عالم الجـــــــــــــن !!

حسب معلوماتي البسيطه الجاثوم له تفسير علمي لا يحضرني حاليا لكن احيانا ممكن ان يكون من تأثيرهم
اقيمي الليل بسورة البقره اذا لم تستطيعي يوميا كل ثلاث ايام مرة

الأشهب :

الظاهر ما يجون إلا للمزايين :p
الافضل عدم الاستهزاء بهذه الامور

الزحاف

عضو ذهبي
سمعت معلومه ياليت احد يتاكد منها

هل الجن يخترق الجدران المغلقه؟
الجواب لا يقدر

صدمه

@Noura@

عضو مخضرم
حسب معلوماتي البسيطه الجاثوم له تفسير علمي لا يحضرني حاليا لكن احيانا ممكن ان يكون من تأثيرهم
اقيمي الليل بسورة البقره اذا لم تستطيعي يوميا كل ثلاث ايام مرة

الافضل عدم الاستهزاء بهذه الامور

جزاك الله خير يا أخوي آخر الأشياء وربي يبعدنا عنهم أجمعين

@Noura@

عضو مخضرم
سمعت معلومه ياليت احد يتاكد منها

هل الجن يخترق الجدران المغلقه؟
الجواب لا يقدر

صدمه

الحقيقة معلومة جديدة بالنسبة لي أيضا

وأتمنى من الزملاء يردون علينا إن كان فعلا هالأمر صحيح ؟؟

شكرا لحضورك وحياك الله

Chartist

عضو مميز
والله الكلام يخوف
الجن يسكنون فى ( الحمام)

عاد انا كلما ادخل تكرمون الحمام ( الزقاره بيدى اليسار والشطاف بيدى اليمين):eek:

@Noura@

عضو مخضرم
والله الكلام يخوف
الجن يسكنون فى ( الحمام)

أنت بس حط لهم صورتك الرمزية هذي ولا جني يقعد لك في البيت

مو من الخوف

إلا من لوعة الكبد

ارحمنا يا أخوي :باكي:

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
انا ارقي نفسي بعد كل صلاة فجر
ومره وحده بحياتي شفت "ينيه" ومابيها تكرر
الحجي كان قبل ثلاث سنين باللية الي تسبق رمضان
المكان في ممشى غرناطة الساعة 9 ونص بليل
الي شفته عباره عن شخص كويتي يمشي ويا ظل اسود طوله
مترين ونص وله شعر .. بالاول خفت صراحة وشلت عيني
بعدين قلت لازم اشوف يمكن تهيئات وتاكدت ان الي يمشي ويا
هالرجل ينيه تبين لي كظل ساعه يكبر وساعه يضعف ومره يكون يمين الريال
ومره يسارة .. والحمدلله ان من باجر يانه رمضان ولهينا بالصيام والصلاة ونسينا
المنظر .. انا كنت قبل هالحادثة اشكك في حقيقة مقدرة الانسان على رؤية الجن

شكلك من ربع ممشى غرناطه :)

عاد انا صاري شهر تقريبا كل يوم امشي فيه من الساعه 11م لي الساعه 12.30م تقريبا :cool:

بس بعد سالفتك

شكلي ماني طابه بعد :confused:

الله يخلي النوادي :إستحسان::وردة:

زبده

عضو فعال
والله الكلام يخوف
الجن يسكنون فى ( الحمام)

يخــــــــرب بيت الصوره:D
يا اخوي قلة الصور

ان شاء الله يطلعوولك الجني ويمسح خشمك المعفن:mad:

السليطي

عضو مخضرم
على طاري الجن هناك فلم ابصراحة خطير اول مرة اشوف فلم رعب يخوفني مع اني من عشاق القصص المخيفة لكن هذا لايعتمد عن القتل والدماء

اسم الفلم

The Exorcist 1973

وهو محور قصته عن فتاة صغيرة يتلبسها احد الجن ويحاول بعض القساوسة اخراجه

الفلم يمتاز بالعرب النفسي المخيف جدا

لدرجة صعب نسيانه بعد الفلم وهذا ماحصل معي :confused:

سمعت احد الربع يقول انه قراء في احدي الصحف ان بعض الباحثين حذروا من مشاهدة الفلم لان القساوسة بالفلم ينطقون بكلام مستمد من قوى خفية وتحضر الجن من سماع ذلك وتكون معك بالغرفة

وانت تشاهد الفلم

طبعا كلام فاضي

لكن يبقي الفلم اقوي فلم رعب اشاهده

kal ho na ho

عضو ذهبي
على طاري الجن هناك فلم ابصراحة خطير اول مرة اشوف فلم رعب يخوفني مع اني من عشاق القصص المخيفة لكن هذا لايعتمد عن القتل والدماء
اسم الفلم

The Exorcist 1973

وهو محور قصته عن فتاة صغيرة يتلبسها احد الجن ويحاول بعض القساوسة اخراجه

الفلم يمتاز بالعرب النفسي المخيف جدا

لدرجة صعب نسيانه بعد الفلم وهذا ماحصل معي :confused:

سمعت احد الربع يقول انه قراء في احدي الصحف ان بعض الباحثين حذروا من مشاهدة الفلم لان القساوسة بالفلم ينطقون بكلام مستمد من قوى خفية وتحضر الجن من سماع ذلك وتكون معك بالغرفة

وانت تشاهد الفلم

طبعا كلام فاضي

لكن يبقي الفلم اقوي فلم رعب اشاهده

هالفلم شفته مرة وحدة على أيام الفيديو .. جايبته بنت خالة بنت عم بنت صف بنت عمتي..

أبوي كان يقول إنه ممنوع من دخول الكويت لأن الحوار فيه وصخ وفيه تعدي على الله سبحانه..

المهم ..

من عقب هذيج المرة اليتيمة .. أتمنى .. أتمــــــــــــــــــــــنى إني ما أعيد التجربة مرة ثانية..!!

الفلم ما اعتمد على الدم والخلفيات الموسيقية المرعبة والأصوات الشيطانية مثل احتكاك الحديد فبعض.. وإلا صوت الهوى وصفيره ويعني..!!

بالعربي أتعب مخرجي أفلام الرعب من بعده..

نزلة الابنية من الدرج جنها عنكبوته .. خلتني انحاش من الدار إلين أحلفوا علي أكمل الفيلم ..إلى هاللحظة مو قادرة أشيلها من ذاكرتي ..!!

ودي اعيد التجربة .. لكن التفكير بتوابعها يخليني أقول معصي والله..

.
.

متابعة للموضوع.. وأدري بتحسف..!؟

.
.
ودمتم

السليطي

عضو مخضرم
هالفلم شفته مرة وحدة على أيام الفيديو .. جايبته بنت خالة بنت عم بنت صف بنت عمتي..

أبوي كان يقول إنه ممنوع من دخول الكويت لأن الحوار فيه وصخ وفيه تعدي على الله سبحانه..

المهم ..

من عقب هذيج المرة اليتيمة .. أتمنى .. أتمــــــــــــــــــــــنى إني ما أعيد التجربة مرة ثانية..!!

الفلم ما اعتمد على الدم والخلفيات الموسيقية المرعبة والأصوات الشيطانية مثل احتكاك الحديد فبعض.. وإلا صوت الهوى وصفيره ويعني..!!

بالعربي أتعب مخرجي أفلام الرعب من بعده..

نزلة الابنية من الدرج جنها عنكبوته .. خلتني انحاش من الدار إلين أحلفوا علي أكمل الفيلم ..إلى هاللحظة مو قادرة أشيلها من ذاكرتي ..!!

ودي اعيد التجربة .. لكن التفكير بتوابعها يخليني أقول معصي والله..

.
.

متابعة للموضوع.. وأدري بتحسف..!؟

.
.
ودمتم

صح الكلام

الفلم في رعب نفسي

على فكرة سمعت ان الفلم مـأخوذ من قصة حقيقة للفتاة الالمانية Anneliese Michel الى تلبس فيها ستة من الجن واصبحت من كانت فتاة جامعية جميلة لفتاة اصبح وزنها 38 كيلو واصبحت هزيلة جدا لانها لاتأكل ولا تشرب وماتت بعد ان اصبحت تصرع كثيرا

وسجل لها تسجيل والجن يتكلم مع القس قبل موتها بأيام

وهذا تسجيل حقيقي لها

http://www.youtube.com/watch?v=x4n9vK0_mdk&feature=related

ع

عضو محذوف 5672

Guest
السليطي تصدق شفت هالفلم , وتابعت قصته بالنت , لكن عيال الذينه نصابين مافي جني يخلي عيون الآدمي تلمع , يعني مبهرين الفلم حيل , أما الممثلة الملبوسة فحكايتها حكاية , يخرب بيتهم عليهم تمثيل سرسري , عاد قد قريت على ملبوسين بس مثل هذي ماشفت , يامعود بالتلفزيون خقيت ومانمت إلا الساعة 8 الصبح وثلاث ليال أنام والليت مبطل يسألوني ليش مبطل الليت أقول عيوني تعورني من الظلمة !

kal ho na ho

عضو ذهبي
انا ارقي نفسي بعد كل صلاة فجر
ومره وحده بحياتي شفت "ينيه" ومابيها تكرر
الحجي كان قبل ثلاث سنين باللية الي تسبق رمضان
المكان في ممشى غرناطة الساعة 9 ونص بليل
الي شفته عباره عن شخص كويتي يمشي ويا ظل اسود طوله
مترين ونص وله شعر .. بالاول خفت صراحة وشلت عيني
بعدين قلت لازم اشوف يمكن تهيئات وتاكدت ان الي يمشي ويا
هالرجل ينيه تبين لي كظل ساعه يكبر وساعه يضعف ومره يكون يمين الريال
ومره يسارة .. والحمدلله ان من باجر يانه رمضان ولهينا بالصيام والصلاة ونسينا
المنظر .. انا كنت قبل هالحادثة اشكك في حقيقة مقدرة الانسان على رؤية الجن.

يمكن طنطل ..

أنا سمعت من وحدة أثق فيها ثقة عمياء.. تقول واحنا نشيل أغراضنا نبي ننزل بيتنا من الوفرة إلا هذاك الظل الأسود اللي على الطوفة له راس يطالع العرب.. اعيونه اشخوط عمودية..مو مثلنا مستقيمة.. تبي تستوعب ..جان تدقق وإلا مختفي..!

بس هالسالفة كله اتكرر وخصوصا بالوفرة إن رحنا ..

أنا شخصيا .. لي قعدنا بالليل بالوفرة من ورى الساعة اثنعش نسمع صوت طبول سامري دواسر .. من زاوية المزرعة اللي محد يجيها .. والله إنه طق "ن" زين .. بس جنانوة يالله ياكافي.. تكررت معانا مرتين ..

وأنا أكتب مشاركتي سمعت صوت دقدقة طبول اقريّب .. حاشتني أم اركب فجأة .. فـ تبين إنه أنا مشغلة فلم عالريل بلير وناسيته .. يمه الحمدلله..!

إذا استجد شي من ذاكرتي مع الله يسكنهم مساكنهم .. بقوله ..

ودمتم

السليطي

عضو مخضرم
يمكن طنطل ..

أنا سمعت من وحدة أثق فيها ثقة عمياء.. تقول واحنا نشيل أغراضنا نبي ننزل بيتنا من الوفرة إلا هذاك الظل الأسود اللي على الطوفة له راس يطالع العرب.. اعيونه اشخوط عمودية..مو مثلنا مستقيمة.. تبي تستوعب ..جان تدقق وإلا مختفي..!

بس هالسالفة كله اتكرر وخصوصا بالوفرة إن رحنا ..

أنا شخصيا .. لي قعدنا بالليل بالوفرة من ورى الساعة اثنعش نسمع صوت طبول سامري دواسر .. من زاوية المزرعة اللي محد يجيها .. والله إنه طق "ن" زين .. بس جنانوة يالله ياكافي.. تكررت معانا مرتين ..

وأنا أكتب مشاركتي سمعت صوت دقدقة طبول اقريّب .. حاشتني أم اركب فجأة .. فـ تبين إنه أنا مشغلة فلم عالريل بلير وناسيته .. يمه الحمدلله..!

إذا استجد شي من ذاكرتي مع الله يسكنهم مساكنهم .. بقوله ..

ودمتم

ههههههههههههه حلوة السوالف من الصبح

على سالفة العيون اشخوط عامودية

في جزيرة بالبحرين اسمها حوار وفيها قواعد عسكرية وجزء منها للناس فيها فندق وشاليهات

مكان الجيش يخرع لان الجزيرة معروفة انها مسكن للجن من قديم واحد من الربع صارت له سوالف كثيرة هناك وبالاخص ان زميل له اختبص لان ضرب قطو

الغريب ان كل القطاوة الى هناك عيونهم شخط عامودي

السليطي

عضو مخضرم
السليطي تصدق شفت هالفلم , وتابعت قصته بالنت , لكن عيال الذينه نصابين مافي جني يخلي عيون الآدمي تلمع , يعني مبهرين الفلم حيل , أما الممثلة الملبوسة فحكايتها حكاية , يخرب بيتهم عليهم تمثيل سرسري , عاد قد قريت على ملبوسين بس مثل هذي ماشفت , يامعود بالتلفزيون خقيت ومانمت إلا الساعة 8 الصبح وثلاث ليال أنام والليت مبطل يسألوني ليش مبطل الليت أقول عيوني تعورني من الظلمة !

:D:D:D عاد انا معتمد عليك في تحرير فلسطين اخرتها تخاف من الظلمة :)

kal ho na ho

عضو ذهبي
وقت الصفرة ..

بمعنى حزة المغرب..

كان هالوقت مسببلنا أزمة بالمزرعة وإلا حوش خوالي.. من تبدا الشمس تغيب وأمهاتنا كل وحدة تجمع بزارينها.. وجدتي الله يرحمها تصيح : بزرانكم الصفرة .. الصفرة.. الصفرة!!
كنا نحس إنه هالصفرة هذي جني وإلا وحش ياكل الجهال..

لكن ..

وأيضا بالوفرة .. خلال لعبنا بالقرب من (جبرة) العمال.. كان فيه حبل معلقينه العمال يشرون عليه اهدومهم.. وحنا نلعب وإلا عباة على الحبل يرفعها الهوا شوي وتنزل مرة ثانية ..
ويرفعها وتنزل..
طبعا ما تكلمت ولا قلت للي يلعبون معاي إنه فيه عباة قاعدة توايق من بعيد.. يعني جني ما شفت وبلعتها .. ويوم رديت بشوف وإلا العباة مختفية..!!

طبعا عباة معلقة على حبل هدوم العمال وين تركب.. هذا الدليل الأول إنه اللي شفته ماكان تهيؤات ..!!

عقبها عرفت ليش أمهاتنا يستنفرون حزة الصفرة .. ويحكرونا إلين تنزل الشمس..

أحمد الله أن ما زر عقلي ...!!!

وإن تذكرت شي .. بقوله..

.
.

ودمتم

kal ho na ho

عضو ذهبي
تشوف شخص جدامك يزنطك تقولي تشجنّات

والله إني بغيت أروح فيها مرّة

كأن واحد يمسكك بقوة وما يفج عنّي إلا لا قلت أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

أتعبني الحقيقة بشكل مو طبيعي بلاك :(

الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله..

يمكن صارلي أكثر من ثلاث أشهر وأنا مفتكة منه..

جته فترة طايح فيني كذا مرة بالاسبوع وصلت لدرجة والله العظيم أخاف لا أنام..

تخيلي تالة كمبلي ومخدتي وراحية لدار أبوي وأمي أقولهم بنام عندكم!!!

قبل كنت أشك إنه شيطان ومن هالكلام .. لكن والله عقب مرة من المرات تأكدت إنه السالفة فيها شياطين..!!

تقريبا عقب صلاة الفجر.. أتذكر انسدحت على صوب اليسار .. وإلا أذوني يوم سكرت من الوجيج.. نفس الذبذبات- هذا أول الجاثوم دايما- ... وإلا البلا اللي جثم على كتفي اليمين المرتفع.. و رب الكعبة إنه يكلمني ومدري وش يقول.. يتكلم وياي بصوت جنه فحيح..
وأنا أقرا المعوذات ولاهو راضي يهد..

بغيت أقوله هد لا أدوس فبطنك هد .. أتغشمر معاج .. أخاف صج أقوله!!

وأنا أقرا المعوذات .. وإلا يطري على بالي أقول : (لاإله إلا وحده لا شريك له ..له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير)..

كنت ناوية أقولها لين يهد .. وإلا من ثاني مرة أقولها ... مسك بطني حيل لين شهقت وأنا أقول..جان يهدني..

وراح ..

والله من عقب هالسالفة وأنا ماني بخير .. بس الحمدلله على كل حال..!!

.
.
ياني تورطت بموضوعكم .. الله يستر بس..

.
.

ودمتم

أعلى