الشيخ احمد الفهد والشيعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كوول

عضو فعال
موضوع طائفي اتمنى غلق الموضوع ماكو موضوع لحد الأن ماتبطل مادخلتو فيه سنه وشيعه بسكم عاد والله شبعنا طائفيه وفتن ترا المنتدي لنقاش مو لطائفيه
يااخي خير ان شاء الله من قال احنا نتكلم عن الشيعه والا السنه احنا نتكلم عن تكتل شيعي مثل مانتكلم عن اي تكتل اخر وثانيا انا ذكرت ايضا سعون ودلهي وخلف هل هؤلاء شيعه ؟

قلبي خفق

عضو جديد
اخوي جراح معقوله يخافون من الشيخ احمد الفهد بعد طرح الثقه فيه او استقالته ولا يخافون من رئيس مجلس الوزراء وهو يملك الاغلبيه في المجلس ومدعوم من الاسره الحاكمه

نعم يملك اغلبيه من نواب ولكن ليس مدعوم من الاسره الحاكمه .. حتى لو تقول انه من خمس اسنين اهو رئيس الوزراء .. (( الله اعلم ليش اهو من خمس سنين رئيس الوزراء ))
ولانه الشيعه عندهم كرتين الي اهم ناصر المحمد و احمد الفهد .. بس ناصر المحمد بالجيب

كوول

عضو فعال
عزيزي معلومتك غلط سعود بوحمد سني وخواله بعركي سنه وبعدين احمد الفهد لاعب جيد في السياسه وعنده مؤيدين من جميع الاطياف وشوف شراح يسوي وشلون راح يرجع اقوى احمد الفهد من بد الجيل الثاني من افراد الاسره الاقوى والاذكى وهذا انسحاب تكتيكي منه والايام بينا والوعد جدام واذكروا كلامي هذا اذا استقال وقبلت استقالته فعلا
ياعزيزي لو الشيخ احمد الفهد لاعب جيد مثل ماتذكر لماذا رجع الى نفس الوزاره اعتقد ان الشيخ احمد الفهد احرج نفسه واحرج مؤيديه ولذلك لم يرى امامه الا الاستقاله

سونار

عضو بلاتيني
كل من يبحث عن منصب لازم يغازل الشيعه

شوف مرزوق الغانم في عقر دار الشيعه يمجد حسن نصرالله ويقول سماحة السيد البطل المجاهد بطل العروبه والاسلام

ويخطب ويقلد حماسة ياسر عرفات في خطاباته

للعلم في الأشهر الأخيره مرزوق الغانم دش شريك مع محمود حيدر قناة العداله وجريدة الدار

ولا تنسى ان محمود حيدر حبيب ناصر المحمد والأن كتلة العمل الوطني حبيبة ناصر المحد يعني أجتمع الاحبة

شوف الفيديو لأخرة شلون يمجد مرزوق الشيعه الحضور كمجموعة .. للعلم صاحب دعوة التأبين المعمعم حسين المعتوق

http://www.youtube.com/watch?v=F-FQPyCgP7E

كلكجي يتفق مع من يكون لمصلحته الخاصة

أستكثرك

عضو مميز

بعيدا عن لب الموضوع

الشيخ أحمد الفهد

هو الذي وقف أمام جميع الأستجوابات المستحقة والموجهه ضد

1_ وزير الداخلية السابق ( حطبة الدامه )

وضد

2_ رئيس مجلس الوزراء

ونجد من أبناء القبائل من هو ضد سياسة وزير الداخلية الأسبق

وضد سياسة رئيس مجلس الوزراء

وبنفس الوقت يتعاطف مع الشيخ أحمد الفهد

أنا أستغرب من هذة النوعية وأتعجب من تعاطفهم معه !!!

هل نطلق على هذى النوعية من المتعاطفين بأنهم من النوعية التي تسمى

مع الخيل ياشقره

يعني كلمة توديهم وكلمة تجيبهم

يعني ياكل ويشرب ويتنفس وينام فقط

علما بأن هناك مقوله مشهورة للمفكر الفرنسي ديكارت أنتشرت في القرن التاسع عشر

وهو يقول لنفسة >> أنا أفكر إذاً أنا موجود

كوول

عضو فعال
نعم يملك اغلبيه من نواب ولكن ليس مدعوم من الاسره الحاكمه .. حتى لو تقول انه من خمس اسنين اهو رئيس الوزراء .. (( الله اعلم ليش اهو من خمس سنين رئيس الوزراء ))
ولانه الشيعه عندهم كرتين الي اهم ناصر المحمد و احمد الفهد .. بس ناصر المحمد بالجيب
انت جاوبت على نفسك :) على العموم صدقني انا ضد سياسة الشيخ ناصر المحمد ولكن هو مدعوم ولذلك الشيخ احمد الفهد خارج الحكومه والشيخ ناصر هو من يقود الحكومه واغلبية المجلس وسوف يستمر

كوول

عضو فعال
كل من يبحث عن منصب لازم يغازل الشيعه

شوف مرزوق الغانم في عقر دار الشيعه يمجد حسن نصرالله ويقول سماحة السيد البطل المجاهد بطل العروبه والاسلام

ويخطب ويقلد حماسة ياسر عرفات في خطاباته

للعلم في الأشهر الأخيره مرزوق الغانم دش شريك مع محمود حيدر قناة العداله وجريدة الدار

ولا تنسى ان محمود حيدر حبيب ناصر المحمد والأن كتلة العمل الوطني حبيبة ناصر المحد يعني أجتمع الاحبة

شوف الفيديو لأخرة شلون يمجد مرزوق الشيعه الحضور كمجموعة .. للعلم صاحب دعوة التأبين المعمعم حسين المعتوق

http://www.youtube.com/watch?v=F-FQPyCgP7E

كلكجي يتفق مع من يكون لمصلحته الخاصة
والله اتفق معاك ولكن هل الشيخ احمد بعيد عن الشيعه يعني ماغزلهم الشيخ وطيحهم وصاروا ايضا حبايبه

عادل معرفي

عضو فعال
مدير مكتبه سعود بوحمد حساوي
الذي وضع هذه المعلومة لا أعتقد أنه من الكويت ، و كذلك الذي شكره .
و أنا على يقين بأن الكثير من الذين يطعنون في الشيعة في هذا المنتدى و الذي يجب أن يكون على اسمه الشبكة الوطنية الكويتية ليسوا من الكويت .
سعود بو حمد لاعب نادي القادسية السابق
حمد بو حمد لاعب نادي القادسية السابق و المعلق الحالي
و أولاد بو حمد معروفين بأنهم ليسوا حساوية
( تبون درس في تاريخ الكويت )

كوول

عضو فعال
و ليش ما تحللون موقف نواب السنه. و إلا الشيعه صاروا طوفه هبيطه.
ثق اخي العزيز نحن نحاسب جميع النواب سنه وشيعه واسلاميين وليبراليين اخي العزيز نحن كنا مع القلاف وعاشور ولكن هم تغيروا فتغيرنا وكنا مع عواد برد وخالد العدوه وتغيروا وايضا اختلفنا معهم والراشد كذلك كنا نؤيده واختلفنا معه بعد ماباع الدستور

كوول

عضو فعال
الذي وضع هذه المعلومة لا أعتقد أنه من الكويت ، و كذلك الذي شكره .

و أنا على يقين بأن الكثير من الذين يطعنون في الشيعة في هذا المنتدى و الذي يجب أن يكون على اسمه الشبكة الوطنية الكويتية ليسوا من الكويت .
سعود بو حمد لاعب نادي القادسية السابق
حمد بو حمد لاعب نادي القادسية السابق و المعلق الحالي
و أولاد بو حمد معروفين بأنهم ليسوا حساوية
( تبون درس في تاريخ الكويت )
[/QUOTE
الظاهر انك من المعجبين بالجويهل :D

ابو عمران

عضو ذهبي
الشيعة يريدون
الشيعة يطالبون
سبحان الله
وكأن الشيعة مو كويتين
اتقوا الله وخافوا ربكم
الشيعة والسنة كلهم كويتين
وابتعدوا عن هذه المصطلخات
الجميع متساوي بالحقوق والواجبات
والغزو خير دليل

سبب وقوفهم مع الفهد ليس حبا فيه ولكن لكي يبنون للرئيس انهم ضده في توزير السائر وهذه بتلك
تخيل لو انهم صوتوا ضده ؟
سينتهي الفهد فهو كاد ان يقع ليما خطط له

كوول

عضو فعال
الشيعة يريدون
الشيعة يطالبون
سبحان الله
وكأن الشيعة مو كويتين
اتقوا الله وخافوا ربكم
الشيعة والسنة كلهم كويتين
وابتعدوا عن هذه المصطلخات
الجميع متساوي بالحقوق والواجبات
والغزو خير دليل

يا أستاذي لأنهم كويتيين نحن نحاسبهم :D وموضوعنا مو انهم زينين او شينين كل مافي الامر اني قرأت ماحدث في مناقشة استجواب الشيخ احمد الفهد الاعضاء الشيعه وليسوا الشيعه مع الشيخ احمد وليس الشيخ ناصر المحمد والله أعلم

كوول

عضو فعال
سبب وقوفهم مع الفهد ليس حبا فيه ولكن لكي يبنون للرئيس انهم ضده في توزير السائر وهذه بتلك
تخيل لو انهم صوتوا ضده ؟
سينتهي الفهد فهو كاد ان يقع ليما خطط له
الشيخ احمد الفهد انتهى وعليه ان يرتب اوراقه ان كان يريد ان يحقق طموحاته وبالنسبه الى ماتقول انها كانت رساله الى الشيخ ناصر المحمد وقوفهم مع الشيخ احمد الفهد لتوزير الساير اعتقد الايام القادمه سوف تكشف مع من هم ;)

Orans

عضو فعال
وبالنسبه للوزير الذي انكشف بكل امانه ووضوح هو الشيخ احمد الفهد ان من وراء الشيعه ومحمود حيدر هو ليس الشيخ ناصر المحمد وانما هو الشيخ احمد الفهد

والله تفكيرك غريب يا عزيزي ،،، يعني الحين أحمد الفهد هو اللي يدعم محمود حيدر والشيعه؟
وناصر المحمد منو يدعم بالله ؟ الوهابيه والبدو ؟
إحترموا عقول القراء شوي
انا عن نفسي إحترامي لهم سياسيا صفر والسبب ضياع البلد في عهدهم وعهد بطانتهم الفاسده

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى