد ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة ياوطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى